القبض على عراقي قدم رشوة لموظفة بالهجرة

القبض على عراقي قدم رشوة لموظفة بالهجرة

يعمل سكرتيرا لدى وزيرة سابقة،مقابل تمرير معاملة غير قانونية

ألقى رجال الإدارة العامة لمباحث الهجرة القبض على وافد عراقي الجنسيه يدعى ( ع . ا ) يعمل لدى وزيرة سابقة وهو يقدم رشوة 400 دينار لموظفة في إدارة هجرة الفروانية لتمرير معاملة غير قانونية خاصة لشركة شقيق الوزيرة وعثر معه على عدد كبير من المعاملات الغير قانونية .

وفي التفاصيل قال مصدرأمني ل((الآن)) أن موظفة كويتية في إدارة هجرة الفروانية تقدمت الى مباحث الهجرة وأبلغت بأن مندوب وزيرة سابقة يدعى ( ع.ا) عرض عليها رشوة قدرها 400 دينارا لتمرير معاملة إعفاء طبي لوافد يعمل في شركة شقيق الوزيرة ، وعليه تم ابلاغ اللواء غازي اللميع الذي بدورة ابلغ اللواء فيصل النواف الذي امر باتخاذ الاجراءات القانونية وخلال كمين نصب لمندوب الوزيرة السابقة في هجرة الفروانية وتركيب كاميرات مراقبة واجهزة تسجيل بعد الحصول على اذن من النيابة العامة، حضر المندوب العراقي صباح اليوم الى الموظفة وخلال اعطاءها المبلغ المتفق عليه باشروا رجال المباحث بتصوير الواقعة بالصوت والصورة ومن ثم داهموا الموقع والقوا القبض عليه وبحوزتة المعاملات الغير قانونية .

وأضاف المصدر، ‘خلال تفتيش سيارتة عثر على كمية من المعاملات الغير قانوني، وبعد التحقيق معه اعترف بالواقعة وانه انجز عدد كبير من المعاملات الغير قانونية عن طريق الرشوة و تدخل الوزيرة ،وتم احالة المندوب والمعاملات الغير قانونية والأدلة الى النيابة العامة .

28/4/2014
الآن- محمد الكندري

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=185432&cid=48

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: