الشيعة و استغلال شعار الوطنية وعدم التشكيك الذي اوقع سوريا بيد العلويون

الشيعة واستغلال شعار الوطنية وعدم التشكيك الذي اوقع سوريا بيد العلويون

الخلاف بين الشيعة و السنة اساسه ديني فالوطنية لم تنفع العراقيين عندما كان العراقي الشيعي يقتل العراقي من اهل السنة لان العراقي المقتول من اهل السنة

هناك من يتحدث عن الوطنية و هو اول من يخترقها

فالامور لا تبني بالامنيات فالخلفية الدينية للشيعة القائمة على تكفير كل المسلمين من لا يؤمنون بالولاية بما فيهم اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية و ديانتهم القائمة على لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام لا تتغير بالامنيات لان واقع الشيعة الديني قائم على التكفير و اللعن و التقية .

كل العداوات يرجى مودتها الا عداوت من عاداك في الدين و الشيعة يتعاملون مع اهل السنة بالتقية

انظر ما فعل الشيعة في العراق ضد اهل السنة

واستخدام الدريلات و القتل لمن يحمل اسم عمر وابوبكر
و ايران والبحرين كيف دهسوا الشرطي ومثلوا في جثته وكيف سيطروا على المستشفى و منعوا اهل السنة من العلاج
في عقيدة الشيعة الاثنا عشرية ان من لايؤمن بالولاية كافر و هذا ينطبق على الصحابة وامهات المؤمنين و تكفيرهم رضوان الله عليهم و تكفير مليار و 200 مليون مسلم من اهل السنة بما فيهم حكام و ملوك العرب و المسلمين و انهم حكام غير شرعيين فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه الراد عليه كالراد على الله
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف ىرهابهم و منعهم من الدوام في الجامعة اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمال تنفيذ العصيان المدني لشل العمل في مرافق الدولة.

الاثنا عشرية و تكفيرهم اهل السنة و الجماعة

ماذا نتوقع من الاثنا عشرية الذين يكفر ون سيدنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليها بل يتقربون الي الله بلعن صنمي قريش سيدنا عمر و ابوبكر رضوان الله عليهم

و نذكر ان العضو في مجلس الامة الكويتي عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم اللقطاء وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا وابناء بغايا كما سيرد لاجقا
فملوك و رؤساء الدول العربية لن يكون حكمهم عند الاثنا عشرية
افضل من خيار الامة الاسلامية سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم

========

الطائفية الشيعية

بينما يحكم الحكام السنة بلدانهم بكل غباء ويرفضون إطلاق إسم سنة أو سني على مؤسساتهم حتى لايقال عنهم طائفيين وحرصاً على شعور الشيعة ،نجد أن الشيعة حكاماً ومحكومين ومؤسسات رسمية أو شعبية لايترددون ولو لحظة واحدة على إطلاق كلمة شيعي على تلك المؤسسات الشيعة ليميزوا أنفسهم عن أهل السنة ،بل إنهم يستولون على المؤسسات السنية ويحولونها إلى مؤسسات تحمل طابعاً وإسماً شيعياً . فلذلك لاتجد في البلدان السنية مؤسسة باسم الأوقاف السنية ومؤسسة الزكاة السنية ووزارة الأوقاف السنية…إلخ إلا فيما ندر ، ولكنك تجد ذلك كله موجوداً في العراق ولبنان وإيران وعلى سبيل المثال نذكر بدعة المدعو الجلبي الذي سعى لإنشاء (المجلس السياسي الشيعي) أو ما أسماه رفيقه في العمالة موفق الربيعي “مستشار الأمن القومي العراقي” بـ : (البيت الشيعي!) . هذا الجلبي تظاهر بالعلمانية حتى يخدع أمريكا فلا تشك في أنه متطرف ومتعصب شيعي وعميل لإيران ، وكان منظر الشركات الأمريكية التي رافقته لحمايته بعد إسقاط الطاغية صدام مضحكاً حينما اكتشفت تلك الحقيقة بعد سنوات من هذا الخداع واكتشفت كذلك أن ذلك السكير العربيد المرتكب لكل موبقات العالم ماهو إلا عميل وجاسوس لجمهورية التخلف المجوسي الإيراني . تلك البدعة الطائفية هي واحدة من محاولات سحب البساط من تحت أهل السنة وتوحيد جهد الأحزاب الشيعية لممارسة دور ملحوظ في لعبة إقصلء السنة وتقاسم المواقع والغنائم في العراق.
وشيعة لبنان بقيادة حسن نصرالله وحزبه المعروف زوراً باسم حزب الله ورفيقه نبيه بري وحركته المعروفة باسم حركة أمل تخصصتا في الضحك على ذقون سنة الخليج وشيعته وحكامه حيث امتصوا الأموال التي كانت تأتيهم على شكل هبات وعطايا ومساعدات وقروض وتنفيذ مشروعات بينما تخصص شيعة الخليج بضخ مئات الملايين لهذين المجرمين الشيعيين وحزبيهما ليزيدا من درجة التحدي والإستعلاء والإذلال لأهل السنة الذن يترجعون المرارة والحزن وهم يرون الدول السنية التي ينتمون لمذهبها تساعد أعداء تلك الدول وأعداءهم وتحرمهم من تلك المساعدات أو هي تكون سخية مع الشيعة ومقترة في عطائها لأهل السنة .
أما إيران فينص دستورها صراحة على التمييز ضد السنة وحرمانهم بنص الدستور من كثير من الحقوق ، فعندهم أن المذهب الإثني عشري الشيعي هو الأساس لكثير من الحقوق.بل إن أكثر من 20مليون سني في إيران لايحق لهم بناء مسجد واحد في طهران ولايجوز لهم أداء صلاة الجماعة أو العيد مجتمعين . وهؤلاء الشيعة لايختلفون في تعصبهم وتمسكهم بمذهبهم وانزوائهم عن غيرهم عن الأديان والمذاهب الأخرى التي تفتخر بهويتها . ولكن الحال مختلف في بلداننا السنية وعند حكامنا الذين أوجدوا فجوة غير مبررة مع الأغلبية السنية في بلدانهم وأخذوا يتقربون من الشيعة ومنحوهم المميزات حتى أصبح الشيعة اليوم مليونيرية دولهم السنية بينما يعيش السنة على الكفاف باستثناء بعض التجار أو الأغنياء الذين يتسم أكثرهم بالتحرر من الدين واللهو واللعب وارتكاب المنكرات واحتقار المذهب السني ،بل احتقارهم للدين الإسلامي بشكل عام .
وهؤلاء الحكام السنة ، إن أرادوا تعيين أحد السنة في منصب حكومي مرموق فإنهم يختارونه من الليبراليين والعلمانيين وحتى الملحدين حتى يقنعون الشيعة بانهم بريئون من تقريب أهل السنة المتدينيين الذين لايرضون بالسهرات الحمراء وموائد القمار وحتى يتقربوا من الغرب بحجة أن الليبراليين هم رجال الغرب وممثليه في دولنا السنية ، بل إن المر من ذلك ان هؤلاء الليبراليين والعلمانيين والملحدين قريبون جداً من الشيعة ويصبون لعنات مقالاتهم الحاقدة على أهل السنة وبينما يكيلون المديح للشيعة ولمذهب المزدكي الإباحي . ولاتنقص هؤلاء الحجة إذ أنهم بفعلهم ذلك يثبتون أنهم متسامحون .
ويشترك حكام السنة ووليبرالييهم والشعة بتبرير هذا التقارب بأن ابن لادن وتنظيم القاعدة والظواهري وكل هؤلاء الإرهابيين ومن معهم هم من أهل السنة بما في ذلك التبرير من تهافت وضعف وجور لسببين هما أن الغالبية العظمى من ضحايا هؤلاء المجرمين هم من أهل السنة سواءً في العراق أو السعودية أو باكستان أو أفغانستان أوغيرها من الدول . فما ذنب أهل السنة في ذلك ؟ أما يكفيهم أنهم ضحايا لتنظم القاعدة الإرهابي حتى يأتي الحكام والليبراليون والشيعة فيظلمونهم مرتين . والسبب الثاني هو ماتم اكتشافه مؤخراً من أن تنظيم القاعدة منذ بدايته إلى يومنا هذا هو عبارة عن منظمة إيرانية يتم تمويلها وإيوائها وتدريبها وتسهيل تحركها بواسطة إيران وحزب الله وفيلق القدس الإيراني ، كما تم اكتشاف أن الحكم النصيري ( العلوي ) في سوريا هو المتعهد الرئيسي بجلب هؤلاء الإرهابيون وتسهيل تحركهم لتنفيذ عملياتهم الإجرامية في العراق والسعودية واليمن ودول المغرب العربي . فلماذا لاتحاسبون هاتين الدولتين المارقتين على هذه الجرائم ؟ وما هو أغرب من ذلك أن الحكم الشيعي القائم في العراق كان يدرك هذه الحقيقة ويصرح بها علانية ويتهم سوريا بالذات بأنها سبب التفجيرات في العراق ، خوفاً من إتهام المجرم الحقيقي التي هي الحاكم الفعلي لسوريا والعراق .
ولكن حينما انتفض الشعب السوري على نظام الحكم النصيري الحليف لإيران وجدنا أن المالي وعصابته الحاكمة يصيبها الخرس عن هذا الموضوع ،بل إن تلك الحكومة الشيعية أخذت تساند الحكم النصيري السوري وتمده بإرهابيين من جيش المهدي وعصائب الحق وفيلق بدر الشيعي ليشترك في فرق الباسيج السورية التي تقتل وتدمر وتحرق السنة وممتلكاتهم بلاهوادة ولارحمة.
فأي هراء ذلك الذي يزعمه حكامنا والليبراليون والأبواق الإيرانية بقوله إن الشيعة متسامحون على مر التاريخ ؟ إسألوا عن ذلك السنة الذين قتلهم الشيعة في صبرا وشاتيلا في لبنان!،واسألوا من يغتالهم الشيعة وعملاؤهم من تنظيم القاعدة في العراق!واسألوا السنة الذين أغمد المتظاهرون الشيعة الصفويون سيوفهم في صدورهم في البحرين ! ،واسالوا أصحاب السنة السوريين الذين استقدم الأسد مجاميع من شيعة حزب الله اللبناني ومن فيلق القدس الإيراني ومن أتباع حزب الله العراقي والبحريني والكويتي للتنكيل بالسنة وارتكاب المجازر بحقهم .! هذه أمثلة لدول أطاحت بحكم أهل السنة الأغبياء الذين نسوا في فترة من الفترات أنهم سنة وأن الحكم الشيعي يظل مبتسماً للمسلمين وللإسلام متى كان الزمن زمن تمسكن ولكن أسنانه المبتسمة تتحول إلى أنياب قاتلة متى حل التمكن عندهم محل التمسكن .وهذا هو تاريخهم عبر العصور . بل لنتجاوز الشيعة ونسأل أنفسنا عن مثال واحد لفرقة مسيحية أو يهودية أو شيوعية أو نابعة لحزب الشيطان أو .. أو .. تتخلى عن تماسكها ومذهبها في مواجهة الآخرين سنة أو غير سنة ! فلماذا يطلب منا نحن السنة فقط أن نتخلى عن مذهبنا ولانتمسك به لإرضاء متعصبين لمذاهبهم الدينية والدنيوية ؟
فاستيقظوا أيها الحكام السنة ،فقد وصلت السكين لرقبة الملك عبدالله في السعودية ،ومادامت تلك السكين قد وصلت إلى عاصمة السنة فسلام عليكم وعلى دولكم .
وياأيها الحكام السنة إن لم تتركوا الكسل والخور وتتحركوا للم شمل ما يتيسر من الحكام السنة لإنشاء الحلف السني حتى وإن كان سراً الآن فمتى تتحركون .ودعوا عنكم حكام الخمور والمياعة والرقص والمجون وتكديس الأموال الذين لايشتركون معكم إلا بلفب أنهم سنة المذهب .
ودعوا عنكم كيانات المجاملة المهترئة كالجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وغيرها من كيانات مخترقة من البعثيين واليساريين والليبراليين والشيعة التابعين لإيران وغير هم من الذين يناصبون السنة العداء ، فهؤلاء أبعد مايكونون عنا وأقرب مايكونون لأعداء أهل السنة. وأقول لكم بأني حضرت مؤتمرات وزراء ووكلاء ومدراء تتعلق بالقضايا العربية والإسلامية فلم أجد من بعضهم إلا تذمر من جلسات الإجتماعات وتلهف على انتهائها ليتفرغوا لسهراتهم الحمراء وموائد القمار والشراء والتبضع وعقد الصفقات الخاصة بينما يركز أبناء المذاهب والأديان الأخرى وخاصة الشيعة على إنجاز مايهم مذاهبهم وأديانهم قبل أن يتفرغوا لعمل آخر . ولذلك فإن لنا وطيد الأمل في أن تغير الثورات الجديدة كثيراً من المفاهيم التي كانت سائدة في دولهم والتي أدت إلى خرابها ودمارها وزوال حكم حكامها ،فاعتبروا ياحكامنا فإن التاريخ لايرحم وله لعنات يصبها على حكام أضاعوا الأمانة قبل أن تضرب أدبارهم بمقامع من حديد جزاء توليهم حكماً ليسوا أهلاً له .
أما من يحسن الظن بدولة التشيع المجوسي فنهديهم هذا الخبر الذي بث في الحادي عشر من شهر أكتوبر من عام 2011 :
كشفت واشنطن, مساء أمس, عن إحباط مخطط إيراني لاغتيال السفير السعودي لدى الولايات المتحدة عادل الجبير.
وأعلن وزير العدل الاميركي اريك هولدر اتهام ايرانيين اثنين بمحاولة اغتيال السفير السعودي في إطار “مؤامرة خططت لها ونظمتها وأدارتها” إيران, كاشفاً أن منصور عرببسيار وغلام شاكوري متهمان بالمشاركة في هذه المؤامرة “بقيادة عناصر في الحكومة الايرانية”.وأوضح أن المتهمين خططا لاغتيال السفير أثناء وجوده في أحد المطاعم أو الأماكن العامة, وأن أحدهما أقر بتورط شخصيات في الحكومة الايرانية و”الحرس الثوري” في المؤامرة عبر التوجيه والتمويل.
وندد بسعي إيران لاستخدام الأراضي الأميركية لشن هجمات إرهابية تستهدف ديبلوماسيين أجانب, مؤكداً أن واشنطن ستطلع دول العالم على تفاصيل المؤامرة التي أحبطتها بالتعاون مع المكسيك واستخبارات دول أخرى.وأوضحت وزارة العدل, في بيان, ان منصور عرببسيار الذي يحمل الجنسيتين الاميركية والايرانية اعتقل في 29 سبتمبر الماضي في مطار كينيدي بنيويورك, ومثل أمام قاض في مانهاتن, أمس, وهو يواجه عقوبة السجن مدى الحياة, فيما لم يتم اعتقال غلام شاكوري.
واضافت الوزارة ان الايرانيين يلاحقان خصوصاً بتهمة “التآمر لقتل مسؤول اجنبي”, و”استخدام سلاح دمار شامل (متفجرات)” و”التآمر بهدف ارتكاب عمل ارهابي دولي”.
من جهته, أعلن المتحدث باسم مجلس الأمن القومي تومي فييتور أنه تم ابلاغ الرئيس باراك أوباما منذ يونيو الماضي, بوجود مخطط تقف إيران وراءه لاغتيال السفير السعودي, مشيراً إلى أن أوباما “طلب من ادارته تقديم كل الدعم اللازم لهذا التحقيق”.
وأكد أن “افشال هذا المخطط يشكل نجاحاً كبيراً لقوات الأمن واجهزة الاستخبارات الأمريكية.

المنظمة العالمية للدفاع عن اهل السنة

================

و لنا في ثورة شيعة البحرين عظة حين سقط قناع التقية

لقد انكشفت اقنعة الشيعة وان هؤلاء لا عهد لهم و لا امان لهم
يقول الشاعر جزى الله الشدائد كل خيرا علمتني عدوي من صديقي

فقد عاشت دول الخليج ايام سقط فها قناع التقية الذي كان يرتديه الشيعة في البحرين
و بكل طيبة و حسن نية تعامل حكام البحرين مع الشيعة و سعت حكومة مملكة البحرين بعد الميثاق الي فتح صفحة جديدة مع الشيعة و سلمت المعارضين منهم مناصب وزارية و قامت باصلاحات حققت من خلالها البحرين مؤشرا مرتفع على مستوى التنمية البشرية و راينا النهضة العمرانية و انخفاض مستوى البطالة و وصل 18 عضو شيعي و 22 نائب شني من مجموع 40 كرسي الي مجلس النواب البحريني و قامت باعطاء الجنسية لشيعة من اصول ايرانية حتى وكيل السييستاني تم اعطائه جنسية حسن نجاتي واعطت الجنسية لايرانيين وصولوا الي مجلس النواب جواد فيروز وجلال فيروز وظنت حكومة البحرين ان فيالامتيازات التي حصل عليها الشيعة ان قلوبهم الحاقدة الي كل ماهو سني سيتم احتوائه وسار الشيعة
ظنت حكومة البحرين ان الشعي الدي يعطيك في طرف اللسان حلاة و يروغ منك روغ الثعلب كان يسن السكين ليطعن البحرين من الخلف و غاب عن الكثير ان الشيعة في تعاملهم مع الشيعة تعاملهم قائم على عقيدة النقية الكره و البغض و استحلال الدم و اباحة الكذب و البهتان و نبين ذلك في موضعه و اود ان اعطي مثال على الغدر وصل
حتى وصل الي شاعر الملك الشيعي محمد هادي الحلواجيالذي كان يمدح الملك وعينه الملك عضوا في مجلس الشورى لكن بعد الثورة الشيعية بعد ان ظنوا انهم قاب قوسين او ادني من الاستيلاء على الحكم في البحرين استقال شاعر الملك الحلواجي من عضوية مجلس الشورى و كتب ابيات يهجو فيها الملك هذا الذي كان يمدح الملك ليل نهار هذا موقفه فمابالك من يعارض الملك لقد كانت النية مبيتة نحو تاسيس جمهورية شيعية لكن بفضل الله سخر درع الجزيرة و احبط خططهم الخبيثة

هذا هو حال الخيانة في دينهم و التقية يستخدمونها حتى اذا وصلوا لهدفهم سقطت اقنعتهم و قتلوا و عذبوا كما فعلوا في اهل البحرين ومثلوا بالجثث كما حصل في دهس الشرطي و الاستيلاء على مستشفى السلمانية و ضرب وتعذيب اهل السنة و جعل سيارات الاسعاف سجون متحركة والعراق مثال اخر و استخدام الدريلات في قتل اهل السنة

خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .
هذا هو حال الخيانة في دينهم و التقية يستخدمونها حتى اذا وصلوا لهدفهم سقطت اقنعتهم و قتلوا و عذبوا كما فعلوا في اهل البحرين ومثلوا بالجثث كما حصل في دهس الشرطي و الاستيلاء على مستشفى السلمانية و ضرب وتعذيب اهل السنة و جعل سيارات الاسعاف سجون متحركة والعراق مثال اخر و استخدام الدريلات في قتل اهل السنة
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة

مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف ىرهابهم و منعهم من الدوام في الجامعة اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمال تنفيذ العصيان المدني لشل العمل في مرافق الدولة.
عقيدة الاثناعشرية قائمة على تكفير كافة المسلمين

في عقيدة الشيعة الاثنا عشرية ان من لايؤمن بالولاية كافر و هذا ينطبق على الصحابة وامهات المؤمنين و تكفيرهم رضوان الله عليهم و تكفير مليار و 200 مليون مسلم من اهل السنة بما فيهم حكام و ملوك العرب و المسلمين و انهم حكام غير شرعيين فالحاكم الشرعي هو ولي امر المسلمين خامنئي الولي الفقيه الراد عليه كالراد على الله
فهناك نواب مجلس الامة احدهم وصف زميله بانه حنيني كافر و المطوع قال اهل السنة ابناء بغايا و خالد الشطي شتم مشايخ اهل السنة

====

من المواقف التي كشفت مدى الحقد والاجرام الذي يكنه الشيعة ضد اهل السنة

الاطباء الشيعة في البحرين تخلوا عن واجبهم الانساني و خلطوا المهنة الانسانية في الطائفي فقد امتنعوا عن علاج اهل السنة في البحرين و فقد قال احد الاطباء للمرضى روحوا لخليفة بن سلمان يعالجكم و قتلوا المرضى من اهل السنة باعطائهم دم ملوث و قلبوا المستشفى الي مقر للسياسة و اعتصموا فيه و قالوا اعتصام اعتصام حتى يسقط النظام وحرة حرة يا حمد اطلع برة هل يعقل ان يقلب المستشفى الي مكان للاعتصام بدل العلاج تصور عندما يقوم الشيعة بالسيطرة على المستشفى و بدل ان يكون مكان للعلاج تحول الي ساحة لكشف حقيقة الشيعة الاجرامية ضد اهل السنة التي رايناها متمثلة في دهس الشرطي بالسيارة بدون رحمة و التمثيل في جثته حتى امامنا علي بن ابي طالب عليه السلام اوصى الامام الحسن عليه السلام اذا مات ان لايمثل في جثة ابن ملجم و هولاء الوحوش الشيعة قتلوا اهل السنة ومثلوافي جثثهم و سنرى في يوم من الايام ان ما صار في البحرين سينفذ في الكويت ماذا تتوقع من اناس المرجع عندهم مثل المرجع مصباح يزدي يجيز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه لانهم استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية الايرانية و لقد راينا مغنية الذي مرشده خامنئي يقوم باختطاف الطائرة الكويتية و قتل الكويتين على الهوية ويتم تابينه في الكويت هذا هو الحقد الذي يحمله الشيعة على اهل السنة انظروا القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق و الدريلات والاجرام الذي لا نظير له ضد اهل السنة وتكرر الاجرام الشيعي في البحرين و الكويت ليست بعيدة عن الاجرام الشيعي فقد قام عدد من الشيعة بتفجيرات في المنشات النفطية و التفجير في مكة المكرمة لكن الذي اثق به ان القلوب الشيعية الحاقدة على اهل السنة و الاجرام سيرتد عليهم لانه تم كشف حقيقة الشيعة الذين لم يرحموا حتى الاموات حتى وصل الي لعن وتكفير ام المؤمنين عائشة عليها السلام ولم يراعو حرمة النبي صلى الله عليه وسلم و اتهموها بافظع الاوصاف لم يعتقوا الاموات من 1400 عام هل سيرحموا الاحياء وقد سلط الله عليهم البلاء فمن فضائح جنسية تصيبهم مثل فضيحة الشيخ مناف الناجي الذين يغتصب الفتيات في الحوزة التي يشرف عليها الي فتوى مصباح يزدي في اللواط في الرجال الي جرائم الشيخ خلخالي جزار طهران ضد الايرانيين الي خميني الذي رفض وقف الحرب و نتيجتها قتل 300 الف جندي ايراني في الحرب العراقية الايرانية ولم يمت الا بعد ان شرب كاس سم الهزيمة على يد العراق الي خامنئي الذي يقتل الايرانيين و سجلت ايران في عهد خامنئي اعلى معدل للاعدام في العالم .

========

حكومة البحرين ادرى بشعابها و لو سارت حكومة البحرين كما حكومة الكويت مع الشيعة لابتلع الشيعة البحرين من زمان

فالكويت تهاونت في خطورة تهديد العراق و قالت سحابة صيف و اذا بساعات معدودة تحتل العراق الكويت هكذا الاهمال اضاع بلدنا لولا الله سبحانه و وقوف السعودية و الوضع في الكويت مهيئي للشيعة ان يعيدوا تجربة البحرين فلا تستبعد شيء في السياسة هل كنا نتوقع غزو العراق للكويت هل توقعنا سقوط حسني مبارك لا فلا تستبعد ان تاتي اشارة من ايران لتقوم الخلايا النائمة و الشبكات التجسسية و المنتسبين لحزب الله الايراني فرع الكويت و اذناب ايران و يقلبوا الكويت راس على عقب كما فعلوا في البحرين لولا تقدم قوات درع الجزيرة و الشيعة الان يحاولون عزل الكويت عن عمقها الاستراتيجي السعودية بالطعن في السعودية حتىتتوتر العلاقات و تنفصل حتى اذا نفذ الشعية مخطط ابتلاع الكويت تقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك يا كويت من الشيعة و سكتي عن اجرامهم فلم تتعلم الكويت الدرس من الغزو العراقي وان التهديد الامني لا يتساهل به لكان نقول لعلها سحابة صيف مرة اخرى
الشيعة في الكويت رفعوا الاعلام الايراني و اعلام حزب الله و لطميات في المدارس

ان ما حدث في البحرين و سقوط الاقنعة عن الشيعة و ظهور حقدهم على اهل السنة وراينا كيف قتل الشرطي و تم دهسه و مثلوا في جثته دليل عقدهم العميق و ضربوا مرضى اهل السنة و حولوا سيارات الاسعاف الي سجون متنقلة فالشيعة بين ليلة و اخرى ظهر و جه الشيعة الحقيقي حتى ان احد الشيعة من المقربين للملك وكان يلقب شاعر الملك و كانيمدح بالقصائد الطوال و تم نعيينه عضو في مجلس الشورى لكن في ظل الازمة التي كشفت حقيقة الشيعة قام بالاستقالة من من جلس الشورى و كتب هحاء ضد الملك لانهماعتقدوا ان خطة الشيعة في الانقلاب على حكومة البحرين سينجح و لذلك راينا الاجرام الشيعي ضد اهل السنة في البحرين كما رايناه في العراق ضد اهل السنة من قتل و تعذيب و تمثيل في الجثث و لقد راينا وقفت الشيعة في الكويت مع شيعة البحرين لانهم كانوا ياملون ان ما يتحقق في البحرين سيتم تطبيقه في الكويت و الكويت مؤهلة ان تسقط لان للشيعة سيطرة على الاقتصاد و الاعلام و يسيطرون على وزراة الصحة وربما كما راينا كما في تجربة مستشفى السلمانية ان يتم نقلها الي مستشفيات الكويت العلويون في سوريا اقلية و استطاعوا ان يسيطروا على الحكم هل ننتظر ان تصبح الكويت مثل سوريا عندما تساهل السوريون مع العلويون و تساهلوا مع العلويون من باب الوطنية و بعد قفز العلويون على الحكم و سيطروا على سوريا راينا المجازر التي يرتكبونهاا ضد اهل السنة  هكذ اصار العلويون يرتكبون مجازر حماة و الان في درعا و الرستن و الحولة و نحر الاطفال من مجازر بشعة غير  السجون التي  تعج باهل السنة في سوريا
========

الشيعة اغاضهم تقدم قوات درع الجزيرة الي البحرين لانه افشل مخطط اذناب ايران و تاسيس الجمهورية الاسلامية في البحرين

و السبب الثاني ان مخططهم ضد الكويت الذي ينتظر الاشارة من خامنئي ليتم تنفيذه و و حتى لا يتكرر تدخل قوات درع الجزيرة لنجدة الكويت مستقبلا اذا اتت الاوامر من ملالي ايران لابتلاع الكويت كما راينا الذي فعلوا في البحرين و لهذا هناك محاولة تلخريب العلاقة مع السعودية حتى يتم عزل الكويت و يستفرد اذناب ايران فيها
بعد ان يتم تحيد السعودية عبر افساد العلاقة بين الكويت و السعودية وتخريبها وساعة الشدة حين نطلب العون من السعودية ستقول السعودية فخار يكسر بعضه حذرناك ياكويت من اذناب ايران ولم تسمعي التحذير وعلى نفسها جنت براغش

========

قول احد رجال الدين الشيعة باختلاف دين الشيعة الرافضة عن دين اهل السنة والجماعة

يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ

((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي نبينا )).

وشهد شاهد منهم
وقال الخميني عن أهل السنة:

(غيرنا ليسوا بإخواننا وان كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم).
المكاسب المحرمة (1 / 251) .

ثم أورد الخميني هذه الرواية: (عن أبي حمزة عن أبي جعفر عليه السلام، قال: قلت له: إن بعض أصحابنا يفترون ويقذفون من خالفهم. فقال: الكف عنهم أجمل. ثم قال: يا أبا حمزة إن الناس كلهم أولاد بغاة –أي أولاد زنا- ما خلال شيعتنا). المكاسب المحرمة (1 / 251).

فقال الخميني معلقاً على تلك الرواية: (الظاهر منها جواز الافتراء والقذف عليهم)!
المكاسب المحرمة (1 / 251).
وقال الشيخ الأنصاري: (ظاهر الأخبار اختصاص حرمة الغيبة بالمؤمن -أي الشيعي- فيجوز اغتياب المخالف، كما يجوز لعنه). كتاب المكاسب (1/ 319).

=========

فعلى اي اساس تريد ان نتوحد مع من يعتبر اهل السنة كفار لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام
1-نريد فتوى من السيستاني او خامني تقر ان اهل السنة مؤمنون و ليسوا كفار
2-جواز التعبد على مذهب اهل السنة و الجماعة
3-الخلفاء الثلاثة ليسوا ظالمين مغتصبي الخلافة
4-ان الصحابة ليسوا كفار
5-لماذا لا يدفن الشيعة موتاهم في مقابر المسلمين
6-فتوى في تكفير من يقول ان القرآن محرف وبه زيادة او نقصان
7-فتوى للجهاد ضد اميركا و اسرائيل من السيستاني و الخامنئي

====

طائفية النخب الشيعية

1-النائب صالح عاشور صاحب قناة الانوار الطائفية
2- النائبة معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر
3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا
5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به وصفه القلاف بانه ناصبي
6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين

لمزيد من الاقوال و الاشخاص
حقد الشيعة على اهل السنة اقوال نخب الشيعة و تبين الطائفية


http://bit.ly/JX7xtL


المالكي لصحيفة الغارديان البريطانية …….. انا شيعي أولاً وعراقي ثانياً !!

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144242

يتكلمون عن الوطنية و هم اول من يخرقها بطائفيتهم


فاضل صفر و تعيناته الطائفية و مخططه لهدم مساجد اهل السنة مثل مسجد المطبة المصنف تراثي
و حتى الرياضة قلبها الكاتب جعفر رجب الي طائفية
كاتب مثل جعفر رجب حتى الرياضة قلبها طائفية
و اقتبس من مقاله
اقولها لمن لم يفهم، ان كان القادسية يديره «شيخ»، فالعربي «سيد» الاندية، والسيد لا يتبع شيخا..!
جعفر رجب / تحت الحزام / الشيخ والسيد
تعليق منقول
افا يالراي
متابعجي
اعوذ بالله منك يا جعفر
حتى بالرياضة طائفية نتنه
اقول استررريح بس

يقصد بالسيد رئيس نادي العربي جمال الكاظمي و الشيخ يقصد الشيخ طلال الفهد 

===========

جواب  لماذا تفرقون بين السنة و الشيعة مع أننا بحاجة للوحدة؟؟!!!

و كيف يكون هناك وحدة بين الإسلام و بين روافض الإسلام… بين أنصار الله و شيعة الشيطان؟ الوحدة يا أخي لا تكون على حساب عقيدتنا و ديننا. بل إن وحدة الأمة تقوم على وحدة العقيدة كما قال الشهيد سيد قطب: ( ومن ثم لم يكن بد أن تتمثل القاعدة النظرية للاسلام – أي العقيدة – في تجمع عضوي حركي منذ اللحظة الاولى تستهدف رد الناس الى ألوهية الله وحده… ربوبيته وقوامته وحاكميته وسلطانه وشريعته). و تذكر أنه لما عبد بنو اسرائيل العجل و جاءهم موسى و أخذ بلحية أخيه اعتذر له هارون قائلا : ( يا ابن أمّ لا تأخذ بلحيتي و لا برأسي اني خشيت أن تقول فرقت بين بني اسرائيل و لم ترقب قولي ). و كان رأي هارون أن يترك بني اسرائيل على ما هم عليه من عبادة العجل انتظار رأي موسى، و خشية أن يفرق بين بني اسرائيل ، فعاتبه موسى أشد العتب ، فان تفريق الناس بالتوحيد خير من بقائهم على الشرك مجتمعين.
ولا ننسى ما ثبت في البخاري ان الملائكة وصفت الرسول أنه (فرق بين الناس ).

و إذا كان الرافضة يريدون الوحدة فلم يضطهدون السنة في بلادهم و يستبيحون دماء

ثم على ماذا تتوحد الامة مع الشيعة
على تكفير الشيعة لاهل السنة لاننا لانؤمن بولاية 12 امام او

1- على قول الشيعة ان القرآن محرف
2- او على لعن وتكفير الصحابة
3-او اباحة اللواط كما افتى المرجع مصباح يزدي ضد المعتقلين في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ام تحليل المخدرات كما افتى الخوئي
نظام الولي الفقيه الذي اباح المحرمات و ارتكب الجرائم ضد الشعب الايراني قبل الشعوب الاخرى
ولاية الفقيه و صناعة الطاغوت الصنم
من يطالع الصلاحيات التي يعطيها الولي الفقيه لنفسه ستجد نفسك امام طاغوت بل قل اله حيث ان من صلاحية الولي الفقيه اسقاط العبادات كالصلاة و اباحة القتل و تحليل ارتكاب المحرمات كاللواط والكذب

للمزيد


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55854

ملف التقريب بين السنة و الشيعة – الصفحة 5 – شبكة الدفاع عن السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1439868


ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل النسة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1524251#post1524251

===


كل العداوات قد ترجى مودتها ×× إلا عداوة من عاداك في الدين


هذه عقيدة الشيعة وايمانهم


الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام
يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول في
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).
ويقول الشيخ المفيد
((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).


===


الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية
قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >


===


اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة


وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية


==


اضافة الي استحلال دماء اهل السنة


ويقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.
===


الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة


أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر
يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في
غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب ” وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).
ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه
السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي
جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله
حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم
==


قذف المحصنات من  غير الشيعة اي اهل السنة  و انهن بغايا


– روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهادي المدرسي الذي افتى في كفر ملك البحرين و حلل قتله وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين ونذكر في القتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة من قتل و دهس وتمثيل في الجثث حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف وارهابهم و منعهم من الالتحاق في الجامعة و اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمالهم تنفيذا للعصيان المدني لشل حركة العمل في مرافق الدولة.

==========

فتاوي شيعية لدعم طاغوت سوريا بشار الأسد ضد اهل السنة في الشام

http://bit.ly/KNn3F8

الشيعة يبيحون قتل اهل السنة بناء على فتاوى مشايخ الشيعة التي تكفر اهل السنة

http://bit.ly/K0hKX9

===============

التقية جعلت من الشيعة أكذب أمة

انه دين”الشيعي” الذي يعلمه بان الكذب حلال بعد ان يسميه “تقية”!!,بل ويعلمونه بان اربعة اخماس دينهم “التقية” وان لا دين لمن لا “تقية” له, وحيث ان مصطلح التقية عندهم مطاط يستطيع ان يستوعب اي شيء لذلك فانهم على استعداد لقول اي شيء مهما كان كذبا وبهتانا و”قذفا” لانه يستطيع ان يضمه تحت خانة “التقية” فيكون عليه “ماجورا” لانه كان “يجاهد” لنصرة التشيع بالكذب !!!.

http://bit.ly/JNpRW8

=====


الشيعة دائما يلعبون على وتر توحيد صف المسلمين و نرى و الحقائق تشهد على أنهم من يجلبوا الإحتلال لبلاد المسلمين و يقتلون المسلمين بأبشع الصور و يسبون و يلعنون الصحابة و يطعنون امهات المؤمنين بالفاحشة و يكفرون المسلمين
ودعوتهم للتقريب كأنهم يقولون لآهل السنة نرجوكم لا تستعدو لصدنا حتى نستطيع ذبحكم غدًا حينما تتهيئ الظروف
مثلما فعلوا في اهل السنة في العراق و سوريا مشاركة ايران و حزب الله و واتباع الصدر في العراق للنظام العلوي في سوريا
و ايران وقتل البلوش والاكراد
ولبنان حين هجم حزب الله على اهل السنة في بيروت
في 7 أيار 2008

حسن نصرالله ان 7 ايار يوم مجيد حين هاجم بيروت وقتل عدد من اهل السنة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=81601

غرض الشيعة من التقرب الي السنة لنشر التشيع بين السنة هذا ماقاله احد العلماء

الشيخ محمد عرفة / عضو كبار العلماء في الأزهر والشيخ طه محمد الساكت : تركوا دار التقريب بعد أن علموا أن المقصود نشر التشيع بين السنة لا التقارب والتقريـب ، ذكر ذلك محقق كتاب( الخطوط العريضة) .

لذلك نرى نشاط الشيعة في اندونيسيا وافريقيا واوروبا وسوريا لنشر التشيع
وهم يعملون على بث قنوات فضائية شيعية لنشر التشيع
فالمطلوب بث قنوات فضائية لاهل السنة والجماعة تفند افتراءات الرافضة

======


جواب لماذا ايران أخطر من إسرائيل

لو نظرنا الي واقع الحال سنجد ان ايران واسرائيل كلتاهما تحتلان اراضي عربية و كلتاهما يشكلان تهديدا للعرب و لا يقل خطر ايران عن اسرائيل

و عندما ننظر الي التهديد و الخطر الايراني سنجد انه اشد و اخطر من اسرائيل بسبب تمثله بثلاثة عناصر
1-الخطر العقائدي
2-الخطر الامني التوسعي
3-الخطر الخفي و المتمثل في بتجنيد المواطنين الشيعة في البلدان العربية
4- الخطر الاخلاقي
و سنسرد عناصر تدلنا على ان ايران أخطر من اسرائيل
للأسباب التالية
الخطر العقائدي

1- ايران و خطرها من ناحية عقائدية

في البداية نذكر في شهادة رجل الدين الشيعي الاثنا عشري نعمة الله الجزائري بان دينهم يختلف عن دين اهل السنة

يقول السيد نعمة الله الجزائري في كتاب الانوار النعمانية : ــ
((إننا لم نجتمع معهم – أي مع أهل السنة – لاعلى إله و لا على نبي و لا
على إمام ، و ذلك أنهم يقولون : إن ربهم هو الذي كان محمداً نبيه ، و
خليفته بعده أبو بكر ، ونحن – أي الرافضة – لا نؤمن بهذا الرب و لا بذلك
النبي ، إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ، ليس ربنا و لا ذلك النبي
نبينا )).
1- الخطر العقائدي متمثل في تبني النظام الإيراني نظرية ولاية الفقيه التي تجعل من الولي الفقيه بمثابة اله صنم و طاغوت يعبد من دون الله فقد نصب
الولي الفقيه نفسه اله على الشعب و على الدين فالشعب بمثابة عبيد كما قال قائد الحرس الثوري من يعارض المرشد يعارض الله و الرسول و علاقة نجاد مع المرشد مثل علاقة السيد و عبده / القبس 13مايو2011 نقلا عن جريدة روز الايرانية
و اعطى نفسه سلطة العبث في الدين بدون أي رادع وصلاحية ضرب النصوص الدينية في عرض الحائط فالحق و الباطل و القبيح و الحسن هو ما يراه الولي الفقيه حتى لو خالف النصوص الدينية
و للولي الفقيه السلطة على تعطيل العبادات و اباحة المحرمات
كتعطيل العبادات كالصلاة
و اباحة المحرمات كاللواط مثال حين افتى المرجع مصباح يزدي في اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد المتظاهرين الذين استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسية و أباح
الكذب من خلال تزوير الانتخابات الرئاسية
و ان من يخالف الولي الفقيه مرتد بحسب فتوى خامنئي
أجوبة الإستفتاءات لعلي الخامنئي في سؤال رقم 62
اقتباس من جواب الاستفتاءات سؤال رقم 62
(ولا نرى الإلتزام بولاية الفقيه قابلاً للفصل عن الإلتزام بالإسلام وبولاية الأئمة المعصومين (عليهم السلام).انتهى
لقد قال رجل الدين آية الله محمد تقي مصباح يزدي ( ان طاعة رئيس الحكومة هي من طاعة الله )
( ان سلطة الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي تأتي من الله و ليس من الشعب )
طاعة الولي الفقيه من طاعة الغائب التي هي من طاعة الله ما يجعل الخروج عليه ومعارضته نوع من أنواع الشرك بالله
نظرية ولاية الفقيه : هي ولاية وحاكمية الفقيه الجامع للشرائط في عصر غيبة الإمام الحجة حيث ينوب الولي الفقيه عن الإمام المنتظر في قيادة الأمة وإقامة حكم اللّه على الأرض
هذا التعريف يعني أن الفقيه الجامع للشرائط تنقل له كل صلا حيات الإمام الغائب بما فيها منصب الحكم السياسي إلى حين ظهور المهدي.
( الراد عليه راد على الامام والراد على الامام راد على الله تعالى و هو على حد الشرك بالله / عقائد الامامية / محمد المظفر)
هل هناك نظام في العالم ييبح ارتكاب الفاحشة و اللواط في شعبه غير النظام الايراني
من اثار القبيحة لولاية الفقيه ان اتتهكت الحرمات و ارتكبت الفاحشة واللواط ضد الشعب الايراني لانه استنكر تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
فتم اباحة الكذب و القتل و اباحة الحرام و تغيير العبادات
الكذب في تزوير الانتخابات
القتل و الاعتقالات ضد انصار الثورة الخضراء
اباحة الحرام مثل اللواط كإباحة
المرجع مصباح يزدي في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين اعتقلوا بسبب استنكارهم تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية لصالح احمدي نجاد
رسالة المرجع الرستكاري المسجون في ايران الي خامنئي
يتهم خامنئي بانه يقول انه له الحق لتعطيل التوحيد و يحلل الحرام

===

تصدير الثورة و نشر التشيع

خامنئي «نحن لا نصدر ثورتنا بالقوة. نحن نعرضها كهدية
(تصدير الثورة ) المقصود به هو الترويج للمذهب الشيعي في البلاد العربية وزرع موالين لايران وراينا كيف يتم توظيف الشيعة في كل من العراق و الكويت و لبنان و البحرين و السعودية ومصر( محمد الدريني و راسم النفيس رفعت سيد احمد ابوالعزايم) و اليمن الحوثيين
الشيخ يوسف القرضاوي حذر من اتخاذ الطرق الصوفية قنطرة لنشر التشيع في مصر
عبد المنعم النمر من كتابه: (الشيعة. المهدي. الدروز) (المؤامرة على الكعبة: من القرامطة إلى الخميني )

اقتباس من مقال الكاتب الايراني امير طاهري عنوانه إيران : أحجية النووي والأصلع .. وهدية خامنئي
و ذكر بعض ما جاء في خطاب خامنئي ( نحن لا نصدر ثورتنا بالقوة. نحن نعرضها كهدية) الجمعة 25 أغسطس 2006 جريدة الشرق الاوسط

– عقيدة شيعية قائمة على تكفير جميع اهل السنة بل حتى الزيدية و الاسماعيلية لاننا لا نؤمن بولاية 12 امام
و استحلال دماء اهل السنة واموالهم ويعد تقرب الي الله

– من جهة اخرى نرى ان اسرائيل لا تشكل خطر عقائدي لان ليس في دين اليهود التبشير او دعوة الاخرين للدين اليهودي

نقل مقر الكعبة

و نذكر في دعوة الشيخ احمد علم الهدى

ممثل مرشد النظام الإيراني علي خامنئي في مدينة “مشهد” الإيرانية إلى أن تكون “مشهد” هى “قبلة المسلمين” بدلاً من مكة المكرمة، في دعوةٍ للتخلي عن الركن الخامس من أركان الإسلام.
وادعى ممثل خامنئي أن “مرقد الإمام الرضا في مشهد، بات هو المكان المناسب لجميع المسلمين.
لاريجاني حاول في هذه الدراسة أن يمزج بين الأسطورة و الواقع! فإيران كما يرى هذا المسؤول الإيراني يجب أن تنقل أم القرى من مكة إلى قم، باعتبار أن إيران هي قلب العالم الإسلامي الحقيقي-أي الشيعي!- و هي في زعمه المريض وصية على العالم العربي و الإسلامي، وأن مرشدهم الأعلى هو نائب المهدي المختبىء في السرداب حسب اعتقاد الشيعة في سرداب سامراء منذ اكثر من الف سنة و ان المرسد خامنئي هو في الواقع ولي أمر كل المسلمين و يجب على كل الدول و الشعوب العربية و الإسلامية أن تدين له بالولاء و الطاعة العمياء! كما أن الكتاب عقد فصلا فيه يكرس لرفض فكرة الاعتراف بأية حدود بين الدول العربية و إيران! و الكتاب كله تحريض على انتهاك هذه الحدود و السيطرة الفعلية على مكة و المدينة!
عبد المنعم النمر من كتابه: (الشيعة. المهدي. الدروز) (المؤامرة على الكعبة: من القرامطة إلى الخميني )

=====

في تراث الديني للشيعة هدم الكعبة و المسجد النبوي و نقل الحجر خيط من نظرية ام القرى وقم بدل الكعبة
دين الاثنا عشرية دموي
مهدي الشيعة يهدم المسجد الحرام :
مهدي الرافضة يهدم المساجد ومنها المسجد الحرام والمسجد النبوي وكذا الكعبه وكل المساجد :
رووا عن أبي جعفر أنه قال : إن المهدي ينقض البيت فلا يدع منه إلا القواعد . ( الاحسائي ، الرجعه ص148 ، ص162
مهدي الرافضة يقتل العرب وقريش :
روى المجلسي عن أبي عبدالله أنه قال : إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلإ السيف ( بحار الأنوار 52/355)
-قتل قريش قبيلة نبي العرب صلى الله عليه واله وسلم
عن الصادق: اذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف وما ياخذ منها الا السيف
-يخرج صاحبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أبو بكر وعمر رضي الله عنهما فيحرقهما ثم يهدم مسجد رسول الله
عن أبي عبد الله ع قال هل تدري أول ما يبدأ به القائم ع قلت لا قال يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما و يذريهما في الريح و يكسر المسجد
-قتل 3000 رجل من قريش بعد إخراجهم من قبورهم(( الصحابة))
عن الصادق قال: اذا قام القائم من آل محمد اقام خمسمائة من قريش فضرب اعناقهم، ثم اقام خمسمائة فضرب اعناقهم، ثم خمسمائة اخرى، حتى يفعل ذلك ست مرات قيل: ويبلغ عدد هؤلاء هذا؟ قال: نعم منهم ومن مواليه
-المجرم يجلد أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
قال أبو جعفر ع أما لو قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد و حتى ينتقم لابنة محمد فاطمة ع منها
– يقطع أيدي سدنة بيت الله الحرام أسرة بني شيبة بحجة أنهم سراق بيت الله
عن جعفر بن محمد ع قال أما إن قائمنا ع لو قد قام لأخذ بني شيبة و قطع أيديهم و طاف بهم و قال هؤلاء سراق الله
يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم و يعلقها في الكعبة

=====

الخطر التوسعي

-لا تملك اسرائيل القدرة على التوسع لسبب قلة عدد سكانها

الخطر التوسعي المتمثل في احتلال الجزر الإماراتية و عربستان و ما ذكره الخميني عن رؤيته تكوين الهلال الشيعي و ظهرت ملامحه في العراق وراينا تحالف ايران و اميركا لغزو العراق و تنصيب نظام شيعي موالي لايران
2ايران لها اطماع توسعية و تعمل على تنفيذها مشروع ايران الكبرى
رجل دين إيراني متشدد يدعو إلى إقامة «إيران الكبرى»! –
الأحد, 16 مايو 2010
طهران – أ ب – دعا رجل الدين الإيراني المتشدد محمد باقر خرازي أمس، الى إقامة ما سماه «إيران الكبرى» التي ستحكم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، في حدث اعتبر انه سيمهّد لظهور الإمام المهدي.
وقال خرازي ان إقامة «ولايات متحدة إسلامية» يشكل هدفاً جوهرياً لـ «حزب الله» الذي يرأسه، مشيراً الى انه يأمل بتحقيق ذلك اذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة في إيران.
خرازي الذي لا يُعتبر رجل دين بارزاً في إيران، نشر أفكاره في صحيفته «حزب الله».
وقال انه يفكّر في «إيران كبرى» تمتد من أفغانستان إلى فلسطين، وتمهّد أمام ظهور الإمام المهدي، مضيفاً في حديث للصحيفة ان «الولايات المتحدة الإسلامية ستكون مدخلاً لتشكيل القرية العالمية للمضطهَدين، وتمهيداً للحكم العالمي للإمام المهدي».
واشار الى ان قيام «إيران الكبرى» سيؤدي الى تدمير إسرائيل والدول المنافسة المجاورة لإيران، والتي اعتبرها «أوراماً سرطانية».
جريدة الحياة

تنويه نظرية ام القرى سطرها محمد جواد لاريجاني في كتابه “مقولات في الاستراتيجية الوطنية”
و انقل من مقال كتبه محمد فاروق الإمام عنوانه (عبد الله النفيسي يلج عمق السياسة الإيرانية وطموحاتها )
و اقتبس بتصرف بعض النقاط و نظرية لاريجاني التي وردت فيه للاختصار
حول هدف ايران جعل (قم أم القرى بدلاً من مكة لتكون عاصمة للعالم الإسلامي)
النظرية الإيرانية الاستعمارية: إ تقوم عى اعتبار إيران اليوم هي (دار الإسلام!) وأم القرى،
وبخصوص الدخل النفطي، يؤكد لاريجاني أنه يجب أن يتم صرف الكثير منه خارج الحدود التي لا نعترف بوجودها أصلاً.
وذلك في مخطط توحيد (أي احتلال) أراضي الأمة! ويؤكد لاريجاني هذا بأنه ينبغي على جميع قادة الدول في الأمة (العربية)،
طاعة أوامر ولي الفقيه؛ لأنه الأصلح لحكمهم جميعاً!).
أساس وجوهر الدولة الموعودة في هذه النظرية، مبني على عنصرين مهمين. الأول، هو ولاية الفقيه. والثاني، حكومة الولاية
هذه. (ومن الملاحظ أن كل حزب أو جماعة عميلة تزرعها إيران في العالم العربي، تؤمن بولاية الفقيه! يعني هذا أنها تنفذ أجندة خامنئي
بأن يتم إعلان تلك الدولة الموعودة يوماً ما).
حسب النظرية الإيرانية هذه، فليس للحدود المتفق عليها دوليا أي دور، أو أهمية في الخطط المرسومة للوصول للغاية الإمبراطورية الموعودة.
إذ إن الشعوب الإسلامية!! جميعاً يتبعون رأي ولي الفقيه،
تؤكد هذه النظرية أن القيادة لا تعترف بشيء اسمه حدود جغرافية البتة. ويؤكد منظّرو النظرية الإيرانية هذه،
وعلى رأسهم محمد جواد لاريجاني، وخميني وخامنئي أن اعترافهم بالحدود الجغرافية بشكل رسمي، هو من باب التقية.
فهم لا يعترفون إلا بما يسمونه الحدود الشرعية، والتي يحددها الولي الفقيه
سبب العداء ضد أم القرى (يقصدون إيران)، هو أنها تحاول استرداد الحقوق من المستكبرين (يقصدون العرب)؛ لهذا فهم يحاولون تقويضها وتحطيمها.
– دور الأمة (يقصدون الشعب العربي)، في الحفاظ على دولة أم القرى وحمايتها، والطاعة لأوامرها فرض عين.
(يقصدون بذلك تحويل كافة أبناء الأمة إلى عملاء لإيران!).
أننا إذ حاولنا ونحاول تطبيق النظرية هذه، إنما نجد أهدافنا ووسائلنا لا تخرج عن اثنين. أولهما، تصدير الثورة. وينقسم إلى شقين: عقَدي، وعسكري.
أما ثاني الهدفين، فهو حفظ أم القرى (أي فارس).

(التحالف الغادر: التعاملات السرية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة الأمريكية)، وقد نشر مركز الشرق العربي للأستاذ علي حسين باكير يوم 15 أيار عام 2008 دراسة حول الكتاب وما كشف عنه الكاتب وهو “تريتا بارسي” الأستاذ في العلاقات الدولية في جامعة “جون هوبكينز”،
رئيس اللوبي الايراني في اميركا

======

الخطر الخفي

الرافضة اشد خطرا من اليهود والنصارى على الاسلام
اليهود والنصارى عدو واضح معلن لعداوته وظاهر خلافه معنا
ولكن الرافضة يلبسون ثوب الاسلام وهم يهدمونه !!
القرآن محرف و يكفرون الصحابة الذين نقلوا القرآن و السنة لنا وذلك لغرض التشكيك في القرآن باسقاط عدالة الصحابة الذين نقلوا القرآن لنا
يدعون محبة ال البيت ويطعنون بنساء رسول الله صلى الله عليه وسلم و امهات المؤمنين عليهم السلام و يتهمونن بالفاحشة
من الاحاديث التي تشجع على قتل السنة واستحلال دماءهم
عندكم رواية ان القائم وهو المهدي يخرج فيسالم اليهود والنصارى أما غيرهم (( يعني نحن السنة )) فليس لهم الا السيف !!
و هذه الرواية ينقولونها بين الامام الصادق و شيعي
يا ابا عبدالله أأقتل المخالف ؟ !!
يرد ابو عبدالله : أخشى ان تقتل فيه وهو ليس كفوا لك !!
ولكن ان استطعت ان تهد عليه حائطا فإفعل !!
ورواية خروج المهدي وقتله العرب

مخطط الشيعة لركوب الثورة ونشر التشيع موقع بوابة الوفد الاليكترونية
– روح السيطرة على العالم الإسلامي ومحاولة تشييعه
الحزام الشيعي او مايسمى الهلال الشيعي
الذي اعـّرف بـه أول رئيس لإيران بعد الثورة السيد أبو الحسن بني صدر – في برنامج ‘زيارة خاصة’ على قناة الجزيرة الفضائية في الأول من ديسمبر عام 2000 – بمشروع الحزام الشيعي, حيث قال بني صدر في تلك المقابلة: ‘إن الخميني كان يريد إقامة حزام شيعي للسيطرة على ضفتيْ العالم الإسلامي، كان هذا الحزام يتألف من إيران والعراق وسوريا ولبنان، وعندما يصبح سيدًا لهذا الحزام يستخدم النفط وموقع الخليج الفارسي للسيطرة على بقية العالم الإسلامي،

رؤية ايران قيادة العالم الإسلامي تقوم على أساس ولاية الفقيه
جواد لارجاني وضع لإيران خارطة طريق مؤسسة على العداء و المقت الشديد للعالم الإسلامي السني و القائمة على تشجيع إيران على السيطرة المذهبية و السياسية و العسكرية على العالم الإسلامي، و تغيير وجهته الدينة من مكة إلى قم

===

الخطر الاخلاقي من ايران

المتمثل في اباحة اللواط و تناول المخدرات والكذب
اباحة اللواط كما جاء في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي في اباحة اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسية في ايران لصالح احمدي نجاد
تناول المخدرات نراها في مطالبة حزب الله الحكومة اللبنانية بشراء محصول المخدرات
بدل اتلافها و كذلك المتمثل في فتوى المرجع ابوالقاسم الخوئي
كتاب صراط النجاة – للميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 417 : ينقل فتوى الخوئي:سؤال 1286 : هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟ الخوئي : لا مانع من ذلك في حد نفسه ، ما لم يترتب عليه مفسدة
و نذكر في فضيحة وكيل السيستاني الشيخ السيد مناف الناجي الذي اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزرة التي يشرف عليها
اما من يقول ان المراجع كان يلاط بهم
فقد ذكره شخص معروف و هو الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع ابوالقاسم الخوئي

http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=player_embedded

واكد ذلك
الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى
نذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضدالذين استنكروا تزوير انتخاب الرئاسة الايرانية
هل هناك دين يبيح مثل هذه المنكرات والفواحش انها حوبة سب و لعن الصحابة وامهات المؤمين عليهم السلام
الجواهري يهجو شيوخ الشيعة
وما الدّينُ إلا آلةٌ يشهرونها
إلى غَرضٍ يقضُونَهُ، وأَداةُ
وخلفُهُم الأسباطُ تَتْرى، ومنهُمُ
لُصوصٌ، ومنهم لاطةٌ وزُناةُ
شيوخ شيعة يؤلفون اشعار عن تجاربهم اللوطية
الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338،
كذلك
كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني. تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين و حول ايات القران في الي حوار جنسي شاذ بين ابونواس و غلام يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
فتاوى جواز اللواط
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ ” ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
و نذكر في فتوى المرجع مصباح يزدي الدي اباح اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
هذه حوبة الصحابة و امهات المؤمنين الذين تكفرونهم و تتهمون اهل النس انهم ابناء بغايا
لكن الواقع اثبت ان اللواط و هتك الاعراض عن طرق نكاح المتعة ينطبق عليكم
روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.
بالمناسبة الشاعر الشهير الجواهري كان من خريجي الحوزة وشيخ معمم و على اطلاع باللواط والزنى الذي في الحوزات و نذكرك في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يغتصب الفتيات و يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها ,
=======

فتاوي مشايخ الشيعة و وضعت الروابط و المصادر
مثال
غرائب المتعة
فتوى تجيز اتخاذ المتعة كمهنة للفتاة
السؤال:هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟
الفتوى:يجوز .
موقع السراج
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz…4365&181&210&7

=========

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين
سماحة الشيخ
هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله
الجواب :
بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك
http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور

======

فتوى تحلل الفواحش و المنكر كما في قتوى المرجع مصباح يزدي حيث اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الرئاسة الايرانية

أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ ” ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :
السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ

والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :

http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

==

الكذب و التقية
يقولون : ديننا التّقيّة !! وهو: أن يقول أحدهم بلسانه خلاف ما في قلبه، وهذا هو الكذب والنفاق .
أخبر الله تعالى عن المنافقين أنّهم يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم والرافضة تجعل ذلك من أصول دينها وتسميه التّقيّة ، وتحكي هذا عن أئمة أهل البيت الذين برأهم الله عن ذلك ، حتى يحكوا ذلك عن جعفر الصادق أنه قال : التقية ديني ودين آبائي . وقـد نزّه الله المؤمنين من أهل البيت وغيرهم عن ذلك ، بل كانوا من أعظم الناس صدقاً وتحقيقاً للإيمان ، وكان دينهم التقوى لا التقية

==

أن الــتــقــيــة هــي الــنــفـــاق وهــو مــن أصــــول ديـــــنـــهـــا
( اي الرافضة ) و يــســمــونــه الــتــقــيــة ،
وأن ديـــنــهـــم لا يــــكــتـــمــل الا بــالــنــفــاق . وأن أســاس الــنــفــاق الـــذي بـنـي عــلــيـه ، الـــكـــــذب ، وأن يــقـــول الــــرجـــــل بــلـــســـانه مـــا لــيـــس فـــي قــلــبـــه .
وقال الله تعالى فيهم :
{ يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا بطانة من دونكم لا يألونكم خبالا ودوا ما عنتم قد بدت البغضاء من أفواههم وما تخفي صدورهم أكبر قد بينا لكم الآيات إن كنتم تعقلون * ها أنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكتاب كله وإذا لقوكم قالوا آمنا وإذا خلوا عضوا عليكم الأنامل من الغيظ قل موتوا بغيظكم إن الله عليم بذات الصدور * إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها وإن تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا إن الله بما يعملون محيط }
قال ابن كثير ــ رحمه الله ــ في تفسير هذه الايات
( الجزء : 1 ــ الصفحة : 528 ) :
يقول تبارك وتعالى ناهياً عباده المؤمنين عن اتخاذ المنافقين بطانة, أي يطلعونهم على سرائرهم وما يضمرونه لأعدائهم, والمنافقون بجهدهم وطاقتهم, لا يألون المؤمنين خبالاً, أي يسعون في مخالفتهم وما يضرهم بكل ممكن, وبما يستطيعون من المكر والخديعة, ويودون ما يعنت المؤمنين ويحرجهم ويشق عليهم,
للمزيد

جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142344
=====

ايران و زيف ادعاء الوحدة الاسلامية

عن اي وحدة تتحدث عنها و هل الصهيونية هي من قامت بهذه الجرائم ضد اهل السنة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن لعن الصحابة و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن عدم اتهام ام المؤمنين عائشة رضوان الله عليها بالفاحشة
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تكفير اهل السنة لانهم لا يؤمنون بالامامة
لماذا الوحدة لم تمنعكم ن عن قتل اهل السنة البلوش و الاكراد و الاحوازيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بتفجير موكب امير الكويت الشيخ جابر رحمه الله
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختطاف طائرة الجابرية و قتل المواطنيين الكويتيين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن القيام بالتفجير في مكة المكرمة
لماذ الوحدة لم تمنعكم عن القيام ببش القبور و التبول عليها في مقبرة البقيع و لم تحترموا حتى حرمة الميت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن ارسال الشبكات التجسسية الي الكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن احتلال الجزر الاماراتية
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اصراركم على تسمة الخليج العربي الخليج الفارسي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في العراق
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن قتل اهل السنة في بيروت حين قال حسن نصرالله ان يوم 7 ايار واحتلال بيروت وقتل اهل السنة يوم مجيد
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تحريض الحوثين لمهاجمة السعودية الذين تم سحقهم باحذية ابناء بلاد الحرمين
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن اختراق الطائرات الايرانية للكويت
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن تهديدات إيران بحرق نفط الخليج إذا تعرضت لعدوان أميركي
لماذا الوحدة لم تمنعكم عن .تهديد نائب ايراني يهدد بابتلاع البحرين والامارات !!

للمزيد والتفصيل

http://bit.ly/LsU4K3

===
لماذا تفرقون بين السنة و الشيعة مع أننا بحاجة للوحدة؟؟
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=55854

زيف شعار ايران عن الوحدة الاسلامية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139308

ملف كشف حقد و طائفية و استفزازات و جرائم الشيعة لاهل النسة والجماعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148315
ملف جرائم الشيعة في العراق/ الكويت / لبنان وغيرها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139451

كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149200
اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=145306

ملف التقريب بين السنة و الشيعة
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=68153&page=5

فلم فيديو يفضح فرق الموت الشيعية في العراق

http://tinyurl.com/y8yy58

ملف تحليل الكذب و بهت المخالف عند الشيعة الاثنى عشرية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139452

عندما تكون الصهيونية شماعة لكل من يكشف جرائم ايران و اذنابها الشيعة

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139170

تعليقات النواب الشيعة في الكويت الداعمة للنظام العلوي في سوريا

http://tinyurl.com/cjusyfy


قد انكشفت اقنعة الشيعة وان هؤلاء لا عهد لهم و لا امان لهم


http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=57039

Advertisements

2 تعليقان to “الشيعة و استغلال شعار الوطنية وعدم التشكيك الذي اوقع سوريا بيد العلويون”

  1. dsd Says:

    ملف فساد و جرائم حكم الاحزاب الدينية الشيعية في العراق

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1563984

    المالكي لصحيفة الغارديان البريطانية …….. انا شيعي أولاً وعراقي ثانياً !!

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144242

  2. dsd Says:

    اساليب التهديد والارهاب التي تستخدمها ايران ضد الكويت ودول الخليج / الوطن الكويتية

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=57157

    كشف لوقائع ولاء الشيعة لايران

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149240

    مثال على دعم شيعة الكويت الحوثيين

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=144990

    ايران لها سجل سوابق اسود في قتل السفراء و التفجير و هنا قائمة ببعضها

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138061

    كشف تهديدات و جرائم ايران و اذنابها الشيعة ضد الدول العربية

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=149200

    ملف التغلغل الايراني في الكويت / ايران

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139309

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: