الرد على اكاذيب خبايا و مفاسد و مساوىء آل سعود

اقتباس:
1-عمالة آل سعود لبريطانيا وأميركا قائمة منذ أكثر من مائتي عام

=====

غير صحيح لانه من المعلوم ان العميل هو ذلك الذي يعين الاجنبي على احتلال بلده كما حدث في العراق عندما جاء العراقيون الشيعة العملاء لاميركا على ظهر الدبابة الاميركية و اعانوا اميركا على احتلال بلادهم

وسانقل نماذج اخرى للعمالة في كل من فلسطين و الجزائر وليبيا و العراق
مثال

1- العمالة في العراق

عمالة العراقيين لاميركا من خلال الشيعة الذين دخلوا العراق على ظهر الدبابة الاميركية
عمالة الفلسطينيين حيث قام العملاء الفلسطينين للاحتلال الصهيوني ببيع اراضيهم لليهود و المشاركة في عمليات اغتيال القادة الفلسطيين مثل المبحوح وغيرهم
عمالة الليبيين الذين التحقوا في جيش الاستعمار الايطالي و خذلوا عمر المختار و تم اعدامه كما اعدم صدام
عمالة الجزائريين كان نموذج عمالة الجزائريين لللاستعمار الفرنسي اولئك الذين يسمون الحركيين و عبدالقادر الجزائري الذي باع الجزائر لفرنسا و فضل الاقامة في سوريا و اقامة له فرنسا نصب تذكاري تكريما لعمالته لفرنسا .

2-فلسطين

و نموذج اخر للعمالة هو عمالة الشعب الفلسطيني القذر خليط الروم وقوم لوط المهاجرين من جزيرة كيريت اليونانية
حيث قام العملاء الفلسطينين للاحتلال الصهيوني ببيع اراضيهم لليهود و صنف اخر من الفلسطينيين اصبح عميل في للموساد الاسرائيلي كما هو حال ابونضال الذي قتل الالاف من الفلسطينين اكثر مما قتل اليهود و سمي ( ابونضال بندقية للايجار ) اما عمالة بعض اعضاء السلطة الفلسطيينية و منهم دحلان و عملاء من حركة حماس كالذي ابلغ الاسرائيلين بتحركات القيادي في حركة حماس محمود المبحوح ليتم قتله على ايدي اليهود بل ماذا عن المئات الذن قتلتهم حماس بعد الانقلاب على السلطة الفلسطينية

3-الجزائر

تعرض شمال افريقيا الي الاستعمار من فجر التاريخ فمن الرومان والفنيقيين و البيزنطيين الي الوندال الي العرب الي الاسبان الي الفرنسيين فقد استعمرت فرنسا الجزائر اكثر من 130سنة حتى ان فرنسا جعلت الجزائر اخر بلد تستعمره يحصل على الاستقلال بل ان الجزائريين الخونة من الحركيين يعدون بالالاف كانوا بجانب فرنسا فالجزائريين كانوا مخلصيين لفرنسا وخدموا في جبشها كمرتزقة اما عبدالقادر الجزائري فقد باع الجزائر لفرنسا مقابل راتب تصرفه له فرنسا و فضل الاقامة في سوريا و اعطته فرنسا نياشين واقامت له نصب تذكاري تكريما لاستسلامه لها وبيعه الجزائر لها.
وذلك كان نموذج عمالة الجزائريين لللاستعمار الفرنسي الذين يسمون الحركيين و عبدالقادر الجزائري الذي باع الجزائر لفرنسا

4- ليبيا

الواقع هناك الالاف من العملاء الليبيين الذين التحقوا في جيش الاستعمار الايطالي

اقتباس

وهنا كذلك يجب أن نعترف بأن الليبيين خذلوا عمر المختار و المجاهدين بصفة عامة ، فبينما لا يصل أعلى عدد لمن كان حوله من الرجال إلى ألف رجل في أحسن تقدير، تطوع في الجيش الإيطالي عشرات الآلاف من الليبيين ، بل أصيب عمر المختار خلال اشتباك مع كتيبة من المجندين الليبيين ، في الوقت الذي دل أحدهم الإيطاليين عليه حينما هتف ” سيدي عمر” . أما من وضع حبل المشنقة فى عنق المختار فلم يكن إيطاليا ، بل ليبيا من أصل تاورغى كان يعيش ببنغازى .
وفي معركة العلمين الشهيرة ، استسلم خمسون ألف مجند ليبي كانوا يخدمون تحت العلم الإيطالي ، ويمكن القول إن عدد المجندين من أصل ليبي في تلك الفترة داخل باقي المناطق الليبية ، لا يقل عن مئة ألف مجند. وليس هذا فحسب ، فكثير من المدنيين الليبين خدموا إيطاليا بإخلاص لدرجة أن عددا منهم نال الأوسمة والنياشين و الألقاب، ويحضرني هنا على سبيل المثال الشاعر أحمد قنابة ، الذي ترجم أناشيد الفاشيست إلى العربية لكي يتغنى بها تلاميذ المدارس كل صباح . ومن أراد المزيد فعليه الرجوع إلى قوائم الشرف الإيطالية وقوائم الضحايا وقوائم المجندين في الجيش الإيطالي.
وفي معركة العلمين الشهيرة ، استسلم خمسون ألف مجند ليبي كانوا يخدمون تحت العلم الإيطالي ، ويمكن القول إن عدد المجندين من أصل ليبي في تلك الفترة داخل باقي المناطق الليبية ، لا يقل عن مئة ألف مجند. وليس هذا فحسب ، فكثير من المدنيين الليبين خدموا إيطاليا بإخلاص لدرجة أن عددا منهم نال الأوسمة والنياشين و الألقاب، ويحضرني هنا على سبيل المثال الشاعر أحمد قنابة ، الذي ترجم أناشيد الفاشيست إلى العربية لكي يتغنى بها تلاميذ المدارس كل صباح . ومن أراد المزيد فعليه الرجوع إلى قوائم الشرف الإيطالية وقوائم الضحايا وقوائم المجندين في الجيش الإيطالي.

الكاتب الليبي الدكتور فتحي العكاري

اما السعودية

لم يبع ال سعود ارضهم لاحد مثلما فعل الفلسطينيون الذين باعوا ارضهم لليهود او اعانوا الاجنبي لاحتلال بلادهم مثلما فعل العراقيين و الحركيين في الجزائر و الليبين الذين انضموا لجيش المستعمر الايطالي بل لم يتم احتلال جزيرة العرب منذ فجر التاريخ من اجنبي ( غير سامي او مسلم )
فقد اكرم الله سبحانه ال سعود يخدمة الحرمين الشريفين و حفظ ارضهم من الاستعمار.

====

اقتباس:

2- اعترف عادل الجبير، مستشار ولي العهد السعودي الأمير عبد الله،بوجود تنسيق أمني عالي المستوى، بين الحكومة السعودية والولايات المتحدة الأميركية،في مكافحة الإرهاب، وقال بأننا قد طلبنا من أصدقائنا الأميركيين أن يساعدونا فيمواجهة (الإرهابيين)، كونهم يملكون الخبرة والإمكانيات التي لا تتوفر لدينا، وكشفعن وجود أميركيين يعملون مع السعوديين، جنباً إلى جنب، في ملاحقة (الإرهابيين)

ان التعاون الدولي لمكافحة الاجرام و الارهاب قضية دولية اجمعت عليها كافة دول العالم المنضمة للامم المتحدة

و كل دول العالم ملتزمة بمكافحة الارهاب من امثال المجرم بن لادن و اتباعه من الخوارج الذي قتلوا الابرياء و لم نراهم وجهوا تفجيراتهم الي اسرائيل

امثلة على التعاون مع اميركا بين الدول المختلفة

الجزائر

وقع وزير العدل الجزائري الطيب بلعيز مع نظيره الأمريكي إريك هولدر الأربعاء بالعاصمة الجزائرية على اتفاقية قانونية وقضائية في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة.وتنص الإتفاقية على التعاون في مجال تبادل الخبرات والمعلومات والشهود وسجلات المؤسسات بهدف التصدي للإرهاب والجريمة.

أخبار الوطن
اللواء بوسطيلة يشرف على تخرج 1500 دركي
دورات تكوينية للدرك في مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي

تم، أمس، الكشف عن مشاركة العشرات من الضباط الجزائريين في دورات تكوينية بالتعاون مع مراكز الأبحاث والتحريات الجنائية، خاصة منها مكتب التحقيقات الفدرالية بالولايات المتحدة الأمريكية ومركز الأبحاث الجنائية بفرنسا.
تلقى هؤلاء الضباط تكوينا خاصا لم يتجاوز 18 أسبوعا على يد خبراء في المجالات العسكرية والتقنية خاصة مكافحة الجريمة المنظمة وظاهرة الإرهاب. وقال مدير المدارس على مستوى القيادة العامة للدرك الوطني، العقيد بولسنان يوسف، ”هناك تعاون بين الجزائر والدول الأوروبية في جهاز الدرك من أجل تبادل الخبرات مع أجهزة الأمن بدول أجنية كالولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وتركيا خلال السنة الفارطة”، وأضاف ”ضباط سامون جزائريون تلقوا تكوينا مستمرا هاما بأكاديمية مكتب التحقيقات الفدرالية بولاية فرجينيا بأمريكا، ومركز التدريب للحرس المدني بإسبانيا ومركز الأبحاث الجنائية بفرنسا والمخبر التركي للشرطة العلمية والتقنية، وكذا الشرطة الجنائية الألمانية في مدينتي بون وشتوتغارت. وعن طبيعة التعاون بين هذه الأجهزة الأمنية، قال العقيد بولسنان ”الجزائر استقدمت مكوّنين وخبراء في التحقيقات الجنائية ومكافحة الإجرام وميدان الشرطة القضائية من مكتب الـ”أف.بي.أي” للإشراف على رسكلة وتطوير المهارات العلمية والتقنية للضباط الجزائريين في مركز التحليلات الجنائية للدرك الوطني ببوشاوي غرب العاصمة، وتمكينهم من اكتساب تقنيات التحكم في فك الشفرات المتداولة بين المجرمين والشبكات والعصابات المنظمة”.
وأشرف قائد الدرك اللواء بوسطيلة، أمس، رفقة مدير المدرسة العقيد سفنجي عبد المجيد، على تخرج دفعة الـ50 بمدرسة تكوين ضباط الصف بسيدي بلعباس أين عاين تكوين أزيد من 1500 دركي، حيث تلقوا تدريبات على مدار 24 شهرا، شملت في السنة الأولى تدريبات عسكرية والسنة الثانية تكوينا مهنيا تقنيا في ميدان الشرطة القضائية والإدارية، أين سيحوّلون على الوحدات الإقليمية والمجموعات الولائية وسرايا أمن الطرقات. وينتظر قبل نهاية هذه السنة، تكوين 5 آلاف عون دركي في كافة الاختصاصات يتلقون تدريبات بدنية وتكوينا تطبيقيا في تخصصات الإعلام الآلي واللغات الأجنبية والإسعافات الأولية وسياقة مركبات السلاح لكل المتربصين في المدرسة.
وكان عناصر الدفعة من أعوان الشرطة القضائية قد تلقوا تعليمات باحترام الحريات الفردية للمواطن وحسن المعاملة والالتزام بالإخلاص والأمانة وطاعة الأوامر المباشرة للرؤساء وعدم استعمال القوة إلا في إطار تأدية الواجب، وفيما يمليه القانون.

 المصدر :الجزائر: ياسين. ب
2010-06-17

الخبر الجزائرية

ليبيا

نيويورك – الوطن – قال نجل الزعيم الليبي معمر القذافي سيف الإسلام، ان الامريكيين سياتون لحماية ليبيا عندما تتعرض للمتاعب، وانه اذا غزت مصر ليبيا فإن الولايات المتحدة ستتدخل لوقف هذا الغزو “الآن لدينا سلام مع الأمريكان لذلك ليست هناك حاجة للإرهاب أو للقنابل النووية”.
واضاف سيف الاسلام الذي يعد مهندس قرار تخلي ليبيا عن برامجها للاسلحة غير التقليدية، ووريث والده بحسب جميع التكهنات، في حديث لصحيفة امريكية أن الليبيين متحسبين من الإرهابي الأردني في العراق (أبو مصعب الزرقاوي) من تكوين خلايا لمهاجمة المصالح الأمريكية في ليبيا وشركات البترول والمدارس الأمريكية.
وقال هذه كارثة بالنسبة لنا لأننا نحتاج الحضور الأمريكي, مضيفا ليس هناك العديد من هؤلاء الإرهابيين، ربما حفنة منهم، ولكن حتى في بلد مثل ليبيا فإنهم صداع كبير.
وكشف أن ليبيا تساعد أمريكا في مكافحة الإرهاب, لقد حدث هذا وسيحصل مستقبلا.
ويوجد تعاون امني امريكي ليبي غير ان الشكوك الامريكية تحف صدق التوجه الليبي . وقبل ايام سلمت واشنطن ليبيا احد ابرز “الافغان الليبيين” ابن الشيخ الليبي.

تونس

أميركا تساعد تونس لمحاربة “الإرهاب
خميس بن بريك-تونس

اعترف وليام وارد قائد القيادة العسكرية الأميركية في أفريقيا المعروفة بـ”أفريكوم” اليوم الثلاثاء، بتقديم مساعدات عسكرية إلى تونس في إطار ما يعرف بالحرب على الإرهاب.وقال وارد في مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر السفارة الأميركية في تونس “نعم نحن نتعاون مع الحكومة التونسية ونقدم لها بعض التجهيزات والمساعدات وننسق معها ونستمع إلى ما تقوم به من نشاطات في مواجهة الحركات المتطرفة”، في إشارة منه إلى تهديدات تنظيم القاعدة بشمال أفريقيا.
وتعتبر أفريكوم -التي تتخذ من مدينة شتوتغارت الألمانية مقرا لها- واحدة من ست قيادات عسكرية أميركية موحدة جغرافيا ضمن هيكل واحد في وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون).

فلسطين

من المفارقات فيمن يدعي معاداة امريكا مثال ذلك الفلسطيينن فهم اكثر الناس الذين يعادون امريكا وهم اكثر الناس الذين يقفون امام ابواب سفارات امريكا للحصول على الفيزا لغرض الدراسة و العمل في امريكا بل ان الفلسطينيات الحوامل عند اقتراب موعد الحمل يذهبون الي امريكا للولادة هناك لغرض الحصول على الجنسية الاميركية لمولودهم والشعب العراقي يؤيدون مريكا لانها خلصت العراق من الديكتاتور صدام والشعب الايراني أكثر شعوب المنطقة حبًا للولايات المتحدة فاذا كنت انت تعادي فهناك اناس لا مصلحة لهم في معاداة امريكا فمن يريد ان يدرس ويتعلم سيختار الدراسة في الجامعات الاميركية ومن اراد ان يعالج نفسه سيختار المستشفيات الامريكية ومن اراد الدواء سيعتمد على الابحاث والادوية التي تصنعها امريكا ومن اراد ان يستخدم الكمبيوتر والانترنت سيعتمد المنتجات ومحركات البحث مثل قوقل الاميركي

==========

اقتباس:
3-إنّ هذه الدولة المصطنعة المسماة (السعودية)

السعودية ليست مصطنعة لانها ارض الحرمين و جزيرة العرب و موطن الانبياء ابراهيم و اسماعيل وصالح و هود عليهم السلام و خاتم الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و الصحابة رضوان الله عليهم ولم تتعرض لاستعمار قط منذ فجر التاريخ و حتى قيام الساعة ان شاء الله

فالصنيعة ينطبق على العراق وليس السعودية المثال الاول هو تنصيب الملك فيصل ملكا على العراق والمثال الثاني و هو تنصيب امريكا الشيعة على العراق وتنصيب بريطانيا شاه ايران رضا خان و بعده ابنه الشاه محمد رضا وهذا لم يحدث مع السعودية

المعروف ان الاستعمار و الاحتلال هو السيطرة على ارض الغير بالقوة العسكرية لدولة أجنبية
وهذا لم يحدث للسعودية فمنذ فجر التاريخ لم يستعمرها اجنبي ( غير سامي او غير مسلم )
فالاحتلال والاستعمار الاستيطاني
ونراه واضح عندما استعمرت فرنسا الجزائر واعتبرت الجزائر جزء من فرنسا وفرضت اللغة الفرنسية ونقلت المستوطنين الفرنسيين الي الجزائر وقامت بقتل الجزائريين ونفيت عدد منهم الي كاليدونيا الجديدة ( مستعمرة فرنسية وهي جزيرة تقع في المحيط الهادي)

===

في القانون الدولي هناك مصطلحات قانونية تفرق بين الاستعمار والاستعمار الاستيطاني والانتداب
فالاستعمار الاستيطاني كما حدث في احتلال فرنسا للجزائر بالقوة المسلحة والاستيطان
والاستعمار مثل استعمار بريطانيا للهند
انتداب مثل الانتداب البريطاني في فلسطين
ويكون الحكم بيد المستعمر
فالكويت وقت الشيخ مبارك وقعت اتفاقية الحماية مع بريطانيا وهي ليست احتلال
فاتفاقية الحماية هي ان تطلب دولة بارادتها الحرة من دولة حليفة الحماية مثلما حدث ان طلب امير الكويت الشيخ مبارك من بريطانية توقيع اتفاقية حماية لمنع مد خط سكة حديد الي الكويت من تركيا
و بريطانيا لم تغزو الكويت انما امير الكويت طلب توقيع الاتفاقية
من ذلك نرى لم يحدث غزو بريطاني لاحتلال دول الخليج بالقوة المسلحة مثلما حدث غزو مسلح واحتلال ايطالي لليبيا و فرنسي الي الجزائر وامريكي للعراق وبريطاني سابقا للعراق وهل وجود قاعدة في قطر مثل احتلال امريكا للعراق

امثلة من التاريخ على صنيعة الاستعمار

دعم بريطانيا لرضا خان و اسقاط الاسرة القاجارية في بلاد فارس

رضا خان المدعوم من بريطانيا مقاليد الأمور وطرد أحمد شاه المعارض للإنكليز من الحكم
و اعلن نفسه ملكا على إيران 1926 لينتهي عصر الأسرة القاجارية ويبدأ عهد الأسرة البهلوية.
1941بريطانيا احتلت ايران و خلعت الشاه رضا خان فتولى الحكم في إيران نجله محمد رضا بهلوي كذلك نذكر انه حدث انقلاب على الشاه محمد رضا قام به مصدق و قامت اميركا باعادة الشاه الي الحكم
و كذلك الشاه الابن محمد رضا خلعته اميركا بعد ان اراد ان يتصرف بطريقة اكبر من حجمه فدبرت الانقلاب ضده و اتت بالخميني الذي نقل بطائرة خاصة من فرنسا ونذكر بالعلاقات الايرانية في عهد الخميني مع اسرئيل كالتذكير بفضيحة ايران كونترا و صفقة السلاح الاسرائيلية الي ايران و نذكر بقول رفسنجاني و ابطحي و خاتمي انه لولا تعاون ايران مع اميركا لما سقطت بغداد و كابول بل نذكر ان الرئيس الايراني احمدي نجاد زار بغداد 2مارس2008 تحت حماية الجيش الاميركي إعلان قوي بأن مسيرة التفاهم بين طهران وواشنطن قد بلغت ذروة مرتفعة جداً. فهي تتم بحماية القوات الأميركية، منذ لحظة دخول الطائرة الرئاسية الإيرانية الأجواء العراقية، حتى أعمق نقطة في منطقة بغداد الخضراء سيحط الرئيس الإيراني رحاله فيها، حيث نقاط التفتيش الأميركية التي لا تستثني أحداً، وحيث السفارة الأميركية الأكبر في العالم، ثم حتى آخر لحظة لوجود طائرة الرئيس أحمدي نجاد في الأجواء العراقية في رحلة المغادرة.

للمزيد

مقتطفات من تاريخ ايران بريطانيا و صنيعتها الشاه رضا خان و الشاه محمد رضا و انقلاب مصدق و انقلاب الخميني

http://tinyurl.com/26vrjch

======

العراق

نصبت بريطانيا فيصل بن الحسين بن علي ملك على العراق

الاردن

امارة شرق الاردن و تنصيب الامير عبدالله بن الحسين

التقى الامير عبد الله بالمستر تشرشل في القدس، وتم الاتفاق بينهما على تأسيس امارة شرق الأردن في جنوب سورية

اعترفت بريطانيا بتاريخ 25/أيار/1923م رسميا بقيام حكومة مستقلة في شرق الأردن برئاسة الأمير عبد الله ابن الحسين بعد فصلها من سوريا الكبرى، وترتبط بالمندوب البريطاني في القدس. وأعلن على تأسيس امارة شرق الأردن رسميا

الثورة العربية الكبرى هي ثورة قام بها الشريف حسين حاكم مكة ضد الدولة العثمانية في يونيو عام 1916 بدعم من بريطانيا خلال الحرب العالمية الأولى.

وتمكن أفراد القبائل الذين انضموا إلى الحركة من تفجير خط سكة قطارات الحجاز بمساعدة ضابط المخابرات البريطاني لورنس، ومنعوا وصول الدعم التركي إلى الحجاز، وطردوا الجيش التركي من مكة والمدينة والعقبة ومعان ودمشق وأخيرا حلب في عام 1919.

==
Faisal-Weizmann Agreement (1919)
اتفاقية فيصل وايزمان ،وقعت من قبل الامير فيصل أبن الشريف حسين في مع حاييم وايزمان رئيس المنظمة الصهيونية العالمية في مؤتمر باريس للسلام 1919م يعطي بها لليهود تسهيلات في إنشاء وطن في فلسطين والإقرار بوعد بلفور.

راجع موقع الامم المتحدة

http://unispal.un.org/unispal.nsf/9a798adbf322aff38525617b006d88d7/5bff833964edb9bf85256ced00673d1f?Open********

لبنان وسوريا والاردن و العراق قسمت حسب اتقاقية سايكس بيكو بين فرنسا و بريطانيا

====

اقتباس:

4-وبعد ظهور النفط بكميات كبيرة، وتذوق الأميركيين لطعمه، طالبت أميركا،رسمياً، بريطانيا بإعطائها أعطتها حصة في نفط السعودية، …. احتفظت لنفسها بالسيادة والسيطرةالعامة على الجزيرة عسكرياً وسياسياً، وتم تعيين مستشارين (حاكمين) للملك عبدالعزيز مؤسس الدولة السعودية الحالية: أحدهما بريطاني وهو مستشار سياسي وعسكري،والثاني أميركي وهو مستشار نفطي اقتصادي. وهكذا ومنذ ظهور النفط في الجزيرة أصبحت السعودية بقرة حلوباً لأميركا، وما زالت كذلك حتى الساعة.

اولا لا ادري كيف اعطت بريطانيا اميركا النفط السعودي

ثانيا النفط المستخرج معروض للبيع لجميع الدول سواء بريطانيا او اميركا او بلاد الواق واق ما يهم السعودية انها تبيع النفط لتحقق ايراد للمملكة

اين السيطرة العسكرية و السياسية على السعودية كلام فاضي اين تواجدت القوات البريطانية في السعودية وما اعدادها و من كان قائدها وما اسم المستشارين نريد اسمائهم مع ذكر التاريخ و المصدر انها مجرد اكاذيب من اناس حاقدين على السعودية ماذا نتوقع من الفلسطينيين الخونة الذين باعوا ارضهم لليهود غير اختلاق الاكاذيب على السعودية

اقتباس:

5-
ومع انتهاء الحربالعالمية الثانية، جاء روزفلت الرئيس الأميركي إلى الشرق الأوسط، واجتمع بالملك عبدالعزيز في قناة السويس، على ظهر الطراد الأميركي (كوينسي)، وقال له الملك عبدالعزيز: «أنت أخي وكنت أشتاق دائماً إلى رؤيتك، وأريد أن يكون تعاملي معك أنت، وليسمع غيرك؛ لأنك رجل مبادئ، ونصير حقوق، ونحن العرب نتطلع إليك في طلب العدل والإنصافمن تحكم واستبداد الآخرين» (يعني الإنجليز). ومنذ ذلك التاريخ تحولت السعوديةتحولاً كاملاً إلى أميركا،

ليس في العبارة مايسيء رغم عدم ذكر مصدرها فتحكم و استبداد الاخرين يكون بتحكم بريطانيا و اليهود في فلسطين فهو يدافع عن الفلسطيين ناكرين الجميل الذين باعوا ارضهم لليهود و نتجاوز اكاذيب الفلسطينين قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية

و عموما ادناه مواقف السعودية الموثقة بدلا اكاذيب قوم لوط

مواجهات الملك عبدالعزيز الدولية للقضية الفلسطينية

كتب عبدالله خلف

2010/06/29

حامت كثير من الشبهات حول الموت المفاجئ للرئيس روزفلت وعلاقة اليهود بذلك

من بديهيات القانون ان فاقد الشيء لا يعطيه وفي هذا يقول الاستاذ بادفان استاذ القانون الدولي في جامعة السربون، ورئيس المحكمة الدولية- في اعقاب احتلال فلسطين:
«لا يمكن لأي دولة أن تمارس اختصاصاتها لتلحق المضرة بدول أو شعوب أخرى.. إن القانون الدولي ليعترف لبريطانيا بحقها في ممارسة اختصاصتها داخل حدود بلادها وعلى مواطنيها ولكن فلسطين التي يسكنها العرب منذ 13 قرناً لم تكن قط أرضا بريطانية».
وتمت المؤامرة الدولية الكبرى التي قامت بمخطط الصهيونية العالمية مع دول كبرى لعبت فيها الأموال والمؤامرات وأشاعت الصهيونية إن فلسطين وطن لا شعب فيه.. وهو يحق لشعب لا وطن له.
وهذه اكذوبة تلاعب بها الاعلام الصهيوني.. اليهودية كباقي الديانات تعيش في بلاد عديدة وتنتمي الى قوميات أوطانهم ولغاتها وبعضها عرب في البلاد العربية منذ العهد الجاهلي، وهم انجليز، وروس، وفرنسيون، وغير ذلك من البلاد.
واليهود العرب كانوا في بلاد عربية عديدة وفي فلسطين قبل الاحتلال كان عددهم 20.000 ألفاً ومن حقهم المواطنة كما هم المسيحيون والعرب المسلمون من حقهم جميعاً العيش بسلام في وطنهم فلسطين، أما الهجرة العالمية إلى فلسطين فذلك باحتلال صهيوني عارضه المنصفون من الملوك والرؤساء ورجال القانون..
*****
الملك عبدالعزيز بن سعود في أول تصريح له عن فلسطين كان في سنة 1938 عندما وضحت المؤامرة وأحس العرب بخطورتها.. أجرت مجلة «العلمين» الانجليزية لقاء مع الملك عبدالعزيز وترجمته في حينه صحيفة «المصري» المصرية في 2 نوفمبر 1938 قال الملك في اللقاء:
إن تصريح بلفور أعظم ظلم ارتكبته بريطانيا، هل يمكن تصور كارثة أعظم من الاستيلاء على وطن عربي وإحلال شعوب مكان شعبه.. وتساءل أين وعود بريطانيا للعرب؟ ورفض الملك هذه المؤامرة كما رفض الاعتراف باقامة دولة لليهود، ومما قاله لصحيفة «العلمين» الانجليزية عند سؤاله: ماذا تكون خطتك اذا قررت بريطانيا تقسيم فلسطين؟ وإنشاء دولة يهودية وطلبت منك الاعتراف؟
قال الملك: الجواب عن ذلك بسيط ظاهر إن العرب كثر والإسلام ذو عدد كبير، وإذا أبى العرب الاعتراف بدولة اليهود فأنا معهم وإذا اتفقوا على الاعتراف بدولة اليهود فأني سأبقى وحدي على رأيي وهو عدم الاعتراف لان هذا الاعتراف لا يطابق ديني.
وعشية موافقة الحكومة الامريكية على تقسيم فلسطين ارسل الملك عبدالعزيز الى الرئيس روزفلت قائلاً: لقد ظهر لنا من البيان الذي نشر موقف امريكا من القضية الفلسطينية قد نظر إليها من وجهة نظر واحدة هي وجهة النظر الصهيونية وأهملت وجهات نظر العرب.
وفي 29 مارس 1943 استطلع مندوب مجلة «لايف الامريكية» رأي الملك عبدالعزيز في قضية فلسطين فقال: إن تشبث اليهود بهذه البلاد خطأ، لأن في ذلك ظلماً للعرب والمسلمين وسوف يورث القلاقل والفتن واذا كان اليهود مضطرين إلى محل يحلون به فإن بلاد امريكا وأوروبا أوسع وأخصب من فلسطين.
وفي موقف آخر ردعلى وزير المستعمرات البريطاني تشرشل حينما قال للملك: ألا تعلمون أنني أول واضع للسياسة الفلسطينية في إيجاد وطن قومي لليهود.. قال الملك لا أعلم، ولكن الذي أعلمه أن فلسطين وطن عربي وأنه ليس لليهود حق فيه كان ذلك بتاريخ 15 فبراير 1945.
وفي أواخر الحرب العالمية الثانية اجتمع الملك عبدالعزيز بالرئيس روزفلت في البحيرات المرة على باخرة حربية في البحر الأحمر فلاطف روزفلت في أحاديث جانبية ثم سأله: من الذي أساء إلى اليهود نحن العرب أم المانيا ودول أوروبية حيث طرودا من معظم الدول الأوروبية فقال نعم لقد أساء اليهود للالمان ودول أوروبية فرد عليه الملك: إذن لم نعاقب نحن وتنتزع فلسطين من الأمة العربية هذا رأيي وأنا إنسان بسيط من الصحراء؟ يقال ان روزفلت انحرج وأدرك صواب حديث الملك.. حتى قيل إنه تعاطف مع العرب ثم راسل الملك الرئيس روزفلت حول القضية الفلسطينية وطلب من انجلترا تكوين لجنة للبحث في الامر وبعد ذلك باسبوع توفي روزفلت وحامت شبهات حول موته المفاجئ وعلاقة اليهود بذلك.. هذه بعض مواقف المغفور له الملك عبدالعزيز من القضية الفلسطينية.

عبدالله خلف

جريدة الوطن الكويتية
للمزيد

فلسطين» … في قلب الملك عبدالعزيز
روزفلت

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d9%81%d9%84%d8%b3%d8%b7%d9%8a%d9%86%c2%bb-%d9%81%d9%8a-%d9%82%d9%84%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d 8%b2/

مواقف تاريخية للمملكة العربية السعودية من القضية الفلسطينية

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d9%81-%d8%aa%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ae%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d9%85%d9%85%d9%84%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af/

موقف المملكة العربية من قضية فلسطين في إطار الجامعة العربية:

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d9%85%d9%88%d9%82%d9%81-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d9%84%d9%83%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%82%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%84%d8%b3%d8%b7%d9%8a%d9%86-%d9%81%d9%8a/

مجلة LIFE التقته قبل 61 عاماً ونشرت تحقيقاً عن السعودية: الملك عبدالعزيز نفى حق اليهود في فلسطين…

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%a9-life-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%aa%d9%87-%d9%82%d8%a8%d9%84-61-%d8%b9%d8%a7%d9%85%d8%a7%d9%8b-%d9%88%d9%86%d8%b4%d8%b1%d8%aa-%d8%aa%d8%ad%d9%82%d9%8a%d9%82%d8%a7%d9%8b-%d8%b9

اهتمام الملك عبدالعزيز في دعم قضية فلسطين

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d8%a7%d9%87%d8%aa%d9%85%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d9%83-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d 8%b2-%d9%81%d9%8a-%d8%af%d8%b9%d9%85-%d9%82%d8%b6%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%84%d8%b3/

=========
السفير البريطاني المقيم في الكويت الكولونيل ديكسون في كتابه ( الكويت وجاراتها ) عندما زار الملك عبدالعزيز رحمه الله عن الالتزام التاريخي للمملكة بالشأن الفلسطيني

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%86%d 9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%82%d9%8a%d9%85-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%83/

/

أسماء شهداء السعودية في حرب 1948 فلسطين

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d8%a3%d8%b3%d9%85%d8%a7%d8%a1-%d8%b4%d9%87%d8%af%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%ad%d8%b1%d8%a8-1948-%d9%81%d9%84%d8%b3%d8%b7%d9%8a%d9%86/

كتابات الشيخ عبدالحميد بن باديس عن الملك عبدالعزيز آل سعود

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d9%83%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85%d9%8a%d 8%af-%d8%a8%d9%86-%d8%a8%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%b3-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%85/

التبرعات و المساعدات السعودية للمنظمات الدولية و الانسانية التابعة الأمم المتحدة

https://alwatan.wordpress.com/2009/04/03/%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a7%d 8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%af%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%88-%d8%a7%d9%84/

برنامج الأغذية العالمي يمنح العاهل السعودي جائزة “البطل العالمي لمكافحة الجوع” / تبرعات السعودية

https://alwatan.wordpress.com/2010/06/14/%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%ba%d8%b0%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a-%d9%8a%d9%85%d9%86%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%87%d9%84-%d8%a7%d9%84/

الأمير نايف يحصل على جائزة المانح المتميز للأنوروا / تبرعات السعودية الي فلسطين

https://alwatan.wordpress.com/2010/06/14/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d9%86%d8%a7%d9%8a%d9%81-%d9%8a%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%ac%d8%a7%d8%a6%d8%b2%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa/

اقتباس:

6-تولي الملك فهد الحالي للحكم، الذي صرّح في إحدى سهراته في أميركا لمجلة تايمز الأميركية: «لقد أخطأ أتاتورك لأنه سعى لهدم الإسلام من الرأس،أما أنا فسأهدمه من الجذور».
وفي حكم الملك فهد الطويل، أقامت أميركا فيالسعودية القواعد العسكرية الضخمة، كقاعدة الأمير سلطان، وأخذت من آل سعود جميعالامتيازات المطلوبة، وحوّلت الجزيرة العربية إلى منطقة عسكرية أميركية مغلقة،استخدمتها استخداماً فعالاً في حروب الخليج الثانية والثالثة.

اولا ليس هناك مجلة اميركية اسمها التايمز انما التايم هذه اول كذبة

ثانيا نريد رقم عدد المجلة مع التاريخ و رقم الصفحة

ثالثا كيف يهدم الملك فهد الاسلام وهو الذي تشرف بحمل لقب خادم الحرمين الشريفين و في عهده جرت اكبر التوسعات العمرانية في مكة و المدينة التي كلفت مليارات الدولارات

رابعا اما القواعد فهي قواعد سعودية و السعودية مثلها مثل الدول الاخرى تشترى اسلحة من اميركا و بالتاكيد لا بد من وجود مدربين من اميركا لتدريب القوات السعودية عليها فلو كانت اشترت السلاح من روسيا ستحتاج الي مدربين من روسيا لتدريب القوات السعودية عليها

خامسا لا يوجد في السعودية قواعد اميركية و يمكن ان تبحث في الانترنت عن مواقع القواعد الاميركية في العالم ليس من بينها السعودية

اقتباس:
7-إن على العاملين في حقل الدعوة الإسلامية أن يدركوا هذا التاريخ الأسود لهذه العلاقات السعودية مع أميركا وبريطانيا، وأن يدركوا أن مثل هذه الدولة ما وجدت إلا من أجل ضرب الإسلام، والحيلولة دون عودته،

تاريخ السعودية ابيض مشرف فقد اكرمها الله بخدمة الحرمين الشريفين و طباعة القرآن الكريم و توزيعه مجانا على حجاج بيت الله الحرام و كذلك المساعدات الضخمة التي تقدمها السعودية للدول العربية و الاسلامية اشهر من نار على علم و خاصة التبرعات للفلسطينيين ناكرين الجميل الذين باعوا ارضهم لليهود
فالسعودية بلد التوحيد و مهبط الوحي و وطن خاتم الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و وطن الصحابة رضوان الله عليهم و ابنائها اشد المسلمين على الدجال و ابناء جزيرة العرب قوم النبي صلى الله عليه وسلم و عشيرته .

.

اقتباس:

8-كما ذكر ” ناصر السعيد ” في كتابه ( تاريخ آل سعود ) أنه : قبل وعد بلفور كتب الملك ” عبد العزيز ” اعترافاً يجعل فلسطين وطناً لليهود يقول نصه : (أنا السلطان عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل السعود، أقر وأعترف ألف مرة للسير ” بيرسي كوكس ” مندوب بريطانيا العظمى ، لا مانع عندي من إعطاء فلسطين للمساكين اليهود أو غيرهم ، كما ترى بريطانياً التي لا أخرج عن رأيها حتى تصيح الساعة ) !! .

اولا بريطانيا دولة عظمى ليست بحاجة لاعتراف ابن سعود او غيره ثانيا اين الفلسطيين و باقي العرب لم يمنعوا بريطانيا ثالثا فلسطين لم تكن تحت سيطرة ابن سعود و هل من حق حسني مبارك اهداء البحرين لدولة اخرى رابعا شارك الجيش السعودي في حرب 1948 و قدمت السعودية مئات الشهداء و شاركت كذلك في حرب 73 خامسا اكبر متبرع للفلسطيين هم الحكومة السعودية وكذلك للدول العربية والاسلامية سادسا نذكر ان الفلسطيين باعوا ارضهم لليهود و هذا معلوم للجميع.

اقتباس:

9-

نقلاً عن مذكرات “جاييم وايزمان” أول رئيس للكيان الصهيوني بالأراضي المحتلة ، والمعروف إجرائياً بـ ” دولة إسرائيل” ، فإن ” تشرشل” رئيس الوزراء البريطاني قد قال له :

( أريد أن أرى “ابن سعود” سيداً على الشرق الأوسط وكبير كبراء هذا الشرق على أن يتفق معكم أولاً ـ يا مستر حاييم ـ ومتى تم هذا عليكم أن تأخذوا ما تريدون منه) ، كما قال تشرشل : ( إنشاء الكيان السعودي هو مشروع بريطانيا الأول ، والمشروع الثاني من بعده إنشاء الكيان الصهيوني بواسطته ) .

اكاذيب و اختلاقات

فمن ناحية تاريخية نجد ان ابن سعود و جهاده لتوحيد جزيرة العرب بدء منذ 1902 اي قبل وجود تشرشل وتوليه منصب رئيس الوزراء لبريطانيا فقد كان عام 1940 فكيف ينشىء تشرشل كيان سعودي و ابن سعود كان في جهاده لتوحيد الجزيرة العربية قبل تولي تشرشل منصبه ب38 سنة تقريبا

ثانيا اليهود قد حصلوا على وعد بلفور عام 1917 و ليس من تشرشل

ثالثا مما ينقض هذه الاكاذيب ان السعودية شاركت في حرب 1948 و قدمت مئات الشهداء و كذلك في حرب 73 و السعودية اكبر متبرع للفلسطيين وكذلك تبرعات الحكومة السعودية الي للدول العربية والاسلامية

رابعا ما يناقض هذا الكلام ان بريطانيا دعمت الشريف حسين و ابنائه لحكم سوريا و العراق و الاردن و ليس ابن سعود .
و بريطانيا دولة عظمى و هي مع فرنسا باتفاقية سايكس بيكو تقاسمت العراق و سوريا و الاردن و لبنان

خامسا نذكر ان الفلسطينين باعوا ارضهم لليهود و هذا معلوم للجميع.

لازالت عملية بيع الاراضي

تهديد فلسطيني بكشف الشركات العربية التي تسهل بيع الأراضي في القدس
2008-07-10
غزة – ضياء الكحلوت
هدد رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي ورئيس مؤسسة القدس الدولية في غزة الدكتور أحمد أبو حلبية بكشف أسماء السماسرة والشركات العربية التي تقوم بتسريب الأراضي إلى الإسرائيليين في مدينة القدس المحتلة. وأكد أبو حلبية في مؤتمر صحفي في غزة على وجود عدد من الشركات التي لها ارتباطات مع شركات إسرائيلية تقوم بشراء الأراضي المقدسية كبيع من عربي لعربي ومن ثم تسربها للشركات الإسرائيلية.

وثيقة عثمانية تثبت بيع الفلسطينين الأراضي لليهود / فلسطين اليهود

http://www.syasah.com/vb/showthread.php?t=2824

========

فضائح عبدالناصر

يدعي الوحدة العربية و هو الذي قام بفصل مصر عن السودان و ترك السودان ليقوم بوحدة مع سوريا ثم تم فكها بسبب الجرائم التي ارتكبت ضد السوريين تحت الوحدة السورية المصرية الفاشلة

راجع

جلال كشك في كتابه ( ثورة يوليو الأمريكية )
عبد الناصر وعلاقاته الخفية “ورجال نظامه بالموساد والمخابرات المركزية الأمريكية ومن بينهم محمد حسنين هيكل،
هشام خضر وكتابه “عبد الناصر وعلاقاته الخفية “

رد واحد to “الرد على اكاذيب خبايا و مفاسد و مساوىء آل سعود”

  1. الرد على اكاذيب الضال الصوفي عمران حسين « أخبار من كل مكان Says:

    […] https://alwatan.wordpress.com/2010/11/23/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%83%D8%… […]

أضف تعليق