عبدالحميد دشتي يتهم النواب المستقيلين بتلقي ملايين مقابل الاستقالة من المجلس

دشتي: ملايين تُعرض على نواب لدفعهم للاستقالة

تم النشر في 2014/05/02

«في إطار مخطط حل مجلس الأمة»

أوضح النائب د. عبدالحميد دشتي أنه انطلاقاً من مشاركة الأمة في تحمل مسؤولياتها ومعرفة ما يدور من أحداث فإني أبين لها أقذر السيناريوهات التي يريد من خلالها الفاسدون تحقيق مخططهم بحل المجلس واستقالة الحكومة كما روجوا مسبقا بأن ذلك سيحدث في شهر، مشيرا إلى أن اليوم تعرض الملايين لإغراء نواب ودفعهم للاستقالة مع ضمان دعم مماثل للانتخابات القادمة.

وقال دشتي «إن عقول البعض لم تعد تحتمل البقاء خارج المجلس الذي يغرد سربه من اجل استقرار الكويت والعمل على ترسيخ الممارسة البرلمانية الحقة، فلماذا حرق المراحل والصبر حتى 2017، حيث موعدكم والانتخابات،أما أن تحرقوا الكويت من اجل الكراسي التي تريدونها قبل الموعد فهذا قمة الإجرام.. والشعب لن يسكت لكم».

من جانب آخر، قال دشتي لـ القبس ان لجنة الشؤون التشريعية والقانونية ستحيل إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية غداً الأحد التعديلات على قانون هيئة أسواق المال، على أن تستدعي «المالية» الأطراف الحكومية المعنية لمناقشة تلك التعديلات.

وعن لجنة التحقيق في صفقة طائرات الخطوط الجوية الكويتية، أشار دشتي إلى أن اللجنة الفرعية المنبثقة عن «التشريعية» ستستدعي خلال الفترة المقبلة رئيسة مجلس إدارة الكويتية مجدداً لمواجهتها ببعض ما لدى اللجنة من معلومات، قبل التوجه إلى صياغة التقرير، على أن ترفع تقريرها خلال شهر مايو الجاري.

========

ورفض النائب حمدان العازمي كل ما قيل عن النواب المستقيلين بالقول بأنهم جزء من مؤامرة أو مدفوعون من الخارج أو انهم دفعت لهم أموال.
وقال العازمي ان ما حدث من شطب للاستجوابات هو انحراف من مجلس الامة وهو بمثابة ضرب بالقوانين عرض الحائط.
وذكر العازمي ان النائب عبدالحميد دشتي قال ان ملايين دفعت للنواب للاستقالة وعليه ان يوضح من دفع لهم، داعيا لاعطاء النواب فرصة وتأجيل الاستقالات.

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=358359&YearQuarter=20142

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: