سوري و بدون متهمين في جريمة قتل موظفان في شركة حراسة نقل الاموال


(تحديث1) مصدر أمني ل((الآن)): السوري أرشد عن رفاقه

سوري آخر وبدون وكويتي متهمون بجريمة شبرة الخضار

قال مصدر أمني ل((الآن)) أن الوافد السوري المتهم بقتل وافدين آسيويين بجريمة السطو المسلح على سيارة نقل أموال في شبرة خضار الصليبية أرشد عن شركائه وهم، شخص بدون وحصل فيما بعد على الجنسية السورية، وآخر بدون، ومواطن، وتمكن رجال الأمن من ضبط السوري الآخر والمواطن.

وخلال التحقيقات اعترف السوريان بمشاركتهما بالجريمة وتواجدهما أثناء الواقعة ولكنهما قالا أن من أطلق النار هو الشخص البدون المتواري عن الأنظار، فيما قال المواطن أن لاعلاقة له بالجريمة والأموال المسروقة وصلت له من البدون الحاصل على الجنسية السورية ووضعها عنده كأمانة، أما أداء الجريمة فلم يتم الوصول لها بعد، وقام رجال المباحث بمرافقة المتهمين لموقع الحادث بحضور وكيل النيابة لتمثيل الجريمة، ويكثف رجال الأمن البحث عن البدون المتواري عن الأنظار لمواجهة كافة المتهمين وفك خيوط الجريمة وإحالتهم للقضاء.

11:30:01 AM

قام رجال مباحث الجهراء اليوم بضبط وافد سوري اعترف عند أهله بارتكاب جريمة سطو مسلح قبل اسبوعين في شبرة الخضار راح ضحيتها آسيويين يعملان بشركة نقل أموال.
وتشير المصادر أن أهل الجاني بعد علمهم قاموا بابلاغ العمليات وسلموه لرجال المباحث، وبالتحقيقات الأولية اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وأرشد عن صاحبه من فئة البدون والذي لايزال متواري عن الأنظار.
يذكر أن جريمة السطو وقعت بشبرة الخضار في الصليبية، حيث قام الجناة باطلاق النار على مركبة لنقل الأموال تابعة لإحدى الشركات الخاصة.
وأسفرت الجريمة عن مقتل وافد هندي بموقع الجريمة ونقل زميله النيبالي إلى مستشفى الفروانية ولم تنجح الاسعافات بانقاذ حياته ولقي حتفه متأثرا بجراحه، واستخدم الجناة بعملية السطو سلاح كلاشينكوف وحسب الأدلة الجناية أفرغوا ‘المشط’ الذي يحتوي على 36 رصاصة تجاه المجني عليهما.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: