شيخ من الاسرة الحاكمة في الكويت يقيم نقطة تفتيش و يشتم رجال الشرطة

ضبط ‘شيخ’ انتحل صفة المباحث

أقام نقطة تفتيش في النزهة، وعثر بمركبته على أسلحة بيضاء ومشروب

ألقى رجال الأمن القبض على شاب انتحل صفة المباحث وأقام نقطة تفتيش في منطقة النزهة وتبين أنه من أبناء الأسرة الحاكمة ووالده يملك احدى الصحف وسبق أن اعتدى على رجال الأمن قبل أشهر قليلة في مستشفى العدان، أنظر للرابط:

لمزيد من التفاصيل:

‘لن أسمح لكم يالمزدوجين’.. ‘شيخ’ يشتم رجال الأمن ويفرج عنه لاحقا

وبالتفاصيل حسب تقرير ضابط مخفر الفيحاء حيث قال :

أحالت لنا دورية إسناد العاصمة، من قبل غرفة العمليات بوجود شخص يدعى (ت.ص.م) منتحل شخصه رجل أمن، حيث قام بعمل نقطة تفتيش بمنطقة النزهة، وعند الاتصال بالمبلغ عرف عن نفسه وهو الملازم أول يدعى (ع.ع) وهو من ضمن المباحث.

وعند الوصول للموقع شوهد المنتحل، وشوهدت مركبته وبداخلها ‘فلشر’ وعند تحويل الشخص لمخفر الفيحاء تم العثور على ‘فلشر’ آخر وسلاح أبيض ‘رنغ بوكس، وعصى، وكذلك زجاجة يشتبه بها مواد مسكرة نوع ‘ابسلوت’. في مركبته، وان الشخص بحالة طبيعية، حيث تم تحويل الشخص لمخفر الفيحاء لإجراء اللازم.

=====================

‘لن أسمح لكم يالمزدوجين’

‘شيخ’ يشتم رجال الأمن ويفرج عنه لاحقا

أبلغ مصدر أمني ((الآن)) عن تسجيل قضية رقم 15/2014 جنح بمخفر هدية ( إعتداء على رجال أمن واشتباه بحال سكر، ضد شاب من الأسرة الحاكمة يدعى ‘ت.ص.م’ ووالده رئيس تحرير صحيفة، وتم الإفراج عنه لاحقا عصر اليوم بكفالة شخصية.

وفي التفاصيل، أفاد المصدر أن الشيخ الشاب حضر لمستشفى العدان فجرا ومعه فتاة- لا يُعرف صلته بها- محاولا الدخول على طبيب الحوادث دون مراعاة انتظار الأرقام والحالات الطارئة، وكان بحال غير طبيعية واشتباه بوقوعه تحت تأثير المسكرات، وبعد منعه حتى يلتزم بالدور، حاول الإعتداء على عدد من العاملين الإداريين بالمستشفى، وبعد حضور رجال الأمن، حاول الإعتداء عليهم وقام بالتلفظ على الموظفين ورجال الأمن بألفاظ يعف اللسان عن ذكرها، وخارجة عن الذوق العام، بالإضافة إلى عبارات تمس الوحدة الوطنية بينها ‘ما أسمح لكم يالمزدوجين’، وتم القبض عليه وإحالته لمخفر هدية.

وأشار المصدر، إلى ان والد الشيخ حاول الضغوط على رجال الأمن بمخفر هدية للإفراج عن إبنه،وبعد تسجيل القضية، أخلي سبيله عصرا بكفالة شخصية.

وبين المصدر، أن والد الشيخ، وهو مالك صحيفة، تهجم على عدد من رجال الأمن، مدعيا أن أسلوب رجال الأمن بالقبض على إبنه كان خارج إطار القانون، على حد قوله.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: