الناطق باسم عصابة البغدادي الملقب بالعدناني يهدد و يكفر السوريين

وقال أبومحمد العدناني، الناطق الرسمي باسم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، في تسجيل صوتي بث على موقع يوتيوب، إن الوضع في سوريا مختلط الحابل بالنابل، “فتن سوداء مدلهمة تنتظر، يرقق بعضها بعضًا، وأعداء الأمة يكيدون للجهاد في الشام، بنفس الكيد الذي كادوا له في العراق قبل عشر سنين”.
وجدد العدناني رفض داعش مشروع الدولة المدنية الديمقراطية في سوريا، قائلًا إنها من تدبير أميركا واليهود، ورفضها دولة وطنية تسمى إسلامية كالسعودية. وهاجم الشيعة قائلًا: “إنها تكاتفوا وتآزروا وتعاهدوا وتعاقدوا على قتال السنة، فمعركتنا مع الرافضة معركة واحدة في العراق والشام واليمن وباقي الجزيرة وخراسان”.
أسود جائعة
وقال العدناني إن تنظيمه، الذي يواجه الجيش العراقي والعشائر في الأنبار، يفتح أبواب التجنيد لكل مسلم يبغي الجهاد في سبيل الله، مؤكدًا أن التنظيم سيعود إلى جميع المناطق التي انسحب منها وزيادة، محددا الأنبار وديالى ونينوى وصلاح الدين وبغداد والبصرة والفلوجة.
وأضاف: “كل من يدعو لدولة مدنية هو عميل وشريك لليهود والصليبيين وطاغية”، متهمًا جيش المجاهدين وجبهة ثوار سوريا بالغدر بالموحدين، وتوجه إليهم: “يا من وقعتم على قتال المجاهدين، لا تغتروا إن أصبتم منا غرةً جبانةً غادرة، فقد طعنتمونا من الخلف ومقراتنا فارغةُ إلا من بعض الحراس ولو كنتم شجعانًا لأنذرتمونا”.
وألمح إلى إمكانية سحب داعش قواتها من العراق إلى سوريا، قائلا: “إن لنا جيوشًا في العراق وجيشًا في الشام من الأسود الجياع، شرابهم الدماء وأنيسهم الاشلاء، فوالله لنسحبنهم ألفًا ثم ألفًا، ثم والله لن نبقي منكم ولن نذر ولنجعلنكم عبرة لمن اعتبر، وإني منذرٌ لكم، رأيت البلايا تحمل المنايا، أسود غاب جائعة”.
وختم العدناني كلمته بدعوة جنوده إلى سحق المعتدين، وأضاف: “الدولة الإسلامية في العراق والشام تعلن أن الائتلاف والمجلس الوطني مع هيئة الأركان والمجلس العسكري طائفة ردة وكفر، وقد أعلنوا حربًا ضد الدولة وبدأوها، لذا فكل من ينتمي لهذا الكيان هو هدف مشروع لنا في كل مكان، وقد رصدنا مكافأة لكل من يقطف رؤوسًا من رؤوسهم وقادتهم”.
قصف جوي
– See more at:
http://www.elaph.com/Web/news/2014/1/865570.html#sthash.UaxnWieC.dpuf

=========

تعليق

اذا لديك كل هذه القوة لماذا لا تستخدمها ضد بشار الاسد بدل قتل المجاهدين وتكفير السوريين

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: