أردني يسرق اجهزة الطوابع من موقع الحكومة مول له سوابق ولم يتم ابعاده في قضاياه السابقة لماذا

سارق الحكومة مول بقبضة الأمن
 
أردني الجنسية من مواليد 1994 والتحقيقات جارية معه

 أبلغ مصدر امني ((الآن)) بأن الاجهزة الامنية قد ضبطت سارق أجهزة مكائن الطوابع في ‘الحكومة مول’ في محافظة الجهراء والتي وقعت صباح أمس الاثنين و تبين أنه وافد اأدني الجنسية و من مواليد 1994، وبعد التحقيق معه اعترف بالجريمة ووجود أشخاص آخرين جاري ضبطهم.

بدورها، اعلنت ادارة الاعلام الامنى بوزارة الداخلية عن تمكن رجال مباحث محافظة الجهراء التابعة للإدارة العامة للمباحث الجنائية وفى وقت قياسى من سرعة ضبط احد افراد العصابة الرباعية التى قامت بسرقة مبنى ‘ الحكومة مول ‘ الكائن بمحافظة الجهراء وذلك بعد ان احدثت تكسيراً واتلافاً للمحتويات وتحطيم للخزائن الحديدية للتحصيل وسرقة مبالغ نقدية وطوابع بريدية .

 واشارت ان عمليات  البحث والتحرى التى تمت عقب الابلاغ عن الحادث تمكنت من ضبط المتهم الرئيسى من التشكيل العصابى المكون من اربعة اشخاص وهو اردنى الجنسية وعاطل عن العمل ومن ارباب السوابق وان اجهزة الامن المعنية تقوم حاليا بعمليات تتبع وملاحقة تمهيدا لضبط المتهمين الثلاثة الأخرين الهاربين والمتوارين حاليا عن الانظار بعد ان تم التعرف على هويتهم الشخصية وهم سورى وكويتى والرابع من غير محدوى الجنسية والذين يجرى حاليا ضبطهم والاعلان عنهم لاحقاً .

وكانت ((الآن)) قد أشارت للخبر فور وقوع الحادثة أمس حيث وقعت فجر أمس الاثنين عملية سرقة متقنة لمبنى الحكومة مول المتواجد في محافظة الجهراء حيث استغل الجناة الوقت المناسب قبل حضور الموظفين حيث تمت سرقة 3 مكائن للطوابع وتجوري وان هذة المكائن تحتوي على عدة طوابع ذات قيمة نقديه كبيرة .

============

التعليق

السؤال الذي يطرح مادام ان للص الاردني سوابق لماذا لم يتم ابعاده بعد تنفيذ الحكم ام لان القاضي ايضا وافد فلذلك لم يحكم عليه بالابعاد

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: