صالح عاشور يهدد وزير الاعلام لا تحترمون ولا تهابون الا من يتطاول عليكم

صالح عاشور يهدد وزير الاعلام لا تحترمون ولا تهابون الا من يتطاول عليكم

 
عاشور لوزير الإعلام: استهتار تلفزيون الكويت بمشاعر المواطنين وخصوصا الشيعة يستوجب محاسبة المسؤولين

2013/08/12   


طالب النائب صالح عاشور، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود بمحاسبة المسؤولين عن البث بتلفزيون الكويت وذلك عقب ما وصفه بأنه استهتار تلفزيون الكويت وتحديه لمشاعر المواطنين وخصوصا الشيعة.


وشدد عاشور على ضرورة المحاسبة حتي يكون هناك احترام وتقدير للآخر، مضيفاً: «وإلا الرسالة التي وصلت انكم لا تحترمون ولا تهابون الا من يتطاول عليكم، ولا يحترمكم، وهذا الطريق لا نريده ولكنكم تجبرونا علي سلوكه ونهجه فحاسب قبل ان تحاسب».

وكان نواب قد هاجموا وزير الاعلام ووزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود على خلفية منحه برنامجا على تلفزيون الكويت للدكتور شافي العجمي، لافتين الى ان العجمي طالب في السابق بنحر الشيعة.
===========

تعليق

 يستنكرون كلمة شافي ضد قتلة السنة في سوريا وهم يابنون مغنية التي يده ملطخة بدماء ابناء الكويت وحزب الله يقتل شعب سوريا ويفخرون به
حزب الله الذي يقتل اهل السنة في سوريا هو عدو الانسانية و لجرائمة ضد شعب الكويت  من تفجيرات و اختطاف طائرات وقتل شباب الكويت

المهري يسمي من فجر في موكب الامير جابررحمه الله عمل وطني.

جواسيس حزب الله و تبرعات من شيعة الكويت للحزب فؤاد الهاشم

 


اليمن يبلغ الكويت بجهات دعم الحوثيين
  
 
 
 
 
جواسيس حزب الله و تبرعات من شيعة الكويت للحزب فؤاد الهاشم ينقلها  نائب كويتي
 
 
 
 

الشيعة في الكويت يدعون  حزب الله و وثوار البحرين و الحوثيين


============


خليل الصالح: وزير الإعلام أبلغني أن الحلقة المسجلة لـ «عدو الإنسانية» قديمة


2013/08/13   


  خليل الصالح


فيما انتقد نواب منح وزير الاعلام ووزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود برنامجا على تلفزيون الكويت للدكتور شافي العجمي، أعرب النائب خليل الصالح عن رفضه لأن تكون الكويت ساحة لتصفية الصراعات أو حاضنه لمثل هؤلاء.


وقال الصالح إن وزير الإعلام أكد له بعد اتصاله به أن الحلقه المسجلة لـ «عدو الإنسانية» قديمة وتم اتخاذ اللازم بالموظف المسؤول عن إعادة عرضها.


وشدد الصالح على أن هذا الإجراء المتخذ لا يعفي الوزير والحكومة من المساءلة السياسية في حال تكرار مثل هذه الخروقات والعبث بالنسيج الكويتي وبوحدتنا الوطنية.


===========

د. معصومة لرئيس الوزراء: ما تفسيركم في من يرى في ذبح الشيعة تسلية وإستمتاع؟!

2013/08/12   

انتقدت النائب د. معصومة المبارك تصريحات رأى من أدلى بها أن ذبح الشيعة تسلية وإستمتاع، مضيفة أنه بالرغم من تصريحه العلني الفج يستمر في تدريس الطلبة بالجامعة. 


وقالت المبارك: “بدلا من تجريمه وفقا للقانون نفاجأ بتكريمه من وزارة الإعلام بمنحه برنامجا وتفتح له المجال ليبث الكراهية والفتنة وبدلا من أن يكون الإعلام عامل داعم للتنمية الإجتماعية الوحدة الوطنية يتحول لعامل هدم وإثارة للفتنة والكراهية”.


وتساءلت د. معصومة موجهة حديثها إلى سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك: ما تفسيركم في من يرى في ذبح الشيعة تسلية وإستمتاع؟!، وتابعت: “ووين رايحين بالديرة للإعمار كما تستحق أم للدمار كما يخطط لها أصحاب النفوس المرييضة والأجندات الخبيثة”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: