دعوة لتشكيل البرلمان الكويتي الحر Kuwait Free Parliament

بعد مصادرة مجلس الأمة
دعوة لتشكيل البرلمان الكويتي الحر Kuwait Free Parliament
نعيش ظروف إقليمية ودولية بلغ فيها التوتر غايته، فالنفوذ الإيراني يواصل زحفه ولم تسلم منه العراق، السعودية، البحرين، الإمارات، لبنان، سوريا، فكيف بنا نحن جيرانهم في الكويت، خصوصا بعد التهديدات الإيرانية المباشرة من مراجع عليا فيها..؟!!! وان كنا نتغنى ونبني آمالنا بوحدتنا الخليجية وعلاقتنا الدولية، فكيف يمكن أن يقبل الشعب الكويتي الحر بمرسوم قسم الشعب وأوصل شخوص مدانين بسمعتهم وسلوكهم لأن يسيئوا إلى تماسكنا مع أشقائنا قادة وشعوب دول مجلس التعاون وحليفتنا الإستراتيجية الولايات المتحدة الأمريكية، فلكل فعل ردة فعل ولقد كانت ردة فعل الشعب الكويتي الرافضة لمرسوم الـ ‘لاضرورة’ حازمة ومتنامية وحضارية عبر عنها في مسيراته السلمية، وعلى الرغم من وضوح وبلوغ رسالة الرفض الشعبي اختارت الحكومة العناد وتبنت مبدأ النعامة ودفنت رأسها متجاهلة المطالبات الشعبية وأمعنت في تحديها في محاولة لفرض الأمر الواقع، الذي افرز وضع ساخر في تركيبة مجلس ‘أبو ربع’ ـ جاء بصوت واحد بدلا من الأربع ـ ومقاطع شعبيا بنسبة تجاوزت 60 % ليتواصل العرض الساخر في أعضاء منهم من هو مشكوك في سمعته وآخرون من آساؤو الى عرض الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، ومنهم من تعرض لقادة وشعوب دول شقيقة وصديقة، وليبدأ الفصل الأول من هذا العرض الهزلي بلجان يرئس الخارجية منها من هو ممنوع دخول دول شقيقة وصديقة..!!! وأخر للمالية مشطوب من قبل البنك المركزي..!!! وسوف اكتفي فالبقية معلومة للقارئ وموثقة بتقارير لجان ضمت صفوة مستشاري وقضاة الكويت الوطنيون وأكدتها مرافعة الفتوى والتشريع..!!!
النقلة النوعية: ‘شر البلية ما يضحك’ وإزاء هذا الوضع المبكي والمضحك في نفس الوقت لابد من التقييم الموضوعي لإختيار انسب وأفضل الأساليب الدستورية والقانونية لمواجهة مهمة الدفاع عن الدستور وإنقاذ الوطن، أما المجلس ‘أبو ربع’ فنهايته سوف تكون تحصيل حاصل حيث أن عوامل عدم استمراره وسقوطه ذاتية بمعنى ‘منه وفيه…’، وفي هذا المجال لابد من إعادة التوازن بين إمكانيات الحكومة والإمكانيات المتاحة للشعب ‘مصدر السلطات’، وذلك بنقل الحراك المعارض والسلمي نقله نوعية من خلال الإعلان عن قيام
‘البرلمان الكويتي الحر ـ Kuwait Free Pearlman (KFP) ‘، وذلك على النحو المقترح في الجدول المرفق، وسوف يتيح البرلمان الكويتي الحر(KFP) التواصل مع جميع مساندي الحريات ومكافحة الفساد داخل وخارج البلاد من شعوب وهيئات رسمية وبرلمانية وأهلية دولية وعالمية لإبراز الحق الكويتي وأصالة معدنة ورفضه للاضطهاد أو نقض العهود، ووفاءه للقادة والشعوب الذين طالما ما وقفوا مع الكويت في محنها، وسوف تكون قاعدة هذا البرلمان التي ينطلق منها هي الحق في التعبير المكفول إنسانياً ودستورياً، فالعالم يشاركنا القناعة بان الأمور سوف تحسم عاجلا أو آجلاً لصالح الشعوب صاحبة الحق التي تدافع عن أوطانها وهذا ما تؤكده الأحداث سواء في التاريخ الساحق أو المعاصر وآخرهم النظام السوري الذي بدأ يترنح أمام الإصرار الشعبي الحر لرفع الظلم وإصرار النظام على تجاهل مطالب شعبه…، ولضمان الاستقرار وتحاشي المضايقات والحجب اقترح أن يكون مقر البرلمان الكويتي الحر(KFP) بالكويت أما الموقع على الانترنت بالخارج ويدار بالتقييد ـ الطوعي ـ وفق ما جاء بالدستور والقوانين الدستورية الكويتية. ويكون نشاط البرلمان الكويتي الحر موازي غير متقاطع مع الحراك الشعبي ويدعم كل منهم الآخر…، على أن يتم البدا دون تأخير بإجراءات تصميم وتدشين الموقع الإليكتروني والفيس بوك وقناة اليوتيوب والتويتر والانستجرام وكلها مجانية وذات فعالية تواصل فعالة أما القناة الفضائية ومقر المبنى فلا بأس من تأجيلها الى المرحلة الثانية. والله ولي التوفيق… على أن يكون الافتتاح بمشيئة الله في مطلع يناير 2013 والبركة بالفنيين من المتطوعين نساء ورجال… وما يضيع حق وراءه مُطالب ، قال تعالى : [وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ] صدق الله العظيم
عبدالكريم عبداللطيف السيد خالد الغربللي الثلاثاء 10 ديسمبر 2012م

 

تغريدات الختام:
الاتفاقية الأمنية : سوف تعرض على سيء السمعة ، وتحجب عن الشعب مصدر السلطات…!!! ويقولون دستورية ..!!! يحليلكم
جمعية الإصلاح: لماذا التهديد بمقاضاة من ينسب لكم شرف الحراك الشعبي؟!!! ‘شسالفة ..؟!!!’، هل لديكم أهم من الكويت ..؟!!!
الإتلافية : الكلام كثر حول تحولكم الى الرمادية… وأرجو أن لا يكون ومنها الى السوداويه…!!! وموقف الطلبة الموالين للكويت فقط سوف يكون بالمرصاد… يعني لا تطولونها أكثر. و أعلنوا موقفكم أين كان وخطواتكم الداعمة له.
جمعية المعلمين: موقفكم غير المعلن والمحايد يحتاج تفسير …!!! مع تحياتي لجمعية الإصلاح.
قائمة المطاردين والمعتقلين: أتمنى تخصيص صفحة ـ برتقالية ــ تنشر فيها صور وأسماء المعتقلين والتهمة المنسوبة إليهم وتاريخ ومدة الاعتقال… وتاريخ الإفراج، ربما تكون هذه قائمة الشرف في تاريخ الكويت… ومنا ل ‘((الآن))’ و ‘سبر’ و ‘اليوم’ وبقية المواقع ووسائل الإعلام الوطنية…
قائمة القضايا التي لم يبت فيها: ويتم فيها نشر موضوع وتاريخ ورقم القضايا المتعلقة بالفساد أو الرأي وفترة ألانتظار وتحديث المعلومات أول بأول… ومنا ل ‘((الآن))’ و ‘سبر’ وبقية المواقع والمواهب الوطنية…
رسالة الى العالم : تصاغ وتترجم من قبل المختصين الى جميع لغات العالم تشرح وجهة النظر ‘البرتقالية’ بتجرد وموضوعية ويتم إيصالها الى سفراء وقادة وشعوب دول العالم وبثها عبر وسائل الانترنت واليوتيوب والتويتر والفيس بوك والإنستجرام.
بركان المويزري والتفكير خارج الإطار ‘Thinking Out of the Box’: معالي الوزير شعيب المويزري مقابلتك مع الوشيحي غاية في الرعب والشجاعة… ووضعت النقاط على الحروف وكشفت المستور عما كان وسيكون…، ولا يسعني إلا أن أقول أن التصدي للدفاع عن الكويت أصبح الآن فرض عين وليس كفاية..، وذلك كل مواطن في موقعه… بوركت يا معالي الوزير…، ولا نامت أعين الجبناء والمنافقين وسراق المال العام والمرتشين والراشين.
الإعتذار للشعب العراقي: لوحظ الثناء الرسمي على التزام الحكومة العراقية بما هو مطلوب منها في ميناء مبارك والخطوط الكويتية واستحقاقات إخراجها من البند السابع..!!! ولم يبقى إلا أن تعتذر الكويت للعراق..!!! مع أطيب وأخلص التمنيات للرئيس العراقي بالشفاء العاجل.
هزلت : انتخابات المجلس ـ بو ربع ـ لخصها مذيع التلفزيون بشكل عفوي… كل شيء يمكن شراءه إلا القناعة.
عدم تظلم البنوك : من قرار النيابة بحفظ قضية القبيضة هو أمر مسجل في ذمة أعضاء مجلس إداراتها أمام الله والوطن والتاريخ ، وأين هم المشايخ وأصحاب الفضيلة ـ ما غيرهم ـ الذين اختفى صوتهم وهم يرون البنوك الإسلامية وغيرها تخرس عن فعل أو حتى قول الحق …؟!!! حسبنا الله ونعم الوكيل.
الشرطية الحسناء والوحش : شرطية حسناء صفعت بيدها المجردة الشهيد محمد بوعزيزي فأشعلت الوضع وأوصلته الى نقطة الـ لا عودة ، فما بالنا ونحن نشاهد القمع من المدججين بالهراوات والرصاص المطاطي والغازات وهم ينقضون على مسيرات سلمية ويغلقون الساحات والطرق… الحكمة تتطلب مراقبة حالة التوتر المتزايدة والحد من القمع والاعتقالات… خصوصاً بعد نتيجة انتخابات ‘مجلس بوربع’… ومقابلة البركان المويزري… الرأي يواجه بالحوار وليس بالهراوات والغازات. لو لا سمح الله تعرض أب أو أم أو عضو بالأسرة لإصابة أمام أسرته… ماذا تتوقعون أن تكون ردة الفعل ؟!! الجواب لدي الضباط ورجال الأمن المخلصين لوطنهم قبل مصالحهم ومناصبهم.
حق ألتقاضي المقدس دستوريا : إذا امتنعت جهة التقاضي من تسجيل ألشكوى فما عليك إلا إثبات الحالة بشهادة احد المرافقين ومن ثم توثيقها وتصديقها من السفارات المعنية بريطانيا ، النمسا ، أمريكا… تمهيدا لرفع شكوى بالخارج ضد الشخص الممتنع وضد الوزير المعني ورئيس الحكومة بصفتهم وشخوصهم الذين سوف يكونوا جميعهم مطلوبين للعدالة الدولية وما يترتب عليها…
الشعب الكويتي الوفي : أبناء سورها وبيوت شعرها حفظكم الله وسدد خطاكم يا من أثبتم أن حبكم ولائكم لوطنكم الكويت ودستورها كل لا يتجزأ ووجهان لعملة واحدة… وابعد عن وطننا الغالي المنافقين وبطانة السوء.

http://www.alaan.cc/gallery/emad/collection/_____5555py.jpg

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: