الشيخ عبدالله السالم يكشف تفاصيل إعتقاله

 

 

(تحديث1) إخلاء سبيل نواف المالك
الشيخ عبدالله السالم يكشف تفاصيل إعتقاله
أفرج جهاز أمن الدولة عن الشيخ المغرد نواف المالك الصباح عقب احتجازه منذ يوم الأربعاء الماضي بتهمة المساس بالذات الأميرية.

قال المغرد الشيخ عبدالله سالم عبدالله الأحمد الصباح عبر حسابه الشخصي مساء امس بعد الإفراج عنه، وبعد بلاغ قدمه والده عن اختفاءه، قال: إجابةً لكل من سأل واستفسر عن ما حصل: تم إلقاء القبض علي أثناء قيادتي السيارة من غير سابق إنذار أو بلاغ الساعه ٣ عصراً يوم الأربعاء ٧/١١/٢٠١٢ .

وأضاف قائلا: تم التحقيق معي في مبنى أمن الدولة منذ يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة حيث تم إخلاء سبيلي الساعة ٧ مساءاً، وقالوا بأن تم إبلاغ والدي بوجودي لديهم حسب طلبي منهم، لكن تبين فيما بعد أنهم لم يفعلوا ذلك، و طلبت منهم تحويلي إلى النيابة حتى أبرئ نفسي من الإتهامات ‘المفجعة’ لكن أصّروا على توقيعي بتعهد فقط وإخلاء سبيلي.

وأضاف قائلا: من ضمن الإتهامات ‘المفجعة’: ١-التعدي على صلاحيات صاحب السمو ٢-الإساءة لذات سمو الأمير ٣-التحريض ضد النظام، والغريب أن عميد المشعوذين أشاع الخبر (في الصفحة الأولى) دون علمي أو علم المتهم الآخر بصدور أمر إلقاء القبض فعلاً، والمفارقة الغريبة أنني كنت أدعو الناس إلى الإلتزام بالقانون وعدم الإحتكاك مع رجال الأمن ومع ذلك اتهمت بالتحريض، و الكلمة التي كانوا يرددونها أثناء التحقيق: ‘أنت من الأسرة ومحسوب على النظام، فلماذا التدخل في مثل هذه الأمور؟’، وكان الرد كالآتي: ‘لأنني مواطن له حقوق وواجبات ومن الأسرة الحاكمة في الوقت ذاته، من واجبي التدخل في هذه الأمور’.

وتساءل بقوله: أين جهاز أمن الدولة عن الذين حرضوا النظام ضد الشعب؟ وعن الذين ظهروا ومعهم أسلحة غير مرخصة بصورة استفزازية؟، وأين أمن الدولة عن الذي أساء فعلا لسمو الأمير بضعف أداءه برئاسة مجلس الوزراء وأحرجه أمام الشعب وفرض عليه إقالته؟.

وواصل الشيخ عبدالله سالم حديثه مستغربا: أنا اتهم بالتحريض ضد النظام؟! والإساءة لسمو الأمير؟! والتعدي على صلاحياته؟! شر البلية ما يضحك فعلاً!! فعلاً!!.

وفي الإطار، لا زال الشيخ نواف المالك محتجزا هو الآخر ورغم انقضاء المدة القانونية لم يتم عرضه على النيابة العامة منذ احتجازه الخميس الماضي.

للمزيد من التفاصيل:

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=124782&cid=48

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=124868&cid=48

 

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: