«المرشح» مبارك البذالي يهاجم عبدالصمد!

«المرشح» مبارك البذالي يهاجم عبدالصمد!

عبدالصمد يرد: مشكلتنا في استعراضات المفلسين للتكسب الانتخابي.. وكل إناء بما فيه ينضح

 

وقعت مشادة كلامية بين مرشح الدائرة الثانية الناشط الاسلامي مبارك البذالي والنائب السابق عدنان عبد الصمد بعد ان سجلا ترشيحهما في ادارة شؤون الانتخابات، وكادت المشادة ان تتطور لولا تدخل رجال الامن والاعلاميين لتهدئة الوضع. فبعد انتهاء عبدالصمد من التصريح للصحافيين جاء دور البذالي فقال «ان من تكلموا قبلي هم من اثاروا الفتنة والتأزيم واليوم يدعون الوطنية».
وبسؤاله عمن يقصد اجاب البذالي «اقصد الذين ابنوا مختطف طائرة الجابرية واقاموا المسيرات» ورد عبدالصمد بأن هناك من اساء لي من اجل التكسب الانتخابي والمكشوف ولكن امراً جيداً بأن يدل ما حصل على ان في هذا الانتخابات من يختلفون في الاراء والتوجهات، وهذا يبين عدم صحة ما يحاول ان يثيره البعض بأن المرشحين جميعهم من نسق واحد ويعملون لنفس الهدف، وبالتالي هذا دليل على الديموقراطية.
واردف عبدالصمد قائلاً كل اناء بما فيه ينضح وفي هذه الاثناء عاد البذالي الى قاعة التصريحات بهجوم عنيف وقال «انتم من ازمتم الكويت واثرتم الفتنة وولاؤكم لايران وحزب الله» مضيفا «ادعو اخواني المقاطعين الى العودة للانتخابات حتى لا تخلو الساحة لهؤلاء».
ودخل مرشح الدائرة الثالثة خليل ابل على خط المواجهة معتبرا ان ما اثاره البذالي تكسب رخيص ومعروفة اهدافه.وتدخل رجال الامن لابعاد البذالي من المكان بعد ان بلغ من الانفعال مداه ودخل في مشادة مع عدد من الموجودين.وبعد ان هدأت الاجواء قليلا قال عبدالصمد ان مشكلتنا هي هذه الاستعراضات الانتخابية والانسان المفلس هو الذي يتخذ هذه الوسائل للتكسب الانتخابي، والحمد لله رب العالمين، ويكفي التفاضل بيننا وكل اناء بما فيه ينضح.

==========

تعليق و تكلم البذالي وقال ان ولائهم لايران عن تابين مغنية و تطعنون في عرض النبي صلى الله عليه وسلم

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: