صورة عبدالحميد دشتي و احمدي نجاد

 

تاريخ الخبر : 17/10/2012

http://www.redlinekw.com/ArticleImages/WFDXRACAMIGNFQDSPBMBPYJE.jpg

صورة عبدالحميد شتي مع نجاد 

عبدالحميد دشتي يلتقي الرئيس الايراني ويشير لوساطه بحرينيه ايرانيه للوضع في البحرين

 
اعلن النائب النائب في مجلس 2012 المبطل المحامي عبدالحميد دشتي لقاؤه اليوم مع الرئيس الايراني احمدي نجاد والذي يحل ضيفا في الكويت ضمن 32 وفد من دول عده للمشاركه في مؤتمر الحوار الاسيوي . وقال دشتي في حاسبه على تويتر ” تشرفت بلقاء ضيف الكويت الكبير الرئيس احمدي نجاد ” .

حيث قال بانه تطرق خلال لقائه معه فيما يحدث في البحرين وقد اكد الوزير صالحي ايماء براسه بصحة طلب البحرين من ايران الوساطه ولكنني عدت الي تقرير المصير وعام 1971 وطلبت قيام ايران وحلفائها بدور اكبر

 

وكان دشتي قد تمنى عشية وصول الرئيس الايراني ان يتمكن من لقائه في الوقت الذي شن فيه النائب السابق وليد الطبطبائي هجوما عليه وعلى الوفد الايراني .

الخط الاحمر موقع الكتروني

================

دشتي يتمنى أن يحظى بدقائق مع نجاد .. والطبطائي: لا مرحبا به

14-10-2012 المحرر البرلماني
في موقفين متناقضين ، يتمنى النائب السابق عبدالحميد دشتي أن يحظى بدقائق يتشرف فيها بلقاء الرئيس الايراني احمدي نجاد ، أما النائب السابق وليد الطبطبائي فيوجه خطابه لنجاد بالقول: لا مرحبا بك في الكويت.

وقال دشتي: “سأعمل على أن أحظى بدقائق التقي بها الضيف العزيز الرئيس البطل نجاد وهي لحظات فخر وعز أن ينال الحر شرف لقاء أمثاله ولنقل له حقيقة مشاعر أهل الكويت”.

من جهته قال النائب اللسابق وليد الطبطبائي نجاد ألف لا مرحباً بك بدولتنا الكويت، يامن يده ملطخة بدماء شعبنا السوري الزكية خبت وخاب مسعاك، وتبوأت من الجحيم منزلاً”.

إضافة إلى ذلك قال الطبطبائي: ” أمس الرئيس المصري سحب قرار عزل النائب العام ونزع فتيل أزمة كادت تحرق البلد أنها شجاعة القرار وشجاعة التراجع عنه إذا بدا أن الشعب له رأي آخر”.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: