صباح المحمد يهاجم سالم العلي وناصر الصباح وأحمد الفهد.. والزعلان الساكت؟

لـحساب من هذه التحالفات والتكتيكات والضرب من تحت الـحزام بحجة الانتقام من ناصر المـحمد؟

ماذا يريد سالم العلي وناصر الصباح وأحمد الفهد.. والزعلان الساكت؟ سالم العلي أعطى ابنه 4 ملايين دينار ليصدر جريدة تكون فوق الدولة !
الأحد, 08 أبريل 2012

ماذا يريد ناصر الصباح الذي لم يداوم بالديوان الأميري منذ 6 سنوات إلا أياماً معدودة ؟
إلى أين سيصل أحمد الفهد صاحب مقولة: »أنا اللي أولعها.. وأنا اللي أطفيها«!
ماذا دار في الاجتماعات الخاصة التي عقدها محمد الصباح في شقته الجديدة بلندن؟
السعدون رئيس »صوري« لمجلس الأمة لا يهش ولا ينش ومهمته تنفيذ أوامر البراك
هل قبض فهد السالم 7 ملايين دينار من الحكومة السابقة تعويضاً عن إيقاف تلفزيونه؟
برا?و.. مسلم قفز من الصفوف الخلفية وبعدما كان تابعاً للسعدون صار بطلاً وقائداً للأغلبية
من طلع النفيسي من قبره والعصيمي من القمقم ليخوض الانتخابات وهو محامي حمد بن جاسم؟
من الذي دجّـــن السعدون وشيّش مسلم وتحالف مـــع السلف والداعم المادي والمعنوي لحدس؟
احذروا واتعظوا.. فالإخوان المسلمون أكثر تنظيماً وأفضل تكتيكاً وجاهزون لأخذها »مقشرة«!
ماذا يريد الشيخ ناصر صباح الأحمد وزير الديوان الأميري المنقطع عن العمل منذ أكثر من سنة ونصف السنة، والذي لم يداوم طوال فترة تعيينه منذ نحو 6 سنوات إلا أياماً معدودة لأن أغلب الأوقات اما زعلان أو مسافر.. وماذا يريد الشيخ أحمد الفهد الذي تبنى المعارضة والتي كانت تقول عنه ما لم يقله العرب عن الصهاينة وحروبه المعروفة التي كانت بينه وبين أحمد السعدون وتابعه سابقا مسلم البراك والمنبر والوطني وعلى رأسهم مرزوق الغانم؟ والنيران التي يشعلها الواحدة تلو الاخرى وهناك جملة مشهورة للشيخ أحمد »انا اللي اولعها وانا اللي اطفيها«.
ماذا يريد سمو الشيخ سالم العلي الذي أعطى ابنه 4 ملايين دينار لتأسيس جريدة فتحت أخيرا باب المظالم لتعلن أنها دولة فوق الدولة، تحل مشاكل البشر التي تعجز عن حلها القيادة والحكومة وباقي السلطات الثلاث، يا ليت يحل مشاكل اقرب المقربين له الذين ملوا من الشكوى والتذمر منه بعد أن حاول سموه اقناعي بإعطائي منذ سنتين 15 مليون دينار لتأسيس شركة اعلامية »أضف« فيها ابنه فهد وأعلمه كيف يكون الاعلام، وقد اجبت سموه بأنني أملك مؤسسة اعلامية ولا يجوز أن أترأس مؤسسة أخرى »وراسين بلنج واحد يطبع«، وابنك رأسه عوي.. وأسأل الشيخ فهد ابن سمو الشيخ سالم العلي: هل فعلا قبضت مبلغا ما بين 5 إلى 7 ملايين دينار من الحكومة السابقة تعويضاً عن ايقاف تلفزيونك وان كان هذا الكلام صحيحا.. لماذا اخذت هذا المبلغ.. أنت ناقص فلوس وأنت ابن سالم العلي؟
وماذا يريد الزعلان الساكت الشيخ محمد الصباح وماذا دار في الاجتماع الذي كان بينه وبين الشيخ ناصر صباح الأحمد في لندن، وماذا جرى أيضا في الاجتماع الذي عقده مع الشيخ أحمد الفهد في شقته الجديدة التي اشتراها بلندن بعد خروجه من الوزارة؟ وعلى ماذا اتفقوا وما المعلومات التي سيقدمها اليوم وزير خارجية الأمس الشيخ محمد الصباح للجنة التحويلات؟ وما التهم التي سيدين فيها القيادة الكويتية؟ وهل سيتحدث عن كل المعلومات والمستندات التي تحت يديه ويتكلم عن دعم وتمويل رؤساء الدول وأولهم الرؤساء الأميركيين؟ وهل سيذكر المبالغ التي قدمتها الكويت لبوش الأب والابن في حملاتهما الانتخابية وهل سيبلغنا بالمصاريف عندما كان سفيراً بأميركا؟ وكم دفع لسياسيين واعلاميين واعضاء كونغرس كان سلمهم الفلوس نقداً للوقوف مع الكويت ومساندتها أم سيسلط الضوء فقط على بعض المعلومات التي تشوه صورة سمو الشيخ ناصر المحمد؟.. الأسئلة كثيرة ومحيرة، من يرأس من؟ ومن يقود من؟ ولحساب من هذه التحالفات والتكتيكات والضرب تحت الحزام في الدولة والنظام والقيادة بحجة الانتقام من سمو الشيخ ناصر المحمد.. عفيه ناصر بعير شايل كل هذا من أقرب الناس إليه والى هؤلاء وغيرهم الذين لا ارغب بذكر اسمائهم اليوم والذين »يكوكون ويحشون« في الكل وهم بعيدون عن كل شيء ظاهرياً.. وينتقدون الكل وهم اصحاب قرار ومشاركين بالصغيرة قبل الكبيرة في المأكل والمشرب والمسفر.
هل يحق لناصر المحمد ان يقوم بتصفيتكم كما تحاولون تصفيته من خلال تحالفه مع الداهية السياسية جاسم الخرافي فيتفق رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة السابقين.
هل يجوز لهذا الرجل رئيس وزراء الامس والذي يملك مستندات وبراهين على كل مواطن في دولة الكويت ان يصفيكم وينهي حياتكم السياسية ويحاربكم ويشتري رجالكم الذين تفتخرون اليوم انهم تباع لكم.. فهو يعلم سعر كل انسان سواء كان سياسياً أو اعلامياً.. هل يحق له ان يحرق البلد بحجة تصفية ابناء عمه.. هل يحق له ان يبط الجربة ويطلع اللي داخلها ونشم ريحة الخنين من الخايس.
والسؤال: ما المطلوب؟.. ناصر ومشى.. فإلى متى سيستمر التأزيم وافتعال القضايا والحروب الاعلامية والسياسية والبرلمانية من اعلاميين ونواب موظفين لدى هؤلاء الشيوخ الذين لو نعلم ما هدفهم الحقيقي وما مصلحة الكويت دولة وأميرا وشعبا وما هدفهم النبيل لاصطففنا معهم داعمين لأن الكويت تستاهل من يقف ويصف مدافعا عنها وعن مكتسباتها ولكن للاسف هؤلاء الشيوخ افتعلوا الحروب والمعارك لاسباب شخصية ضيقة بحجة انهم لم يعطوا الفرصة ليصلحوا ما يجب اصلاحه.. ولو فتحنا ملفات شيخ شيخ لزعلوا واشتكى كل منهم قائلا: لماذا تتكلمون عني وأنا المصلح؟.. الاصلاح يا هؤلاء بطاعة ولي الأمر القائد الأعلى لجميع السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية والقوات المسلحة الأمير الشيخ صباح الأحمد حفظه الله.. واتساءل ما سالفة عبدالله النفيسي؟ وكيف طلع من القبر؟ وما علاقته بحدس؟ ومن هؤلاء الشيوخ الذين ينسقون مع حدس والتابعين لها؟ ومن الذي طلع مشاري العصيمي من القمقم وطلب منه خوض الانتخابات بعد سباته.. وتوكيلاته ابتداء بأكبر موكلي الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني رئيس وزراء قطر وشركة »زين« وقضاياه المرفوعة على المواطنين ومطالباتها بالضبط والاحضار ومنع السفر لتحصيل الفواتير.
نقولها بصوت عال: من الممول المادي والداعم المعنوي لحدس؟ مَنْ مِنْ هؤلاء الشيوخ المؤيد والداعم للسلفية وما ادراك ما السلفية؟.. من منهم استطاع ان يقلب السحر على الساحر ويحوّل أحمد السعدون عراب الحياة النيابية البرلمانية الى تابع لمسلم البراك.. فأبوعبدالعزيز هو رئيس المجلس دستوريا الا انه صوريا، أما الرئيس الفعلي والآمر الناهي هو مسلم البراك، والذي يتابع جلسات المجلس ويرى كيف تدار من اثارة قضايا ومقاطعات يعرف ان من يدير الجلسة من مقاعد النواب هو مسلم.. السعدون قاعد على الكرسي اللي بقى يموت عليه لا يهش ولا ينش ولايسترجي أن يطبق اللائحة وأصبح تابعا لمسلم الذي تفوق عليه بعد ان كان تابعا وتلميذا نجيبا له.. سبحان مغير الأحوال.. لقد انكشفت يابوعبدالعزيز، والدليل على ذلك انك تؤمر فتنفذ فقد زارك وزير الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد في اليوم الذي تم تعديل التقرير الخاص باقتحام مجلس الامة دون موعد مسبق بناء على طلب وضغط من مسلم على الشيخ ناصر فأمرك الشيخ ناصر بإصدار التقرير بالتعديل حسب ما أملاه عليكم مسلم فنفذت واطعت من اوصلوك وانكشف زيف ادعاءاتك بأنك القوي القادر على ضبط انفعالات النواب والسيطرة عليها حتى لا تصل الى الاعلام والشارع الا انك دون ذلك.. والأيام المقبلة ستكشف أكثر وأكثر من الخفايا.. أقول برافو مسلم أنت فعلا بطل لقد استطعت ان تقفز من الصفوف الخلفية بين النواب المستقلين في المجالس السابقة لتصبح قائدا للاغلبية في المجلس الحالي، وحّدت معظم النواب تحت رايتك وطوع بنانك لأنك البطل.. والسؤال الذي يطرح نفسه، البطل يجب ان يكون مسنودا ظهره بمن هو أقوى منه نفوذا ومالا وجاها وسلطانا فمن من هؤلاء الشيوخ يدعمك؟ طبعاً غير الشيخ ناصر صباح الأحمد لأنه كان صديقك يدعمك ماديا ومعنويا قبل أن يصبح وزيرا للديوان الأميري، هل يدعمك سمو الشيخ سالم العلي الموافق على ارسال ابنه في كل التجمعات المعارضة واقفاً حاضراً دون ان تهمه كرامته وهو يسمع سب اخوانه وابناء عمه وأعمامه واسرته التي ينتمي لها؟ هل هو الشيخ أحمد الفهد الذي فتح لك جريدتين وقناة فضائية لتعبر عن وجهة نظرك ومن معك من النواب المنتفعين السائرين على نهجك؟.. هنا تكمن الحيرة.. من هو معزبك يا مسلم؟ أم أن هناك أحدا لا نعرفه خلف كل هؤلاء.. ليت هؤلاء وحلفاءهم الداعمين لهم والذين اعرفهم والذين لا أعرفهم يقرأون التاريخ جيدا فلا داعي أن نسرد عليكم ماذا جرى لبني أمية وكيف انتهت دولة العباسيين وكيف تفككت الدولة الفاطمية.. إلى آخره، بل لنذهب الى جمهورية مصر العربية الديمقراطية سابقا ونرى نهاية الصراع الذي دار بين أبناء حسني مبارك والحرس القديم وكيف تدهورت الأمور وضاعت الدولة والأسباب التي تركت الشباب المصري – الذي لا يعرف ألف باء السياسة – يقود الشارع بتوجيه ودعم استخبارات دول كثيرة على رأسها أميركا من خلال تويتر والفيس بوك ليأتي بعدها الإخوان المسلمين ويأخذونها »مقشرة« لأنهم الأكثر حنكة والأفضل تكتيكا والأقوى التزاما فسيطروا على الحكم في مصر كما فعلوا في تونس وليبيا ويسعون في سورية والله يستر على الكويت من هؤلاء الماسونيين الذين يتسترون بعباءة الدين.

والله ولي التوفيق.

صباح المحمد

http://www.alshahedkw.com/index.php?option=com_content&view=article&id=71617:2012-04-07-18-55-31&catid=478:01&Itemid=457

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: