موقف الفلسطينين المخزي و الخياني من ثورة شعب سوريا

مقتدى الصدر الذي يرسل مليشياته لقتل الشعب في سوريا يجتمع معه خالد مشعل

مقتدى الصدر الذي يرسل مليشياته لقتل الشعب في سوريا يجتمع معه خالد مشعل

 
صورة مقتدى الصدر الذي ارسل مليشياته لقتل اهل السنة في سوريا و العراق
و خالد مشعل يجتمع معه
============
اجتماع احمد جبريل و صالحي

=========

صالحي: التطورات الحالية علي حساب الكيان الإسرائيلي وحماته

2012, June 11 – 04:27

سياسة | ايران | فلسطين | A Level

قال وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي خلال استقباله الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ‘أحمد جبريل’، إن التطورات الحالية تسير قدماً لحساب الشعوب الإسلامية في المنطقة وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني وعلي حساب الكيان الإسرائيلي وحماته.

ووصف صالحي خلال اللقاء الذي جري أمس الأحد، التطورات الأخيرة التي تشهدها المنطقة بعد انطلاق الحراك الإسلامي في بعض الدول العربية، بالمصيرية وقال: سنشهد المزيد من تعزيز جبهة المقاومة ضد الصهيونية بعد مجيء حكومات منبثقة من إرادة ومطالب شعوب المنطقة.
وأشار إلي حساسية الظروف والتطورات الجارية في المنطقة والمؤامرات المستمرة للصهاينة بدعم من الاستكبار لبث الخلاف والفرقة بين الشعوب ودول المنطقة، وأكد علي ضرورة الوحدة والتنسيق بين الفصائل والأحزاب الفلسطينية المختلفة لمواجهة العدو الصهيوني.
وأشاد صالحي في مستهل اللقاء بشخصية ‘أحمد جبريل’ في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني وشدد علي الموقف المبدئي للجمهورية الإسلامية الإيرانية في الدفاع عن مبدأ تحرير فلسطين والقدس الشريف باعتباره الأولوية الأولي في سياسة إيران الخارجية واستمرارهذا الدعم.
من جانبه أثني ‘أحمد جبريل’ الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين علي الموقف المبدئي للجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ انتصار الثورة الإسلامية في دعمها الشامل للشعب الفلسطيني وقال إن هذا الموقف مبعث فخر واعتزاز لكل الأمة الإسلامية والعربية وأشاد بدعم القيادة والشعب والحكومة في إيران للشعب الفلسطيني.
وصرح بأن: إيران الإسلامية هي في قلب وروح ومشاعر جميع أبناء الشعب الفلسطيني، ونعتبر الإمام الخميني (رض) المفجر والمجدد لتيار الصحوة الإسلامية ونهج المقاومة في المنطقة وفلسطين.
وأشار أحمد جبريل إلي المؤامرة الأخيرة للكيان الصهيوني والاستكبار في بث الفرقة وإضعاف جبهة المقاومة، وأكد علي الدور المهم لدول الجبهة الأمامية للمقاومة خاصة إيران وسوريا في مواجهة العدو الصهيوني.
ووصف الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إيران الإسلامية بأنها قوة كبيرة علي الصعيدين الإقليمي والدولي وقال إن إيران ورغم الضغوط العسكرية والسياسية والاقتصادية الواسعة لازالت تتحرك علي طريق التطور والتنمية وتضطلع بدور مهم علي جميع الأصعدة الإقليمية والدولية خاصة في دعم القضية الفلسطينية وجبهة المقاومة.

قناة العالم

==============


 عبد الباري عطوان يهاجم المعارضة السورية

http://www.youtube.com/watch?v=cGIWovKv9u0&feature=player_embedded

ماذا نتوقع من ناكري الجميل و الخونة الفلسطيين الذين باعوا الارض الي اليهود  خالد مشعل قائد اكبر فصيل فلسطيني و يحكم حزبه غزة  احمد جبريل قائد لفصيل فلسطيني عبدالباري عطوان الذي سخر جريدته للطعن في مصر طالع مقاله في اتهام الجيش الممصري بانه عميل اميركي عنوان مقاله رئيس مصري منزوع الدسم  وطعن  الكويت و المعارضة السورية و الوقوف مع الطاغية القذافي في كل ارض يتواجد فيها الفلسطيين تظهر خيانتهم  في الكويت والاردن و العراق ولبنان و يتم ركلكم عل مؤخرتكم و يتم طردكم على خياتكم الم يقم الفلسطيين بمحاولة انقلاب على الملك حسين  وتم قمعكم يا خونة في ايلول الاسود و كررتوا التجربة في لبنان و تم طردكم من لبنان

لقد وفرت الكويت للخونة الفلسطيين الملجا و العيش الكريم لكن عندما غزى صدام المقبور الكويت وقفوا معه ضد شعب الكويت هذا هو حالكم يا خونة و الان نفس الخيانة مع الشعب السوري لكن ماذا نتوقع من قادته يتبادلون القبلات مع الصهاينة مثل بيريز وياسر عرفات  و اقاموا باموال التبرعات التي قدمها اهل الكيوت والخليج كازينو اريحا للدعارة و ماذا عن تبادل القبلات بين البهائي محمود عباس و تبادله القبلات  مع اولمرت ماذا نقول عن الفلسطيين الخونة الذين باعو الارض ارض الي اليهود

Advertisements

2 تعليقان to “موقف الفلسطينين المخزي و الخياني من ثورة شعب سوريا”

  1. alwatan Says:

    فضيحة لعبدالباري عطوان
    هذا الصحفي الذي يتمسح بالمجاهدين في مداخلاته الاعلاميه ويتغنى بالقومية وبحقوق الانسان , تم كشفه خبثه , وطويته القذره .. حينما كان يجاهر بتأييده للقذافي في عز القصف على شعبه, ليس من منطلق شيء سوى من منطلق من يدفع اكثر , حتى كشفت الوثائق فيما بعد بأنه كان يتلقى الاموال من القذافي..
    في بداية هذه المكالمه , قال ; كلامي هذا ليس للنشر , واخذ ينشر غسيله على الاخت وسام من غرفة سورية حريه وعداله في البالتوك , قال مما قال انه صديق وليد معلم وضد الثوره منذ ان تحولت الى ثورة مسلحه وانه ضد المسلحين لانهم يقولون الله اكبر .. فالحذر الحذر من هؤلاء الصعاليك الناعقين في اوروبا الابواق النابحين لمن يدفع اكثر

    إنه عبدالدولار قطوان

    http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=165969

  2. naser@yahoo.com Says:

    مظاهرات حولي اثناء الغزو العراقي للكويت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: