اعتراف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي

 

اقوال عبدالحميد دشتي

فقد اعترف عبدالحميد دشتي انه ايراني مزدوج سوري كويتي

قيام عبدالجميد دشتي بتوزيع دستور الطاغية بشار الاسد في مجلس الامة

حصول عبدالحميد دشتي على جواز دبلوماسي سوري

و تهديداته بالقتل و وصف اهل السنة بالنواصب غير الكلام الفاحش و البذيء الذي يطلقه

ادناه بعص النماذج على سبيل المثال لا الحصر

تهديد بالقتل اطلقه عبدالحميد دشتي ضد الكاتب محمد المليفي قائلا

اهدرت دمك بيدك
هاجم معتقدات المواطنين المؤسسين ..! الحقير نطفة الحرام السافل ابن الزنى .. هل هذه مصطلحات نائب مجلس أمة ..!

نائب في مجلس الأمة كتب اليوم تصريحا على موقعه في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر استخدم ألفاظا أقل ما يقال عنها إنها تمثل حقيقة خلق هذا النائب حيث كتب وقال .. الكاتب الساقط محمد المليفي في مقالة الكفر التي سودت وجهه بالدنيا وأعدت له مقعده بنار جهنم، فوالله سندفعه ثمن فعلته، الحقير بن الحقير نطفة الحرام، فقد ازدرى أديان ومعتقدات المواطنين المؤسسين واشاع البغضاء بينهم وسنلاحقه قضائيا، السافل يحاول ضرب اسفين الفرقة بين المواطنين الشيعة محاولا تقسيمهم، واقول له خسئت واليوم قد تجرأت بتطاولك على أسيادك يا ابن الزنى وأسأت لمرجعياتنا الشريفة وعلمائنا العظام وسنلجأ للقضاة وقد هدرت دمك بيدك أشلها الله .. بينا لكم ما قاله هذا النائب الغير محترم والذي سبّ وقذف وأهدر دم، ألا يجب على السلطة أن تتخذ معه إجراء تجاه هذا التهديد بالقتل كما فعلت مع النائب محمد هايف الذي طلب الإستفتاء بهدر دم ولم يهدره فسجن ..! ولكن ما هو أغرب من كل ذلك هي تلك الجملة التي صاغها هذا النائب المستجد حيث قال ” فقد ازدرى أديان ومعتقدان المواطنين المؤسسين ” هذه الجملة بحد ذاتها تحتاج من السلطة إلى وقفه فهو قد اتهم الأسرة في الكويت بأنهم استولوا على الكويت منهم كونهم كانوا هم مؤسسيها ..! وهذه النبرة لم تعد مستغربة خصوصا أنها كانت مصطنعة من قبل ثلة حاولوا فيها تمزيق وحدة المجتمع والتفريق بين القبائل والحضر إلى أن وصلت اليوم واستخدمت لنفاجأ أن الكويت قد أسسها آخرين ولم يتم تأسيسها على مذهب أهل السنة والجماعة ..!

===================

ان كلام عبدالحميد دشتي ….يعكس التربيه التي تربيت عليها … على قول المثل ..كلا يرى الناس بعين طبعه فمن بيئتك التي تربيت فيها …..اؤكد لك ان المليفي عنده زواج المتعه حرام وعليه فانه كل الكلام اللي قلته مردود عليك اسئل نفسك من هو اولى ان يكون كذلك اكيد الذي عنده زواج المتعه حلال اولى بانطباق كل الذي قلته عليه

كتب احد الشيعة في تغريده في التويتر لماذا ندعي المليفي بابن الزنا و ابن حيض ؟

عن النبي ص لعلي ع : لايبغضكم إلا ثلاثة ولد زنا ومنافق ومن حملت به امه وهي حائض علل الشرايع ص142ج6

نقول للشيعي

كيف تحمل المرأة و هي حائض ؟

ثانيا ابن الزنا هي احق ان تكون في الشيعة كون ان المتعة منتشرة بينهم و عند اهل السنة محرمة

شيوخ دين شيعة دعوا لقتل اهل السنة مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير

====
دشتي

عبدالحميد دشتي في المؤتمر الشعبي العراقي لنصرة الشعب البحريني الحكومه البحرينيه لا تجنس إلا السنه النواصب الوهابيين كما قال عبدالحميد دشتي يتعهد الي شيعة البحرين بتوسيع الثورة الحسينية

http://goo.gl/gtVDq

======

دشتي: أنا إيراني وسوري وكويتي.. شتبون تسوون؟
الأربعاء, 09 مايو 2012

قال عبدالحميد دشتي رداً على احتجاج خالد شخير: تكفون تكفون تهدون الوضع.. فرد عليه شخير: تكفون لها قيمة عند العرب وانت مو عربي، فقال دشتي: أنا مزدوج ايراني وسوري وكويتي.. شتبون تسوون؟
وخاطب الجويهل الوعلان: لو انت رجل عطني جنسية دشتي اللي كشفت عنها.
فرد الوعلان: چب.
الجويهل: إكل تبن.
الوعلان: والله أصعدلك واذبحك.
فرد الجويهل: تخسي.
المصدر جريدة الشاهد

==========

الوعلان: أحد النواب كان لديه جواز دبلوماسي سوري

تم النشر في 2012/05/07

دشتي يرد: كذب وافتراء
كشف النائب مبارك الوعلان عن وثيقة دبلوماسية عربية تخص احد اعضاء مجلس الامة، صرفت لاسباب أمنية وصالحة للاستخدام مرة واحدة.
وقال الوعلان في مؤتمر صحفي: «كنا دوما نحذر من الخطر الايراني، اضافة الى بعض الانظمة التي تمارس القمع لشعوبها، مثلما يفعل الآن النظام السوري.

وأكد الوعلان «حذرنا مرارا من العمالة الايرانية، وشبكات التجسس، ونحن في الكويت وهبنا الله الكثير، ولكننا نعرف امكاناتنا وحدودنا، ولا نريد كائنا من كان ان يخدش النسيج والأمن».

وذكر الوعلان «إن صدقت الوثائق التي احملها واعتقد انها صادقة، ويؤلمنا ما جاء بها»، داعيا «وزير الداخلية الى الرد على هذه الوثائق، وسأقدم اسئلة بهذا الخصوص حتى نعرف ما الاجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية أو ستتخذها».

وبيّن الوعلان ان قضية الازدواجية وغيرها من الامور التي من الممكن ان تتعامل معها النصوص القانونية، متداركا، ولكن الخطر والمصيبة الأكبر والأدهى حين تصرف جوازات دبلوماسية ولسفرة واحدة، ولضرورة أمنية لنائب كويتي لا يشرفنا ان يكون في قاعة عبدالله السالم، وتابع «نريد ان نعرف ما هي الضرورة الأمنية التي دعت احدى الدول، وتحديدا سوريا بصرف جواز دبلوماسي لاحد نواب الأمة»؟

واوضح الوعلان: ان الجواز الدبلوماسي صرف قبل حصول النائب على العضوية، ولكن هذا لا يغير شيئا، فبأي حق يتسلم مواطن كويتي جوازا دبلوماسيا ولضرورة أمنية، والطامة الكبرى حين يكون ممثلا للأمة، وملف الجواز سيسلم الى وزير الداخلية.

كذب وافتراء

من جانبه نفى النائب د. عبد الحميد دشتي ما أثاره الوعلان من أن يكون مزدوج الجنسية، وقال «إن مبارك الوعلان تناسى أن أجدادي كانوا موجودين في الكويت قبل أن تطأ قدماه (دباية) في صحراء الكويت».

واعتبر دشتي أن ما عرضه الوعلان «كذب وافتراء» وعار عن الصحة، وقال: إن كانت لديه ازدواجية في الجنسية والولاء فدشتي ولاؤه للكويت وهناك من ضحك عليه.

وأضاف أنه سيرفع قضية حالاً في مخفر الصالحية، موضحاً أن الوثيقة التي عرضها هي ورقة سرّبت من احد الأطراف التي تريد تأجيج الفتنة «وهناك من غرر به وبلع الطعم».

وقال إن الوعلان لم يقصد الإصلاح وإلا كان تقدم الى السلطات الرسمية، وخاطبه قائلاً: عبد الحميد دشتي يا أخ مبارك أنت وأمثالك جبل ما يهزه ريح، والدماء التي تسال في سوريا أنت احد المشاركين في القتل لأنك طلبت تسليح المدنيين.

وأضاف: جوازي الدبلوماسي بعد أن استلمته من مجلس الأمة في الخزنة ولم أسافر به سفرة واحدة وأتشرف بالعلاقة مع سوريا قيادة وحكومة وشعبا، «أنت لديك اجندتك وحزبيتك وهذا شأنك لا علاقة لنا به ولم نطلب في يوم من الأيام أي جنسية اخرى».

ومن جانب آخر وعن الاستجواب الذي سيقدمه محمد الجويهل غداً قال دشتي: «غداً سنستمع إلى المستجوب والوزير وسنطلع على المحاور ونتمنى أن يمضي الاستجواب في مساره الصحيح، مشيرا إلى انه ليس صحيحا أن هناك من وقع على طلب طرح الثقة»، و أنه يملك الشجاعة لأن يقدم استجوابه منفردا لرئيس الوزراء.

القبس

 

أضف تعليق