رد د. فهد عامر العازب على الشيعي عن خطبة الشيخ نبيل العوضي ضد ايران

أمين تجمع الشيعة ومظاهرة جمعة الغضب!!

د. فهد عامر العازب
2012/05/18
أتمنى على مواطنينا الشيعة والسنة عدم الالتفات إلى دعاة الفرقة
دعا تجمع ثوابت الشيعة في الكويت الى مظاهرة حاشدة يوم الجمعة احتجاجا على ما ذكر الشيخ نبيل العوضي في خطبته وقبل كتابتي لهذا المقال استمعت لما قاله نبيل العوضي فلم اجد شيئا جديدا قد اتى به الشيخ العوضي بالنسبة لاطماع ايران التوسعية فقد ذكر حقائق لاطماع الجمهورية الايرانية في التوسع في المنطقة فقد ذكر تدخل ايران بعد سقوط نظام صدام في الشؤون العراقية سواءً سياسية او اقتصادية او اجتماعية وهذا لا يخفى على احد.
ومما ذكر ايضا دعم الجمهورية الايرانية للنظام السوري ضد الشعب السوري الاعزل وهذا دليل على وصول نفوذ طهران الى الشام ولبنان وكذلك خطر ايران في دول الخليج العربي واليمن فهذه حقائق لا ينكرها الا جاهل بالوقائع التاريخية او متعاطف مع الجمهورية الايرانية.
والغريب في الامر ان امين عام ثوابت الشيعة قد دخل طرفا في هذه القضية فقد دعا الى مظاهرة حاشدة يوم الجمعة وقد هدد بتصريح له (ان الحرب الاهلية ستطال المنطقة.. وستنحر الرقاب!!).
ولي في هذا التصريح وقفات
أولا: اقول لامين هذا التجمع اين ستكون هذه الحرب الاهلية ومن الذي سيقوم بها؟ ومن الذي ستنحر رقابه؟ هذا الكلام خطير ينبغي للاجهزة الامنية الا يمر عليها هذا التصريح مرور الكرام لان امننا الوطني فوق كل اعتبار.
ثانيا: ما سبب هذه المظاهرة؟ هل سببها ذكر الحقائق الواقعية لسياسة الجمهورية الايرانية التوسعية، فقد رأينا نحن باعيننا ما تقوم به ايران تجاهنا فقد استولت على الجزر الاماراتية وتدخلت في العراق حتى في قرارها السياسي ودبت الفوضى في البحرين بحجة الحرية!! وتدخلت في اليمن بواسطة الحوثيين فايران يا صاحب تجمع الثوابت من اكثر الدول التي الحقت بنا الضرر فلو عملنا مقارنة بين اسرائيل وايران لوجدنا البون الشاسع بينهما!! وهذه تدعى دولة اسلامية وتلك يهودية!!
ثالثا: هل لتلك المظاهرة الحاشدة علاقة بما صرحت به السلطات الايرانية يوم الاربعاء الماضي للوسائل الاعلامية بانها تهدف الى تنظيم تظاهرات الجمعة في انحاء البلاد وذلك احتاجا على مشروع اقامة اتحاد بين السعودية والبحرين؟!
وفي نهاية المقال اتساءل اذا كان الشيخ نبيل العوضي اخطأ في خطبته فهناك جهة مسؤولة عنه وهي وزارة الاوقاف اما الدعوة لخروج الى مظاهرة حاشدة فهذا فيه تلاعب على حساب امننا الداخلي وحدتنا الوطنية فأتمنى من مواطنينا الشيعة والسنة عدم الالتفات الى تلك التجمعات واصحابها فانهم دعاة فرقة وفتنة فالله اسأل ان يحفظ الكويت من كل مكروه.

(رسالة إلى وزير العدل..)

تقدم مواطن الى مزاد علني تحت مسمى وزارة العدل لشراء بيت وقبل شرائه قرأ هذا المواطن مواصفات البيت وما ذكره الخبير الفني لوزارة العدل فتقدم لشرائه وعندما تم البيع صدم هذا المواطن بان هناك مواصفات مذكورة بالعقد وليست في أرض الواقع والشارع الحكيم جعل للمشتري (خيار الغبن) اذا لم تكتمل المواصفات على ارض الواقع، فنتمنى من معالي الوزير ان ينظر الى هذه القضية لان المشتري قد ظلم فيها والظلم ظلمات يوم القيامة.

د. فهد عامر العازب

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: