هناك ضغينة و حقد من المصريين على السعودية قاموا بـ 54 وقفة أمام السفارة السعودية في 123 يوماً

 

 

هناك ضغينة و حقد من المصريين على السعودية

 

قاموا بـ 54  وقفة أمام السفارة السعودية في 123 يوماً

 

منهم شيعة و اقباط

 

نفس الازمة المفتعلة التي حدثت من قبل بين مصر و الجزائر  هاهي تتكرر مع السعودية

 

يقول المصريين كيف لم يكشف مطار القاهرة التهريب

 

نقول لهم انه تم تهريب ملايين الدولارات من مطار القاهرة كما قال

 

=============

 

 

معتز صلاح : شبكات وراء تهريب الأموال عبر المطارات المصرية

 

 

معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة

 

3/27/2012

 

كتب- محمد عاطف:

 

صرح الصحفى والمستشار الإعلامى معتز صلاح الدين ”رئيس المبادرة الشعبية لاسترداد أموال مصر المنهوبة”، أن السلطات البريطانية قامت بمصادرة 5 مليون دولار كانت بحوزة مصرى يدعى ”عادل معوض”، وخرج بهذه الأموال من مطار القاهرة على الخطوط الجوية المجرية، وتم ضبط ومصادرة هذه الأموال فى مطار هيثرو.

 

وأضاف أن مصطفى رجب منسق المبادرة فى لندن كشف أن هذه هى المرة الخامسة التى يتم من خلالها مصادرة الملايين بالعملة الصعبة خرجت من مطار القاهرة والإسكندرية، وتمت مصادرتها فى المطارات البريطانية، حيث سبق مصادرة مبلغ 7 مليون جنيه استرلينى من سليمان أبو شقرة، كما سبق مصادرة مبلغ 10 مليون يورو يوم 13 فبراير الماضى من شقيق عادل معوض، ومصادرة 8 مليون يورو من شخص يدعى الغول، وسبق مصادرة 12 مليون دولار من مصرى يدعى أحمد إبراهيم ياقوت كان قادماً لبريطانيا من مطار الإسكندرية.

 

وأشار ”صلاح الدين” إلى أن هناك شبكات تقف وراء عمليات تهريب أموال بالعملة الصعبة من مصر عبر المطارات المصرية إلى العديد من دول العالم وليس بريطانيا فقط.

وطالب ”صلاح الدين” أن تتصدى الحكومة لعمليات التهريب الحالية للملايين بالعملة الصعبة إلى خارج مصر، نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر حالياً، كما طالب مجلس الشعب بفتح هذا الملف الخطير خاصة عمليات التهريب واسعة النطاق لأموال بعض المنتمين للنظام السابق أثناء وعقب الثورة.

 

وشدد على ضرورة كشف هذه الشبكات غير الشرعية ومحاسبة المتعاونين معهم فى المطارات المصرية.

 

 

===========

 

كرامة المصريين

 

اذا ترون انه لا كرامة للمصري في السعودية

 

لماذا  تذهبون للعمل بها  هناك 3 ملوين مصري

 

يدعون ان هناك  50 مجرم مصري مسجون في السعودية 

 

هل من اجلهم تخربون العلاقات مع السعودية

 

لكن لنرى في مصر

 

قتل  الف مصري  في مصر بعد الثورة اين كرامتهم

 

هناك 9 سعوديين عليهم مؤبد في مصر لما يقوم السعوديون باقتحام السفارة المصرية في السعودية

 

لقد  قتل في مباراة كرة القدم في مصر

 

71  مصري و اصيب  الف اخر في مصر

 

 

أحمد حسين

 

أعلنت وزارة الصحة أن عدد الضحايا قد ارتفع إلى 74 قتيلا وأكثر من 1000 مصاب بعد اعتداء جماهير النادي المصري على مشجّعي الأحمر، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين اليوم (الأربعاء) ضمن الجولة السابعة عشرة بالدوري الممتاز.

 

وكان حلمي العفني -وكيل أول وزارة الصحة ببورسعيد- قد أعلن عن وفاة 25 من مشجعي النادي الأهلي وإصابة أكثر من 50 آخرين.

 

وقد تُوفّي اثنان من مشجعي النادي الأهلي متأثرين بجراحهما، بعد اعتداء جماهير بورسعيد على جماهير النادي الأهلي عقب نهاية مباراة، حيث أكد أحمد ناجي -مدرب حراس المرمى بالأحمر- وفاة أحد المشجعين والذي يُدعى محمد داخل غرفة خلع الملابس متأثرا بجراحة، كما أكدت صفحة أولتراس أهلاوي الرسمية على فيس بوك وفاة المشجع الثاني والذي يُدعى كريم حسام.

 

وكانت جماهير النادي المصري البورسعيدي قد قامت بالتعدي على لاعبي ومدربي وجماهير النادي الأهلي بعد نهاية مباراة الفريقين.

 

 

محمد مصطفى أحد شهداء ألتراس أهلاوي اليوم

وعقب نهاية المباراة اقتحمت الجماهير البورسعيدية الملعب وهرولت وراء لاعبي النادي الأهلي، وحاولوا الفتك بهم وبالجهاز الفني للأحمر.

 

وحاصرت جماهير المصري جمهور النادي الأهلي في المدرجات المخصصة لهم، في مشهد يُنذر بكارثة كبرى.

 

وكان عدد من جماهير النادي المصري قد اقتحم الملعب خلال فترة ما بين شوطي المباراة، وأشعلت الشماريخ على البساط الأخضر وخلف المرمى.

 

وكانت جماهير المصري قد أخّرت بداية المباراة، بعد إصابة حسام عاشور -لاعب وسط الأهلي- جراء الشماريخ التي أشعلتها الجماهير البورسعيدية وألقتها على الملعب.

 

============

 

 

 

 

الفوضى و المظاهرات ضد السعودية تكررت

 

مرة بحجة تعطل حقائب السفر و مرة بسبب مهرب مخدرات

 

في ضوء الوضغ الامني الذي تعيشه مصر من شغب و مظاهرات طالت حتى المصالح الامنية الحكومية المصرية بل وصلت هذه الفوضى الي الدول الشقيقة و اقتحام السفارة وحرق العلم بسبب مهرب مخدرات و لمصلحة من ان تخرب العلاقات السعودية المصرية في الوقت ان هناك 5 ملايين مصري في السعودية

 

كذلك في قضية تهريب مواطن مصري لألف تي شيرت واتهام السعودية بدعم المرشح السابق عمر سليمان، وقضية المظاهرات أمام السفارة السعودية والهجوم الإعلامي بعد قضية تأخر سفر الحجاج المصريين وكذلك اتهام السعودية بالوقوف مع نظام الرئيس السابق حسني مبارك ضد الثورة و  مرة قضية المدرس المصري وقضايا العمال المصريين

 

 

من يطالع الفوضى و الشغب المنتشر في مصر هذه الايام و التعديات و الانفلات الامني في مصر من اختطاف الملحن صلاح الشرنوبي الي اتفاق محامي  مع عصابة لسلب اموال موكلته مدير التلفزيون المصري الاتربي التي كانت تنوي شراء عقار الي مهاجمة مؤسسات الدولة المصرية التي وصلت على الاعتداء على المراكز الامنية للدولة المصرية  كل ما نستطيع ان نقول ان لا تقدم و لا تنمية بدون امن في مصر بل وصل الي تخريب العلاقات مع الدول الشقيقة مثل السعودية التي يعمل فيها 5 ملايين مصري و فيها اكبر جالية مصرية في العالم الي من الغباء تخريب العلاقات على  بسبب مهرب مخدرات التي  تعاني مصر من مشكلة المخدرات و تجارة البانحو  حتى وصلت الي تصدير المخدرات  للسعودية

 

 

 

 

تصدرت تحويلات المصريين بالكويت قائمة التحويلات القادمة إلى مصر من كافة البلاد العربية

 

https://alwatan.wordpress.com/2009/02/15/%D8%AA%D8%B5%D8%AF%D8%B1%D8%AA-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA-%D9%82%D8%A7%D8%A6%D9%85%D8%A9/

 

 

تجار الاقامة و توريد المجرمين و مرضى التهاب الكبد الوبائي الي الكويت

 

 

 

https://alwatan.wordpress.com/2012/02/04/تجار-الافامة-و-توريد-المجرمين-و-مرضى-ال

 

==============

 

 

=============

 

 

مصر ظلت طوال السنين التي صمj اذاننا بها المصريين 5 الاف سنة حضارة

 

نقول لهم انها 5 الاف سنة من الاستعباد و القهر و الظم

أي حضارة  تلك التي بنيت على  جماجم عمال السخرة والاستعباد التي كان يقوم بها الفراعنة ضد المصريين

 

علما ان اكثر الحكام الذين حكموا مصر ليسوا مصريين من الهكسوس الي الروم الي الفتح  العربي الي الاتراك الي المماليك الي  اسرة محمد علي الالباني

 

بينما الجزيرة العربية لم يحتلها اجنبي غير سامي او غير مسلم

 

 

جزيرة العربية تحتضن أول وأقدم مبنى ومسجد في تاريخ البشرية والكرة الأرضية. وهو الكعبة المشرفة التي يتكون ركن من أركانها على حجر من الجنة. وأول من بنى الكعبة هو أبونا آدم عليه السلام. وأيضاً تحتضن مدينة جدة قبر ثاني انسان على الأرض وهي أمنا حواء عليها السلام. فهذه هي حضارتنا التي نعتز ونفتخر بها

حتى دولة الفرس حكمها العرب اكثر من 600 عام

فالعرب قدموا  للفرس  الحروف الابجدية و الحضارة العربية و الثقافة الاسلامية و انقذوا الفرس من ديانة مزدك الاباحية

 

 

 

صور آثار الحضارات في جزيرة العرب / الجزيرة العربية سبأ مدائن صالح إرم ذات العماد

 

[url]https://alwatan.wordpress.com/2011/03/18/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A2%D8%AB%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D9%8A

 

=================

 

 

===========

المستشار محمد سامي يكشف عن قصة اغتيال السفير السعودي

 

http://www.youtube.com/watch?v=EfYLt…e_gdata_player

 

 

موضوع ذي صلة للتذكير بمحاولة ايرانية سابقة

بارسال جاسوس ايراني الذي يعمل في مكتب المصالح الايرانية في مصر

الذي كان يخطط الي تمويل احزاب و اشخاص و صحفيين وتجنيدهم لصالح ايران

 

و لدي ايران عملاء في مصر مثل ابوالعزايم و الدريني و غيرهم

 

 

===============

 

 

مصر تلقي القبض على دبلوماسي ايراني يقوم باعمال تجسسية

 

 

التفاصيل الكاملة لاتهام الدبلوماسى الإيرانى بالتجسس.. قبض عليه أمس بتهمة تكوين وتمويل جماعات استخباراتية وكتابة تقارير عن الأوضاع الأمنية فى سيناء والشيعة.. والإفراج عنه مشروط بمغادرة البلاد غداً

 

الأحد، 29 مايو 2011 –

 

كتب عبد الفتاح عبد المنعم ومحمود المملوك

 

 

أكدت مصادر أمنية رفيعة المستوى أن نيابة أمن الدولة العليا، اليوم، الأحد، أفرجت عن الدبلوماسى الإيرانى، المتهم بالتجسس قاسم الحسينى بعد تحقيقات معه استمرت 14 ساعة وأرجع المصدر الأمنى قرار الإفراج إلى الصفة الدبلوماسية التى يتمتع بها الحسينى، مشيراً إلى أنه من المقرر ترحيله خارج البلاد، غداً باعتباره شخصا غير مرغوب فيه، بعد قيامه بالتخابر لصالح دولة إيران ضد مصر وبعض دول الخليج، مما أدى إلى تهديد الأمن القومى المصرى والعربى.

 

يأتى ذلك القرار، بعد تدخل وساطات دبلوماسية، وصرح مصدر مسئول أن جهاز المخابرات العامة رصد تحركات أحد عناصر وزارة الأمن والاستخبارات الإيرانية، والذى يعمل ببعثة رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة، حيث قام بمخالفة بروتوكول التعاون الدبلوماسى بتكوين عدد من الشبكات الاستخباراتية وكلف عناصرها بتجميع معلومات سياسية واقتصادية وعسكرية من مصر ودول الخليج نظير مبالغ مالية، وكثف نشاطه الاستخباراتى خلال أحداث ثورة 25 يناير، مستغلاً حالة الفراغ الأمنى بالبلاد، خاصة فيما يتعلق بالأوضاع الداخلية والأمنية بشمال سيناء وموقف الشيعة والوقوف على مشاكلهم وأوضاعهم فى مصر، وطلب من مصادره الوقوف على الجهات والتنظيمات السياسية والتى لها شعبية على الساحة المصرية، والتى ترغب فى الحصول على تمويل مادى من إيران بغرض الاقتراب منها والتنسيق معها.

 

وفى ضوء ما سبق ألقى القبض على المذكور أمس بالقاهرة بحضور المستشار هشام بدوى، المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة العليا، وتم اصطحابه إلى مقر النيابة لمباشرة التحقيق معه ووجهت له تهمة التخابر ثم أفرج عنه عقب الاستعلام من وزارة الخارجية المصرية بأنه دبلوماسى بمكتب رعاية المصالح الإيرانية بالبلاد وقيدت القضية برقم 221 لسنة 2011 حصر أمن دولة عليا.

 

 

 

من موقع اليوم السابع

 

 

 

==============

 

مصر: التفاصيل الكاملة لإتهام دبلوماسى إيرانى بالتجسس

 

 

 

مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح

 

القاهرة: قررت نيابة أمن الدولة العليا فى مصر الأحد الإفراج عن الدبلوماسى الإيرانى سيد قاسم الحسينى والمتهم بالتجسس على مصر ودول الخليج العربى لصالح إيران، وذلك عقب إستعلامها من وزارة الخارجية المصرية بأنه دبلوماسى بمكتب رعاية المصالح الإيرانية فى مصر .

 

وحول تفاصيل عملية القبض على الدبلوماسى قال مصدر مسئول إن جهاز المخابرات العامة تمكن من رصد تحركات أحد عناصر وزارة الأمن والإستخبارات الإيرانية والذى يعمل ببعثة رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة لقيامه بمخالفة بروتوكول التعاون الدبلوماسى من خلال قيامه بتكوين عدد من الشبكات الإستخباراتية وكلف عناصرها بتجميع معلومات سياسية واقتصادية وعسكرية عن مصر ودول الخليج نظير مبالغ مالية .

 

وأوضحت التحريات أن الدبلوماسى الإيرانى كثف نشاطه الاستخباراتى خلال أحداث ثورة 25 يناير مستغلا حالة الفراغ الأمنى بالبلاد، خاصة مايتعلق بالأوضاع الداخلية وكذا الأمنية بشمال سيناء وموقف الشيعة والوقوف على مشاكلهم وأوضاعهم فى مصر .

 

وأضافت التحريات أن الجاسوس طلب من مصادره الوقوف على الجهات والتنظيمات السياسية والتى لها شعبية على الساحة المصرية والتى ترغب فى الحصول على تمويل مادى من إيران بغرض الاقتراب منها والتنسيق معها .

 

وفى ضوء تحريات ورصد جهاز المخابرات العامة ألقى القبض على الدبلوماسى مساء السبت 28 مايو 2011 بالقاهرة وبحضور المستشار المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، حيث تم اصطحابه إلى مقر النيابة لمباشرة التحقيق معه ووجهت له تهمة التخابر ثم تم الإفراج عنه بعد الإستعلام من وزارة الخارجية المصرية بأنه دبلوماسى بالسفارة الإيرانية وقيدت القضية برقم 221 لسنة 2011 حصر أمن دولة عليا.

 

وكانت جهات دبلوماسية إيرانية قد تواصلت مع جهات مصرية عليا للإفراج عن الدبلوماسي الإيراني المتهم بالتجسس واتفقا الطرفان على ترحيله من مصر باعتباره شخص غير مرغوب فيه.

 

الدبلوماسى الايرانى تم ضبطه بمنطقة المهندسين بعد أن رصد جهاز المخابرات المصرية تحركاته، وتبين أنه يقوم بجمع معلومات تتعلق بمصر بعد ثورة 25 يناير كما يقوم بجمع معلومات عن الساحة العربية خاصة الأوضاع بدول الخليج العربى عن طريق زرع بعض العملاء .

 

ومن المقرر ترحيل الدبلوماسى المتهم خارج البلاد غداً الاثنين باعتباره شخصا غير مرغوب فيه، بعد قيامه بالتخابر لصالح دولة إيران ضد مصر وبعض دول الخليج، مما أدى إلى تهديد الأمن القومى المصرى والعربى .

 

وقطعت إيران ومصر العلاقات بينهما بعد الثورة الإيرانية واعتراف مصر بإسرائيل، ولكن رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية كاملة بينهما فلكل منهما بعثة بها دبلوماسيون بعاصمة الدولة الأخرى.

 

وقالت وزارة الخارجية المصرية إنه لا توجد لديها معلومات فورية بشأن هذه القضية، وقال وزير الخارجية المصري، نبيل العربي، بعد لقاء مسؤول إيراني في القاهرة، في إبريل الماضى إن مصر مستعدة لاستئناف العلاقات الدبلوماسية في تحول في السياسة منذ سقوط الرئيس المصري السابق حسني مبارك في فبراير .

 

والجدير بالذكر، أنه خلال حكم مبارك الذي كان حليفا وثيقا للولايات المتحدة وكان يلتقي بشكل منتظم مع كبار المسؤولين الإسرائيليين فإيران الشيعية ومصر السنية تتصارعان على النفوذ في الشرق الأوسط .

 

وبعد إسقاط مبارك في فبراير عبرت سفينتان حربيتان إيرانيتان قناة السويس بموافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة الحاكم في مصر، في أول عبور من نوعه منذ الثورة الإسلامية. ووصفت إسرائيل خطوة إيران بأنها استفزاز .

 

=============

 

عميل ايران ابوالعزايم يدعم جرائم النصيري بشار ضد الشعب السوري

 

 

واصفا من يعادوه بدعم “اسرائيل”.. شيخ الطريقة العزمية يدافع عن جرائم بشار

 

أضيف في :13 – 3 – 2012

 

دافع محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية ، عن جرائم بشار الأسد ، واصفا من يعادوه بدعم “اسرائيل”.

 

وقد شن أبو العزائم، هجوما شديدا على قطر والسعودية لقيامهما بمهاجمة الرئيس السورى، وأضاف فى بيان أصدره اليوم بعنوان “إلى أدعياء الحرية.. ماذا لو كان بشار صهيونيا؟!”، أنه بعد أن انتهت الخطة الصهيوأمريكية من القضاء على ليبيا جاء الدور على سوريا وستتبعها بعد هذا مصر وبقية الدول العربية.

 

وأضاف أن الترسانة الإعلامية الصهيونية العالمية تنبح فى وجه الرئيس السورى، مطالبة بنشر الحرية والديمقراطية وليس هذا بغريب على هذه الترسانة التى تعمل دائما على تزييف الأخبار واختلاق القضايا، خاصة ما يتعلق بالمنطقة العربية والإسلامية.

 

وتابع: “أما العجيب فهو أن تقف بعض الدول العربية وخاصة السعودية وقطر لتطالب الحكومة السورية بالتوقف عن قتل المدنين الأبرياء، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتهديد الرئيس السورى بأنه إن لم يتوقف عن قتل الأبرياء فسيوجهون له ضربة قوية!!

 

وقال البيان إن الأمير القطرى أعلن أنه أرسل أسلحة إلى المعارضة السورية لتستطيع مواجهة جيش بشار الأسد، وأضاف البيان أن قطر تساعدها قناة الجزيرة” المشبوهة” التى تنفخ فى النار كعادتها لخدمة أمريكا و”إسرائيل”، على حد وصف البيان.

 

وشن البيان هجوما على الشيخ يوسف القرضاوى قائلا: “إنه أهدر دم القذافى بالأمس وها هو اليوم يهدر دم بشار الأسد ويدعو علانية لقتله، وفى مقابل ذلك لم نسمع من فضيلته شيئا فى مواجهة صرخات الاستغاثة الفلسطينية التى أطلقها الرجال والنساء والأطفال، على حد قول البيان.

 

وحسبما نشرت جريدة الجمهورية المصرية فقد ادعى علاء أبوالعزائم ، أن الإخوان والسلفيين قفزوا إلي البرلمان بسبب الرشاوي التي قدموها للناخبين من الزيت والسكر والدقيق وبالتالي فالجميع “ملعون” ويكون الإخوان والسلفيون ومن أيدهم في نار جهنم.

 

جاء ذلك في كلمة أبوالعزايم في مؤتمر مصر ورؤية الطرق الصوفية للدستور ورئيس مصر القادم.

 

وكان ابو العزائم أكد أن جود ائتلاف حزبي بين الطرق الصوفية سيساعد على وجود قوة سياسية للتصوف من خلال عمل حزبي منظم لانهم ليسوا منفصلين عن الحياة السياسية ولذلك فلابد من مشاركتهم فى وضع الدستور.

 

وبحسب صحيفة البلد فقد جاء ذلك خلال مؤتمر الأحزاب الصوفية المنعقد بأسوان تحت عنوان “حول مستقبل مصر ورؤية الطرق الصوفية للدستور”.

 

وأضاف أنه فكر في إنشاء حزب التحرير المصري الصوفي والأحزاب الصوفية لأنه لا بد أن يكون هناك حزب أو أحزاب تكون مظلة للعمل الصوفي.

 

وأعلنت الطرق الصوفية وأحزابها السياسية عن تشكيلها تحالفًا سياسيًا مع عدد من الأحزاب والقوى الثورية وقيادات الطوائف المسيحية، تحت اسم “الرابطة المصرية” يكون يمثابة برلمان مواز، يراجع قرارات مجلسي الشعب والشورى ورفض ما يخالف مبدأ المواطنة.

 

وقالت الصحيفة أن د.يسري حماد عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفي رد أن أبوالعزائم لا يمثل التيار الصوفي ولا يمثل إلا نفسه. وإن الإخوان والسلفيين كان لهم في الشارع المصري وجود حتي في ظل النظام السابق الذي هادنه الصوفية مشيرا إلي أن الشعب المصري أكبر من أن يرشيه أحد بالسكر والزيت ويجب احترام عقول الناس وعدم الاستهانة بالمستوي الفكري والثقافي للناخب.

 

جدير بالذكر أن الطريقة العزمية التي أنشئت عام 1884 على يد محمد ماضي أبو العزائم، وسجلت في مشايخ عموم الطرق الصوفية عام 1931، تبرز على السطح كأحد أهم الطرق الصوفية في مصر التي تحوم حولها شبهات الاختراق الشيعي، وذلك بسبب الدور المشبوه والمريب الذي يلعبه شيخ الطريقة الدكتور علاء ماضي أبو العزائم، ففي أبريل سنة 2008 قامت مجموعة من الجماعات الشيعية الإيرانية العاملة في مجال نشر مبادئ الثورة الإيرانية بدعوة عدد من مشايخ الطرق الصوفية بصفتهم الشخصية وليس عبر المجلس الأعلى للتصوف للمشاركة في أحد المؤتمرات عن التصوف في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد كانت مثل هذه الدعوات دافعًا إلى أن يعدها بعض قيادات الطرق الصوفية أنفسهم محاولات جادة لاختراق الصوفية شيعيًّا.

وفي ظل ارتماء “أبو العزائم” في أحضان الدولة الإيرانية – الراعية الأولى للتشيع في العالم – وجدنا الرجل يتطاول على بعض الصحابة رضوان الله عليهم، جريًا على ما يفعله الشيعة في الانتقاص من مقام الصحابة وازدرائهم رغم تزكية الله عز وجل لهم، وتزكية رسوله صلى الله عليه وسلم.

المصدر: مفكرة الإسلام

.

==========

إيران تؤكد «دعمها الكامل» للحكومة السورية

 

الثلاثاء, 13 مارس 2012

 

طهران – أ ف ب – اكدت ايران مجدداً «دعمها الكامل» للحكومة السورية محملة الدول الغربية والعربية مسؤولية تفاقم الازمة التي اوقعت آلاف القتلى منذ عام. وقال نائب وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ان «جمهورية ايران الاسلامية تشدد على دعمها الكامل للشعب والحكومة في سورية»، على ما نقلت عنه وكالة الأنباء الايرانية الرسمية. وأضاف عبد اللهيان ان «ايران تعتبر ان حلاً سياسياً» يستند الى الاصلاحات التي اقترحها الرئيس بشار الاسد «هو الحل الافضل» للخروج من الازمة.

 

وتابع ان «الدول (الغربية والعربية) التي تدعم انعدام الاستقرار وزعزعة الامن في سورية مسؤولة عن تفاقم الازمة».

 

وتدعم ايران النظام السوري حليفها الرئيس في المنطقة وتندد باستمرار بما تسميه «تدخلات» من الدول الغربية والعربية في الشؤون السورية. وتتهم ايران الغربيين بالسعي الى الاطاحة بالرئيس السوري من خلال دعمهم للمعارضة السورية بهدف إضعاف جبهة الدول المعادية لإسرائيل في المنطقة. ورحب المسؤول الثاني في المجلس الاعلى للامن علي باقري الذي استقبل نظيره الروسي يفغيني لوكيانوف بـ»التعاون الاستراتيجي بين ايران وروسيا الذي يصب في مصلحة دول المنطقة والامن والاستقرار الاقليمي»، كما اوردت وكالة مهر للأنباء.

 

وتدعم روسيا على غرار ايران نظام الرئيس الأسد وقد استخدمت مرتين حقها في النقض (فيتو) في مجلس الامن الدولي ضد قرارين يدينان القمع في سورية. وانتقد لوكيانوف وفق وكالة مهر سياسة «المكيالين التي ينتهجها الغرب الذي يدعم المجموعات الارهابية في سورية».

 

 

==============

 

 

 

زعيم الشيعة فى مصر: 20 مليون صوفى بوابتنا للتشيع

 

أضيف في :16 – 12 – 2011

 

زعيم الشيعة فى مصر، محمد الدرينى، الرئيس السابق للمجلس الأعلى لرعاية شئون آل البيت، أكد أنه يتحدى أن يثبت أحد أن الشيعة تلقوا تمويلا من الخارج .

وقال الدرينى فى حواره مع “بوابة الوفد”: لسنا مجرمين ولكننا مظلومون وتصريحات شيخ الأزهر ضدنا بناية على وشايات كاذبة ولكن الإجرام كما يقول الدرينى هو عمل شيخ الأزهر فى أمانة السياسات بالحزب الوطنى فى عهد مبارك وما سببته هذه اللجنة من كوارث على البلاد.

وحول ما حدث في احتفال عاشوراء، قال الدريني: كان من المفترض أن يلقى عدد من الحضور كلمات لإحياء ذكرى”سيد شباب أهل الجنة” أمام ساحة مسجد الحسين،إلا أننا فوجئنا بعدد من السلفيين يعترضون على الاحتفال ثم تدخل بعض البلطجية لطردنا من المكان وهو ما أدى إلى مشادة انتهت بقبض شرطة قسم الجمالية على وعلى عشرة من الشيعة ، وأنا أجزم أن الحادث مدبر ومعروف نتائجه، موضحاً أن المعاملة كانت سيئة للغاية، ويكفى أن يقول لى ضابط “وشك للحيط”.

وتابع الدريني، لم أفهم كيف يتم التحقيق مع المعتَدَى عليهم وترك المعتدِين ، ثم إنهم سألونا عن أمور تعتبر تعديا على الحريات ومنها السؤال عن معنى اللافتات التى كنا نصطحبها فى الاحتفال ، واعتبروها محرضة على التشيع رغم أنها لم تتضمن سوى عبارة “يوم انتصار الدم على السيف”، وبعد ست ساعات من الأسئلة أخلوا سبيلنا.

وأوضح الدريني أن شيعة مصر لهم خصوصية تظهر فى طقوسهم الاحتفالية ، مضيفاً نحن أحفاد “آل البيت” أى أننا ننتمى ل”أل البيت” نسباً وفكراً وبالتالى فلدينا خصوصية فى الاحتفال بمناسباتنا،أما شيعة العراق فهم ينتمون ل”آل البيت” فكراً فقط لذا لا يمكن أن يلصق بنا ما يفعلونه.

وقال الدريني لا يوجد لدينا إحصائية لعدد الشيعة وكذلك الجهات الرسمية ،وبالتالى فلا يمكن الجزم برقم محدد ولكن أقرب الاحصاءات صادرة قبل عشر سنوات من جهات أمريكية وذكرت أن نسبة المتشيعين تصل ل1%من سكان مصر أى حوالى 600 ألف شيعى، مستدركاً بالقول بأن هناك ما يسمى بالتشيع العرقى فهناك نحو عشرة ملايين من الأشراف الذين ينتهى نسبهم لآل البيت إلى جانب نحو عشرين مليونا من أتباع التصوف الذى يعد نوعا آخر من التشيع أو بوابة ما قبل التشيع، إلى جانب التشيع السياسى ممثلا فى القراءة التاريخية لليسار والليبراليين عموماً والتى تستخلص مواقف تتفق تماماً مع مواقف الشيعة.

 

=========

 

قال الإمام القرطبي رحمه الله في تفسير آية 93 من سورة طه :

 

” مذهب الصوفية بطالة وجهالة وضلالة وما الإسلام إلا كتاب الله وسنة رسوله ، وأما الرقص والتواجد .. فهو دين الكفار ، وعباد العجل ..

فينبغي للسلطان ونوابه أن يمنعهم من الحضور في المساجد وغيرها ، ولا يحل لأحد يؤمن بالله واليوم الآخر أن يحضر معهم ، ولا يعينهم على باطل

هذا مذهب مالك وأبي حنيفة والشافعي وأحمد بن حنبل وغيرهم من أئمة المسلمين وبالله التوفيق ” .اهـ

 

=========

 

أبرز شيعي مصري يتبرأ من التشيع ويكشف مخططات الشيعة .

 

أضيف في :2 – 11 – 2011

 

أعلن “صالح الورداني” أبرز متشيع مصري تبرؤه من المذهب الشيعي، كاشفًا عن المنهج الذي اتبعه قادة المذهب الشيعي في اختراق الساحة المصرية. وكشف الورداني عن رحلته مع التشيع والتي طالت لأكثر من عشرين عامًا من 1985 إلى 2005، قابل خلالها مع العديد من المراجع والقيادات الشيعية في لبنان وإيران. وكشف الورداني عن عمليات الاختراق المالي في مصر للمتبعين للمذهب الشيعي من خلال نفوذ المرجعيات ووكلائهم والمبالغ الكبيرة التي تنفق في صورة ما يسمى الأخماس معتبرًا أن هذا كله تحول إلى نصب واحتيال وكذب. واعترف الورداني بأنه كان يتلقى إصدارات وكتب تأتيه من إيران وبعض المؤسسات الشيعية اللبنانية بقصد الترويج للمذهب الشيعي في مصر وأن هذه الكتب والإصدارات كانت توزع مجانًا في القاهرة. كما اعترف الورداني بتلقي المتشيعين المصريين أموالاً من إيران والخليج لنشر المذهب الشيعي في مصر، حيث قال في حواره: أن تكون تابعًا معناه أن تقبض. و أشار الورداني إلى أنه أنجز كتابين أخيرين يحكي فيهما سيرة تحوله عن التشيع يزمع نشرهما قريبًا يقدم فيهما رؤية نقدية واسعة للحوزات الدينية ومناهجها والمراجع والمؤسسات الدينية الشيعية وخطاب الجمهورية الإيرانية والمرجعيات وسلوكيات الشيعة وخرافاتهم. وكان الشيعي المعروف الدكتور‏ أحمد راسم النفيس قد تقدم بأوراق تأسيس حزب “التحرير‏” الى لجنة الأحزاب ‏حاملاً في حقيبته توكيلاً موثقاً من ليبراليين وأقباط وشيوعيين, وقبلهم صوفيون، في محاولة لتدشين حزب شيعي مصري. وأثار مشروع الحزب أسئلة كثيرة لدى الكُتاب والسياسيين حول هويته ودوره في نشر التشيّع وإشعال الصراع المذهبي بين السنة والشيعة في مناخ محتقن أصلاً بالفتنة الطائفية بين المسلمين والأقباط. من جهته, قال الكاتب الاسلامي فهمي هويدي إنه من المفروض ان يغلّب الحزب الشيعي المصري الجانب الوطني على الجانب المذهبي، لكن هذا الامر سابق لأوانه، لأنه قبل الترخيص لهذا الحزب الشيعي، يجب أن نسأل أنفسنا: هل مصر بحاجة الى أحزاب شيعية تؤجج الصراع المذهبي بين السنة والشيعة؟ وأضاف: “إنشاء أحزاب مذهبية في مصر أمر غير مبرر على الإطلاق، خصوصاً في هذا التوقيت الذي يتميز بالانفلات في كل شيء. وحول نجاح الحزب في تحويل المصريين الى شيعة، استبعد هويدي هذا الاحتمال باعتبار أن عدد سكان مصر 85 مليون نسمة وعدد الشيعة يتراوح بين 15 و20 ألف شيعي، فهل يمكن أن تؤثر الآلاف في الملايين؟! هذا أمر أستبعده.

 =======

ماذا كان يفعل فرعون في المصريين الذي طغى و تجبر و تسلط عليهم

اخترت الدفاع عن الكافر فرعون الذي ذكرت مفاسده في القرآن عنه الا بؤسا و تعسا لك
الم يذكر القرآن ان فرعون استخف قومه و قال لهم انه ربهم الاعلى
و صلب السحرة المؤمنون لانهم امنوا برب موسى
الم يسخر الفرعون شعب مصر لبناء الاهرامات كعمال سخرة
الم يحارب الفرعون النبي موسى عليه السلام ويقتل بني اسرائيل ويستبيح نسائهم
من ارض جزيرة العرب مهبط الوحي و اختارالله سبحاته ارضها كيف تضم بيت الله الحرام ارض الانبياء و في ثراها دفن خاتم الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و موطن الائمة و بلغة قومها نزل القرآن الكريم ومنها خرجت راية التوحيد و منها ظهر المجاهدين لنشر الاسلام في المعمورة ومصنع الابطال فهي موطن سيف الله المسلول خالد بن الوليد و اسد الله حمزة و غيرهم من الصحابة الابطال
رابعا ا لا تخلط ردي على المظاهرات التي قام بها عملاء ايران من جمعية ال البيت التي يديرها الدريني الشيعي عميل ايران و ابوالعزائم الصوفي عميل ايران و الاقباط
هل نسيتم التوابيت الطائرة للمصريين من الذين قتلوا في العراق
==========

الشيعة و ولائهم لايران
مرجع شيعي الحائري يفتي بحماية ايران

————–
دليل المسلم المغترب

مسائل فقهية في قضايا المسلمين

المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى

آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)

مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟

الجواب: لا يجوز ذلك.

مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟

الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة

=============
والمرجع الحائري يعتبر الاب الروحي ويقلده اتباع مقتدى الصدر
لماذا لم يفتي بحماية العراق من الغزو الامريكي

فعلا مجوس

===========

مقتدى الصدر: سنساند إيران لو تعرضت لأي هجوم
الأحد 22 ذي الحجة 1426هـ – 22 يناير 2006م
مفكرة الإسلام: طمأن الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر إيران اليوم الأحد بأن أفراد الميليشيا المسلحة التابعة له والمعروفة باسم ‘جيش المهدي’ سيقدمون لها كل دعم ممكن لو تعرضت لهجوم من قبل أية قوة دولية.
وتشير وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إلى أنه وعلى الرغم من أن الموقف الواضح للولايات المتحدة و’إسرائيل’ يتمثل في تفضيل الحل الدبلوماسي لتسوية أية نزاعات مع إيران بشأن برنامجها النووي, إلا أن التصريحات المعلنة من الدولتين لا تستبعد الحل العسكري.
وتتّهم واشنطن إيران بالسعي من أجل امتلاك أسلحة نووية, وتنفي إيران هذه الاتهامات وتؤكد أنها تسعى لامتلاك الطاقة النووية لخدمة أغراض سلمية.
وقال الصدر خلال زيارة يقوم بها إلى إيران: ‘لو تعرضت أية دولة إسلامية مجاورة للعراق بما في ذلك إيران لهجوم فإن جيش المهدي سيتدخل لتقديم المساندة’.
والتقى مقتدى الصدر في إيران بـ ‘علي لاريجاني’ الأمين العام لمجلس الأمن القومي الأعلى في إيران وكذلك وزير الخارجية الإيراني مانوشيهر معتقي.

http://www.islammemo.cc/news/PrintNews.asp?IDnews=97388

 

=========

 

 يجب  تخفيض اعداد العمالة المصرية التي تبلع 3 ملايين مصري  لان كثرت المصريين في السعودية هم سبب  المشاكل  التي تظهر بين البلدين بسبب العمالة المصرية  

 

2 تعليقان to “هناك ضغينة و حقد من المصريين على السعودية قاموا بـ 54 وقفة أمام السفارة السعودية في 123 يوماً”

  1. asd Says:

    اللواء حسام سويلم: إيران أرسلت 500 مليون دولار لتمويل المشاغبين لإثارة الفوضى

    http://alsrdaab.com/vb/showthread.php?p=416549#post416549

  2. يوسف Says:

    مصر ظلت طوال السنين التي صموا اذاننا بها المصريين 5 الاف سنة حضارة

    نقول لهم انها 5 الاف سنة من الاستعباد و القهر و الظم

    أي حضارة تلك التي بنيت على جماجم عمال السخرة والاستعباد التي كان يقوم بها الفراعنة ضد المصريين

    علما ان اكثر الحكام الذين حكموا مصر ليسوا مصريين من الهكسوس الي الروم الي الفتح العربي الي الاتراك الي المماليك الي اسرة محمد علي الالباني

    بينما الجزيرة العربية لم يحتلها اجنبي غير سامي او غير مسلم

    جزيرة العربية تحتضن أول وأقدم مبنى ومسجد في تاريخ البشرية والكرة الأرضية. وهو الكعبة المشرفة التي يتكون ركن من أركانها على حجر من الجنة. وأول من بنى الكعبة هو أبونا آدم عليه السلام. وأيضاً تحتضن مدينة جدة قبر ثاني انسان على الأرض وهي أمنا حواء عليها السلام. فهذه هي حضارتنا التي نعتز ونفتخر بها

    حتى دولة الفرس حكمها العرب اكثر من 600 عام

    فالعرب قدموا للفرس الحروف الابجدية و الحضارة العربية و الثقافة الاسلامية و انقذوا الفرس من ديانة مزدك الاباحية

    صور آثار الحضارات في جزيرة العرب / الجزيرة العربية سبأ مدائن صالح إرم ذات العماد

    [url]https://alwatan.wordpress.com/2011/03/18/%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D8%A2%D8%AB%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B6%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D9%8A

    ======================

    ماذا كان يفعل فرعون في المصريين الذي طغى و تجبر و تسلط عليهم

    اخترت الدفاع عن الكافر فرعون الذي ذكرت مفاسده في القرآن عنه الا بؤسا و تعسا لك
    الم يذكر القرآن ان فرعون استخف قومه و قال لهم انه ربهم الاعلى
    و صلب السحرة المؤمنون لانهم امنوا برب موسى
    الم يسخر الفرعون شعب مصر لبناء الاهرامات كعمال سخرة
    الم يحارب الفرعون النبي موسى عليه السلام ويقتل بني اسرائيل ويستبيح نسائهم
    من ارض جزيرة العرب مهبط الوحي و اختارالله سبحاته ارضها كيف تضم بيت الله الحرام ارض الانبياء و في ثراها دفن خاتم الانبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و موطن الائمة و بلغة قومها نزل القرآن الكريم ومنها خرجت راية التوحيد و منها ظهر المجاهدين لنشر الاسلام في المعمورة ومصنع الابطال فهي موطن سيف الله المسلول خالد بن الوليد و اسد الله حمزة و غيرهم من الصحابة الابطال
    رابعا ا لا تخلط ردي على المظاهرات التي قام بها عملاء ايران من جمعية ال البيت التي يديرها الدريني الشيعي عميل ايران و ابوالعزائم الصوفي عميل ايران و الاقباط
    هل نسيتم التوابيت الطائرة للمصريين من الذين قتلوا في العراق

    ===============

    مقتطفات عن مظاهر النهضة في دول الخليج و السعودية

    http://tinyurl.com/7lnyazm

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: