كشف لوقائع ولاء الشيعة لايران

كشف لوقائع ولاء الشيعة لايران

ولاء الشيعه لمن

الواقع السياسي المعاصر للشيعة

نستعرض في هذا المحور محطات من السلوك السياسي لدى الشيعة علها تفيدنا للإجابة على السؤال ” ولاء الشيعة لمن ؟ ” مستعرضين الدول العربية التي يتواجد فيها الشيعة . ونستذكر هنا وصية الشيخ محمد مهدي شمس الدين، رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى في لبنان، لكافة أفراد الشيعة بضرورة الاندماج الوطني، وعلى حد عبارته : «أوصي أبنائي وإخواني الشيعة الإمامية في كل وطن من أوطانهم، وفي كل مجتمع من مجتمعاتهم أن يدمجوا أنفسهم في أقوامهم وفي مجتمعاتهم وفي أوطانهم» (الوصايا).

 أولاً : العراق :

1-هرب قسم كبير من الشيعة العراقيين لإيران بعد قيام دولة الخميني و أنشأوا هناك ” المجلس الأعلى للثورة الإسلامية ” بقيادة محمد باقر الحكيم ، وشاركوا في الحرب ضد بلدهم ، وتعذيب الأسرى العراقيين !!

2-عاش هؤلاء في إيران لمدة ربع قرن تحت رعاية المخابرات الإيرانية ، وقد تزوج الكثير منهم بإيرانيات ، ولما عادوا مؤخراً للعراق لم يعرف بدقة ولاؤهم لمن ؟ فقد طالب زعيم المجلس الحالي عبد العزيز الحكيم ( العراقي ) العراق بدفع تعويضات ضخمة لإيران عن الحرب العراقية الإيرانية ، مع رفضه لدفع تعويضات مماثلة للكويت المعتدى عليها أيضاً من قبل صدام ؟؟؟

 3-دعا عبد العزيز الحكيم إيران للتفاوض مع أمريكا حول العراق ! ولا يعرف بأي صفة يدعو الحكيم إيران لذلك ، فهل هو مزدوج الجنسية ؟ أم هي العمالة فقط ؟ أم البحث عن مكاسب خاصة ؟

 4-ما هي دلالة سكوت مراجع الشيعة وقياداتهم السياسية عن جرائم الاحتلال ضد المواطنين السنة ؟

 5-التغلغل الإيراني في أوساط المنظمات الشيعية العراقية والمؤسسات الرسمية التي تسيطر عليها ، حتى أصبح من الدارج التحدث باللغة الفارسية في الوزارات ؟ 6-على ماذا تدل وصية المرجع محمد صادق الصدر ( والد مقتدى ) لأتباعه باعتماد مرجعية كاظم الحائرى في إيران بعد وفاته ؟

 7-كيف يكون المرجع الكبير السيستانى إيراني الجنسية وهو الذي ينتظر الجميع رأيه في الوضع السياسي في العراق ؟ علماً أنه يرفض الجنسية العراقية للآن !!! 8-الشيعة ذوو الأصول الإيرانية في العراق مع من سيكون ولاؤهم ؟

 9-رفض الشيعة تدخل الدول العربية في شؤون العراق مع الترحيب بالتدخل الإيراني إلى ماذا يرمي ؟

 10-لقد تم تعديل قانون الجنسية العراقي فحظر على مزدوجي الجنسية شغل مناصب سيادية، وذلك بسبب الحيرة في ولائهم، وأغلبهم يحملون الجنسية الإيرانية !!

 11- يقول الكاتب ” رشيد الخيون ” – وهو صحفي عراقي شيعي- في كتابه ” الأديان والمذاهب في العراق ” في فصل الشيعة : ( تستدعي هذه الحال التأمل في صلة منطقتنا ومناطق الشيعة العراقية الأخرى بالدولة، التي أشار الاختلاف في إعلان العيد إلى سنيتّها، وما يترتب على ذلك من موقف منها ومن دوائرها بين ربوعنا الشيعية، منها تحديها بشعور له خلفيته التاريخية ) ص 226 . وذلك تعليقاً على اختلاف بداية الصوم والعيد بين الشيعة والسنة في العراق ، لارتباط الشيعة بإعلان النجف لذلك !! ويقول أيضاً ص 230 : (وعمق ذلك من التمييز بين الطائفة أو المذهب وبين الدولة، يظهر ذلك في ممارسات عديدة منها، كما أسلفنا، الاستقلال بيوم الفرح، وهو تأخير إعلان العيد، فمثلما لا تشاركهم السنّة في حزنهم السنوي لا يود الشيعة المشاركة في الفرح أيضاً) . ويبقي السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 ثانياً : لبنان

 : 1-نشأ حزب الله في إيران بتأثير ولاية الخمينى على الشيعة كافة ، يقول نائب الأمين العام لحزب الله قاسم نعيم : ( كان هناك مجموعة من المؤمنين … تفتحت أذهانهم على قاعدة عملية تركز على مسألة الولي الفقيه والانقياد له كقائد للأمة الإسلامية جمعاء ، لا يفصل بين مجموعاتها و بلدانها أي فاصل ، … وذهبت هذه المجموعة المؤلفة من تسعة أشخاص إلى إيران ولقاء الإمام الخميني (قدس) وعرضت عليه وجهة نظرها في تأسيس و تكوين الحزب اللبناني ، فأيد هذا الأمر وبارك هذه الخطوات ) كتاب المقاومة في لبنان ،أمين مصطفي ، دار الهادي ص 425 .

 2-ذكرت مجلة الشراع بتاريخ 14/8/1995 ( نقلاًْ عن حزب الله ، د. غسان عزي ص 34) وجود عضوين إيرانيين في قيادة حزب الله !

 3-كيف يستقيم أن يكون حسن نصر الله ، ( وهو زعيم حزب لبناني وأحد زعماء الطائفة الشيعية في لبنان ) وكيلاً لمرشد إيران الأعلى علي خامنئي ، وقد نشرت له عدة صور يقبل فيها يد خامنئي ، بالرغم من وجود مرجعيات لبنانية مثل محمد حسين فضل الله !! فلو تنازعت لبنان مع إيران كما يبدو في الأفق الآن فلمن سيكون ولاء نصر الله ومن ورائه الحزب و الطائفة ؟

 4-لقد سبق في تاريخ أمل وحزب الله التحاكم إلى القيادة الإيرانية عند الاختلاف فيما بينهم ، ( دولة حزب الله ، وضاح شرارة ، ص 119 ) .

 5-أعلنت حركة أمل في المؤتمر الرابع في آذار 1982 أنها جزء لا يتجزأ من الثورة الإسلامية في إيران . ( دولة حزب الله ، وضاح شرارة ، ص 119 ) .

 6- وبسبب تبعية حزب الله لولاية الفقيه، يقرر الباحث الإيراني د. مسعود أسد اللهي في كتابه ” الإسلاميون في مجتمع تعددي ” ص 321 ما يلي : بما أن حاكمية الخميني كولي فقيه لا تنحصر بأرض أو حدود معينة فإن أي حدود مصطنعة وغير طبيعية تمنع عمل هذه الولاية ، تعد غير شرعية . لذا فإن حزب الله في لبنان يعمل كفرع من فروع حزب الله الواسعة الانتشار …الآراء المذكورة آنفاً توضح أن حزب الله كان مستعداً لإنجاز أي مهمة يأمر بها الولي الفقيه ) . ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

ثالثاً : السعودية :

 1-لا يزال الناس يذكرون دعوة الخميني لشيعة المنطقة الشرقية عام 1979 للثورة على النظام السعودي والثورات التي اندلعت إثر هذا التحريض .

2-نشرت ” منظمة الثورة الإسلامية في الجزيرة العربية ” ، والتي رأسها حسن الصفار في عام 1986 كتاب”دماء في الكعبة حقائق عن أحداث المسجد الحرام سنة 1979″ تمجد فيه جريمة جهيمان في الحرم ، وجاء في الصفحة الأولى منه : ( ست سنوات كافية لدراسة الإنتفاضة العظيمة التي فجرها المؤمنون في مكة ) .

3-جاء في تقرير مجموعة الأزمات الدولية المعنون بـ ” المسألة الشيعية في السعودية ” ونشره موقع راصد ( الشيعي )عن تكوين القيادات السياسية لشيعة السعودية ما يلي :

( أما القيادة الشيعية السياسية النشطة والتي التي تدير دفة الوسط السياسي الشيعي فقد تبلورت في الخارج بالتزامن مع اتجاهات أكثر انفتاحا في المشهد الشيعي في الستينات والسبعينات. وأبرزها الدعوة إلى قوة سياسية أعظم تحت سلطة ولاية الفقيه الصادرة عن الإيراني آية الله روح الله الخميني، ….وأمضى نشطاء عراقيون شيعة ومناضلون من حزب الدعوة تحديدا بعض الوقت في الكويت ومارسوا تأثيرهم على نظرائهم السعوديين …..فظهرت في 1987 أعداد قليلة من حزب الله في العربية السعودية؛ وبمساعدة إيرانية كما أشيع، سافر مناضلون كما قيل إلى إيران ولبنان، حيث يزعم أنهم تلقوا تدريبات في معسكرات حزب الله…..) وعن تطلعاتهم السياسية قال التقرير : ( وسواء أقنع ذلك بقية السعوديين أم لا، يبقى هنالك وبقوة قناعات ملتبسة في أوساط السنة، من أن الشيعة يصارعون الوقت للحصول على الدعم الخارجي -من الولايات المتحدة أو غيرها – لإقامة دولتهم المستقلة ).

 4- سُئل الصَّفار عن فترة إقامته بإيران، وهل تمكن نظام الخميني من استغلاله ضد وطنه، أجاب قائلاً: “لم يبدِ الإيرانيون اهتماماً بالوضع في المملكة إلا بعد ما حصل في مكة)) للإيرانيين)) في حج عام 1408هـ”. في مكاشفته مع عبد العزيز القاسم . ومعلوم أن الإيرانيين هم الذين اعتدوا على حرمة بيت الله الحرام والمحرمين من الحجاج !!

 5- نشر منتدى ” واسم ” التابع لشيعة السعودية ، كتابات عديدة تعبر عن فرحها بوفاة الملك فهد بن عبد العزيز ، ويظهر منها الشماتة بهذا المصاب و الدعاء على الملك فهد بالعذاب والنار !! ويقال أن حسن الصفار هو مستشار للموقع ، و من كتاب هذا المنتدى الصحفي الشيعي بجريدة الرياض محمد رضا نصر الله .

 6-أعلنت مكتبة مسجد الزهراء بقرية الشعبة عن نيتها إقامة حفل تأبين للخمينى في ذكرى وفاته وذلك عام 2005 !!

 7-كما أعلن في جزيرة تاروت – إحدى نواحي القطيف – عن إقامة مهرجان أنوار العروج بمناسبة ذكرى رحيل الخميني ، مع أن الخميني يصرح بلعن وكفر الدولة السعودية !!

 8- نشرت مجلة الجسور (21/05/2004م ) مقابلة مع حسن الصفار جاء فيها قوله عن إيران : (في البداية ليس الشيعة هم الذين يسألون: لماذا لديهم تدفق عاطفي نحو إيران؟ وإنما الأخوة المعترضون يسألون: لماذا هم لا تتدفق عواطفهم نحو إيران؟ ) وعن تصدير الثورة قال : (تصدير الثورة هذا موضوع سياسي وخاطىء، وإيران تراجعت عنه. ثم هو لم يكن سياسة عامة، كان مجرّد تصريحات خاطئة تراجعت عنها إيران، فلا يلام الشيعة على عواطفهم نحو إيران وإنما يلام الذين لا يبدون تعاطفاً مع إيران هم يجب أن يسألوا هل هذا من منطلق طائفي؟ إذن هم طائفيون لأنهم لم يتعاطفوا مع إيران، أما الشيعة عندما تعاطفوا مع إيران فهم منسجمون مع وجدانهم ومع عواطفهم الدينية والإنسانية . هناك أخطاء حصلت عند الإيرانيين نحن لا ننزه الإيرانيين عن الأخطاء، وهم يعترفون بأنهم حينما جاءوا إلى الحكم لم تكن لديهم خبرة سياسية، ولم توجد لديهم كذلك تجربة سابقة )

. 9- شهدت مدينة العوامية بالقطيف تعليق صور قيادات شيعية إيرانية ولبنانية في الشوارع العامة على اللوحات المرورية بشكل غريب !!

 10- ذكرت مجلة المراقب العربي ( عدد أكتوبر 2005 ) عن نية المعارضة الشيعية السعودية إنشاء قناة فضائية ، وسيكون التمويل من شخصية دينية إيرانية كبيرة !!

 11- نشرت وكالة الأنباء الشيعية تصريحات زعماء الشيعة التي تشير لقرب تحسن أوضاع شيعة السعودية وذلك بعد الصعود السياسي لشيعة العراق !! ( الوكالة الشيعية 25/4 ، 12/5 ، 14/5 /2005 ) . 12-أصدرت رابطة عموم الشيعة في السعودية في عام 1991 كتاب ” الشيعة في السعودية الواقع الصعب و التطلعات المشروعة ” ، تغافلت فيه عن مواقف الشيعة تجاه اعتداءات إيران على الحجاج والحرم المكي في فصل ” المواقف الوطنية للشيعة ” فعددت مواقف الشيعة من زمن القرامطة حتى عام 1980 فقط ؟؟؟؟ ومن ثم قفزت لاستنكار غزو العراق للكويت ؟؟؟ ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 رابعاً : البحرين :

 1-من المقرر لدى كافة الباحثين أن نجاح ثورة الخميني كان سبباً في ظهور حركات سياسية شيعية في البحرين ، تدين بالولاء لإيران وتعمل لنقل الثورة الإيرانية إليها ، ولجأت إلى أساليب العنف والإرهاب المسلح ، و لا زالت هذه الحركات موجودة على الساحة السياسية لكن بواجهات جديدة ، بسبب الإصلاحات السياسية التي أنجزها الملك حمد آل خليفة .

 2- ومن الحركات التي تبنت العنف المسلح ” الجبهة الإسلامية لتحرير البحرين ” لإسقاط سلطة آل خليفة ، بدعم من إيران ، وحين أعلن ملك البحرين الجديد الشيخ حمد عن مشروعه الإصلاحي في عام 2000 ، رفضت هذه الجبهة في البداية هذا المشروع وحرضت الشعب على رفضه والاستمرار في نهج المقاومة ، ومن ثم عادت و شكلت جمعية العمل الإسلامي . ( الحركات والجماعات السياسية في البحرين ، د. فلاح المديرس ص 99 ) والغريب أن الاسم الجديد هو نفس اسم التنظيم الذي يتبع للمرجع الشيعي العراقي هادي مدرسي في العراق ” منظمة العمل الإسلامي ” ، والمدرسي هو من مؤسسي ” الجبهة الإسلامية لتحرير البحرين “.

ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟”

3-من الحركات التي ظهرت بعد ثورة الخميني ” حركة أحرار البحرين الإسلامية

 ” ، وكان مركزها لندن ، وقد اتخذت موقفاً رافضاً لإصلاحات ملك البحرين و أطلقت عليها تسمية ” الميثاق الخليفي ” ، ولكنها عادت وأعطت أعضاءها الحرية في التصويت على الميثاق ، وكونت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية ( الحركات والجماعات السياسية في البحرين ، د. فلاح المديرس ص 105 ) .

 4-كشفت السلطات البحرينية عام 1996 عن القبض على أعضاء ” حزب الله البحريني” و أنهم وراء أعمال العنف أثناء الانتفاضة الدستورية ، و ” حزب الله البحريني” أحد فروع حزب الله الإيراني العالمي ( الحركات والجماعات السياسية في البحرين ، د. فلاح المديرس ص 107 ) .

 5- من الشعارات التي رددها الشيعة في تاريخهم السياسي ” بالعلم والعدد سنحكم البلد ” ، ولذلك شهدت البحرين في الستينات من القرن الماضي حركة هجرة إيرانية للبحرين مع تجنيسهم . ( وجاء دور المجوس ص 316 ، مجلة الوطن العربي عدد 1462 ص 39 ) . ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

6- ما هي الدلالات التي يفهمها الجميع من رفع صور قيادات إيران في مسيرات شيعة البحرين ؟؟

 7- ما هو المقصود من تصريحات الشيخ البحريني ” خالد منصور سند” وهو مدرس بالحوزة في مدينة قم والتي أطلقها من إيران بتاريخ 26/12/2005 والتي طالب فيها : الأمم المتحدة إلى إصدار تقرير حول مستقبل البحرين ، وحين أوقفته السلطات في مطار البحرين ، قام أتباعه بأعمال شغب و تكسير لقاعة الاستقبال في المطار ؟؟ ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 8-ما هي دلالات المطالبة بأن يضاف للدستور البحريني مادة تنص على الرجوع للمرجعية الشيعية العليا ، وذلك في موضوع قانون الأحوال الشخصية ، كأحد حلين للنزاع ، ولن يتم تحديد اسم المرجعية في الدستور لغرض عدم تقييد الاتفاقبمرجعية زمانية ومكانية محددة في حال تغير المرجعية مستقبلا . وطبعاً لن يكون المرجع بحرينياً !!!! ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 9-قال وزير الدفاع البحريني رداً على سؤال حول العلاقات مع إيران : ” … عن أي إيران تتكلم … إيران التي ترغب في مد يد التعاون … فإننا نرحب بذلك ، أما إذا كان الحديث عن النظرة الإيرانية القديمة المعروفة فإننا دون شك ضد هذا …. إن أصحاب التوجه الثاني في إيران لديهم برامجهم لمساعدة المجموعات الموجودة في لبنان والبحرين ….” الشرق الأوسط 17/7/2002 .

 10-كيف يسوغ رفض المشاركة في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية البحريني استناداً إلى فتاوى صادرة من ” قم والنجف ” تحرم التعامل مع المجلس ؟ ( العربي عدد 1448 ) . وذلك لبقاء مؤسسات الطائفة بمعزل عن سلطة الدولة .

ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 خامساً : الكويت :

 1-أصدر شيعة الكويت بياناً بسبب منع الكويت دخول الخميني إليها تحت عنوان “حين تكون الكويت محمية إيرانية ” مليء بالشتم والتحقير لأمير الكويت ، وجاء دور المجوس ص 340 .

 2-شهدت الكويت العديد من أعمال العنف والإرهاب التي نفذها ” حزب الله – الكويت ” تحت مسميات عديدة شملت تفجيرات للمنشآت النفطية والحكومية ومحاولة اغتيال للأمير ، وبعد التحرير سمحت الحكومة بعودة بعض رموز هذا الحزب ، وبقي قسم من هذا الحزب على مواقفه من الكويت ونقل مركزه الإعلامي من طهران إلى لندن، والغريب أن القوى السياسية الشيعية لم تشجب أعمال هذا الحزب ومواقفه ! ( الحركة الشيعية في الكويت ، د فلاح المديرس ، ص 29، 64 . 3-لقد شارك بعض شيعة الكويت في أحداث العنف والإرهاب ضد الحجاج في مكة في الثمانينات والتي نظمتها الاستخبارات الإيرانية ، ولا تزال بعض المجموعات الشيعية تمجد هذه المجموعة وتعتبرها ” شهداء ” !!

 4-استدعت الخارجية الكويتية القائم بالأعمال في السفارة الإيرانية احتجاجاً على عقد اجتماعات سرية بين مسؤلين إيرانيين و مندوبين عن التحالف الوطني الإسلامي ( الذراع السياسي لحزب الله – الكويت ) لبحث نتائج مرشحي الحزب في الانتخابات النيابية وكيفية الوصول للبرلمان ، و تناولت الاجتماعات تحسين العلاقات مع بعض المجموعات الشيعية الكويتية الأخرى . جريدة الوطن ، الوكالة الشيعية للأنباء 13/5/2004 .

 ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

 5-رفض شيعة الكويت رقابة وإشراف الدولة على الأوقاف الشيعية أسوةً بالأوقاف السنية ، بحجة أن الوقف من صلاحية المتولي أو الحاكم الشرعي وهو مرجع التقليد ، حسب فتوى السيستاني .

 ويبقى السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

وخــتـامــاً من المعلوم للباحثين أن إيران في سياستها الخارجية تنطلق من منطلقات شيعية فارسية ، ويتجلى ذلك بتمسكها بكل المظالم السياسية لنظام الشاه ، كما في موضوع الجزر الإماراتية واضطهاد عرب الأحواز غيرها ، وتذكر الباحثة نيفين مسعد أن اتفاقاً بين مختلف الأجنحة والتيارات في إيران مفاده (ما حصل عليه الشاه لا تتنازل عنه الجمهورية الإسلامية) !!! ولكن السؤال ما هو مواقف الشيعة العرب تجاه هذه المظالم الشيعية ؟؟ والاحتلال الإيراني الشيعي لأرض عربية ؟؟؟ وبعد كل هذا هل وصلنا لجواب على السؤال ” لمن ولاء الشيعة ؟ “

العبدلي كتبها العبدلي / الشبكة الوطنية الكويتية

1-القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه مضيق هرمز

2-المهري يصف محاولة اغتيال الامير الشيخ جابر رحمه الله بالعمل الوطني

 3-المهرى يهدد الكويت بان التغير سوف ياتى لهم من الخارج الكاتبأحمد محمد الفهد المهري والتهديدات الخارجية؟!الاثنين 13/6/2005

 4-وزير بحريني شيعي يغسل اموال المخدرات الايرانية

 5-تهريب ملابس عسكرية للجيش الكويتي الي ايران

 6-تهريب محركات طائرات الي ايران

7-رفع اعلام حزب الله و نشيد حزب الله

8- الولاء الشيعي لايران يتمثل بهذه الفتوى عن ايران و الشيعة دليل المسلم المغترب مسائل فقهية في قضايا المسلمين المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)

 مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟

 الجواب: لا يجوز ذلك.

 مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟

 

الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة

==

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة القبس 15 اكتوبر 2004

===========

مادة في دستور ايران يلزم الولي الفقيه الشيعي في ايران رعاية الحركات الشيعية

وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية، يتضارب بقوة مع تلك السياسة المعلنة، وهذا الذي دعا «شريعة مداري» ان يسمي الاخوة الشيعة في المملكة العربية السعودية «بالمجاهدين» ويدعو الامام لنصرتهم بناء على تلك المادة (المصدر ندوة المنطقة والمستقبل)! الأمين العام الأسبق لـحزب الله: نصر الله والحكيم ينفذوا أوامر خامئني بالحرف الواحد و مثال على التدخل الايراني في الدول العربية رفسنجاني ايران فازت في انتخابات العراق صرح الرئيس الإيراني الأسبق هاشمي رفسنجاني بان الانتخابات العراقية تعتبر نصر لإيران فالملالي في ايران من خلال حلفائهم في قائمة الإئتلاف الشيعي في العراق عززوا وجودهم المهيمن على العراق . ها نحن نرى ايران تطبق سيطرتها على العراق وتدعم الشيعة والسؤال الذي يطرح نفسه اين الدول العربية من دعم اهل السنة في العراق لقد اصبحت ايران تقع على حدود المملكة العربية السعودية

!!! Mullah: Iraq’s election a victory for

Iran Dec 16, 2005

Mullah Rafsanjani, Iran’s influential former president, on Friday called Iraq’s parliamentary elections a “victory” for Iran and said the vote had shattered any US expansionist ambitions in the Middle East.

7

-«الشيعة سيأخذون حقوقهم في التعيينات بضغط من الداخل أو… الخارج»!

8-مخربيين كويتين قاموا بتفجيرات باوامر من ايران 1987 فيصل أحمد كرم نيروز. مصفاة الغاز في المشروع الجديد للغاز بميناء الأحمدي ناصر محمد علي حسن وليد عبد النبي محمد الموسى موسى صالح موسى العطار

كذلك تفجيرات مكة تفجيرات مكة المكرمة التي نفذها الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية عبد الحسين كرم علي الكاظمي علي باقر سيد حسن الحسيني يوسف النوخذة اسماعيل جعفر سيد أحمد الموسوي عبد الوهاب بارون هاني المسري منصور المحميد عبدالله أسد عادل بهمن صالح عبد الرسول حمد دشتي ميثم أشكناني عبدالعزيز شمس

 9-تابين مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت و عدنان عبدالصمد يقول انه يفتخر بذلك

 10-حزب الله الايراني فرع الكويت «طلائع تغيير النظام للجمهورية الكويتية» و «صوت الشعب الكويتي الحر» و «منظمة الجهاد الإسلامي» و «قوات المنظمة الثورية في الكويت»، وكلّها ترجع للحزب المسمَّى (حزب الله – الكويت)[1]. وتأسَّس هذا الحزب الفرعي، بمجموعة من شيعة الكويت كانت تدرس في الحوزة الدينية في قم[2]، ويرتبط معظم أعضاء هذا الحزب بالحرس الثوري الجمهوري الإيراني، حيث كانوا يتلقّون تدريباتهم عن طريقه[3]. كما أنّهم كانوا يصدرون مجلة «النصر» والتي تُعبّر عن جزء من أفكار وأهداف (حزب الله – الكويت) عن طريق المركز الكويتي للإعلام الإسلامي! في طهران.

============

الشيعة وايران استند على قول رموز الشيعة وممثليهم في مجلس الامة وفي المجتمع وهم صوت غالبية الشعية وكانت ايران هي موضع دفاعهم ولاء الشيعة في الكويت لايران القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه ايران و تهديدها باغلاق مضيق هرمز المهرى يهدد الكويت بان التغير سوف ياتى لهم من الخارج المهري يصف محاولة اغتيال الامير الشيخ جابر رحمه الله بالعمل الوطني المهري يدافع عن ايران و ينفي وجود الشبكات التجسسية الايرانية تهديد المهري ان التغيير سياتي من الخارج يقصد ايران

الثنائي عدنان عبدالصمد ولاري وغيرهما من نواب ومسؤولين في الدولة تواجدوا فيما يسمى بحفلة تأبين الارهابي مغنية التي يده ملطخة بدماء الكويتين صالح عاشور والعشق الإيراني خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح . و في موضوع قانون الزكاة عاشور يحذر السلطة التنفيذية من قانون الزكاة: «العراق على شفا حرب أهلية»… رسالتنا لحكومتنا ما يقوم به الطائفي عبدالله سهر ضد قبيلة هل البلاء و الفتن في الكويت و البحرين الا من ايران وحزب الله فرع الكويت و البحرين و لبنان اليس ورائه ايران و هاهي صحف و تلفزيون كوهين كيف تهاجم البحرين و السعودية المهري في دفاعه عن ايران نفى حتى وجود شبكات ايرانية في الكويت الم يخطف مغنية ومرشده خامنئي طائرات كويتية و قتل اهل الكويت وتم تابينه من اعضاء مجلس في الكويت و نذكرك في اجتماع مرشحي مجلس الامة الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية هذا في الكويت فما بالك ما يعملون في البحرين فالذي قاموا به في الكويت يطبقونه في البحرين كما في لبنان و قتل اهل السنة في بيروت

==========

اثارة الفتن انه مخطط الموالين لايران و اصحاب الهوسات الذين ينشرون الفتن لاضعاف البلد داخليا لتكون سهلة للسيطرة عليها داخليا بانتظار اشارة من ولي امر المسلمين نائب المهدي المنتظر مرشد الثورة الاسلامية خامنئي الذي اعلن احد اعضاء مجلس الامة ولائه له علنا ان اذناب ايران و اصحاب الهوسات بانتظار الاشارة لقلب الكويت راسا على عقب و لا تنسوا ان سوريا تحكمها الاقلية العلوية واهل السنة يتم قتلهم كما حدث في مجزرة حماة و غيرها من مدن سوريا . لماذا سيطر العلويون على سوريا لان السوريين تعاملوا مع العلويون بسذاجة و وطنية و هاهي سوريا حليف ايران في المنطقة و العلويون يحكمون سوريا . – و رفع علم ايران في معسكر للجيش

– ووضع لافتة  كتب عليها الخليج الفارسي قرب الشيراتون طبع علم ايران على صورة برج الكويت على علب الكلينكس التي تستخدمها وزارة النفط ما يقوم به الطائفي عبدالله سهر من نبش فارسي في التاريخ يُراد منه تهييج مشاعر المعنيين ضد بعضهم البعض من مطير والسلطة وغير ذلك , و هو إحياء للعظام التي أصبحت رميم , وقوم قد سكنوا التراب وذهبت أجسادهم فيها , مخطط فارسي إثارة القلاقل بين البادية والحاضرة من جهة , والحكومة والبادية من جهة أخرى , وذكر الإخوان في القصة لأنها حوت عدت قبائل من عتيبة ومطير والعجمان و غيرهم وما مسلسل كريموه عنا ببعيد ,بالله عليكم متى أصبحت إيران ولغة فارس محور فننا ومسلسلاتنا والممثل بهمن يلبس تي شيرت علم إيران 9- تهريب ملابس عسكرية الي ايران 10- تهريب محركات طائرات الي ايران النيابة تتهم الصفار بإلحاق الضرر بالكويت لمحاولته بيع إيران محركات طائرات عسكرية

*****

التحذيرات الشرعية ، من قبيل وجوب طاعة ولي الأمر ، والامتثال للتكليف الشرعي والتحذير من العقاب الأخروي !

وجود مادة واضحة في الدستور الإيراني تلزم ولي الأمة برعاية حركات التحرر الإسلامية،

راينا ولاء الشيعة لايران

و وصل الي التنسيق مع ايران في شؤن الانتخابات في الكويت و اجتماع مرشحي مجلس الامة الكويتي في السفارة الايرانية في الكويت وتجنيد ايران اذنابها للقيام في تفجيرات في الكويت وراينا الشبكات التجسسية الايرانية وتابين مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت ودفاع اعضاء مجلس الامة الشيعة عن ايران.

واقعة الاجتماعات السرية لقادة التحالف الاسلامي الوطني وهم كما ذكرتهم جريدة السياسة في صفحتها 24 من عددها الصادر بتاريخ 10/5/2004

وبالاسم وفق الترتيب التالي:

1- عدنان عبدالصمد.

 2- عبدالمحسن جمال.

3- د. ناصر صرخوه.

4- احمد لاري.

5- الشيخ حسين المعتوق.

 6- حسن السلمان.

 7- صالح جوهر.

8- حسن حاجيه.

 9- صالح الموسى.

 10- جواد العطار

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة

القبس 15 اكتوبر 2004

عائلة المهري و قربها من منهج الثورة الاسلامية في ايران

الفقيد المهري في محطتين

فجعنا قبل ايام عدة برحيل علم من اعلام الهدى، ونور من انوار الهداية امام مسجد شعبان، العالم الجليل الفقيد العلامة السيد محمد عباس المهري رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان, ولنا في هذه الرزية وقفة امام محطتين رئيسيتين سجلهما التاريخ الحديث باحرف من نور ووثقهما شعب الكويت بقلبه عرفانا للجميل. المحطة الاولى تكمن في انتماء الفقيد السيد محمد الى اسرة فاضلة نبيلة، تميز أبناؤها بالتضحية والفداء في سبيل طلب العلوم الدينية، وباتوا عنوانا للجهاد والعمل الصالح في سبيل الاصلاح السياسي والاجتماعي والتوعية السلوكية. تلك الاسرة الشريفة التي كانت محط انظار ابناء الكويت بعيد انتصار الثورة الاسلامية في ايران نهاية السبعينات، وذلك لقرب المرحوم العلامة المجاهد السيد عباس المهري رحمه الله من قيادة الثورة الاسلامية في ايران والامام الخميني الراحل رحمه الله, فكان المرحوم قبلة لمن اراد الاستفاضة من منهج الثورة الاسلامية المباركة، ومرشدا لمن اراد التحصن بفكر علمائها، ودليلا لمن ضل طريقه العقائدي. اما المحطة الثانية، ففي مسجد شعبان الذي كان السيد الفقيد رحمه الله امامه، هذا الصرح الذي شهد تجمعات شعبية كبيرة تطالب بعودة الحياة الديموقراطية الى البلاد قبل اكثر من عشرين عاما. فقد كان مسجد شعبان منبرا حرا منذ السبعينات يساهم بفاعلية في تشكيل الرأي العام الكويتي، وكان محط انظار الاصلاحيين من فئات كثيرة، من الذين ساهموا آنذاك عبر ندوات ليالي السبت التي حملت شعار ــ تصحيح مفهوم المساواة في المجتمع الكويتي ــ بانتقاد اداء الحكومة، مطالبين بعودة مجلس الامة ورفع التجميد عن بعض مواد الدستور التي تسمح بحرية التجمع والتعبير عن الرأي. فكانت من نتائج تلك التحركات التي قادها آل المهري في هذا المسجد، عودة الحياة الدستورية في البلاد، والاعلان عن موعد سريع للانتخابات البلدية والنيابية، وكانت تلك التحركات ايضا من الاسباب الرئيسية التي اعطت للتيار الاسلامي زخما معنويا كبيرا ودفعته الى الريادة في كسب التأييد الشعبي، وما نتائج انتخابات مجلس الامة عام 1981 والفوز الساحق الذي حققه رموز التيار الاسلامي الا ببركة تلك التحركات. من هنا ليس لنا الا مشاركة آل المهري الكرام روح الحزن والاسى بفقد السيد محمد سائلين المولى العلي القدير ان يرحمه ويتغمده بفسيح جناته، الهي آمين يا رب العالمين.

 http://www.alraialaam

مرجع شيعي الحائري يفتي بحماية ايران

دليل المسلم المغترب مسائل فقهية في قضايا المسلمين المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله) مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟ الجواب: لا يجوز ذلك. مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟ الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة.

http://www.alhaeri.com/moslem/moslem_mogtareb/1.htm

والمرجع الحائري يعتبر الاب الروحي ويقلده اتباع مقتدى الصدر

لماذا لم يفتي بحماية العراق من الغزو الامريكي

رفسنجاني ايران فازت في انتخابات العراق

صرح الرئيس الإيراني الأسبق هاشمي رفسنجاني بان الانتخابات العراقية تعتبر نصر لإيران فالملالي في ايران من خلال حلفائهم في قائمة الإئتلاف الشيعي في العراق عززوا وجودهم المهيمن على العراق .

ها نحن نرى ايران تطبق سيطرتها على العراق وتدعم الشيعة والسؤال الذي يطرح نفسه اين الدول العربية من دعم اهل السنة في العراق لقد اصبحت ايران تقع على حدود المملكة العربية السعودية !!!

هل هناك صورة اوضح من ولاء الشيعة لايران عندما يهدد مقتدى الصدر انه سيدافع عن ايران اذا غزت اميركا ايران لكنه لم يحارب اميركا لاحتلالها العراق

مقتدى الصدر في زيارته الي ايران واجتماعه مع علي لاريجاني رئيس مجلس الامن القومي الايراني وكان تعهد مقتدى الصدر للدفاع عن ايران في حالة وقوع هجوم عليها

Iraqi cleric Moqtada Sadr, left, speaks with reporters in Tehran after meeting with Ali Larijani, secretary of Iran’s Supreme National Security Council.

Iraqi Shiite Cleric Pledges to Defend Iran Sadr, With Powerful Militia, Vows to Respond to Attack by West on Neighbor By Ellen Knickmeyer and Omar Fekeiki Washington Post Foreign Service Tuesday, January 24, 2006; Page A13 BAGHDAD, Jan. 23 — An Iraqi Muslim cleric who leads a major Shiite militia pledged to come to the defense of neighboring Iran if it were attacked, aides to the cleric, Moqtada Sadr, said Monday ===

احمد الجلبي العلماني و ارتباطه مع ايران و مؤسس تكتل البيت الشيعي ليخضع لنفوذ وتاثير سلطة معنوية مرجعيته دينية الشيعية وشارك به- كل أطراف مجلس الحكم الشيعة، حتى الحزب الشيوعي حضر الاجتماعات، و «حركة الوفاق» كانت حاضرة أيضاً. و الجلبي هو المحرض الاساسي لغزو العراق من خلال الاكاذيب التي قدمها لاميركا تلك بعض صور من ولائات الشيعة لايران حتى من يرتدي رداء العلمانية منهم مثل الجلبي! و الليبرالية مثل علي البغلي

الشيخ الإثناعشري (السعودي) نمر النمر / خمس إثناعشرية السعودية حق للخامنئي والسيستاني!

السؤال::::::

اقتباس:

هل يجوز اخراج الحقوق الشرعية الى بلد اخر علما ان هذا البلد في عوز وحاجة للحقوق

الجواب

اقتباس:

الزكاة لا يجوز إخراجها مع حاجة البلد أما الخمس فنعم وهو حق للإمام ومنصب للإمامة فيجب إيصاله إلى نائب الإمام المعصوم (عليه السلام) .

مهندس تفجير الخبر الرافضي أحمد أبراهيم المغسل

الارهابي المجرم المغسل عميل ايران أفراد العصابة الرافضية المجرمة وهم((المعمم) عبدالكريم حسين محمد الناصر ، ابراهيم صالح محمد اليعقوب ، علي سيد بن علي الحوري و أحمد ابراهيم المغسل

تفجيرات 1983 1985 موكب الامير خطف الطائرات الجابرية تفجيرات مكة علي المتروك في مقاله اشتدي ازمة تنفرجي عن تجنيد ايران عملائها من غير الايرانيين لتنفيذ مخططاتها

الأمين العام الأسبق لـحزب الله: نصر الله والحكيم ينفذوا أوامر خامئني بالحرف الواحد

تمت إضافة الخبر بتاريخ 29-1-2007,

…الأمين العام الأسبق لـحزب الله: نصر الله والحكيم ينفذوا أوامر خامئني بالحرف الواحد.

القاهره-واع-علي العلي

دنيا الوطن قال الأمين العام الأسبق لـ “حزب الله” اللبناني “صبحي الطفيلي”: إن الأمين العام الحالي للحزب الشيعي يعمل على تنفيذ الأوامر التي يتلقاها من “المرشد الأعلى للثورة الإسلامية” في إيران “علي خامئني” بـ “الحرف الواحد”. وقال في مؤتمر صحافي ببعلبك: إن “نصر الله” يعمل على تنفيذ أجندة “خامئني” في لبنان تمامًا، ولا يحيد عنها قيد أنملة، مثلما يفعل الأمر ذاته “عبد العزيز الحكيم” رئيس “المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق”. وأضاف قائلاً: “الحكيم” ذهب إلى واشنطن لطلب من الرئيس الأمريكي “جورج بوش” الإبقاء على 150 ألف جندي أمريكي يذبحون الشعب العراقي.. ونحن هنا أخذنا لبنان إلى الدمار والخراب، تحت دعوى مواجهة أمريكا”، في إشارة إلى الدعاوى التي تسوقها المعارضة ـ بقيادة “حزب الله” ـ بهدف إسقاط حكومة “فؤاد السنيورة”. وأوضح أن الأمر ليس له علاقة بأمريكا، محذرًا من مساع خامئني لـ “تدمير” لبنان تحت شعار عداوة أمريكا، وهو الأمر ذاته الذي قال إنه يفعله في العراق، لكن تحت شعار التحالف مع أمريكا!. وناشد الطفيلي، الفرقاء اللبنانيين بضرورة التوقف عن التصعيد المتبادل، لأنه ليس في مصلحة أي فريق، وسيخرج منه الجميع خاسرًا، بينما سيكون المستفيد هم الأمريكيون و”الإسرائيليون”، حسب قوله. وإذ شدد الأمين العام الأسبق لـ “حزب الله” على إدانة من أشاعوا هذا المناخ “الموبوء والنجس” في لبنان، حذّر الفرقاء من العواقب الخطيرة لإمكانية تطور الصراع بينهم إلى ما هو أبعد من ذلك، لأنه سيكون وقتها من الصعب إعادة الأمور إلى ما كانت عليه. كما دعا الشيعة الذين وصفهم بأنهم “أقلية متناثرة في بحر واسع”، إلى التوحد مع المسلمين السنّة، مؤكدًا أن هذا من مصلحتهم وليس التخاصم أو التذابح، وحذرهم من الانجرار فيما دعاه بالمشروع الأمريكي لخلق الفتنة بين المسلمين, سنتهم وشيعتهم. وأردف: “نحن في مشروع أمريكي خطير، وحرام شرعًا”، مشددًا على حرمة الاقتتال بين السني والشيعي وفق ما يؤكد نص الحديث الشريف ((القاتل والمقتول في النار))، واصفًا المثير للفتنة بأنه يردّد كلام الشيطان. وفي هذا الإطار, دعا الخطباء في مجالس التعزية بمناسبة ذكرى يوم عاشوراء، بأن لا يحوّلوها إلى مجالس فتنة، وأن لا يستخدم لخدمة الأمريكيين وإضعاف المسلمين وشق عصاهم. كما حث وسائل الإعلام على ضرورة التوقف عن إشعال نار الفتنة، وخص بالذكر قناتيْ “المنار” التابعة لـ “حزب الله”، و”المستقبل” التابعة لسعد الحريري ـ أحد أقطاب قوى الأكثرية في تأجيج النيران وتحريض الجماهير ـ . من جهة أخرى، أكد الأمين العام الأسبق لـ “حزب الله” ضرورة إنشاء المحكمة الدولية في قضية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق “رفيق الحريري”، وذلك من أجل المستقبل والعيش المشترك بين اللبنانيين، ولمعرفة الحقيقة ومعاقبة المتورط في الجريمة، وما أعقبها من سلسلة اغتيالات استهدفت عددًا من الشخصيات السياسية والإعلامية في لبنان. كما عبّر عن رفضه استغلال سلاح المقاومة لتحقيق منافع سياسية، في معرض سياقه على سلاح “حزب الله” والحرب التي خاضها ضد “إسرائيل” في الصيف الماضي، ملمحًا إلى أن صانع القرار السياسي في طهران, يستغل هذا الأمر لصالح تحقيق مشاريع سياسية في لبنان.

http://www.iraq4allnews.dk/index.php…_news&id=15957

حديث الأمين العام السابق لحزب الله ومؤسسه الشيخ صبحي الطفيلي حديث عاقل..

http://www.d-sunnah.net/forum/showth…193#post472193

تفجير السفارتين الاميركية والفرنسية ومنشآت كويتية أخرى 12/12/1983

مخربيين كويتين قاموا بتفجيرات باوامر من ايران 1987 فيصل أحمد كرم نيروز. مصفاة الغاز في المشروع الجديد للغاز بميناء الأحمدي ناصر محمد علي حسن وليد عبد النبي محمد الموسى موسى صالح موسى العطار

محاولة اغتيال سمو أمير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح عن طريق تفجير موكبه بسيارة مفخخة 1985

اختطاف طائرة كويتية في مطار بيروت من قبل جماعة اطلقت على نفسها ابناء الصدر 24/2/1982 اختطاف طائرة الجابرية على يد حزب الله 1988 تفجيرات مكة المكرمة التي نفذها الشيعة المجوس الذين يحملون الجنسية الكويتية عبد الحسين كرم علي الكاظمي علي باقر سيد حسن الحسيني يوسف النوخذة اسماعيل جعفر سيد أحمد الموسوي عبد الوهاب بارون هاني المسري منصور المحميد عبدالله أسد عادل بهمن صالح عبد الرسول حمد دشتي ميثم أشكناني عبدالعزيز شمس

رجل الشيعي حسين الصدر نشرت وكالات الانباء صور و هو يقبل بريمر حاكم العراق المحتل الصليبي

ان ما يحدث في لبنان هو استخدام ايران للشيعة لتحقيق مصالحها معروف هو تحالف الشيعة مع اميركا في العراق وافغانستان لكن هناك تاثيرات الملف النووي الايراني على تماسك التحالف و قد ادى ذلك الي دفع ايران لاستخدام تاثيرها في مناطق النفوذ الايرانية في الدول العربية التي يتواجد فيها الشيعة واستخدامهم لتنفيذ مصالحها وهذا ما حصل من خلال التلويح بورقة حزب الله في لبنان للتذكير في ان ايران لديها اوراق بيدها تستطيع ان تلعب فيها في سوق السياسة الدولية ونتذكر أنّ الأميركيين دخلوا إلى أفغانستان بالتوافُق مع إيران، وكان “حزب الوحدة” الشيعي الموالي لإيران يقاتل إلى جانبهم مع تحالُف الشمال.-

تصريح وكيل المراجع المهري ان تفجير موكب الامير جابر رحمه الله انه عمل وطني

عبدالعزيز الحكيم يطلب تعويض ايران بينما المهري يطالب باسقاط ديون العراق

خيانة الشيعة

أحد مراجع الشيعة الكبار المعروف بعميل الانكليز او الملا الانكليزي

السيد محمد كاظم اليزدي الذي كان يتهرب عن دعم ومؤازرة المطالب الشعبية العراقية، بالاستقلال، وتعين حاكم عربي مقابل توجهات قوى الاحتلال البريطاني لتعيين حاكم بريطاني في العراق عام 1918، بقوله “أنا كرجل دين لا يعرف غير الحلال والحرام، ولا دخل له بالسياسة مطلقاً، فاختاروا ما هو أصلح للمسلمين.” ( وقد جاء وصف السيد اليزدي في تقرير للادارة البريطانية ( انه في قرارة نفسه موال لبريطانيا وشديد العداء للاتراك… ولاشك انه في قرارة نفسه يكره الدستوريين ويؤيد الملكيين بقوة) كان السيد اليزدي من مدرسي البروجردي والخوانساري وحسين القمي من كبار مراجع التقليد الشيعة فيما بعد. .. كتاب ( العمامة والصولجان المرجعية الشيعية في ايران والعراق / خليل حيدر )

اقتباس من كتاب بول بريمر عنوانه عام قضيته في العراق وتكلم عن خيانة مرجع الشيعة السيستاني مع الاحتلال الصليبي للعراق

http://www.arabsys.net/nas/sistani.GIF

================

السيستاني يعارض قتال الأمريكان / الوطن الكويتية

—————–

هكذا دائما خيانة مراجع الشيعة المجوس يتواطئون مع اعداء الامة الاسلامية صرح النجس مرجع الشيعة الفارسي المدعو الستياني ومعه باقي الخنازير من مراجع الشيعة معارضتهم القتال ضد الوجود الامريكي الصليبي في العراق

======

بحثوا باجتماع بمنزل السيستاني إعادة تنظيم المدينة ووضع الصحن الحيدري

مراجع النجف يعارضون قتال الأمريكيين وتعزيز دور المرجعية في النجف

فيما بدت مدينة النجف تستعيد نشاطها عقب حرب الثلاثة اسابيع الماضية، أعلن المراجع الشيعة في اجتماع عقدوه بمنزل آية الله العظمى علي السيستاني في النجف امس معارضتهم القتال ضد الوجود الامريكي في العراق وقال الشيخ علي النجفي متحدثا باسم آية الله بشير النجفي الذي لم يحضر الاجتماع الذي شارك به السيستاني وآية الله محمد سعيد الحكيم وآية الله محمد اسحق الفياض.. ان المرجعية سعت وتسعى بكل ما أوتيت من قوة الى انهاء الاحتلال.. وستبقى ضمن الحلول السلمية وفي حال استنفادها فسيكون هناك أمر آخر ولا نعلم ما إذا ستختار المرجعية في وقتها الخيار العسكري او غيره». وانتقد النجفي واشنطن قائلا «مشكلتنا اليوم هي الاحتلال الذي يترك العراق مفتوحا وهذه الاسلحة التي دخلت بسبب الامريكيين بأعداد مهولة». وقال المتحدث باسم السيستاني حامد خفاف ان المرجعيات الدينية ناقشت الوضع في النجف وتعزيز دور المرجعية في تنظيم امورالمدينة واعادة اعمار ما دمرته الحرب، واعلن محافظ النجف عدنان الزرفي ان الضريح سيفتح ابوابه للزوار خلال 10 ايام. في غضون ذلك قال مساعد مقتدى الصدر الشيخ عبد الهادي الدراجي ان مبادرة السيستاني لحل ازمة النجف لا تتضمن في بنودها «اي عملية لحل جيش المهدي او نزع اسلحته لأنه مؤلف من افراد من عامة الناس وعندما طلب منهم انهاء القتال فان كل فرد منهم ذهب الى حال سبيله». وقام فريق من وزراء بزيارة تفقدية للمدينة امس حيث مر موكبهم في شوارع تناثر بها حطام المعارك وهم في طريقهم الى الصحن الحيدري. وقال وزير الدولة قاسم داود «جئنا لدعم اتفاق السلام ولتهنئة السيستاني». وقد عادت الحياة تدريجيا الى المدينة وبدأ العاملون بالدوائر الحكومية مزاولة اعمالهم ولم تعد تشاهد القوات الامريكية في المدينة باستثناء موقع واحد شمال المقبرة فيما عبر بعض السكان عند عودتهم الى بيوتهم ومحلاتهم التجارية عن استيائهم من مقاتلي الصدر. وفي حي الصدر بالعاصمة بغداد تفجرت اشتباكات عنيفة بين القوات الامريكية وميليشيا الصدر وقالت التقارير ان 7 من المتمردين قتلوا واصيب 90 آخرون كما أعلن الجيش الامريكي مقتل خمسة متمردين بغارات جوية على الفلوجة.

جريدة الوطن الكويتية الاحد 29/8/2004

===========

الشيرازي يجيز التعاون مع امريكا لاسقاط النظام العراقي

طهران ـ الوطن: دعا مرجع شيعي كبير مقيم في مدينة قم الدينية الايرانية المعارضة العراقية الى العمل الدؤوب والجاد وطبقا للموازين الشرعية لاجل انقاذ الشعب العراقي مما أسماه «المظالم الفادحة» التي يعانيها منذ عقود. واكد آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيان لـ «الوطن» بطهران على توحيد الكلمة ورص الصفوف وصولا الى عراق مستقل وموحد على اسس التعددية والشورى والحرية المشروعة. ويتعارض البيان الذى يتيح التعاون مع امريكا لاسقاط النظام في العراق، مع فتوى السيد علي السيستاني المقيم في النجف الأشرف بالعراق التي حرم فيها أي تعاون مع الأمريكيين معتبرا أن أي عدوان على العراق عدوان على المسلمين كافة، وقد قلل عدد من العلماء الشيعة من بيان السيستاني باعتباره سياسيا ويحمل شبهة الاكراه في اصداره.

الوطن الكويتية الجمعة 27/9/2002

الشيخ الشيعي على القطبي عن تدخلات السفارة الايرانية في اوربا في الشيعة

عنوان المقال

لا يا وزير الدفاع الإيراني انتم تتدخلون في كل شئ كتابات – علي القطبي ليست هذه أول مرة يا علي شمخاني حتى تنكر تدخلكم عملتموها من قبل في لبنان وجعلتم الشيعة تتقاتل فيما بينها

أيها الوزير نحن هنا في أوروبا والسويد لا نستطيع ان نبني حسينية ولا نستطيع أن نقرأ حتى مجلس تعزية إذا لا توافق سفارتكم أو عملائكم أو العراقيين من أصول إيرانية وهم الطابور الخامس الخطير والمدمر في الجسد العراقي الممزق

وإذا لا تصدق سأقدم لك الأدلة تلو الأدلة كيف أنكم تسيطرون في أوروبا حتى على الاسواق التجارية في الاماكن التي يتواجد فيها الشيعة اضافة إلى سيطرتكم على الحسينيات والمساجد , وعلى المسيرات التي يقوم بها أنصاركم تحت حجة الحب للحسين……. لكي يخطب بها ممثلوا سفاراتكم من أمثال الشيخ سعيد الواعظ في السويد وسيد صدري في الدانمارك وشيخ محسن الآراكي في لندن

نحن هنا في السويد وبعيدون عن العراق ولا نستطيع ان نعلم أولادنا في جلسة قرآن لأنكم ستبعثون بعملائكم ليخربوها حتى لا نستطيع ان نقول كلمة حق أو اعتراض أو حتى انتقاد بسيط لنظامكم ولمن لا يصدق فليتصل بي وأقول له كيف خربوا لي 4 حسينيات وجلستين للقرآن وتعليم الشريعة .

ألا لعنة الله على كل عراقي يقول أنا عراقي وهو يدين بالولاء لغير وطنه ألا لعنة الله على من ينكر أصله ويقول أنا عراقي ليخدعنا سيادة الوزير مع الأسف أن بيوت الله التي يجب أن يدعى فيها الله وحده سبحانه وتعالى صارت تدعو لنظامكم

منعت السفارة الايرانية مسؤولي الحسينيات , والمساجد في السويد من أن يسمحوا لمن يعترض عليكم بكلمة إن كانت بحق أو باطل من أن يؤدي واجبه في التبليغ لدين الله سبحانه- وسنة نبيه-ص- وولاية أمير –المؤمنين _ع_ وقد اعترف القائمون على هذه الحسينيات والمساجد العميلة للنظام الإيراني في السويد والدانمارك على انهم تلقوا الأوامر من السفارة الايرانية بمنع أي شخص يعترض على نظامكم من اعتلاء أي منبر . والسبب كما يقولون التهجم على الجمهورية الاسلامية

يساعدهم المرتزقة اللاهثون وراء الصدقات المغمسة بدماء شعبهم فيالها من عمالة تؤدي بصاحبها كفر بكتاب الله تعالى الذي يقول : إن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا

الشاهد في من كلامي هو : انكم تتدخلون في شأن العراقيين وهم في أقصى بقاع الأرض فكيف بالعراق الملاصق لحدودكم في السوق تتدخلون حتى في العوائل تتدخلون

* اقرار واعتراف تجمع (ثوابت الشيعة!) – كما ورد على صفحات «الوطن» نقلا عما جاء على لسان اعضاء ذلك التجمع: «يوجد في الكويت تيار ديني يؤمن بولاية الفقيه مرجعيته في ايران».

* السجلات الرسمية للمؤسسات المالية والمصرفية الكويتية التي تثبت ان اموالا كويتية تذهب سنويا الى الحوزات العلمية الفارسية في ايران وبعض الجهات الفارسية الاخرى.

رفع اعلام ايران في معسكرات الجيش

========

ولاء الشيعة

منفذي تفجيرات مكة اجتماع السفارة الايرانية

صالح عاشور القلاف الدفاع عن ايران شبكات تجسسية

 كشف باستفزازات الشيعة السفير نمير القريني و البحرين

القوة البحرية تصريحات

شيعي يحمل الجنسية الكويتية

معتقل في اليمن بسبب دعمه الحوثين

عقيل الموسوي دعم الحوثين

الشيعة وايران استند على قول رموز الشيعة وممثليهم في مجلس الامة وفي المجتمع وهم صوت غالبية الشعية وكانت ايران هي موضع دفاعهم ولاء الشيعة في الكويت لايران

القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه ايران و تهديدها باغلاق مضيق هرمز

 المهرى يهدد الكويت بان التغير سوف ياتى لهم من الخارج

 المهري يصف محاولة اغتيال الامير الشيخ جابر رحمه الله بالعمل الوطني

 الثنائي عدنان عبدالصمد ولاري وغيرهما من نواب ومسؤولين في الدولة تواجدوا فيما يسمى بحفلة تأبين الارهابي مغنية التي يده ملطخة بدماء الكويتين

صالح عاشور والعشق الإيراني خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .

 و في موضوع قانون الزكاة عاشور يحذر السلطة التنفيذية من قانون الزكاة: «العراق على شفا حرب أهلية»…

 رسالتنا لحكومتنا ما يقوم به الطائفي عبدالله سهر ضد قبيلة مطير هل البلاء و الفتن في الكويت و البحرين الا من ايران وحزب الله فرع الكويت و البحرين و لبنان اليس ورائه ايران و هاهي صحف و تلفزيون كوهين كيف تهاجم البحرين و السعودية المهري في دفاعه عن ايران نفى حتى وجود شبكات ايرانية في الكويت الم يخطف مغنية ومرشده خامنئي طائرات كويتية و قتل اهل الكويت وتم تابينه من اعضاء مجلس في الكويت و نذكرك في اجتماع مرشحي مجلس الامة الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية هذا في الكويت فما بالك ما يعملون في البحرين فالذي قاموا به في الكويت يطبقونه في البحرين كما في لبنان و قتل اهل السنة في بيروت

=========

ايران تغزو الكويت من خلال الاعلام و الانتاج الفني

من المعلوم قيام ايران باطلاق عدة قنوات ناطقة بالعربية مثل قناة العالم و الكوثر وغيرها من قنوات متعددة اخبارية و دينية لتصدير الفكر الشيعي و نشر الثقافة الايرانية ولها سياسة ومخطط متشعب يستخدم الثقافة والاعلام والدين و الفن وفي ضوء ذلك كانت الكويت الساحة المفتوحة للعبث الايراني بسبب الضعف الحكومي في مواجهة ما يحيق بالكويت من مخاطر ومنها سيطرة المستوطنين الايرانيين على مفاصل عديدة في الكويت من بينها الاقتصاد و الاعلام فنجد كمثال هذه الايام انتشار تمثيليات يتم فيها استخدام الكلمات الايرانية في محاولة لتسويق الثقافة الايرانية في مجتمع الكويت العربي و بما ان غالب العاملين في المجال الفني من اصول ايرانية نرى تزايد هذا الاستخدام لا ثبات الوجود للعنصر الفارسي في المجتمع الكويتي و ادخال ثقافة المستوطنين الايرانيين من ضمن البناء الثقافي لهوية الكويت العربية و التغطية على عروبة الكويت وهل ذلك له صلة باهداف ايران في الكويت

كما حذر منه في عام 2009 الشيخ محمد علي الحسيني في مقال حذر فيه من وسائل ايران لتحقيق اهدافها من بينها استخدام المجال الفني والاعلامي

قفد اتهم العلامة السيد محمد علي الحسيني الأمين العام للمجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان

في تقرير عن الحرس الثوري في الكويت

و من بين ما ذكر الشيخ محمد الحسيني هو وجود شركة انتاح اعلامي تابعة للحرس الثوري يديرها شخص يدعى رزاق الموسوي اقتباس ب. من ضمن الشركات التابعة لإيران تعمل في الكويت، هي شركة «غولف ميديا» بإدارة (عبدالرزاق الموسوي) ويعمل نجل (حداد عادل) رئيس السابق لمجلس شورى للنظام في هذه الشركة. انتهى ملحوظة رزاق الموسوي يدير شركة «غلوبل غلف ميديا» و صاحب قناة ساحل و منتج لعدد من المسلسلات و ذكر انه سيشرك مخرجين ايرانين و تصوير في داخل ايران في احد لقائاته هذه رؤية ايران و اذناب ايران من المستوطنين الايرانيين و هم ذراع ايران في تتنفيذ هذا الامر لفرض وجود الثقافة الايرانية على المجتمع الكويتي العربي

بل ان المخطط اكبر من ذلك

فالكويت تعتبر لقمة صغيرة يسهل السيطرة عليها باستخدام ايران الشيعة لتنفيذ مخططها بل الرؤية الايرانية تنظرالي ابعد من الكويت و الهدف السيطرة على المنطقة فقد وضعت ايران قدمها في لبنان من خلال حزب الله والان العراق و الكويت حزب الله الايراني فرع الكويت واليمن الحوثيين و البحرين الشيعة و في هذه الدول اصبح الشيعة ذراع لايران في هذه الدول ومادامت الحكومة الكويتية (عمك اصمخ / مصابة بالصمم) ستجد الكويت كما قال الدكتور عبدالله النفيسي معرضة ان تضمها ايران الي ما يسمى ايران الكبرىو يتجلى العبث الايراني كمثال فقد تم اكتشاف اكثر من خلايا تجسسية و تم اختراق الطائرات الايرانية للكويت و اذناب ايران المدافعين عنها كما دافع عضو مجلس الامة صالح عاشور عن ايران لم يبقى الا ان يقوم المرشد خامنئي باعطاء الاوامر بضم الكويت فلا يحتاج الي جيش لان اذناب ايران موجودين متغلغلين في اجهزة الدولة و الخلايا النائمة منتشرة و اذناب ايران ينتظرون خامنئي ليقول لهم اعلنت ضم ( كويت ستان) الي ايران الكبرى.

و مما يجدر الاشارة اليه

هو استخدم الشيعة المساجد و الحسينيات

و انطلاقا منها تبدء اذرع ايران في تجنيد الموالين لها

ان ايران تستخدم الدين لتحقيق اغراض سياسية فمن خلال كسب ايران ولاء الشيعة من الجهة الدينية صارت لديها القدرة على ان تستخدمهم لاغراض سياسية فايران من خلال انشائها افرع لحزب الله الايراني في الدول العربية مرتكزة على انضمام الشيعة من تلك البلدان ومن خلال تجنيد الانصار لها عبر الحسينيات و المساجد الشيعية التي يؤمها شيوخ دين من اصول ايرانية او موالين لها فمن هنا يكون المسجد الشيعي مركز لتجنيد الشيعة والحرص على نشر الاذان الشيعي

والاذان رمزية للختلاف الديني بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية

ملاحظة

الاذان الذي يؤذن به في زمن النبي صلى الله عليهم وسلم لم يكن يقال فيه

” أشهد أنَّ عليّاً أمير المؤمنين وأولاده المعصومين حجج الله

=============

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة القبس 15 اكتوبر 2004

============

كل هذا نتيجة تمدد المستوطنيين الايرانيين في الكويت و محاولة فرض الثقافة الايرانية على الكويت العربية لا ادري متى ستعلن ايران ضم الكويت اليها لان كل مقومات ضم الكويت لايران متوفرة في الكويت

 1- تواجد مستوطنيين ايرانيين في الكويت تصل نسبتهم الي 10% من السكان 2- التغلغل في كل وزارة الدولة

 3- سيطرتهم على الاقتصاد امثال كوهين

 4- سيطرتهم على الاعلام عبر القنوات و الصحافة و الفن

 5- التنسيق الذي طهر بين المستوطنيين الايرانيين و السفارة الايرانيية خلال احداث اجتماعات مرشحين مجلس الامة في السفارة الايرانية

6- و جود تنظيمات خاصة بالمستوطنيين الايرانين مثل حزب الله الايراني فرع الكويت و تجلي سوئه في تابين مغنية احد الارهاريين التي يدهم ملطخة بدماء الكويتيين و تفجيات مكةو المكرمة .

فاعلان الكويت جزء من ايران لا يحتاج سوى الي تصريح مرشد الثورة الايرانية باعلان ضم الكويت لتتحرك الخلايا التجسسية واذناب ايران من المستوطنيين الايرانين للسيطرة على الكويت

صالح عاشور والعشق الإيراني

خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .

لماذا كل هذا الدفاع المستميت عن دولة إيران هل إيران هي التي عينتك عضو بالمجلس أو هي التي ضفتك بالكويت وصرفت عليك أو هي التي أعطتك بيت لكي تسكن انته واهلك أو هي التي عالجتك أو أو أو كان الأجدر بك يابومهدي بأنك تنتظر للكويت وتستنكر العمل التي قامت بها إيران .

==========

الامر لم يتوقف عند السفير بل وصل الي رفض تنفيذ الاوامر العسكرية و تغيير قوائم بعثة وزارة الصحة الي البحرين دون علم الوزير ووصع اسماء اطباء لهم ارتباطات مع حزب تابع لايران

===

من وسائل تنفيذ الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على منطقة الخليج عبر استخدام الشيعة كاداة لتنفيذ تلك الاستراتيجية

======

الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج

تقوم استراتيجية ايران للهيمنة على الخليج باستخدام الشيعة كادوات لتنفيذ ذلك

فايران تعتبر وجود الشيعة في دول الخليج مركز قوة و نفوذ لايران واداة لتنفيذ الاستراتيجية الايرانية

 ولهذا نرى قيام ايران في سياسة نشر التشيع في المغرب و الجزائر و مصر وسوريا والسودان و القصد تكوين قوة سياسية موالية لايران في تلك الدول

ملاحظة المغرب قطعت علاقاتها مع ايران بسبب نشاطات التشيع

و في مصر كذلك حذر الشيخ القرضاوي من محاولة ايران نشر التشيع في مصر

 و نرى سعي الشيعة الي السيطرة الاقتصادية و الاعلامية و ها نحن نرى احتكار قطاع الوقود و القطاع الصحي الخاص و السيطرة الاعلامية عبر تملك القنوات و الصحف فقد نالت صحيفة الدار جائزة تقدير من الحكومة الايرانية على نشاطها الداعم لايران فنذكر في الصلة بين ايران و الشيعة على سبيل المثال 1

– التصريحات التي يدلي بها النواب الشيعة في الدفاع عن ايران صالح عاشور و القلاف

 2- قيام نواب في مجلس الامة في تابين الارهابي مغنية التي يدهملطخة بدماء ابناء الكويت و قول عدنان عبدالصمد انه يفخر بذلك

 3-تصريحات المهري في نفي الشبكات التجسسية ووصف من قاموا بمحاولة اغتيال الامير بانه عمل وطني

 4- تجنيد شيعة كويتية للقيام بتفجيرات في الكويت و مكة المكرمة

 5-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي

 6-رفض الاوامر العسكرية واعطاب سفن عسكرية ورفض اداء الواجب في البحرين

 7-السفير نمير القريني يخالف سياسة الكويت ويدعو المجتمع الدولي انقاذ الشعب البحريني من قوات درع الجزيرة

 8- اجتماع عدد من نواب و مرشحي مجلس الامة في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية

 9-نشر الشبكات التجسسية الايرانية وتجيند اذنابها في الكويت

 10- رجل الاعمال عبدالحميد دشتي مشاركته في مؤتمر طائفي عقد في العراق ( المؤتمر الشعبي العراقي لنصرة الشعب البحريني) هاجم فيه الحكومه البحرينيه و وصف السنة بالنواصب و الوهابية حيث قال البحرين لا تجنس إلا السنة النواصب الوهابيين.

 11-تغيير قوائم بعثة وزارة الصحة الي البحرين دون علم الوزير و وصع اسماء اطباء لهم ارتباطات مع حزب تابع لايران

 12-رجل اعمال من اصول ايرانية يستغل ماله و يورط نفسه في فتن داخل و خارج الكويت و يربط نفسه بايران بتنفيذ مخططاتها في المنطقة و يدعم الفتن في الكويت والبحرين و التطاول على الدول الشقيقة بعض اعمال كوهين الطائفية التي تنشرها قنواته الفضائية و جريدته

1- ادينت صحيفة الدار التي يملكها كوهين ادين رئيس التحرير بتهمة سب الصحابة

 2-صدور تهديد بالقتل ضد النائب وليد الطبطائي الذي طالب بكشف الشبكة التجسسية الايرانية

 3-تسخير صحفه و قنواته لمهاجمة السعودية و البحرين من خلفية طائفية

 4-دعم الفتن لغرض تمزيق المجتمع و نذكر في الصورة التي جمعت كوهين و المهري لدعم الجويهل في الانتخابات

 5-استضافة قناة العدالة الشيخ علي سلمان امين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة و ذلك خلال فترة الانتخابات في البحرين و توفير منبر دعائي عبر قنوات كوهين لجمعية الوفاق

 6-المشاركة في تجمع مركز وذكر لزيادة التوتر في المجتمع

 7-نشر موقع تابع لكوهين كلام لخالد الشطي يشتم فيه العلماء ويصفهم بكلامات بذيئة لكن اتى الامر بشكل معاكس له لان الشتم تبين ينطبق عليه ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن اللواط في الحوزات و فضيحة وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذين اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها وفتوى المرجع الشيخ مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه

 8- قيامه في اعمال اضرت بالاقتصاد في الكويت فقد ادين في اكتتاب بنك بوبيان و تسبب في افلاس بنك الخليج بسبب عمله في المشتقات لولا تدخل الحكومة لمنع البنك من الافلاس و كذلك هناك قضايا ضد احد ابنائه مع بنك برقان

 9- مخالفات في بناء في مستشفى السيف

 10- احتكاره لمحطات الوقود في الكويت وذلك مخالف لقانون الاحتكار و استغلال الشركة في توظيف طائفته و كذلك استغلال الشركة التي يساهم فيها لتوجيه الاعلانات التجارية للبث عبر قنواته الخاصة و دعم ايراد قنواته الخاصة

 11- شهادة كتاب شيعة على محاولاته خطف الخطاب الشيعي في الكويت كما ذكر ذلك النائب حسن جوهر و الكاتب بدر ششتري و الكاتب انور جمعةحسن جوهر /و بدر ششتري/ و انور جمعة/ من الشيعة الاثناعشرية يحذرون من اختطاف الخطاب و القرار الشيعي من محمود حيدر خدمة لمصالحه و انه وضع قرار الشيعة في جيبه

 12- كل ما سبق نتيجة سيطرته الاعلامية و المالية و حتى السياسية عبر سيطرته على النواب الشيعة.

 13- ذكر رئيس تحرير جريدة الشاهدالشيخ صباح المحمد ان كوهين اتهم بسرقة ذهب وزارة التجارة خلال فترة الغزو مقال عنوانه( الفاسق وممسحة الزفر*.. ?وجهان لعملة مزيفة 27/3/2011 )

14- انتخابات جمعيه الرميثيه 2011/5/25 اطلقوا هتافات للخميني هل الولاء للكويت اولايران

======

ولاء الشيعة

صالح عاشور يدافع عن ايران و القلاف و التفجيرات التي قام بها اذناب ايران في الكويت ومن ايران يتم ارسال خلايا التجسس الايرانية و احتراق الطائرات للاجواء الكويتية و تجنيد المستوطنيين الايرانين في الكويت لحزب الله الايراني فرع الكويت و القيام باعمال تفجيرات كما حدث في الثمانينات و منها تفجيرات مكة و اختطاف الطائرات الكويتية علي يد عميل ايران مغنية الذي يده ملطخة بدماء الكويتيين تم تابينه في الكويت على يد اعضاء حزب الله الايراني فرع الكويت بعد هذا العرض السريع لهواجسنا تريدون منا ان نطلب من القوات الأجنبية ان تغادر المنطقة؟ أزيلوا أسباب وجودها أولا ونحن نتعهد بالعمل معا على اخراجها. ، أطلق العنان لمزيد من الهواجس الأمنية. للتذكير ببعض الجرائم المدعومة من ايران اختطاف طائرة كويتية في مطار بيروت من قبل جماعة اطلقت على نفسها ابناء الصدر 24/2/1982تفجيرات مكة المكرمة التي نفذها الشيعة الذين يحملون الجنسية الكويتية اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة القبس 15 اكتوبر 2004

=====

ايران تغزو الكويت من خلال الاعلام و الانتاج الفني

من المعلوم قيام ايران باطلاق عدة قنوات ناطقة بالعربية مثل قناة العالم و الكوثر وغيرها من قنوات متعددة اخبارية و دينية لتصدير الفكر الشيعي و نشر الثقافة الايرانية ولها سياسة ومخطط متشعب يستخدم الثقافة والاعلام والدين و الفن وفي ضوء ذلك كانت الكويت الساحة المفتوحة للعبث الايراني بسبب الضعف الحكومي في مواجهة ما يحيق بالكويت من مخاطر ومنها سيطرة المستوطنين الايرانيين على مفاصل عديدة في الكويت من بينها الاقتصاد و الاعلام فنجد كمثال هذه الايام انتشار تمثيليات يتم فيها استخدام الكلمات الايرانية في محاولة لتسويق الثقافة الايرانية في مجتمع الكويت العربي و بما ان غالب العاملين في المجال الفني من اصول ايرانية نرى تزايد هذا الاستخدام لا ثبات الوجود للعنصر الفارسي في المجتمع الكويتي و ادخال ثقافة المستوطنين الايرانيين من ضمن البناء الثقافي لهوية الكويت العربية و التغطية على عروبة الكويت وهل ذلك له صلة باهداف ايران في الكويت

كما حذر منه في عام 2009 الشيخ محمد علي الحسيني في مقال حذر فيه من وسائل ايران لتحقيق اهدافها من بينها استخدام المجال الفني والاعلامي

قفد اتهم العلامة السيد محمد علي الحسيني الأمين العام للمجلس الإسلاميّ العربيّ في لبنان

في تقرير عن الحرس الثوري في الكويت

و من بين ما ذكر الشيخ محمد الحسيني هو وجود شركة انتاح اعلامي تابعة للحرس الثوري يديرها شخص يدعى رزاق الموسوي اقتباس ب. من ضمن الشركات التابعة لإيران تعمل في الكويت، هي شركة «غولف ميديا» بإدارة (عبدالرزاق الموسوي) ويعمل نجل (حداد عادل) رئيس السابق لمجلس شورى للنظام في هذه الشركة. انتهى ملحوظة رزاق الموسوي يدير شركة «غلوبل غلف ميديا» و صاحب قناة ساحل و منتج لعدد من المسلسلات و ذكر انه سيشرك مخرجين ايرانين و تصوير في داخل ايران في احد لقائاته هذه رؤية ايران و اذناب ايران من المستوطنين الايرانيين و هم ذراع ايران في تتنفيذ هذا الامر لفرض وجود الثقافة الايرانية على المجتمع الكويتي العربي

بل ان المخطط اكبر من ذلك

فالكويت تعتبر لقمة صغيرة يسهل السيطرة عليها باستخدام ايران الشيعة لتنفيذ مخططها بل الرؤية الايرانية تنظرالي ابعد من الكويت و الهدف السيطرة على المنطقة فقد وضعت ايران قدمها في لبنان من خلال حزب الله والان العراق و الكويت حزب الله الايراني فرع الكويت واليمن الحوثيين و البحرين الشيعة و في هذه الدول اصبح الشيعة ذراع لايران في هذه الدول ومادامت الحكومة الكويتية (عمك اصمخ / مصابة بالصمم) ستجد الكويت كما قال الدكتور عبدالله النفيسي معرضة ان تضمها ايران الي ما يسمى ايران الكبرىو يتجلى العبث الايراني كمثال فقد تم اكتشاف اكثر من خلايا تجسسية و تم اختراق الطائرات الايرانية للكويت و اذناب ايران المدافعين عنها كما دافع عضو مجلس الامة صالح عاشور عن ايران لم يبقى الا ان يقوم المرشد خامنئي باعطاء الاوامر بضم الكويت فلا يحتاج الي جيش لان اذناب ايران موجودين متغلغلين في اجهزة الدولة و الخلايا النائمة منتشرة و اذناب ايران ينتظرون خامنئي ليقول لهم اعلنت ضم ( كويت ستان) الي ايران الكبرى.

و مما يجدر الاشارة اليه

هو استخدم الشيعة المساجد و الحسينيات

و انطلاقا منها تبدء اذرع ايران في تجنيد الموالين لها

ان ايران تستخدم الدين لتحقيق اغراض سياسية فمن خلال كسب ايران ولاء الشيعة من الجهة الدينية صارت لديها القدرة على ان تستخدمهم لاغراض سياسية فايران من خلال انشائها افرع لحزب الله الايراني في الدول العربية مرتكزة على انضمام الشيعة من تلك البلدان ومن خلال تجنيد الانصار لها عبر الحسينيات و المساجد الشيعية التي يؤمها شيوخ دين من اصول ايرانية او موالين لها فمن هنا يكون المسجد الشيعي مركز لتجنيد الشيعة والحرص على نشر الاذان الشيعي

والاذان رمزية للختلاف الديني بين دين اهل السنة و دين الاثنى عشرية

ملاحظة

الاذان الذي يؤذن به في زمن النبي صلى الله عليهم وسلم لم يكن يقال فيه

” أشهد أنَّ عليّاً أمير المؤمنين وأولاده المعصومين حجج الله

اعتراف رجل الدين الشيعي محمد علي الشيرازي ان ايران تتجسس وتتدخل في العراق وفي كـــل مكــــان لانها ولية الشيعة القبس 15 اكتوبر 2004

============

كل هذا نتيجة تمدد المستوطنيين الايرانيين في الكويت و محاولة فرض الثقافة الايرانية على الكويت العربية لا ادري متى ستعلن ايران ضم الكويت اليها لان كل مقومات ضم الكويت لايران متوفرة في الكويت 1- تواجد مستوطنيين ايرانيين في الكويت تصل نسبتهم الي 10% من السكان 2- التغلغل في كل وزارة الدولة 3- سيطرتهم على الاقتصاد امثال كوهين 4- سيطرتهم على الاعلام عبر القنوات و الصحافة و الفن 5- التنسيق الذي طهر بين المستوطنيين الايرانيين و السفارة الايرانيية خلال احداث اجتماعات مرشحين مجلس الامة في السفارة الايرانية 6- و جود تنظيمات خاصة بالمستوطنيين الايرانين مثل حزب الله الايراني فرع الكويت و تجلي سوئه في تابين مغنية احد الارهاريين التي يدهم ملطخة بدماء الكويتيين و تفجيات مكةو المكرمة .

فاعلان الكويت جزء من ايران لا يحتاج سوى الي تصريح مرشد الثورة الايرانية باعلان ضم الكويت لتتحرك الخلايا التجسسية واذناب ايران من المستوطنيين الايرانين للسيطرة على الكويت

============

صور تعليم اطفال روضة الاثناعشرية اللطم اللعن

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=138956

ايرا ن عدو الشعب السوري

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148302

لماذا لا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب ‏

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635

جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142344

الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135537

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: