عرض لبعض العبارات و الاشارات و التلميحات الطائفية في اقوال نواب الشيعة في الكويت

اقوال نخب الشيعة و تبين ان الطائفية عندهم جميعا

 سانقل لك مواقف و تصريحات لكل النواب الشيعة و هم يمثلون كل الشيعة ليتبين لك طائفيتهم  

1- صالح عاشور لديه قناة الانوارالطائفية  

 ايران و صالح عاشور

  صالح عاشور و رفيق صالح عاشور الشيخ ياسر الحبيب مرجعيته شيرازية فخلافه مع ايران في الشكل وليس في المضمون فنحن مثلا قد نختلف مع الحكومة في قضايا و لكن لا يعني اننا في اعداء لها فهذا ياسر الحبيب خطه مناهض لولاية الفقيه مردود عليه حيث ان ذلك لم يمنعه حين هرب من الكويت و استخرج جواز سفر عراقي هرب الي ايران و لا تنسى ان النائب صالح عاشور مرجعيته ايضا الي المرجع الشيرازي و لم يمنعه ذلك من الدفاع عن ايران و يؤيد ايران في طردها الدبلوماسيين الكويتين رد على طرد الكويت دبلوماسيين ايرانيين بسبب الشبكة التجسسية الايرانية   صالح عاشور والعشق الإيراني   خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .  ومما يدل على ان خلافه في الشكل لم نرى موقف لصالح عاشور ضد ايران من القتلي و المعتقلين الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية ولم يستنكر فتوى المرجع مصباح يزدي في تجويز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وقتل العرب في الاحواز  

2- معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر

 3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي

 4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا

 5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به بانه ناصبي

 6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين

  7- احد اقرباء حسن جوهر احد الاشخاص الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية حينها

 8-الزلزلة يعد استجواب ضد وزير الصحة لانه رفض مناقصة لكوهين وكانت له مقابلة مع جريدة الشرق الاوسط اعترض حتى امور مذكورة في القرآن مثل الشرك وقال ان كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر، حيث يتحدث في مقدمته إلى حاجة المسلم لمعرفة أسباب الضلال للعمل على اجتنابها والحذر منها، يقول: «إن من ضمن الشرك الأكبر هو التقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين وأيضاً كالذين يعبدون العجل والكواكب والأحجار والأصنام» انه يريد ان تعلم التربية الطلاب ان النذر لغير الله صحيح

9-رولا ودفاعها عن الطائفي كوهين صاحب قنوات الفتنة و الذي منعته البحرين من دخولها

=====

وقول القلاف يا بدري وحنيني

 يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)  وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه   القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي  ناصبي اي معادي ال البيت و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

==========

عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء  

 عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري  و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء  

المطوع: بكاء القلاف على الحسين..حس وطني!

علق النائب السابق عدنان المطوع على ما تعرض له النائب حسين القلاف، بقوله: ان التعرض لمقام السيد القلاف والمس بكرامته وقرابته من رسول الله (ص)، لبكائه على استشهاد جده الإمام الحسين (ع) وما صنعه القوم بآل بيته من فاجعة أحرقت قلوب المؤمنين وأدمت عيوننا.   وأضاف المطوع ان «بكاء السيد القلاف اليوم على ما آلت إليه الأمور ينبع من حس وطني بما يصنعه أبناء القوم، فإذا كان النوح والعزاء على الحسين (ع) وعلى الوطن زغالة فلا غرابة، فالقوم أبناء القوم يفرحون بالمصائب!».  فيما قال القلاف متفاعلا مع تصريح الملا: وعلى مثل آل بيت محمد فليبك الباكون وليعج العاجون ولمثلهم فلتذرف الدموع، وما قيل لا يثنيني عن البكاء على آل الرسول ولا عن الحرقة على الوطن، وكما قال ابن الأحرار الشهم النبيل النائب الفحل عدنان المطوع إذا كان قتلة الحسين (ع) قبروا فإن أبناء القردة باقون، ولنا حديث في ذلك مطول.  

 تعليق يقصد بالقردة هم بني امية و اهل السنة هم اتباع بني امية  وقوله قتلوا الحسين اشارة الي يزيد الاموي

و المعلوم ان الشيعة هم الذين قتلوا الحسين  حين دعا الحسين على الشيعة  بان لا يرضي الولاة عنهم

فهذا الذي نراه يحدث لهم حتى اليوم

 دعاء الحسين

دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا , واجعلهم طرائق قددا , ولا ترضي الولاة عنهم أبدا , فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) . كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .

و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم

صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة  

– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا  

لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم  و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع  

و تصريخ الشيخ جعفر النمر   وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).   انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام  و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء  

===  

 المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي

  المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله  

 تكفير اهل السنة   يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

   ويقول الشيخ المفيد   ((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).  

 ===  

الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

  يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .

  =  

 حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا

   روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت  [الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]  قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت  [الحكومات الإسلامية ص 74]  

 هذه هي حقيقتهم  

===========  

القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»  «لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»  

 كتب ناصر الفرحان  

 هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟

 ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:  

• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.  

– القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.

  • المذيع: شلون يعني.  

– القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.

 • المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.  

– القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.  

• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.

 – القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.  

• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.  

  و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت و تعديه على الاعضاء في المجلس

==================

اساليب الشيعة في الطعن باعراض مخالفيهم و تشويه سمعتهم و الاساس العقائدي لها

http://tinyurl.com/6u6qhmh

الخطاب الشيعي التكفيري لاهل السنة / ولاية الفقيه

http://tinyurl.com/8xnpu6x

الاستفزازات و التفرقة الشيعية التي يقوم بها اذناب ايران / الحسينيات

http://tinyurl.com/6zeu8hq

كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت

http://tinyurl.com/853bvgz

Advertisements

رد واحد to “عرض لبعض العبارات و الاشارات و التلميحات الطائفية في اقوال نواب الشيعة في الكويت”

  1. alwatan Says:

    الطائفية الكويت المذهب اولا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: