القلاف للوسمي:أعطنا استجوابك وسنتبناه ونقدمه مساءلة لرئيس الحكومة

القلاف للوسمي:أعطنا استجوابك وسنتبناه ونقدمه مساءلة لرئيس الحكومة

21/02/2012

دعا النائب حسين القلاف النائب عبيد الوسمي الذي أسماه صاحب استجواب الكرامة إلى أن ” يعطينا مادة استجوابه , وسوف نتبناها ونقدمها كمساءلة لرئيس الحكومة , وهي الخطوة التي تراجع عنها “.

وفي وقت سابق قال القلاف:” اعظم مارايته ان من اعطى صوته لصاحب استجواب الكرامه ليس قناعة فيه ولكن انتصارا لكرامته التي سحلت امام ديوان الحربش “, مضيفا”واليوم سحل الاخ كرامه من انتخبه امام ديوان ماجد موسى.. وسجل يا تاريخ”.

وتابع :”: على ذمه الناقل من اجتماع النواب , البراك قال للوسمي: لايقص عليك عذبي ترى انت الخاسر الوحيد،، وردالوسمي على البراك: انت آخر واحد يتكلم.. طلبتكم نائب الرئيس وكسرتوا فيني “,

وتساءل القلاف :”أين الكرامه من هذا الكلام ؟, مضيفا”صحيح الاستجواب الذي يستغرق كتابته خمس دقائق سيكون سحبه باقل من ذلك لان الكرامة قيمتها لدى البعض بوسة خشم”.

وتابع :”بعد قرار النائب عبيد الوسمي تجميد استجوابه رئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك , اتمنى على صاحب استجواب الكرامه ان يبحث في قاموس اللغه عن معنى هذه الكلمه ووزنها وقيمتها لو تعارضت مع المصالح السياسيه “.

واضاف :” اتضح ان جابر المبارك قد تحصن بانبطاحيين جدد”.

وكان الوسمي ونواب من قبيلة مطير وصفوا الاستجواب بأنه ” استجواب الكرامة “, ومن بينهم مسلم البراك ومحمد هايف ومبارك الوعلان وخالد شخير .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: