الرد على الرافضي الذي يتهم محمد المليفي / كيف نجح فيصل الدويسان وأصبح الأول في الدائرة الأولى !؟

سرُ الأسرار!

خاص وحصري!!

كيف نجح فيصل الدويسان وأصبح الأول في الدائرة الأولى !؟

· يظن البعض أن الشيعة في الكويت لُحمة واحدة .. بينما الحقيقة والواقع عكس ذلك تماماً .. فهم يتناحرون فيما بينهم أشد التناحر .. ونسأل الله أن يهديهم للطريق القويم ويرزقهم التوحيد الخالص لوجهه سبحانه .. آمين
في هذه العُجالة سنكشف لكم كيف أصبح الدويسان الأول على كل أتباع المرجعيات الإيرانية والنجفية برغم أنه ليس منهم وعائلته مختلفة من الانتساب لأي من هذه المرجعيات .. ومع هذا أنصبت أغلب أصواتهم عليه !؟

· فهل لأنه فقط تشيع كما يظن البعض !؟
الإجابة :
لا طبعاً .. والدليل ما سنورده في هذا التوضيح ..

· إذن هل لأن من سماه الإمام الحجة بارك له صلعته !؟

· الإجابة لا طبعاً .. فالإمام الحجة مشغولاً أصلاً بالآش والنخي
وإعداد مرق الشبزي في سردابه وليس متفرغاً للانتخابات الكويتية التي ترعاها حكومة سنية !

· إذن كيف حصد كل هذه الأصوات منهم وعلى حساب من بالضبط !؟
الإجابة وبكل صراحة ووضوح نقولها لكم في الآتي :

· أن الشيعة في الكويت على أقسام .. وكل عائلة تتبع وتوالي المراجع والآيات الخاصة بها سواء أكانت هذه الآيات إيرانية أو نجفية ..

· وللعلم كل قسمٍ من هذه الأقسام يزدري ويحتقر القسم الآخر ( وللأسف الشديد! )
فالشيعة في الكويت ينقسمون إلى :
أولا ( العجم )
والعجم أو العيم أو ما تعارف على تسميتهم بــ ( الصلخ ) ينقسمون إلى :
1 ـ الفرس

2 ـ البلوش

ثانيا ــ العرب الشيعة وهم أيضاً ينقسمون على أقسام:
1 ـ الحساوية

2 ـ البحارنة

3 ـ الشمالية والذين يتكونون ( من حاضرة و بادية العراق كالمنتسبين لقبيلة شمر السنية الأصل منشئاً وتاريخاً )

· وللعلم أيضا الشيعة العجم الفرس وغيرهم في الكويت ينقسمون إلى أقسام وأكبرهم ( التراكمة ) وكذلك ينقسمون التراكمة إلى ( القراشية ) و ( البيرمية ) و ( الاشكنانية ) والبهبهانية ..

· حسناً .. ما الذي حدث بالضبط ؟ وكيف بارك الإمام الحُجه كما يزعم الدويسان نجاحه ؟

بارك نجاحه كالتالي :
· من شدة التناحر بين الشيعة .. فإن اللارية والذي منهم المرشح
احمد حاجي علي عبدالله لاري .. أعطوا اصواتهم للاري .. وقطعوا عن البحارنه والحساوية وحرقوا صوتهم بالدويسان .. فهو لا حساوي ولا بحراني

ومن العيم المرشح إبراهيم حسين غلوم علي القطان .. وأعطوا أصواتهم للقطان .. وقطعوا عن البحارنه والحساوية وحرقوا صوتهم بالدويسان .. فهو لا حساوي ولا بحراني ولا من اللارية !

· المرشح ( حسين القلاف ) من البحارنه .. لذا قطع البحارنه اصواتهم عن الشيعة العيمووو واعطوا اصواتهم للقلاف ولفيصل الدويسان حيث أنه ( مو عيمي ) ولا تركماني ..!

الشيعة البهبهانية .. لا يعطون إلا الشيعة العيم الذين هم منهم .. لذا قطعوا اصواتهم عن الشيعة أصحاب الأصول العربية .. مثل ( معصومة المبارك ) وهي حساوية .. ووزعوا اصواتهم على ثلاث عيم وحرقوا الصوت الرابع بالدويسان فهو كما قلنا لا حساوي ولا بحراني ولا تركماني ..!

· المرشح الشيعي محمود عبدالنبي السيد عبدالعالي سيد حسن هو من البحارنه .. لذا قام إتباعه بنفس العملية مع مرشحين الشيعة الذين هم من أصول فارسية

· أما المرشح عبدالحميد عباس حسين دشتي فأعطوه التراكمه اصواتهم فقط .. وحرقوا صوتهم الرابع في الدويسان نكاية بالحساوية والبحارنة..
فهو من محافظة بوشهر الإيرانية والتي من عائلاتها التي استوطنت الكويت دشتي وهم من التراكمة ..

وأما المرشح علي عبدالله علي حسين جمال فهو من هنديان وقنوات بإيران .. وهم كذلك قطعوا اصواتهم عن الشيعة من أصول عربية كالبحارنة والحساوية .. وأعطوا اصواتهم لمرشحهم ولإثنان من العيم وحرقوا الرابع بالدويسان ..

· المرشح ( أبو حواجب الإيراني ) لو أن الشيعة العرب أعطوه أصواتهم لنجح .. ولكن لأنه مكروه عندهم وهو أيضا يكره كل العرب فهو يكره شيعة العرب قبل أن يكره سنتهم .. لذا تركوه يمشط حواجبة ويفليها من القمل ثم يغسلها بصابون رقي!

· وأما عن المرشح صالح عاشور .. فهو معروف عند الشيعة بعنصريته الفارسية ( سامحه الله ) لذا قطع أغلب مجموعته الفارسية الأصل أصواتهم عن كل شيعي من أصول عربية كالحساوية والبحارنة .. وحرقوا صوتهم بالذي لا ينتمي لأي أحد منهم ولكن فقط للذي ينتمي لطائفتهم ( المحترمة ) الدويسان !!
·
وللعلم من الأصول الفارسية التي تحالفت مع بعضها لتقوية جناح أصلهم الفارسي من إقليم فارس هم التراكمة والقراشية والبيرمية والاشكنانية والكازورونية

● وليس المهم التفصيل في ذكر عوائلهم لكن المهم في هذا العرض الموجز .. هو أننا فككنا شفرة دافنشي ( !! ) وما زعمه ( فيصل الدويسان ) من قوله بعد نجاحه بالمركز الأول من أنها من (بركات الإمام الحجه .. والذي قالها باللهجة العراقية الحُجااااااه !! ) ما هو إلا كلام للإستهلاك العاطفي الذي تربوا عليه وللأسف الشيعة!
وكل عام وكباب الحجه بخير يا سعادة النائب الفاضل ..

وصلواات على موحمد وآليي محماااد !

الكاتب محمد المليفي

================
واحد متكوت مايحمد ربه على النعمة اللى لاقيها بالكويت يقول : فتوى واهده من المرجع تقلب الكويت عاليها سافلها !!!!

والثانى يقول: سيوفنا فى غمدها وهو فاضل الأطرم ومسامحينه يرشح نفسه

============
كتب الرافضي ان الكاتب محمد المليفي تعدى  على المذهب الشيعي
و شانقل عبارته و الرد عليها
##
و اتهم الكويتين الذي ينتمون الى المذهب الشيعي بتعامل مع ايران
###

اجتماع السفارة الايرانية
الدويسان يقول ان  ولي امره خامنئي

دبلوماسي ايراني في الكويت يصف النواب الشيعة التسعة انهم نوابنا
كتب فؤاد الهاشم

نوابنا ونوابهم

السكرتير الثاني في السفارة الايرانية قد طلب موعدا لزيارتي في مكتبي قبل سنوات، وعندما حضر اخذ يتحدث لمدة ثلاث ساعات عن كتاباتي التي لا تعجبه، ثم تطرق للحديث عن مجلس الامة واستخدم مصطلح «نوابنا في المجلس» حين تحدث عن الاسماء ذاتها التي حضرت الاجتماع الاخير في السفارة، وقال لي حرفيا: «اننا نطلب من نوابنا في المجلس الا يؤيدوا كثيرا اية مطالب نيابية تطرحها القوى الاسلامية الاخرى من الاخوان والسلف»! وطلب مني في نهاية اللقاء الا انشر شيئا عن زيارته وما دار بها،

علما لم ينفي النواب الشيعة  التسعة في مجلس الامة في الكويت انهم ليسوا  نواب ايران
 
تابين مغنية
تفجيرات مكة بايدي كويتيين
تفجيرات في المنشات النفطية في الكويت على يد مواطنين كويتين

دفاع صالح عاشور عن ايران
اعتراض القلاف على وزير الخاريجة لانه تكلم عن اغلاق  ايران مضيق هرمو
=======

 
##
 و تعدة على ( الأمام علي ) كرم الله وجهه

##
يدعي الرافضة انهم يوالون اهل البيت كذبا وزورا

لنرى احد الادلة على كذب ادعائهم

امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام

1-تكفير الشيعة لمحمد بن الحنفية ابن الامام علي بن ابي طالب
2-يتهمون الامام محمد بن امير المؤمنين علي رضي الله عنه بالزنا
3-يعتقد الشيعة أن سيدنا زيد بن علي بن الحسين رضي الله عنه سكير
4-موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }: يشرب و عزاف
5- قذفوا الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
بالكذب وشرب الخمر والجهل بالدين والفسق والعصيان
ولم يكتفوا بان يقذفوه بالكذب بل زادوا على ذلك و سموه بجعفر الكذاب
6-فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب
7-يلعنون ابوبكر الصديق جد 7 من الائمة الذين تدعون انكم تتبعونهم
لكن لنرى الشيعة النواصب ماذا يقولون عن امامنا و سيدنا علي بن ابي طالب عليه السلام احد سادة العرب
علي رضي الله عنه أقل من الحذاء عند الشيعة
لا أعرف من يتبع الشيعة فجميع كتبهم تسب أهل البيت ولكن أن تصل المسألة بهم إلى جعل علي رضي الله عنه أذل من الحذاء فهذه مشكلة
في البحار، قال ابن أبي الحديد، سئلت النقيب أبا جعفر يحيى بن زيد، فقلت له إني لأعجب من علي عليه السلام كيف بقي تلك المدة الطويلة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله: وكيف ما اغتيل وفتك في جوف منزله مع تلظي الأكباد عليه؟ فقال: لو لا أنه أرغم أنفه بالتراب ووضع خده في حضيض الأرض لقتل، ولكنه أخمل نفسه واشتغل بالعبادة والصلوة والنظر في القرآن، وخرج عن ذلك الزي الأول وذلك الشعار ونسي السيف وصار كالفاتك، يتوب ويصير سايحا في الأرض أو راهبا في الجبال،فلما أطاع القوم الذين ولوا الأمر وصار أذل لهم من الحذاءتركوه وسكتوا عنه، ولم تكن العرب لتقدم عليه إلا بمواطأة من متولي الأمر وباطن في السر منه، فلما لم يكن لولاة الأمر باعث وداع إلى قتله وقع الإمساك عنه، ولولا ذلك لقتل. بيت الأحزان لعباس القمي ص137, الإمامة والحكومة لمحمد الأنصاري ص62
فهل بعد هذا تقولون أنكم أتباع لأهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبي
قال امامنا جعفر الصادق عليه السلام : «لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا / الكشي
اختيار معرفة الرجال للطوسي – حمدويه قال : حدثنا يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن إبراهيم الكرخي عن أبي عبد الله ع قال : إن ممن ينتحل هذا الأمر ( التشيع) لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا .
===========
الشيعة كاتبوا ودعوا الحسين خانوا و غدروا به و قتلوه
خطبة زينب عليها السلام لاهل الكوفة
اما بعد يا اهل الكوفة يا اهل الختل(3) والغدر، والخذل ! ! الا فلا رقأت العبرة(4) ولا هدأت الزفرة، انما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا(1) تتخذون ايمانكم دخلا بينكم(2) هل فيكم الا الصلف(3) والعجب، والشنف(4) والكذب، وملق الاماء وغمز الاعداء(5) او كمرعى على دمنة(6) او كفضة على ملحودة(7) الا بئس ما قدمت لكم انفسكم ان سخط الله عليكم وفي العذاب انتم خالدون، اتبكون اخي؟ ! اجل والله فابكوا فانكم احرى بالبكاء فابكوا كثيرا، واضحكوا قليلا، فقد ابليتم بعارها، ومنيتم بشنارها(8) ولن ترحضوا ابدا(9) وانى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة، وسيد شباب اهل الجنة، وملاذ حربكم، ومعاذ حزبكم ومقر سلمكم، واسى كلمكم(10) ومفزع نازلتكم، والمرجع اليه عند مقاتلتكم ومدرة حججكم(11) ومنار محجتكم، الاساء ما قدمت لكم انفسكم، وساء ما تزرون ليوم بعثكم، فتعسا تعسا ! ونكسا نكسا ! لقد خاب السعي، وتبت الايدي، وخسرت الصفة، وبؤتم بغضب من الله، وضربت عليكم الذلة والمسكنة، اتدرون ويلكم اي كبد لمحمد صلى الله عليه وآله فرثتم؟ ! واي عهد نكثتم؟ ! واي كريمة له ابرزتم؟ ! واي حرمة له هتكتم؟ ! واي دم له سفكتم؟ ! لقد جئتم شيئا ادا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا ! لقد جئتم بها شوهاء صلعاء، عنقاء، سوداء، فقماء خرقاء(12) كطلاع الارض، او ملا السماء(13)
زينب عليها السلام اتهمت اهل الكوفة الشيعة و الحسين لم يدعوا على يزيد انما دعى على الشيعة الذين كاتبوه و دعوه و خانوه ثم قتلوه
قال السيد محسن الأمين ” بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه ” { أعيان الشيعة 34:1 }.
وكانو الحسين يناديهم : ” ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة ” { الاحتجاج للطبرسي }.
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، ” أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ “{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
دعا الحسين على شيعته في كربلاء فقال ” اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا ” { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 } .
ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : ” هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ ” أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
فهذه كتب الشيعة بأرقام صفحاتها تبين بجلاء أن الذين زعموا تشييع الحسين ونصرته هم أنفسهم الذين قتلوه ثم ذرفوا عليه الدموع ، وتظاهروا بالبكاء ، ولايزالون يمشون في جنازة من قتلوه إلى يومنا هذا ، ولو كان هذا البكاء يعكس شدة المحبة
==========
لنرى من الذي يبغضهم علي انه يبغض الشيعة
سيدنا علي عليه السلام يبغض الشيعة
عن أبي الطفيل قال علي عليه السلام: يا أهل الكوفة دخلت اليكم وليس لي سوط الا الدرة فرفعتموني إلى السوط، ثم رفعتموني إلى الحجارة أو قال: الحديد، ألبسكم الله شيعا وأذاق بعضكم بأس بعض فمن فازبكم فقد فاز بالقدح الاخيب
عن أبي صالح الحنفي قال: رأيت عليا عليه السلام يخطب وقد وضع المصحف على رأسه حتى رأيت الورق يتقعقع على رأسه قال: فقال: اللهم قد منعوني ما فيه فأعطني ما فيه، اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني، ومللتهم وملوني، وحملوني على غير خلقي وطبيعتي،
وأخلاق لم تكن تعرف لي، اللهم فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني، اللهم مث قلوبهم كما يماث الملح في الماء . عن سعد بن ابراهيم قال: سمعت ابن أبي رافع قال: رأيت عليا عليه السلام قد ازدحموا عليه حتى أدموا رجله فقال: اللهم قد كرهتهم وكرهوني، فأرحني منهم وأرحهم مني.

======
( إن الله غضب على الشيعة )
لكثرة مخالفتهم وقلة إطاعتهم وعدم نصرتهم للإمام الحق .
شرح أصول الكافي للمزندراني 6 / 40

============

عن أبي جعفر (عليه السلام) قال:
قال لي: يا جابر أيكتفي من ينتحل التشيع أن يقول بحبنا أهل البيت، فو الله ما شيعتنا
إلا من اتقى الله وأطاعه وما كانوا يعرفون يا جابر إلا بالتواضع والتخشع والامانة
وكثرة ذكر الله والصوم والصلاة والبر بالوالدين والتعاهد للجيران من الفقراء وأهل
المسكنة والغارمين والايتام وصدق الحديث وتلاوة القرآن وكف الالسن عن الناس إلا
من خير ; وكانوا امناء عشائرهم في الاشياء. قال جابر:
فقلت : يا ابن رسول الله ما نعرف اليوم أحدا بهذه الصفة …)
الكافي : 2 / 74
وسائل الشيعة : 15 / 234
عوائد الأيام للمحقق للنراقي : 229
الأربعون حديثاً للخميني : 571

موارد مخالفة الشيعةالاثناعشرية لائمة اهل البيت

[url]http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=136177[/url]

الذي قتل الحسين الشيعة من كتبهم و اقوال الائمة و علمائهم
[url]http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?p=1470614#post1470614[/url]

دعاء الحسين على الشيعة / و علي / و الحسن

[url]http://dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=137676[/url]

 

##

و تعدة على ( الأمام المهدي ) عجل الله فرجه بكلمات بذيئه
###

ملف نسف خرافة مهدي الشيعة الاثناعشرية

[url]http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=139486[/url]

##
 و يشق النسيج الوطنيه
 و يفتن في المذاهب و الشعب الكويتي .
###

كل مسلم يفتخر إذا قيل له يا مسلم لأن الله يقول :

{وَجَاهِدُوا فِي اللَّهِ حَقَّ جِهَادِهِ هُوَ اجْتَبَاكُمْ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمينَ مِن قَبْلُ … }الحج78

والرافضة في كتبهم ورواياتهم يزعمون أن الله سماهم بالرافضة وأن هذا مدح لهم .

قال ثقتهم العظمى الكليني المعتقد تحريف القرآن الكريم في كافيه المقدس بسنده عن أبي بصير :
قال أبو بصير : جعلت فداك فإنا قد نبزنا نبزا انكسرت له ظهورنا وماتت له أفئدتنا واستحلت له الولاة دماءنا في حديث رواه لهم فقهاؤهم ، قال : فقال أبو عبد الله عليه السلام : الرافضة ؟ قال : قلت : نعم ، قال :
لا والله ما هم سموكم ولكن الله سماكم به . أهـ

الكافي ج8 ص34

[url]http://www.yasoob.com/books/htm1/m012/09/no0986.html[/url]

يقول مرتضى الأبطحي معلقا على هذه الرواية الرافضية :

( وما يرى من بعض المعاندين من تشنيع الشيعة بذلك ظنا بهم أن ذلك نيل الشيعة فهو مع جهلهم وعماهم وغفلتهم عن كون ذلك مدحا لهم وثناء ومن ذلك القمهم الامام الصادق الناطق بالحق حجرا دامغا بقوله عليه السلام . ( لا والله ما هم سموكم به بل ان الله سماكم به…) . أهـ

الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي ص 22

[url]http://www.yasoob.com/books/htm1/m025/29/no2957.html[/url]

ويقول المجلسي في بحاره :
باب 17 : فضل الرّافضة ومدح التسمية بها
1 – سن : عن علي بن أسباط ، عن عتيبة بياع القصب ، عن أبي عبدالله عليه السلام قال : والله لنعم الاسم الذي منحكم الله مادمتم تأخذون بقولنا ، ولا تكذبون علينا قال : وقال لي أبوعبدالله عليه السلام : هذا القول ، أني كنت خبرته أن رجلا قال لي : إياك أن تكون رافضيا ( 5 ) .
بيان : ” إني كنت ” أي إنما قال عليه السلام هذا القول لاني كنت أخبرته .

2 – سن : عن ابن يزيد ، عن صفوان ، عن زيد الشحام ، عن أبي الجارود قال : أصم الله أذنيه كما أعمى عينيه إن لم يكن سمع أبا جعفر عليه السلام ورجل يقول : إن فلانا سمانا باسم ، قال : وما ذاك الاسم ؟ قال : سمانا الرافضة ، فقال أبوجعفر عليه السلام بيده إلى صدره : وأنا من الرافضة وهو مني قالها ثلاثها ( 1 ) …. الخ

بحار الأنوار المجلسي ج 65 / ص 96

[url]http://www.yasoob.com/books/htm1/m013/13/no1344.html[/url]

مما سبق يتبين أن الله هو الذي سمى أتباع دين الإمامية بـ ( الرافضة ) وأن هذا مدح لهم . لكن !!!

لماذا يغضب الرافضة مما سماهم الله به بل تسميتهم بالرافضة سبب كاف لطرد المحاورين لهم من منتدياتهم وغرفهم ع البالتوك وغيرها ؟

بل والله إن إيرانيا ممرت به في مكة المكرمة فقلت له يا رافضي فغضب حتى صار يرغي ويزبد من شدة الغضب .

يا رافضة لماذا الغضب مما سماكم الله به ؟
=========

قاموس التكفير و السب و اللعن على لسان القلاف و المطوع و عاشور

 

http://tinyurl.com/6uzsj52

 

القلاف و تحرشاته و استفزازه لاهل السنة و تهديده بضرب اهل السنة بعصاه

 

http://tinyurl.com/7q9hhl3

 
الاستفزازات و التفرقة الشيعبة التي يقوم بها اذناب ايران / الحسينيات و البكاء في الحقيقية هو بكاء على سقوط دولة الفرس على يد العرب وليس البكاء على ال البيت

 

http://tinyurl.com/6pdd3vh

 

حقد الشيعة على اهل السنة اقوال نخب الشيعة و تبين الطائفية / اجرام اذناب ايران في الكويت

 

http://tinyurl.com/7627art

 
الخلاف بين الشيعة و السنة اساسه ديني فالوطنية لم تنفع العراقيين

 
http://tinyurl.com/7el547z

 

 

مصنع الشحن الطائفي في الحسينيات و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير
لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم

 
http://tinyurl.com/7yqzvm3

 

================

الاستراتيجة الايرانية للهيمنة على الخليج

تقوم استراتيجية ايران للهيمنة على الخليج باستخدام الشيعة كادوات لتنفيذ ذلك
فايران تعتبر وجود الشيعة في دول الخليج مركز قوة و نفوذ لايران واداة لتنفيذ الاستراتيجية الايرانية ولهذا نرى قيام ايران في سياسة نشر التشيع في المغرب و الجزائر و مصر وسوريا والسودان و القصد تكوين قوة سياسية موالية لايران في تلك الدول ملاحظة
المغرب قطعت علاقاتها مع ايران بسبب نشاطات التشيع و في مصر كذلك حذر الشيخ القرضاوي من محاولة ايران نشر التشيع في مصر و نرى سعي الشيعة الي السيطرة الاقتصادية و الاعلامية و ها نحن نرى احتكار قطاع الوقود و القطاع الصحي
الخاص و السيطرة الاعلامية عبر تملك القنوات و الصحف فقد نالت صحيفة الدار جائزة تقدير من الحكومة الايرانية على نشاطها الداعم لايران

فنذكر في الصلة بين ايران و الشيعة على سبيل المثال

1- التصريحات التي يدلي بها النواب الشيعة في الدفاع عن ايران صالح عاشور و القلاف
2- قيام نواب في مجلس الامة في تابين الارهابي مغنية التي يدهملطخة بدماء ابناء الكويت و قول عدنان عبدالصمد انه يفخر بذلك
3-تصريحات المهري في نفي الشبكات التجسسية ووصف من قاموا بمحاولة اغتيال الامير بانه عمل وطني
4- تجنيد شيعة كويتية للقيام بتفجيرات في الكويت و مكة المكرمة
5-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
6-رفض الاوامر العسكرية واعطاب سفن عسكرية ورفض اداء الواجب في البحرين
7-السفير نمير القريني يخالف سياسة الكويت ويدعو المجتمع الدولي انقاذ الشعب البحريني من قوات درع الجزيرة
8- اجتماع عدد من نواب و مرشحي مجلس الامة في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية
9-نشر الشبكات التجسسية الايرانية وتجيند اذنابها في الكويت
10- رجل الاعمال عبدالحميد دشتي مشاركته في مؤتمر طائفي عقد في العراق ( المؤتمر الشعبي العراقي لنصرة الشعب البحريني) هاجم فيه الحكومه البحرينيه و وصف السنة بالنواصب و الوهابية حيث قال البحرين لا تجنس إلا السنة النواصب الوهابيين.
11-تغيير رئيس بعثة وزارة الصحة الي البحرين دون علم الوزير و وضع اسماء اطباء لهم ارتباطات مع حزب تابع لايران
12-رجل اعمال من اصول ايرانية يستغل ماله و يورط نفسه في فتن داخل و خارج الكويت و يربط نفسه بايران بتنفيذ مخططاتها في المنطقة و يدعم الفتن في الكويت والبحرين و التطاول على الدول الشقيقة
13-ناصر ابل يسب و يشتم حكام الخليج و يريد يحش ارجلهم و هو اجبن من الارنب حيث انكر ما خطته يده في تويتر

بعض اعمال كوهين الطائفية التي تنشرها قنواته الفضائية و جريدته

1- ادينت صحيفة الدار التي يملكها كوهين ادين رئيس التحرير بتهمة سب الصحابة
2-صدور تهديد بالقتل ضد النائب وليد الطبطائي الذي طالب بكشف الشبكة التجسسية الايرانية
3-تسخير صحفه و قنواته لمهاجمة السعودية و البحرين من خلفية طائفية
4-دعم الفتن لغرض تمزيق المجتمع و نذكر في الصورة التي جمعت كوهين و المهري لدعم الجويهل في الانتخابات
5-استضافة قناة العدالة الشيخ علي سلمان امين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية المعارضة و ذلك خلال فترة الانتخابات في البحرين و توفير منبر دعائي عبر قنوات كوهين لجمعية الوفاق
6-المشاركة في تجمع مركز وذكر لزيادة التوتر في المجتمع
7-نشر موقع تابع لكوهين كلام لخالد الشطي يشتم فيه العلماء ويصفهم بكلامات بذيئة لكن اتى الامر بشكل معاكس له لان الشتم تبين ينطبق عليه ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن اللواط في الحوزات و فضيحة وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذين اغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها وفتوى المرجع
الشيخ مصباح يزدي الذي افتى في جواز اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
8- قيامه في اعمال اضرت بالاقتصاد في الكويت فقد ادين في اكتتاب بنك بوبيان و تسبب في افلاس بنك الخليج بسبب عمله في المشتقات لولا تدخل الحكومة لمنع البنك من الافلاس و كذلك هناك قضايا ضد احد ابنائه مع بنك برقان
9- مخالفات في بناء في مستشفى السيف
10- احتكاره لمحطات الوقود في الكويت وذلك مخالف لقانون الاحتكار و استغلال الشركة في توظيف طائفته و كذلك استغلال الشركة التي يساهم فيها لتوجيه الاعلانات التجارية للبث عبر قنواته الخاصة و دعم ايراد قنواته الخاصة
11- شهادة كتاب شيعة على محاولاته خطف الخطاب الشيعي في الكويت كما ذكر ذلك النائب حسن جوهر و الكاتب بدر ششتري و الكاتب انور جمعةحسن جوهر /و بدر ششتري/ و انور جمعة/ من الشيعة الاثناعشرية يحذرون من اختطاف الخطاب و القرار الشيعي من محمود حيدر خدمة لمصالحه و انه وضع قرار الشيعة في جيبه
12- كل ما سبق نتيجة سيطرته الاعلامية و المالية و حتى السياسية عبر سيطرته على النواب الشيعة.
14- ذكر رئيس تحرير جريدة الشاهدالشيخ صباح المحمد ان كوهين اتهم بسرقة ذهب وزارة التجارة خلال فترة الغزو مقال عنوانه( الفاسق وممسحة الزفر*.. ‬وجهان لعملة مزيفة 27/3/2011 ).
15-سخر قنواته و صحفه حتى للتطاول على الشيوخ مثل الشيخ فهد سالم العلي ابن عميد العائلة
بعد ان قام بالتفريق بين ابناء المجتمع و تكفل المهري بحضوره بدعم الجويهل الان التفريق بين ابناء الاسرة الحاكمة.
==========
كشف لبعض استفزازت واعتداءات الشيعة الاثناعشرية في الكويت

========

التكفيري القلاف

ففي عقيدة الاثنى عشرية ان كل المسلمين كفار بما فيهم الزيدية والاسماعيلية السبعية والاباضية لاننا لا نؤمن في ولاية اثنا عشر امام
نود نذكر القلاف التكفيري

حين كفر النائب فيصل المسلم و كفر مشاهد اتصل في البرنامج الذين كان يستضيف القلاف

=====

حسين القلاف

شتم و كفر و يصف فيصل مسلم بالاوصاف التالية

الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن

و استخدام عبارة اللعن و الحيوان

قالها حسين القلاف في ملاسنة بين فيصل المسلم و القلاف
حسين القلاف: انت شكو وشدخلك، احترم نفسك، لعنة الله عليك.
فيصل المسلم: لعنة الله عليك انت واحترم نفسك.
حسين القلاف: الى متى نسكت عنك.. اسكت يا حيوان يا قليل الحيا

كذلك في ملاسنة بين الطائفي حسين القلاف و العضو فيصل مسلم

وصف القلاف فيصل مسلم بانه حنيني و بدري

وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه
وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)
وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى
ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي
ناصبي اي معادي ال البيت
و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

==

عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء

عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري
و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء

صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة
– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا

لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم
و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع

و تصريخ الشيخ جعفر النمر

وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).

انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام
و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء
===

المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي

المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله

تكفير اهل السنة

يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

ويقول الشيخ المفيد

((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

===

الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .

=

حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا

روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]

هذه هي حقيقتهم

===========

القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»
«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»

كتب ناصر الفرحان

هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
– القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
– القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
– القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
– القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.

و كانت تلك سبب الشجار الذي حدث في ظل وجود وزير الخارجية الايراني في الكويت
و تعديه على الاعضاء في المجلس

==========
هذا الامام علي رضي الله عنه

الذي تدعون موالاته تنسبون له سوء الاخلاق و الفحش من القول والكلام القذر الذي لا يتلفظ به حتى ابناء الشوارع .

هل هذه الالفاظ تليق بأمير المؤمنين وأخلاقه ؟

هل هذه اخلاق والفاظ الامام المعصوم ؟

روى أبومخنف قال ( وبعث علي ( عليه السلام ) من الربذة بعد وصول المحل بن خليفة عبدالله بن عباس ومحمد بن أبي بكر إلى أبي موسى وكتب معهما : من عبدالله علي أمير المؤمنين إلى عبدالله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك
يا عاض أير أبيه…) بحار الانوار المجلسي / أبواب ما جرى بعد قتل عثمان من الفتن والوقايع والحروب وغيرها
الباب الاول : بيعة أمير المؤمنين عليه السلام وما جرى بعدها من نكث الناكثين إلى غزوة الجمل (1)

==========

لنرى اخلاق مشايخ الاثناعشرية

اي اخلاق واي دين الذي تتحدث عنه و انتم اتهمتم ام المؤمنين عليها السلام بالفاحشة
عن اي اخلاق تتحدث عنها و قد اباح المرجع مصباح يزدي اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الانتخابات الرئاسية
و الكلام الفاحش الذي تكلم فيه مثل كلمة منيوك الي يفصل و يشرح فيها
الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

شاهد القذارة التي يتلقظ بها الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه
مجتبى الشيرازي و الشذوذ الجنسي

http://www.youtube.com/watch?v=sd2vAkR2McI&feature=player_embedded

 

======
ماذا نتوقع من دين ( يلاط فيه بمراجعكم )

كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم

http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk&feature=player_embedded

هذا الامام علي رضي الله عنه

الذي تدعون موالاته تنسبون له سوء الاخلاق و الفحش من القول والكلام القذر الذي لا يتلفظ به حتى ابناء الشوارع .

هل هذه الالفاظ تليق بأمير المؤمنين وأخلاقه ؟

هل هذه اخلاق والفاظ الامام المعصوم ؟

روى أبومخنف قال ( وبعث علي ( عليه السلام ) من الربذة بعد وصول المحل بن خليفة عبدالله بن عباس ومحمد بن أبي بكر إلى أبي موسى وكتب معهما : من عبدالله علي أمير المؤمنين إلى عبدالله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك
يا عاض أير أبيه…) بحار الانوار المجلسي / أبواب ما جرى بعد قتل عثمان من الفتن والوقايع والحروب وغيرها
الباب الاول : بيعة أمير المؤمنين عليه السلام وما جرى بعدها من نكث الناكثين إلى غزوة الجمل (1)

==========

لنرى اخلاق مشايخ الاثناعشرية

اي اخلاق واي دين الذي تتحدث عنه و انتم اتهمتم ام المؤمنين عليها السلام بالفاحشة
عن اي اخلاق تتحدث عنها و قد اباح المرجع مصباح يزدي اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الانتخابات الرئاسية
و الكلام الفاحش الذي تكلم فيه مثل كلمة منيوك الي يفصل و يشرح فيها
الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

شاهد القذارة التي يتلقظ بها الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=sd2vA…eature=related

 

 

======
ماذا نتوقع من دين ( يلاط فيه بمراجعكم )

كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم

http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk

 
ماذا عن اخلاق الشيخ السيد مناف الناجي الذي كان يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها الشيخ مناف الناجي وكيل السيستاني
و تم اباحة المخدرات كما في فتوى الخوئي
و اباحة الكذب وبهت المخالف حتى في الدين كما في فتوى الخوئي
و اباحة السرقة كما يحدث في سرقة الخمس باسم الامام الغائب ليتم ايداعها في حسابات المراجع
و ابنائهم و كما سرق من قبلهم السفراء الاربعة .اما انت فدينك يسمح لك ويوجهك على هذا الانحدار الخلقي .. فتعسا له من دين
====
هل نسيتم اتهام المؤمنين عليها السلام بالفاحشة و سيدنا عمر و عثمان رضي الله عنهم ولعن وسب الصحابة وتكفير المسلمين
فانتم سلمتم عقولكم و مؤخراتكم و فروجكم للملالي الذين قاموا باستباحة اعراضكم حين حلل الملالي اللواط بكم ( فتوى المرجع مصباح يزدي في اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ) و اباحوا اغتصاب نسائكم تحت عنوان المتعة
فهذا هو واقعكم
و ياليت ترد بدل الكلام الفاضي الذي يدل على عجزك عن الرد لان دينكم الباطل الذي نرى ثماره تمثلت في اعتقادات تخرج من يعتقد بها من ملة الاسلام مثل القول في تحريف القرآن الكريم
انظر الي دينك المجوسي الذي يعتبر تحريف القرآن من ضرورات المذهب
وقال عدنان البحراني : الأخبار التي لا تحصى كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر ليس في نقلها فائدة بعد شيوع القول بالتحريف والتغير بين الفريقين
– يقصد السنة والشيعة – وكونه من المسلمات عند الصحابة والتابعين بل وإجماع الفرقة المحقة وكونه من ضروريات مذهبهم وبه تظافرت أخبارهم
– شموس الدراية ص 126.
ماذا نتوقع من دين ( يلاط بمراجعكم )
كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم
 
==========

هذا الامام علي رضي الله عنه

الذي تدعون موالاته تنسبون له سوء الاخلاق و الفحش من القول والكلام القذر الذي لا يتلفظ به حتى ابناء الشوارع .

هل هذه الالفاظ تليق بأمير المؤمنين وأخلاقه ؟

هل هذه اخلاق والفاظ الامام المعصوم ؟

روى أبومخنف قال ( وبعث علي ( عليه السلام ) من الربذة بعد وصول المحل بن خليفة عبدالله بن عباس ومحمد بن أبي بكر إلى أبي موسى وكتب معهما : من عبدالله علي أمير المؤمنين إلى عبدالله بن قيس أما بعد يا ابن الحائك
يا عاض أير أبيه…) بحار الانوار المجلسي / أبواب ما جرى بعد قتل عثمان من الفتن والوقايع والحروب وغيرها
الباب الاول : بيعة أمير المؤمنين عليه السلام وما جرى بعدها من نكث الناكثين إلى غزوة الجمل (1)

==========

لنرى اخلاق مشايخ الاثناعشرية

اي اخلاق واي دين الذي تتحدث عنه و انتم اتهمتم ام المؤمنين عليها السلام بالفاحشة
عن اي اخلاق تتحدث عنها و قد اباح المرجع مصباح يزدي اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير نتائج الانتخابات الرئاسية
و الكلام الفاحش الذي تكلم فيه مثل كلمة منيوك الي يفصل و يشرح فيها
الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

شاهد القذارة التي يتلقظ بها الشيخ مجتبى الشيرازي على لسان على بن ابي طالب رضي الله عنه

http://www.youtube.com/watch?v=sd2vA…eature=related

 

 

======
ماذا نتوقع من دين ( يلاط فيه بمراجعكم )

كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم

http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk

 
ماذا عن اخلاق الشيخ السيد مناف الناجي الذي كان يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها الشيخ مناف الناجي وكيل السيستاني
و تم اباحة المخدرات كما في فتوى الخوئي
و اباحة الكذب وبهت المخالف حتى في الدين كما في فتوى الخوئي
و اباحة السرقة كما يحدث في سرقة الخمس باسم الامام الغائب ليتم ايداعها في حسابات المراجع
و ابنائهم و كما سرق من قبلهم السفراء الاربعة .اما انت فدينك يسمح لك ويوجهك على هذا الانحدار الخلقي .. فتعسا له من دين
====
هل نسيتم اتهام المؤمنين عليها السلام بالفاحشة و سيدنا عمر و عثمان رضي الله عنهم ولعن وسب الصحابة وتكفير المسلمين
فانتم سلمتم عقولكم و مؤخراتكم و فروجكم للملالي الذين قاموا باستباحة اعراضكم حين حلل الملالي اللواط بكم ( فتوى المرجع مصباح يزدي في اباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية ) و اباحوا اغتصاب نسائكم تحت عنوان المتعة
فهذا هو واقعكم
و ياليت ترد بدل الكلام الفاضي الذي يدل على عجزك عن الرد لان دينكم الباطل الذي نرى ثماره تمثلت في اعتقادات تخرج من يعتقد بها من ملة الاسلام مثل القول في تحريف القرآن الكريم
انظر الي دينك المجوسي الذي يعتبر تحريف القرآن من ضرورات المذهب
وقال عدنان البحراني : الأخبار التي لا تحصى كثيرة وقد تجاوزت حد التواتر ليس في نقلها فائدة بعد شيوع القول بالتحريف والتغير بين الفريقين
– يقصد السنة والشيعة – وكونه من المسلمات عند الصحابة والتابعين بل وإجماع الفرقة المحقة وكونه من ضروريات مذهبهم وبه تظافرت أخبارهم
– شموس الدراية ص 126.
ماذا نتوقع من دين ( يلاط بمراجعكم )
كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم
http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk

 
و بعدها يقوم المرجع باباحة اللواط في الرجال و اغتصاب النساء كما افتى المرجع مصباح يزدي ضد الذين المعتقلين في سجون الولي الفقيه الذين استنكروا تزوير الانتاخبات الرئاسية الايرانية
لقد راينا كيف كان يلحس فروج النساء اللاتي يدرسن في الحوزة التي يشرف عليها الشيخ مناف الناجي وكيل السيستاني
و تم اباحة المخدرات كما في فتوى الخوئي
و اباحة السرقة كما يحدث في سرقة الخمس باسم الامام الغائب ليتم ايداعها في حسابات المراجع و ابنائهم و كما سرق من قبلهم السفراء الاربعة .
و اباحة الكذب حتى في الدين
وخاب وخسر من كان دينه يأمره بالفحشاء والمنكر وينهاه عن الأمر بالمعروف
وهذا هو مذهب الرافضة

=======

لم يكتف الرافضة بتكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=49639

الشيعة النواصب يلعنون حفيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم الاموي
الشيعة يلعنون بني امية و حفيد الرسول من بني امية
المسلمين يتقربون الي الله بذكره و عبادته
الشيعة زين لهم الشيطان ان التقرب الي الله بلعن
الشيعة يلعنون حفيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم
و حفيد فاطمة الزهراء
و حفيد علي بن ابي طالب
و حفيد الحسين عليه السلام الاموي وجده عثمان بن عفان دو النورين
يلعن زوج بنات النبي الاثنتين سيدنا عثمان بن عفان الاموي ذو النورين
الشيعة النواصب يلعنون احفاد و اجداد الائمة عليه السلام
ليس الزهراء حفيدها اموي فقط
بل ايضا سيدنا علي بن ابي طالب حفيده اموي
بل حتى الحسين عليه السلام حفيده اموي
اضافة الي ان
الشيعة يلعنون احفاد ائمتهم
الشيعة ايضا يلعنون جد 7 من ائمة ال البت
ابوبكر الصديق رضي الله عنه جد 7 منائمة ال البيت
جعفر بن محمد (الصادق) مدة إمامته 34 سنة (743–765)
موسى بن جعفر (الكاظم) مدة إمامته 35 سنة (765–799)
علي بن موسى (الرضا) مدة إمامته 20 سنة (799–818)
محمد بن علي (الجواد) مدة إمامته 17 سنة (818–835)
علي بن محمد (الهادي مدة إمامته 33 عاماً (835–868)
الحسن العسكري مدة إمامته 6 سنوات (868–874)
( محمد بن الحسن )الغائب في سرداب الغيبة والذي لم تثبت ولادته

===============

النواصب الشيعة

الشجرة لها فروع و الفروع من اصل واحد فبني امية و بني هاشم جدهم واحد وابناء عمومة
عموما ليس مستغرب عن الشيعة الطعن فحتى اهل البيت لم يسلموا منهم
فقد كفروا ابن الحنفية و هو ابن الامام علي بن ابي طالب و كذلك الامام زيد سكير
و جعفر اخو الحسن العسكري كذاب شارب خمر
لنرى صورة احد الائمة من آل البيت عند الشيعة
في حين
يدعي الرافضة انهم يوالون اهل البيت كذبا وزورا
لنرى احد الادلة على كذب ادعائهم
امثلة على النواصب الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام
1-تكفير الشيعة لمحمد بن الحنفية ابن الامام علي بن ابي طالب
2-يتهمون الامام محمد بن امير المؤمنين علي رضي الله عنه بالزنا
3-يعتقد الشيعة أن سيدنا زيد بن علي بن الحسين رضي الله عنه سكير
4-موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }: يشرب و عزاف
5- قذفوا الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
بالكذب وشرب الخمر والجهل بالدين والفسق والعصيان
ولم يكتفوا بان يقذفوه بالكذب بل زادوا على ذلك و سموه بجعفر الكذاب
6-فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب
7-يلعنون ابوبكر الصديق جد 7 من الائمة الذين تدعون انكم تتبعونهم
لكن لنرى الشيعة النواصب ماذا يقولون عن امامنا و سيدنا علي بن ابي طالب عليه السلام احد سادة العرب
علي رضي الله عنه أقل من الحذاء عند الشيعة
لا أعرف من يتبع الشيعة فجميع كتبهم تسب أهل البيت ولكن أن تصل المسألة بهم إلى جعل علي رضي الله عنه أذل من الحذاء فهذه مشكلة
في البحار، قال ابن أبي الحديد، سئلت النقيب أبا جعفر يحيى بن زيد، فقلت له إني لأعجب من علي عليه السلام كيف بقي تلك المدة الطويلة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله: وكيف ما اغتيل وفتك في جوف منزله مع تلظي الأكباد عليه؟ فقال: لو لا أنه أرغم أنفه بالتراب ووضع خده في حضيض الأرض لقتل، ولكنه أخمل نفسه واشتغل بالعبادة والصلوة والنظر في القرآن، وخرج عن ذلك الزي الأول وذلك الشعار ونسي السيف وصار كالفاتك، يتوب ويصير سايحا في الأرض أو راهبا في الجبال،فلما أطاع القوم الذين ولوا الأمر وصار أذل لهم من الحذاءتركوه وسكتوا عنه، ولم تكن العرب لتقدم عليه إلا بمواطأة من متولي الأمر وباطن في السر منه، فلما لم يكن لولاة الأمر باعث وداع إلى قتله وقع الإمساك عنه، ولولا ذلك لقتل. بيت الأحزان لعباس القمي ص137, الإمامة والحكومة لمحمد الأنصاري ص62
فهل بعد هذا تقولون أنكم أتباع لأهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبي
قال امامنا جعفر الصادق عليه السلام : «لقد أمسينا وما أحد أعدى لنا ممن ينتحل مودتنا / الكشي
اختيار معرفة الرجال للطوسي – حمدويه قال : حدثنا يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عن إبراهيم الكرخي عن أبي عبد الله ع قال : إن ممن ينتحل هذا الأمر ( التشيع) لمن هو شر من اليهود والنصارى والمجوس والذين أشركوا .

===========

الشيعة كاتبوا ودعوا الحسين خانوا و غدروا به و قتلوه

خطبة زينب عليها السلام لاهل الكوفة

اما بعد يا اهل الكوفة يا اهل الختل(3) والغدر، والخذل ! ! الا فلا رقأت العبرة(4) ولا هدأت الزفرة، انما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا(1) تتخذون ايمانكم دخلا بينكم(2) هل فيكم الا الصلف(3) والعجب، والشنف(4) والكذب، وملق الاماء وغمز الاعداء(5) او كمرعى على دمنة(6) او كفضة على ملحودة(7) الا بئس ما قدمت لكم انفسكم ان سخط الله عليكم وفي العذاب انتم خالدون، اتبكون اخي؟ ! اجل والله فابكوا فانكم احرى بالبكاء فابكوا كثيرا، واضحكوا قليلا، فقد ابليتم بعارها، ومنيتم بشنارها(8) ولن ترحضوا ابدا(9) وانى ترحضون قتل سليل خاتم النبوة ومعدن الرسالة، وسيد شباب اهل الجنة، وملاذ حربكم، ومعاذ حزبكم ومقر سلمكم، واسى كلمكم(10) ومفزع نازلتكم، والمرجع اليه عند مقاتلتكم ومدرة حججكم(11) ومنار محجتكم، الاساء ما قدمت لكم انفسكم، وساء ما تزرون ليوم بعثكم، فتعسا تعسا ! ونكسا نكسا ! لقد خاب السعي، وتبت الايدي، وخسرت الصفة، وبؤتم بغضب من الله، وضربت عليكم الذلة والمسكنة، اتدرون ويلكم اي كبد لمحمد صلى الله عليه وآله فرثتم؟ ! واي عهد نكثتم؟ ! واي كريمة له ابرزتم؟ ! واي حرمة له هتكتم؟ ! واي دم له سفكتم؟ ! لقد جئتم شيئا ادا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الارض وتخر الجبال هدا ! لقد جئتم بها شوهاء صلعاء، عنقاء، سوداء، فقماء خرقاء(12) كطلاع الارض، او ملا السماء(13)
زينب عليها السلام اتهمت اهل الكوفة الشيعة و الحسين لم يدعوا على يزيد انما دعى على الشيعة الذين كاتبوه و دعوه و خانوه ثم قتلوه
قال السيد محسن الأمين ” بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه ” { أعيان الشيعة 34:1 }.
وكانو الحسين يناديهم : ” ألم تكتبوا إلي أن قد أينعت الثمار ، و أنما تقدم على جند مجندة؟ تباً لكم أيها الجماعة حين على استصرختمونا والهين ، فشحذتم علينا سيفاً كان بأيدينا ، وحششتم ناراً أضرمناها على عدوكم وعدونا ، فأصبحتم ألباً أوليائكم و سحقاً ، و يداً على أعدائكم . استسرعتم إلى بيعتنا كطيرة الذباب ، و تهافتم إلينا كتهافت الفراش ثم نقضتموها سفهاً ، بعداً لطواغيت هذه الأمة ” { الاحتجاج للطبرسي }.
ثم ناداهم الحر بن يزيد ، ” أدعوتم هذا العبد الصالح ، حتى إذا جاءكم أسلمتموه ، ثم عدوتم عليه لتقتلوه فصار كالأسير في أيديكم ؟ لا سقاكم الله يوم الظمأ “{ الإرشاد للمفيد 234 ، إعلام الورى بأعلام الهدى 242}.
دعا الحسين على شيعته في كربلاء فقال ” اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً ( أي شيعاً وأحزاباً ) واجعلهم طرائق قددا ، و لا ترض الولاة عنهم أبدا ، فإنهم دعونا لينصرونا ، ثم عدوا علينا فقتلونا ” { الإرشاد للمفيد 241 ، إعلام الورى للطبرسي 949، كشف الغمة 18:2و38 } .
ويذكر المؤرخ الشيعي اليعقوبي في تاريخه أنه لما دخل علي بن الحسين الكوفة رأى نساءها يبكين ويصرخن فقال : ” هؤلاء يبكين علينا فمن قتلنا ؟ ” أي من قتلنا غيرهم { تاريخ اليعقوبي 235:1 } .
فهذه كتب الشيعة بأرقام صفحاتها تبين بجلاء أن الذين زعموا تشييع الحسين ونصرته هم أنفسهم الذين قتلوه ثم ذرفوا عليه الدموع ، وتظاهروا بالبكاء ، ولايزالون يمشون في جنازة من قتلوه إلى يومنا هذا ، ولو كان هذا البكاء يعكس شدة المحبة

==========

لنرى من الذي يبغضهم علي انه يبغض الشيعة

سيدنا علي عليه السلام يبغض الشيعة

عن أبي الطفيل قال علي عليه السلام: يا أهل الكوفة دخلت اليكم وليس لي سوط الا الدرة فرفعتموني إلى السوط، ثم رفعتموني إلى الحجارة أو قال: الحديد، ألبسكم الله شيعا وأذاق بعضكم بأس بعض فمن فازبكم فقد فاز بالقدح الاخيب
عن أبي صالح الحنفي قال: رأيت عليا عليه السلام يخطب وقد وضع المصحف على رأسه حتى رأيت الورق يتقعقع على رأسه قال: فقال: اللهم قد منعوني ما فيه فأعطني ما فيه، اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني، ومللتهم وملوني، وحملوني على غير خلقي وطبيعتي،
وأخلاق لم تكن تعرف لي، اللهم فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني، اللهم مث قلوبهم كما يماث الملح في الماء . عن سعد بن ابراهيم قال: سمعت ابن أبي رافع قال: رأيت عليا عليه السلام قد ازدحموا عليه حتى أدموا رجله فقال: اللهم قد كرهتهم وكرهوني، فأرحني منهم وأرحهم مني.
================
تكفير الشيعة لمحمد بن الحنفية
——————————————————————————–
بسم الله و الصلاة و السلام على محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم
بوب الكليني في الكافي الجزء الاول باب اسماه (باب) (من ادعى الامامة وليس لها باهل ومن جحد الائمة أو بعضهم ومن اثبت الامامة لمن ليس لها باهل)
– محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن سنان، عن أبي سلام، عن سورة ابن كليب، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: قلت له: قول الله عزوجل: ” ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة (2) “؟ قال: من قال: إني إمام وليس بامام قال: قلت: وإن كان علويا؟ قال: وإن كان علويا، قلت وإن كان من ولد علي ابن أبي طالب (عليه السلام)؟ قال: وإن كان.
2 – محمد بن يحيى، عن عبدالله بن محمد بن عيسى، عن علي بن الحكم، عن أبان عن الفضيل، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: من ادعى الامامة وليس من أهلها فهو كافر.
////////////
: عن أبي خالد الكابلي، قال: دعاني محمد بن الحنفية بعد قتل الحسين ورجوع علي بن الحسين إلى المدينة وكنا بمكة، فقال: صر إلى علي بن الحسين، وقل له: إني أكبر ولد أمير المؤمنين بعد أخويَّ الحسن والحسين، وأنا أحق بهذا الأمر منك، فينبغي أن تسلمه إلي، وإن شئت فاختر حكماً نتحاكم إليه، فصرت إليه وأديت رسالته، فقال: ارجع إليه، وقل له: يا عم، اتق الله ولا تدّع ما لم يجعله الله لك، فإن أبيت فبيني وبينك الحجر الأسود، فمن أجابه الحجر فهو الإمام … الخ

السؤال /
هل كفر ابن الحنفيه لانه ادعى الامامه ام لم يكفر ؟

============

القلاف يعترض على تصريحات وزير الخارجية الكويتي اتجاه مضيق هرمز
الجارالله للقائم بالأعمال الإيراني:
الكويت تحتج وغير مرتاحة للاجتماعات في السفارة الإيرانية
===
صالح عاشور والعشق الإيراني
خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .

====
المهري يصف محاولة اغتيال الامير الشيخ جابر رحمه الله بالعمل الوطني

ينفي خلايا تجسسيىة ايرانية
===

كتب فؤاد الهاشم

نوابنا ونوابهم

السكرتير الثاني في السفارة الايرانية قد طلب موعدا لزيارتي في مكتبي قبل سنوات، وعندما حضر اخذ يتحدث لمدة ثلاث ساعات عن كتاباتي التي لا تعجبه، ثم تطرق للحديث عن مجلس الامة واستخدم مصطلح «نوابنا في المجلس» حين تحدث عن الاسماء ذاتها التي حضرت الاجتماع الاخير في السفارة، وقال لي حرفيا: «اننا نطلب من نوابنا في المجلس الا يؤيدوا كثيرا اية مطالب نيابية تطرحها القوى الاسلامية الاخرى من الاخوان والسلف»! وطلب مني في نهاية اللقاء الا انشر شيئا عن زيارته وما دار بها،

====
ايران واستغلالها الشيعة لتنفيذ مخططاتها

اشتدي أزمة تنفرجي

علي يوسف المتروك
======

فؤاد الهاشم علامة تعجب!!

حصان طروادة.. الكويتي!

.. «الشيعة سيأخذون حقوقهم في التعيينات بضغط من الداخل أو… الخارج»! صاحب هذه الجملة هو.. «حصان طروادة للسفارة الايرانية في الكويت النائب السابق عبدالمحسن جمال» في تعليقه على عدم وجود مواطن كويتي شيعي في الوزارة أو المجلس البلدي ضمن الستة الذين جرى تعيينهم! بالطبع، لا يعني في جملته «ضغط من الخارج» ان يأتيه من.. السويد أو الدانمرك أو الاتحاد الأوروبي مثلا أو حتى من الولايات المتحدة، بل يقصد انه قادم من الجمهورية الإسلامية في ايران كأن تمارس «ضغطا» على الحكومة الكويتية حتى يحصل على «حقوقه» باعتباره بوقا من ابواقها في هذا البلد خاصة وانه قد كتب – في العام الماضي – حوالي 125 مقالا في جريدة «القبس» و«الطليعة» و«غيرهما» وبلغ عدد مقالات الاعجاب والتأثر والعشق بالنظام الايراني حوالي «112» فقط.. لا غير!
انا لست ضد الشيعة على الاطلاق، ولو كان في الكويت يهود يحملون الجنسية الكويتية – وانتقصت حقوقهم – فسأقف مدافعا عنهم بكل عنف، ولا امانع حتى ان يحتل «شيعي» منصب نائب رئيس وزراء أو يكون وزيرا للدفاع أو الخارجية بشرط ان يكون كفؤا لهذا المنصب لا ان يحتمي بعباءة مذهبه ويتخندق بعمامة سيده سواء في الكويت أو خارجها، بل يؤمن بأن الله قد اعطاه عقلا حتى يستخدمه بنفسه لا ان يقوم بتأجيره الى السفير الايراني، ويؤمن بأن الله قد وهبه قلبا عليه ان يملأه بالولاء لوطنه لا ان يصبح زنادا يضعه في اصبع المستشار الثقافي الايراني!! على السيد «جمال» ألا ينسى ان الطبقة الحاكمة في الجمهورية الاسلامية الايرانية يعتبرون انفسهم من «الاشكناز» وينظرون اليه باعتباره من «السفارديم» باعتباره يحمل جنسية بلد عربي وخير له ان يكون مواطنا من الدرجة الاولى في بلده على ان يكون «فداوى» لأهل «الضغط الخارجي»!

الكويت التي يهددها «عبدالمحسن جمال» بـ «الضغط الخارجي» وضعت على رأس القوات المسلحة الفريق «علي المؤمن» وهو شيعي كرئيس اركان في مبادرة لم تسبقها إليها أية دولة خليجية، فهل يستطيع ان يقنع «اشكناز الجمهورية الاسلامية» بأن يسندوا هذا المنصب في بلادهم الى مواطن ايراني من خارج الطبقة الشيعية الحاكمة حتى لا نقول «سنيا» أو من عرب الاهواز أو «البلوش» أو الاذربيجانيين؟

الأخيرة – الاحد 12/6/2005
فواد الهاشم

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: