امير العوازم بن جامع : لو غلط الجويهل على قبيلة العوازم والله مايقعد إسبوع

اخر تحديث : 31/01/2012 22:23

من يدعم الجويهل هو عدو الكويت الأول

امير العوازم بن جامع : لو غلط الجويهل على قبيلة العوازم والله مايقعد إسبوع

?

————————

وصف أمير قبيلة العوازم فلاح بن جامع من يدعم الجويهل بأنه “عدو الكويت الأول”.داعيا الشعب الكويتي الى حسن الاختيار والتصويت لأحرار الكويت “وليس للمتردية والنطيحة”.

وبشأن ما صرح به مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل، قال: “ماحدث أمس كان بسبب ضعف تطبيق القانون، فمنذ 4 سنوات هناك أبواق سوء على البلد، وأتمنى أن يكون ما حصل أمس آخر الأحداث، وكشيخ قبيلة لا أقبل لأحد أن يسب أبناء قبيلتي من شخص مثل الجويهل، ولمطير الحق في الدفاع عن أبنائها”.

ودعا أمير قبيلة العوازم للتصويت الكامل بالأربعة اصوات، إذ قال: “أنا صراحة لم أكن مع الفرعيات، ولكن أؤيد المرشحين وأدعو أهل العوازم للتصويت بالكامل بالأربعة اصوات، وهناك الأكفاء ومن يستحق ذلك، وأدعو الناس لأن يكونوا أحرارا وأن لايصوتوا للمتردية والنطيحة وما أكل السبع”.

وأضاف: “الأموال التي دفعت للقبيضة كان يمكن توظيفها في بناء المستوصفات والمدارس، حيث سيستفيد منها أبناء الشعب، والحكومة كانت فاشلة، وبلدنا صار “أضحوكة”، وطلبة الثانوية يدفعون الآن ثمن فشل سياسة الحكومة في القبول
وقال ” أنا أقرب إلى المعارضة لأنهم الأقرب إلى الحقيقة والواقع”.متابعا ” الكويت لكل أبنائها والوطنية ليست بسب الناس ولا أحد يشك بوطنية البراك ووطنية قبيلته ومن يدعم الجويهل هو عدو الكويت الأول”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: