الفتنة نائمة ألا لعنة الله على من يحاول أن يوقظها فيدمر بها الآمنين / ابراهيم الشيباني

 

 أهكذا تريدون أن تكون الكويت؟! 

كتب محمد بن إبراهيم الشيباني : 

   29/01/2012  

لقد بان الأمر وتوضحت الغوامض وصارت حديث المنتديات وعادت جولتهم تلك الأولى في السبعينات مرة أخرى مع يقينهم انه لن ينفعهم إلا نظامهم ونقاوة رمل أرضهم وطيب مواطنيهم، فإن من غادر هذا البلد مطروداً بسبب جريمته أو تركها كارهاً في وقت من الأوقات فلن يدوم له ذلك ولو طال زمن غيابه وبعده عنها فإنه سيرجع عاجلاً أو آجلاً، فما دام ذلك كذلك فلماذا إشعال الفتنة التي نارها ستصلي المجتمع وتحرقه ولن تبقي فيه أحداً مستقراً؟
إن من يحاول أن يشق مجتمعنا الآمن فلن ينسى من أحد أبداً وسيظل يذكره الناس بل يوصون الأجيال بالتحذر منه ومن يسير على شاكلته وطريقته.
إنها لكارثة أن يسلم المواطن وطنه الذي أعطاه كل شيء إلى عدوه المتربص به والمتحين له باستمرار بإشعال الفتن ما هدأ الوطن.
رخيص ذلك الفرد الذي تكون هذه أخلاقه ووطنيته بل دينه، ورخيص ورخيص جداً أن يساوم على ذلك ويحاول بشتى الطرق فيجيش لذلك الجيوش من الأعوان الغوغاء الموتورين في الداخل والخارج وضد من؟ بلده! ألا فلتخسأوا على فعلتكم ولا تظنوا أنكم غير مكشوفين ومن تدافعون عنهم أو عنه فكلكم واضحون كوضوح الشمس في رابعة النهار، لمن تعملون ومن وراءكم ويوزكم على وطنكم وأمتكم بل وأمنكم الذي لا تريدونه أن يستمر حقداً وحسداً وطمعاً بالمال من عند أنفسكم؟
الجميع يعلم ما تنوون فعله في بلدنا، فلو ترك لكم المجال أو حصلتم على موتور واحد يؤيدكم من غير خطكم لازددتم في غيكم ولسلكتم مسالك لا يعلم مداها إلا الله، ألا ان الفتنة نائمة ألا لعنة الله على من يحاول أن يوقظها فيدمر بها الآمنين، وأبشركم انكم لن ولن تستطيعوا أن تصدعوا جبهتنا الداخلية يا «الطابور الخامس»، فإننا وإن انتقدنا حكومتنا أو قل أبدينا رأينا تجاهها، فنحن لا نريد لها الدمار والهلاك والتصدع والتشرذم، بل ومع ما فيها من أخطاء ــــ وهي حاصلة في كل حكومة على وجه الأرض ــــ فنحن جندها وأبناء هذه الأرض البارون بها الملتفون حول قيادتنا، بصرها الله بعدوها المعلن وغير المعلن، فإذا حاولتم أن توصلوا الأمر إلى ما تريدون فلن تجدوا أنفسكم في الساحة إلا فرادى منبوذين مكروهين محقرين. والله المستعان.

* * *
• الاحتياط

«اللي تقرصه الحية من الحبل يفزع»!

محمد بن إبراهيم الشيباني
 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: