المحامي نواف ساري مطير حزام و ظهر الحكومة

 

 

المتحدون»: سحب جنسية الجويهل لنزع فتيل الأزم

ة2012/02/01     

   جانب من الندوة 

 

ماجد موسى: اقتحمت مقر الجويهل والقانون بالنسبة لنا انتهى

 

طرقي سعود: تصرفات «الجاهل» ستؤدي إلى تمزق دولة بأكملها

 

 

كتب نايف كريم:

انتهت ندوة المتحدون في الدائرة الرابعة التي أطلق عليها الاعتصام الصامت أمس الى المطالبة بسحب جنسية مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل واستنكار اعتداءاته اللفظية المتكررة على قبيلة مطير واتهم بعضهم الحكومة برعاية الجويهل لعدم القاء القبض عليه وحذروا من «يقف وراءه» على حد قولهم من غضبتهم.

وأكد المرشح ماجد موسى أنه اقتحم مقر الجويهل، مضيفا «لو وجدناه اقسم بالله لم يعد الى اهله سالما»، وأشار الى ان «القانون بالنسبة لنا قد انتهى من هذه اللحظة».

واستغرب موسى من وزير الداخلية عند الاتصال به قوله بأنه لا يجوز هذه التصرفات من شباب القبيلة ونحن نقول له «يجوز» ولن نسكت من اليوم وطالع.

ووسط حضور فاق 3000 شخص أكد مرشح الدائرة الرابعة عبيد الوسمي محاولة نقل الرساله الى السلطة بالاضرار التي لحقت بنا بسبب تصرف الجويهل الذي تمادى على قبيلة مطير وقال كتبت بخط يدي الاتهامات الموجهة الى الجويهل وبانتظار ما يقدم تجاه هذا الموضوع.

مضيفا: المحاسبة ستكون لمن يقف وراءهم الذين يحاولون تعمدا المساس بكم، وبين: باننا على امل ان يظهر الشارد الذي يدفع الجاهل بهذه التصرفات غير المقبولة بتاتا من المتنفذين والفاجرين والاشخاص الذين يحاولون المساس بكم.

وأكد الوسمي: الامر اليوم ليس بيد السلطة التي لا تستطيع ان تتخذ هذه الاجراءات ضد «الجاهل» وسوف تندم ويتم دفع الثمن غاليا.

ومن جانبه قال مرشح الدائرة الرابعة المحامي نواف ساري سقط رمز الفساد وسيسقط بعدها الجاهلون الذين يدعمون هذا الفاسد ومحاربة قبيلة مطير ليس ضد الجويهل بل من يدعمه ويقف وراءه الذي عبث في الدولة والشعب الكويتي وغيرهم من الصعاليك.موضحا اننا في بلد قانون ولكن عبث به العابثون فوجب على ابناء الاسرة الحاكمة اتخاذ مواقف جامدة في حق المفسدين.

وتحدى ساري الحكومة ان تستغني عن قبيلة مطير خصوصا ان قبيلة مطير كانت الحزام وظهر الحكومة منذ زمن بعيد.

من جهته استنكر مرشح الدائرة الرابعة طرقي سعود هذه التصرفات من المرشح «الجاهل» التي سوف تؤدي الى تمزق دولة بأكملها وفي ظل تأكيدنا بأننا قلنا ماحدث سيحدث من هذا التصرف وهذا بداية الانهيار وبصمة عار في جبين الدولة.

واكد أننا نعرف مكان وموقع «الجويهل» والبيان الذي صدر أخيرا لم يعطنا كرامتنا وأضاف: قبيلة مطير ركن من اركان الدولة وقد وصل الشباب الى مرحلة لا يمكن السكوت عليها من خلال تصرفات ذلك الجاهل..واختتم طرقي حديثه قائلا: لن نرضى حتى يتم سحب جنسية هذا الجاهل.

بدوره اتهم مرشح الدائرة الرابعة عيد شامان الحكومة برعاية الجاهل والجويهل والفضل وقال لن نسكت على هذه التصرفات الهمجية وسوف نضع سمو رئيس مجلس الوزراء فوق المنصة عند وصولنا للمجلس.

من جهته وصف مرشح الدائرة الرابعة احمد الشريعان من يتعرض لقبيلة مطير بانه «خاسي وهو لقيط ولا يجب ان نهبط من اجله».وطالب بقطع دابر ذلك الخسيس بأسرع وقت ممكن.

من جانبه اكد مرشح الدائرة الرابعة محمد طنا العنزي ان القبائل خط احمر لا يمكن التعدي عليها مطالبا بمساءلة وزير الداخلية تجاه تصرفات «الجويهل».

واستنكر طنا تصرفات اللاقط بكشفه أسماء كويتيين وعائلات كويتية مبينا ان تعديه على تلك الاسر الكريمة غير مقبول اطلاقا، لافتا في الوقت نفسه ان الكويت ليست فقط السور بل جمعت كافة اطياف المجتمع الكويتي من شمالها الى جنوبها ومن غربها الى شرقها. 

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: