نقل كلمات فزعة ابناء كل قبائل الكويت لدعم اهلهم مطير حمران النواظر ضد الفتنة التي اثارها الجاهل و من يدعمه من الشيوخ و اذناب ايران

مرشحون تعهدوا أمام الآلاف باستجواب جابر المبارك لو وصلوا

بركان غضب في ندوة البراك : احذروا تحرك مطير ومن ورائها الشعب

 31-01-2012 المحرر البرلماني

*البراك لكل الشيوخ “ترى الطيب رفيجنا واللي مو طيب مو رفيجنا”
 
*الدقباسي: كلنا مطير من يرشنا بالماي نرشه بالدم 
 
*ابو رمية : اذا مطير تحركت وتحرك وراها الشعب تعرفون ماذا سوف يحدث!
 
*الطاحوس: قلت لسمو الأمير إن الذي وراءه ..محموديان 
 
*ساري: نحن نريد الجاهل الأكبر الذي يحرك الجاهل الصغير  
 
* الصيفي: ما أنجبته أمه ..من يريد تفريق  الوطن 
 
*الهطلاني: ياسمو الأمير احفظ كرامات أبناء الوطن  
 
* هايف : من سب القبائل أيضاً (وكيل الفاكسات) ..والمبارك إن لم يتحرك فمصيره في خطر
 
 *سالم العازمي :  أنا اليوم مطيري 
 
* الوعلان: يا أحمد الفهد ومشعل الأحمد وناصر المحمد إذا بينكم صراعات اذهبوا بأنفسكم..لن نسكت بعد اليوم
 
* الداهوم : إذا كان التافه سبب حرق منطقة غداً سوف يحرق الوطن  
 
*الديحاني : قسماً بالله لو وصلت لمجلس الأمة لاستجوب رئيس الوزراء   
 
*المويزري : إذا السلطة ما تحترم نفسها سوف ندعها تحترم نفسها  
 
*الصواغ : أقول للدويسان عدّل طريقك وإلا والله “لندوسك”
 
*فهاد يعلن وفاة السلطة : لنكبر تكبير صلاة الميت “أربع تكبيرات” 
 
*الجري : ما حدث أمس كان مرتبا  وبشكل ممنهج وأقول للأسرة الحاكمة” لاتصدروا لنا خلافاتكم ” 
 
تحولت ندوة النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك “إنقاذ وطن”، الى بركان غضب صب فيه المتحدثون حممهم على الجويهل ومن يحركه وتعهد غير مرشح باستجواب رئيس الوزراء في حال وصوله المجلس ، وترددت في اصداء الندوة كلمتا “كلنا مطير” في تأكيد على وحدة الصف ضد من يريد تمزيقه ، فيما انفعل النائب السابق ضيف الله بورمية محذرا من تحرك قبيلة مطير ومن ورائها الشعب وعندئذ قال : تعرفون ماذا سوف يحدث .

وقال النائب السابق والمرشح على الدقباسي: “لسنا هنا لنرد “عالعجايز” نحن نريد الرؤوس الكبار، ونحن اليوم كلنا مطير والذي “يرشهم بماي نرشهم بدم”، ووجودنا هنا رسالة للوحدة الوطنية فكل ماحذرنا من استجوابنا لوزير الاعلام حصل، وأقول يا أهل الكويت أنتم محسودين وكونوا علي حذر أن من يزرع الجواسيس هم الأخطر علي هذا الوطن ولكن للأسف أن الحكومة عاجزة لأجل الوحدة الوطنية ولكن الشعب لن ييأس”.
 
من جهته قال النائب السابق الصيفي الصيفي: “اليوم فزعتنا فزعة للوطن، إذ أن الذي يريد أن يفرق هذا الوطن ما أنجبته أمه، خاصة أن القبائل هي أساس العرب، والعوائل أهل الكويت لهم التقدير وأيضاً لهم عرق بالقبائل، كما أن الطائفة الشيعية هم من أهم أساسات هذا الوطن، والجاهل بالأمس طعن بأهم قبيلة بالجزيرة العربية، وإذا ضرب الأنف دمعت العين، ولو تم قذف أهل العوائل أو الطائفة الشعية لانتفض من انتفض بالأمس معهم”.

 

أما مرشح الدائرة الرابعة المحامي نواف ساري فقال : “اليوم نحن نريد الجاهل الأكبر الذي يحرك الجاهل الصغير، لن نسكت حين يصل الأمر للكرامة وسنذهب الي الشارع حتي تصمت القردة، إن السلطة لاتحترم نفسها، وأقول لجابر المبارك احترم الشعب واحترم مطير وإلا سيكون لهذا ثأر وستسقطك كما أسقطت ابن عمك ناصر المحمد، وأقول لسمو الامير أنت أب الجميع لقد وصل السيل الزبى”.

من جهته قال النائب السابق محمد الهطلاني: “اليوم مطير جمعت جميع أطياف المجتمع، والجويهل سخيف ولا يحق أن يكون اسما نجتمع من أجله ولكن نريد من خلفه، وياسمو الأمير عليك بالتدخل لحفظ كرامات أبناء هذا الوطن”. 

فيما  قال النائب السابق محمد هايف: “أولاً نشكر سمو الأمير حينما قال اليوم بالاجتماع أنا من أمر بسحب القوات الخاصة من العديلية، حينما عجزت حكومة العجز والفشل، وإن من سب القبائل أيضاً (وكيل الفاكسات) حينما قال إن فارس المجلس القادم هو هذا الجاهل والقلابي يفتي بالتصويت له”.

وتابع: “يا جابرالمبارك لقد طوقت الأندلس من أجل ضيف الله بورميه وأنت وزير فلماذا وأنت رئيس للحكومة لم تأت بالجاهل، وإن مصيرك في قادم الأيام في خطر إن لم تتحرك”.

وأكد مرشح الدائرة الخامسة والنائب السابق سالم النملان “أنا سالم النملان العازمي وأنا اليوم مطيري والعوازم وراءكم والله ما نترككم، والدجاج الأبيض لا يحرك قبيلة مطير”.

وقال المرشح مبارك الوعلان: “السلطة تعرف مطير عبر التاريخ حتى يتلفظ ابن شربات أو الكردي ، وأقول يا أحمد الفهد ومشعل الأحمد وناصر المحمد إذا بينكم صراعات اذهبوا بأنفسكم نحن سكتنا كثيرا بسحل عبيد وقتل الميموني ولكن لن نسكت بعد اليوم افهموها مثل ما فهمتوها، وكرامة مطير فوق كل اعتبار”.

وأكد مرشح الدائرة الخامسة بدر الداهوم أنه أتى لدعم حمران النواظر مطير من فعل هذه الحكومة الفاسدة، قائلا: ” إن كان هناك عضو فاسد لنقطعه، وأقول إن كان هذا التافه قد سبب بحرق منطقة، غداً سوف يحرق الوطن”.

من جهته قال مرشح الدائرة الرابعة فرز الديحاني: “قسماً بالله لو وصلت لمجلس الأمة لاستجوب رئيس الوزراء وأصعده المنصة، نحن دمنا حار وقبيلتنا حارة ولا تنجب إلا الأحرار”.

وقال جابر المحيلبي: “لم ننم من أمس بعد ما قاله الجاهل، وأقول للشباب الذي ذهب للعديلية وفعلوا ما فعلوا والله إنهم “بردوا كبودنا” وعلى السلطة أن تحترم نفسها”.

من جابه قال النائب السابق شعيب المويزري: “يامطير مايمسكم يمسنا، والله العظيم لن نسكت ولن يمر الأمر هذا مرور الكرام، وإذا السلطة ما تحترم نفسها سوف ندعها تحترم نفسها”.

وقال مرشح الدائرة الخامسة عبد الله البرغش: “لن يستطيع أحد أن يضرب بين البدو والحضر، وأقول لمن وراءه ولرئيس الوزراء يجب أن يرتفع السقف حتى يفهم ما نقوله، والله لو وصلت للمجلس لأصعده المنصة ونلاحق جميع من خلف الجاهل”.

من جهته قال مرشح الدائرة الرابعة ضيف الله بورميه: “شكراً لجميع القبائل والحضر والسنة والشيعة، وان من يريد تفريق المجتمع هي السلطة، والأسرة مشاركة في دعم هذا السفيه، واذا مطير تحركت وتحرك وراها الشعب تعرفون ماذا سوف يحصل، نحن نريد اعتصاما حتى تعرف الحكومة أن الشعب والقبائل لن ترضى بمس كراماتها، ونريد توثيق وعهد من المرشحين الذين ينجحون يستجوبون رئيس الوزراء القادم”.

إضافة إلى ذلك قال الوزير السابق محمد  العليم: “الصراخ علي قدر الألم ومن لم يتألم اليوم ليس برجل وليس بحر، نحن لم نفهم رسالة ضرب القبائل ونسيج المجتمع هل تريد توحيد الوطن أو الحفاظ عليه بهذه الطريقة، وإن من يصنع الفتنة يحترق بها، إما أن تفهمونا مايحصل أو تحملوا ما يحصل”.

 

وفي السياق ذاته قال مرشح الدائرة الخامسة عايض بوخوصه: “اليوم ما أتينا نتكلم إنما جئنا “لنشلع السقف شلع”، وأقول لا تحركون التنين وإلا سوف يحترق الجميع، ويجب أن ترد “الرابعة” عليهم لأنهم يريدون مسلم وأقول نريد  مسلم الاول ومفروض مسلم الأول ضروري مسلم الاول حتى نرد على السلطة”.

إلى ذلك قال مرشح الدائرة الرابعة فهاد العنزي: “الغيت ندوتي لأن اليوم جميعنا مطير، وأقول للجاهل أنت ملعون وملعون من يقف وراءك ، فالكويت تغرق والذي لا يريد الديرة يطلع خارجا ونحن أهل هذا الوطن، ولنصلي على هذه السلطة ولنكبر تكبير صلاة الميت بأربع تكبيرات”.

من جهته قال النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة فلاح الصواغ: “رسالة للسلطة ومن وراء هذا السفيه أقول اعطوا الرجال حقوقها، وأقول للدويسان عدل طريقك وإلا والله “لندوسك” ويا الجاهل”، وأقول للجميع إن الفتنة نائمة، ويا رئيس الحكومة الحالي والسابق  أحذركم القتنة

وقال مرشح الدائرة الأولى أنور الشريعان: “إن هذا السافل لن يستطيع أن يهز جبل مثل مطير، وإن هذه القنوات الفاسدة هي إعلام الحكومة الفاسدة، وأقول يا مطير (شعطان) معاكم، ويا صاحب السمو إن القرار بيدك وعليك كتم نفس هذا الخبيث حتى لا يلعب بهذا الوطن”.

من جانبه قال مرشح الدائرة الخامسة نايف المرداس: “آلمنا ماحصل البارحة جداً واليوم نحن كلنا مطير وأقسم بالله لن نسكت حتى تعاقب الحكومة هذا الجاهل، ولن ننتظر حت نؤكل كما أكل الثور الأبيض، ونريد من خلف هذا الجاهل كان من كان، وأقسم بالله إن لم يتم محاسبة الجاهل قبل الانتخابات فإنه سيصعد رئيس الحكومة ووزير الداخلية المنصة”.

بدوره تضامن  مرشح الدائرة الثانية الدكتور عبدالله العرادة مع الحدث: “قررت أن ألغي ندوتي الليلة وأهديك أخي مسلم كل ما كان لدي لهذه الندوة، ومطير تاريخها أبيض وماضيها وحاضرها شرف وليخسئ الخاسئون”.

بينما اعتبر النائب السابق ومرشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس أن هذه الليلة ليلة استثنائية ويجب أن نضع النقاط على الحروف، وقال: “أقول للذي وراء الجاهل هؤلاء حمران النواظر هؤلاء التاريخ إذا تحركوا تهتز طوابير، وقد قلت لسمو الأمير إن الذي وراءه هو محموديان، ومن يمس قبيلة مطير لن يمر مرور الكرام، نحن مع الدستور والقانون، ولكن إن لم يطبق على الجميع نقول سنعصيه، وأقول لرئيس الحكومة القادم إذا جابر المبارك أقسم بالله إن لم ترد اعتبار مطير والله لنصعدك المنصة، وهم يريدون مطير لأنها أظهرت مسلم البراك و”أقول تكفون يا أهل الرابعة نببه الأول”.

من جانبه قال النائب السابق وليد الجري: ” نحن لانتحدث مع من يتحدث بالوكالة، أقول لمن يقف خلف المعني بالأمر،اتقوا الله في الكويت، واتقوا صبر الحليم، وكل قواتكم أيها المفسدين ستتحطم أمام حائط الوحدة الوطنية، وبعدها ستتمنون لو ترجعون لمناصبكم، ما حدث أمس كان مرتبا له وبشكل ممنهج، وأقول للأسرة الحاكمة لاتصدروا لنا خلافاتكم وأجعلوها فيما بينكم”.

وأكد مرشح الدائرة الرابعة عبيد الوسمي: “معلومات بوجود 3 شكاوى ضد الجاهل عند أمن الدولة ونطالب السلطة باعتذار واضح وصريح”.

وانضم إلى الندوة الشيخ فهد سالم العلي.

وختم النائب السابق ومرشح الدائرة الرابعة مسلم البراك الندوة قائلا: ” قلنا لسمو الأمير أن هناك بعض أبناء الأسرة والمتنفذين هم من زرعوا الفتنة بين أبناء الكويت، وأقول لكل الشيوخ “ترى الطيب رفيجنا واللي مو طيب مو رفيجنا”، وأقول للأسرة مجددا نحن شركاء بالحكم والمال، وأذكر أني وجدت في العديلية فجر اليوم السني والشيعي، البدوي والحضري، جميعهم فزعوا دفاعا عن الوحدة الوطنية، “.

وأضاف: “هناك مخططات تحاك ضد القبائل من قبل أقزام السلطة”.
ورد على من قال انه سيجعله  “يكاكي “انه لا يعرف لغة الدجاج بل يعرفها هو وامثاله.

 

وصعد الجمهور للمنصة وقاموا بقذف ميكروفونات الوطن والصباح على الأرض.

وتابع: “لايهمنا إن جلس الجاهل أو خرج، ولكن نقول بأن هناك قرارا يجب أن يصدر، ونحن أصحاب أفعال وليس أقوال، ويا وزير الداخلية تعرفون من يمول الجويهل واللي بدون فضل، وعلى رئيس الحكومة طلب المعلومات من وزيره ومحاسبته، واليوم كنا في لقاء مع سمو الأمير وقسم بالله ان كل مافي صدوركم قلناه، ونحن نقول أن طيب من الشيوخ رفيقنا والذي ليس طيب ليس رفيقنا، كما أود أن أشير إلى أن قنوات الفتنة تحطم الكويت وتفتتها وتنشر الكراهية بين أبناء الوطن”.

وكشف البراك عن رقم سيارة يقول بأن صاحبها يلقن الجويهل الكلام، وقال: “رقم السيارة (46481/1) لصاحب السيارة الذي كان يلقن الجاهل ما يقوله وبثمنه وابحثوا عن اسمه”.

(مسلم يرمي مكرفون الوطن وسكوب)

وتابع: “800 ألف دينار دفعها جاسم الخرافي ليفتح الجاهل قناته لشتم المجتمع والقبائل، والثاني الذي كان يد لله هو طباخ السم ناصرالمحمد، وكم كنت فخور حين اتاني شخص بالعديليه وقالي عرفتني يامسلم قلت للاسف لا قال أنا (جاسم الاشكناني المطيري)”

من جهته مرشح الدائرة الرابعة محمد الخليفة: “ياغبي يا خبل مطير حمران النواظر هم حماة الوطن وإذا ضرب الخشم تدمع العين، ويا سمو الأمير البلد ينهار عليك أن تنتهض وتقول كلمتك الحكيمة، وياخبل والله يجب أن يسجن للأبد”.

إضافة إلى ذلك قال مرشح الدائرة الخامسة ماضي الهاجري: “حذرنا أكثر من مرة ولم يكن هناك من يسمع حتى تعرضت قبيلة مطير وحضورنا اليوم للوحدة الوطنية ومطير ماهي محتاجة لذكر تاريخها، وأقول إن وصلت أو إخواني إن وصلوا عليكهم محاسبة أعلى سلطة في الحكومة”.

من جانبه قال مرشح الدائرة الثانية جمعان الحربش: “كلنا مطير ولا عنك يا مطير صدود قطعةً منا، ففي 2009 شتمنا الجاهل وحذر مسلم البراك من وزراء شيوخ وسقط شيوخ ولم يسقط الجاهل وذهب وزير الخارجية محمدالصباح ورئيس الحكومة وبقى الجاهل”.

 

الرساله يجب ان تكون واضحه لذلك لنجعل هذا التجمع وطني..
هناك فرق بين الحكمه وان تكون جباناً..
لقد ساهمت الحكومة برفع قدر القطط والجرذان والكلاب…
اقول لكل من يقول ان البلد في قانون اقول لهم ان القانون بعثناه بالامس كاملاً لاعلى سلطه..!!
اعتذار رسمي.. هذا مانريده ..
والاعتذار لشعب كامل..
2-الاجرائات يجب ان تكون حازمه..!!
نحن نحترم وطنا وتلشعب ونحافظ ع التماسك.. ولكن نقول من يقف خلف ماحصل ان اللعبه  مشكوفه واقول (احترمونا غصب حتى نحترمكم) والله لن احترم من لايحترمنا كاءناً من كان..!!
واقول للاجهزه الامنيه الي قاعدين اخواني واخواتي قولوا لمعازيبكم ان يحترموا نفسهم..
لن اكمل حتى يعتذر شيخ وبعدين نكمل بل يجب جميع الشيوخ من الاعتذار..!!

 

 

 

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: