الصواغ أقول (للقلابي) :والله إن ما احترمت نفسك “لكسّر عصاك على راسك يا ساقط يا لاقط”

أقول (للقلابي) :والله إن ما احترمت نفسك “لكسّر عصاك على راسك يا ساقط يا لاقط”
 
الصواغ يعود بالشيخ مشعل لأحداث “الحربش”: صمتّ ولم تبرئ نفسك ..تحوم حولك الشبهة  29-01-2012

 الصواغ: ياجابر المبارك ان احترمت القانون والله “لنحطك” في قلوبنا” 
الطبطبائي : لانريد مجلس “أراجوزات”
أحذر الحضر ممن يقول : هؤلاء “لفو” وهؤلاء” بدو” 

 
عاد  مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق  فلاح الصواغ بذاكرته الى احادث ديوان الحربش وقال “البلد أصبح  للتبعية لا تدخل الضباط ولا تأخذ المناقصات ولا تحصل على ما تستحقه لأنك ليس من أتباعهم ، وأذكر أننا ضربنا في ديوان الحربش وابني سعود سقط علي ليحميني حتى أخذوه بالدورية واتهم في تلك الليلة الشيخ (مشعل الأحمد) وأنا أقول يا شيخ مشعل أنت صمت  ولم تبرئ نفسك وأنت تحوم حولك الشبهة”.
 
واضاف الصواغ في الندوة الختامية تحت عنوان “التنمية والإصلاح .. غايتنا: “اليوم المجاملة لاتفيد خاصة أن المال العام سرق من نائب لا يسوى شيئا، والسؤال لماذا هؤلاء من قبض وماهي الدوافع، والذي نفسي بيده أن هناك أهدافا للسيطرة على هذا الوطن، وأوضح أننا تزاحمنا في مؤتمر جدة من أجل مبايعة ال صباح بجميع طوائفنا واليوم يضربون النسيج الاجتماعي حتى تم ضرب أبناء الأسرة ببن بعضهم البعض، والسبب مخطط رئيس الوزراء السابق”.
وتطرق إلى موضوع النائب السابق مسلم البراك، وقال: “أما من يقول عن مسلم البراك أنه مدفع نعم نحن مدافع بوجه الفاسدين أشكالك وأقول (للقلابي) أنت صاحب فتنة، والله إن ما احترمت نفسك “لكسّر عصاك على راسك يا ساقط يا لاقط”، مؤكدا أنه بالخامسة توجد قضية شراء الأصوات كشفتها امرأة فبدلا من أن يقدموا لها 250 دينارا قدموا لها 150 وفضحتهم من أجل 100 دينار.
 
وتابع: “أقول لجابر المبارك إن الرشوى قد وصلت حتى للفراش لذلك عليك تطبيق القانون، بعد رحيل الحكومة السابقة وهروب نواب القبيضة وهروب رئيس مجلس الأمة من المشهد السياسي، ويا إخواني إذا طلع الفاسد لا تلومون إلا أنفسكم لأننا نحن نملك أصواتا لا نملك (عصى)، وأوجه رسالة لجابر المبارك أنت لصيق لناصر المحمد وتعرف ماحصل في المرحلة السابقة وأنت حين أمرت بارسال درع الجزيرة مُنعت ونحن نعلم ذلك ونعلم بأنك كنت غير راض عن بعض المشاكل، ونحن نعلم ذلك ولكن الآن الأمر بيدك ياجابر المبارك ان احترمت القانون والله “لنحطك” في قلوبنا”.
من جهته حذر النائب السابق مرشح الدائرة الثالثة الدكتور وليد الطبطبائي  أبناء الطائفة الشيعية “ألا ينجروا وراء ا لمصالح الشخصية للبعض” ، كما حذر الحضر “ممن يقول هؤلاء (لفو) أو هؤلاء (بدو) لا”. 
وقال الطبطبائي “: “أعلم بأنكم تستغربون من المرشحين في دائرتنا الدائرة الثالثه والاعلام الفاسد يريد ان يجعل لهم هامة ولكن الحقيقة لا تاريخ لهم سوى السب والشتم والتاريخ الأسود، لذلك أنصح أهالي الدائرة الثالثة بعدم صنع مجلس “أراجوزات” بل نريد مجلسا حقيقيا يهتم في صنع هذا الوطن”.
واضاف : “3 أيام تفصلنا عن الانتخابات وهي أيام حاسمة، ولا يمكننا أن ننسى فارس مجلس 2009 مبارك الوعلان وفلاح الصواغ وبلا منازع، وأذكر وأقول قبل دعوة فلاح الصواغ للانضمام الى كتلة التنمية والاصلاح درسنا مواقفه واكتشفنا أنه اضافة لنا، وأناشد أهل الدائرة الخامسة إن كان لكم حس وطني أن لا تتركوا فلاح الصواغ، والله إنه تعرض لمواقف تثني أبطالا ولكنها لم تثن هذا الرجل الشهم”. 
من جانبه قال المرشح فيصل المسلم: “قصتي مع فلاح قصة جميلة، كنت ما أعرفه ولكن كنا حريصين أنا وجمعان ووليد قبل المجلس السابق وجانا فلاح وقال أنا معكم والحقيقة أنا ما أعرفه وقلت اصبر نحن  ما نعرفه، وهذا الرجل لم يغضب ورد علي وقال سترى، وأنا أقول والله إني رأيت، والله إن فراستي بالرجل هذا أنها كانت تفصل بالخامسة بعهدين وإن عهد هذا الرجل عهد الأحرار والشرفاء، واستجواب الشيكات كان أقوى رد علينا في كتلة التنمية”.
وأضاف: “فلاح ثبت في أعظم استجواب في تاريخ الكويت ومن ذاك الى اليوم فلاح هو فلاح، وسنبدأ ناصحين حتى يعدل الاعوجاج ولكن إن لم يحصل فهم يعلمون ماذا يحصل ولن نخذل الأمة بحمل الأمانة”.

======

تهديدات صالح عاشور القلاف المتروك المهري و الوقوف مع ايران و الاحتماء بها ضد الكويت
http://tinyurl.com/7qcm4bq

========
قاموس التكفير و السب و اللعن على لسان القلاف و المطوع و عاشور

http://tinyurl.com/6uzsj52

 
 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: