الداخلية البحرينية: مجموعات تغلق الشوارع باستخدام الأسياخ الحديدية والملوتوف

  •  

الداخلية البحرينية: مجموعات تغلق الشوارع باستخدام الأسياخ الحديدية والملوتوف

25-01-2012 وكالات 11:05 AM

 

قالت وزارة الداخلية البحرينية إن “مجموعات من المخربين قامت بإغلاق الشوارع في عدة قرى بالمملكة مساء وقامت بأعمال إرهابية مستخدمين الأسياخ الحديدية والزجاجات الحارقة (المولوتوف)”.

وأوضح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن في بيان صحافي مقتضب الليلة الماضية أن وزارة الداخلية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة “بإلقاء القبض على عدد من المخربين تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة في وقت لاحق”.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أصدرت تحذيراً لمواطنيها المتوجهين إلى البحرين من احتمال اندلاع مظاهرات عنيفة في البلاد، وأضافت الخارجية إنه في بعض الأوقات تندلع مظاهرات “عنيفة ومعادية للحكومة” في بعض الأحياء وعلى الأخص خلال الليل ونهاية الأسبوع وشملت إغلاق بعض الطرقات الرئيسية وإحراق مستوعبات النفايات ووضع نقاط تفتيش غير رسمية واستخدم المشاركون فيها قنابل مولوتوف وغيرها، كما أن وزارة الداخلية تبقي حواجز رسمية في بعض المناطق وتستخدم الغازات المسيلة للدموع والمسدسات الصاعقة وغيرها من وسائل ضبط الحشود.

وقالت إن “المواجهات العنيفة بين قوات الأمن والمتظاهرين قد يجعل السفر إلى البحرين ،و(التنقل) في داخلها خطر من دون إنذار مسبق”، مشيرة إلى أن السفارة الأمريكية في المنامة تحظر على موظفيها زيارة بعض المناطق المحددة وتنصح رعاياها بفعل الأمر عينه، ودعت مواطنيها إلى التزام الحذر والابتعاد عن التجمعات.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: