الفضل: أقول لأحمد الفهد بلاد الله واسعة .. ونحن في غنى عنك

:
الفضل: أقول لأحمد الفهد بلاد الله واسعة .. ونحن في غنى عنك

مرشح الدائرة الثالثة .. نبيل الفض
17-01-2012 محرر البرلمان
نبيل الفضل: يا أحمد الفهد أنت تعرف تهدم .. وما تعرف تبني

 الصانع : جاهز للتشاجر بالأيدي مع “زوير وعوير” في المجلس  

وجهنا” صفعة قوية “إلى رئيس الوزراء ونائبه حين اعدنا الجويهل  

وجه مرشح الدائرة الثالثة “نبيل الفضل” خطابًا شديد اللهجة إلى الشيخ “أحمد الفهد”، وطلب منه ترك البلاد ونسيان الحكم.

حيث بدأ كلامه عنه: “أقول لأحمد الفهد توكل على الله وروح بلاد الله واسعة، ونحن في غنى عنك وعن الخمة إلي وياك، ارحمنا وارحم أطفال الكويت، وانسى الحكم، أنت تعرف تهدم ما تعرف تبني”.

وحول طرده من الكويتية.. قال: “طردي من العمل في الكويتية إشاعة مغرضة، وخرجت طواعية بعد إلحاحهم علي للبقاء، ويكفي إشادة الشيخ سعد بي لتبيان شجاعتي أثناء عملي طيارًا”

ونفى أن يعتمد على الاستجواب في حال لو كتب له الوصول للمجلس.. بقوله: “حال وصولي المجلس.. لن استخدم الاستجواب على كل واردة وشاردة، بل لا بد أن يكون وراءه مصلحة وطنية”.

نفى مرشح الدائرة الثالثة نبيل الفضل تحالفة مع المرشح محمد الجويهل رغم مرافقته في الندوات السابقة والدعم الإعلامي المشترك لهما من قبل قنوات وصحف بعينها.

وقال الفضل في ندوة الجويهل : لا أريد أن أكرر الكلام المستهلك عن تنمية الشوارع والمجاري والكهرباء فهذا هو دور السلطة التنفيذية ودور المجلس هو التشريع.

وتابع إن حل المشاكل لايأتي بالاستجوابات بل عن طريق الدستور، رغم أن الاستجواب حق أصيل للنواب كفله الدستور، مشيراً إلى أن ثقافة الاستجوابات ليست ثقافة أبناء القبائل  الذين قلدوا هذه الثقافة التي أوجدها أمثال السعدون والنيباري والمنيس وهي تعتمد على محاربة الحكومة من أجل تحقيق النجاح وهي السائدة حالياً.

وأضاف المجلس فيه الكثير من الديكة التي تحتاج إلى نتف ريشها وأنا على ثقة بأن الوحوش الموجودين في المجلس هم نمور من ورق، مضيفاً أنا الديناميت الذي سينفجر بهم فرداً فرداً وسأتحول إلى “زنتك” لمكافحة الحموضة التي تعانون منها بسبب نواب المجلس المؤزمين.

وكعادته في استعطاف الحضور ترحم  مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل على أيام وزير الداخلية السابق جابر الخالد والذي وصفه بـ”الرجل الذي اقتص من المزدوجين”.
 
وقال الجويهل: “تصفيق الحضور هو رسالة إلى الحكومة من جميع أهل الكويت بأن الجويهل يستنهض الجميع  لمواجهة  قضية مزدوجي الجنسية، مضيفاً “أطالب الحكومة وجهاز أمن الدولة (إللي قاعد يفرك باذونه) بالتفرغ لي لكي نكشف البعض”.

وقال مرشح الدائرة الثالثة رياض الصانع أن الدستور هو الذي يفصل بيننا وبين اخواننا ولهذا ارفض فكرة رئيس الوزراء الشعبي وسأقف امام هذا المطلب.

وأضاف أن الكويت أكبر من القبيلة وأكبر من “زوير وعوير” الذين سأتصدى لهم عند دخولي المجلس بمقارعة الحجة بالحجة حتى لو استدعى الأمر المشاجرة بالأيدي .
وفي الاثناء دخل الكاتب ومرشح الدائرة الثالثة نبيل الفضل الذي تعالت لأجل حضوره  “يباب” العجائز وكأنه دخل إلى حفل زفاف.

ووصف الصانع أنه وموكله الجويهل وجها” صفعة قوية “إلى رئيس الوزراء ونائبه وحكومته حين اعدنا محمد الجويهل إلى كشوف الانتخابات رغم أنه شطب قبل فيصل المسلم، مؤكداً: إننا نؤمن بالقضاء وهناك من يؤمن بالشوارع لذلك ذهبنا إلى المحكمة وكانت الجلسة مزامنة لجلسة الطعن في شطب النائب السابق فيصل المسلم، مضيفاً أن التهديدات كانت تتوالى في ذلك الوقت وكأن الكويت ستتعرض إلى فوضى حتى جاء حكم القضاء العادل ورفض شطب الجويهل كما طيب خاطر أصحاب الشوارع ورفض شطب المسلم.

ومن طرائف الندوة مطالبة عريفة الندوة للدكتور شملان العيسى بإلقاء كلمة إلا أنه خرج مع الحضور قبل انتهاء الندوة مما سبب حرجا كبيار لها ولرياض الصانع.

وأغلب الحضور كان من العنصر النسائي وحضر العديد من الإعلاميين المعروفين بالولاء لرئيس الوزراء السابق كسعود الورع وعايشة الرشيد والكاتب سعود  السمكة الذي ألقى كلمة قصيرة لتعويض غياب نبيل الفضل، مهاجماً فيها مطالبات البدون بحقوقهم،  مضيفاً بأن نواب التأزيم أخطر من هؤلاء.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: