خيانة الفلسطيينيون ناكري الجميل الكويت

خيانة الفلسطيينيون ناكري الجميل الكويت

عندما يستذكر ابناء الكويت الخيانة و الجرائم التي قام بها الفلسطينين ضد الكويت وطنا و شعبا يتعجب المرء لان الكويت قدمت الكثير للفلسطينين فقد فتحت الكويت ابوابها للفلسطينيين الذين باعوا ارضهم لليهود و اتوا باكاذيبهم يقولون ان اليهود طردونا من فلسطين و الكويتين على طيبتهم بحكم الكرم العربي استضافوهم و اكرموهم لكن ماذا تتوقع من الفلسطينين الذين خانوا ارضهم و عرضهم و باعوا ارضهم لليهود فلا نتوقع من عديمي الاصل الفلسطينيين خليط بني الاصفر الروم و قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية الا هذا الفعل لان كل واحد يرجع الي اصله و اصل الفلسطيين هو الخبث و الخيانة وحتى يكون كلامنا له دليل من الواقع سندلل على

1- اصل الفلسطينين انهم ليسوا عرب انما هم خليط من بني الاصفر الروم وقوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية
2- دليل بيع اليهود لارضهم لليهود و خيانتهم
3- جرائم الفلسطيين ضد الكويت ومن عرف اصول الفلسطينين و معدنهم لا يتعجب من جرائمهم ضد الكويت و خيانتهم و وقوفهم مع الغزو العراقي للكويت

===========

1- اصل الفلسطينين انهم ليسوا عرب انما هم خليط من بني الاصفر الروم وقوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية

اصل الفلسطينين مهاجرين من جزيرة كريت اليونانية

وتدعى بيلست pelest وأصبح يطلق على المنطقة اسم أرض الفلسطينيين.

و هذا أكده موقع فلسطيني

لكنها عُرِفت فيما بعد باسم (فلسطين)، لأنّه قبل الميلاد بمئات السنين، نزلت قبائل من غرب البحر الأبيض المتوسط، من منطقة بحر (إيجة) ومن جزيرة (كريت) على وجه التحديد، على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تسمى (فلستينا)، واختلطت هذه القبائل مع قبائل الكنعانيين، وتمازجوا معاً، وشكّلوا خليطاً سكانياً مشتركاً فيما بينهم، يغلب عليه الطابع والدم العربي، وعاشوا في تلك المنطقة، التي سمّيت باسم القبائل التي قدِمت من كريت باسم (فلسطين).

http://www.alquds-online.org/index.php?s=11&ss=7&id=474

هل حق اليهود في فلسطين أقلُ من حق العرب؟

اقتباس من مقال للكاتب العراقي عارف علوان

اليهود:
ينظر العرب إلى القضية الفلسطينية كمشكلة في غاية التعقيد، وهي في واقع الأمر ليست كذلك إلا في عيون العرب، وعواطفهم، وفكرهم القومي والديني. وقد راكم العرب الادعاءات عن حقهم وحدهم في أرض فلسطين باشتقاق العديد من المطلقات اعتماداً على مراجع شفوية ومكتوبة دوّنها الغالب بعد الفتوحات الإسلامية، وحرم على أي شخص إعادة النظر فيها، عربياً كان أو أجنبياً. وعندما قبل العرب الاحتكام إلى الأمم المتحدة ومواثيقها لحل المشكلة الفلسطينية، وجدت مطلقاتهم تعارضاً صارخاً مع الوثائق التاريخية، المصفاة، التي بحوزة المنظمة الدولية الجديدة، لذلك ضيعوا عقوداً من الزمن في إصرارهم على صحة مستنداتهم غير المتطابقة مع تاريخ المنطقة المعترف به رسميا، المعتمد على الشواهد العينية الباتة (البراهين الأثرية غي أرض فلسطين) وما ورد في الكتب السماوية الثلاثة، وما ذكره مؤرخو روما، وقبلهم مؤرخو اليونان، وبعدهم مؤرخو اليهود، والدراسات التاريخية الحديثة.
قبل أن يأمر الإمبراطور أدريان (132.م) بتدمير مملكة يهودا بسبب ثورة اليهود، ومحو اسمها بإطلاق اسم (فلسطين) على المنطقة الجنوبية، لم تكن هناك أرض اسمها فلسطين. والفلسطينيون قوم جاءوا من جزيرة كريت اليونانية وأقاموا بضع آلاف من السنين جنوب صور حتى الزاوية السفلى لشرق البحر المتوسط، ثم انقرضوا كما انقرضت بلايين الأحياء من البشر (الأقوام) والحيوانات والحشرات والنباتات لأسباب جينية لم تكن معروفة في ذلك الزمان.
وقد دخل اليهود هذه المنطقة في عهد داود حوالي الألف الأول قبل الميلاد، وأعادوا بناء مدينة أورشليم بعد طرد اليبوسيين. واليبوسيون شعب من الحثيين وصلوا إلى فلسطين بعد سقوط الإمبراطورية الحثية التي قامت في شمال تركيا الحالية في حوال القرن الثاني عشر قبل الميلاد. ويقال إنهم بنوا حصناً خارج أورشليم أطلقوا عليه (صهيون) وبنوا سوراً حول المدينة. وقبل الحثيين سكن أورشليم أو استولى عليها الحوريون الذين جاءوا من الأناضول. وقبلهم الحبيرو وهم خليط من الشعوب من الساميين وغير الساميين يقال إنهم قبائل غير مستقرة ممن يبحثون عن مصادر الرزق، أشارت إليهم ألواح مصرية وورد ذكرهم في التوراة. وذكر المؤرخ اليوناني هيرودت أن الأموريين (الحبيريون) دخلوا هذه الأرض مبكراً جداً، وهم من أصول سومرية جاءوا من جنوب العراق، ومنهم ظهر الفينيقيون الذين تركوا آثاراً على سواحل الخليج العربي الغربية إلى أن وصلوا لبنان. ثم جاء اليونانيون بعد زحف الأسكندر المقدوني على الشرق. بعدهم احتل القائد الروماني بومبيَ جميع السواحل الغربية للبحر الأحمر، وكان لليونانيين والرومان علاقات بملوك الفراعنة في مصر، حيث تذهب رسلهم وقوافلهم إلى الإسكندرية عبر الطريق الساحلي الجنوبي، وعلى هذا الطريق نشأت نقاط توقف عديدة منها مدينة غزة، التي تجمع فيها خليط من المصريين والفينيقيين وبدو سيناء وقليل من عرب الجزيرة من التجار أو طالبي الرزق.
وعندما دخل داود وقومه قادمين من أرض ما بين النهرين، أعاد تشييد مدينة أورشليم وبنى أول هيكل لليهود، وقام ابنه سليمان من بعده بتوسيع المدينة وأعاد بناء الهيكل بمساعدة (حيرام) ملك صور ليصبح إحدى معجزات تلك الفترة في جماله ومتانة بنيانه، ورمم معبد الصخرة، وكان مزاراً ومكان صلاة للوثنيين ثم للأنبياء اليهود. وكانت أورشليم مدينة للعبادة الوثنية والسماوية تقدم فيها القرابين المذبوحة، وهي العادة التي التزم بها الإسلام بعد ذلك.
بعد 250 سنة على إقامتهم في المنطقة، أسس اليهود مملكة إسرائيل التي انقسمت فيما بعد إلى مملكتين: السامرة في الشمال ومملكة يهودا في الجنوب، وأصبحت أورشليم مدينة مزدهرة ثقافياً وتجارياً، يقطنها خليط من اليهود واليونانيين والرومان والفرس والفينيقيين والبابليين ونسبة قليلة جداً من تجار الجزيرة العرب لم يكن وجودهم يتميز بشيء ما.

===============

الفلسطيين اصولهم خليط من اقوام من جزيرة كريت وروم بحكم الاحتلال الروماني الطويل و قبائل سامية عديدة و كذلك فلسطين تشمل سدوم وهم قوم لوط , واقتبس
أسس اليهود مملكة إسرائيل التي انقسمت فيما بعد إلى مملكتين: السامرة في الشمال ومملكة يهودا في الجنوب، وأصبحت أورشليم مدينة مزدهرة ثقافياً وتجارياً، يقطنها خليط من اليهود واليونانيين والرومان والفرس والفينيقيين والبابليين ونسبة قليلة جداً من تجار الجزيرة العرب لم يكن وجودهم يتميز بشيء ما.

=====

2- دليل بيع اليهود لارضهم لليهود و خيانتهم

عرفات مع بيريز
خيانة الفلسطينين لبلدهم
الفلسطينيون باعوا ارضهم لليهود

محمود عباس مع اولمرت

بيع الاراضي لليهود تم منذ ايام الدولة العثمانية

وثيقة عثمانية تثبت بيع الفلسطينين الأراضي لليهود / فلسطين اليهود
ـــــــــــ
* نشر موقع “عرب48″ ترجمة حرفية لوثيقة عثمانية تحكي على لسان ثلاثة مخبرين للدولة العثمانية تفاصيل تواطؤ بعض المسؤولين في فلسطين عام1890، في بيع أراضي تمتد بين حيفا ويافا للمستوطنين اليهود. وننوه إلى أن ترجمة هذه الوثيقة خصنا بها المترجم التركي الزميل الأستاذ كمال خوجة، أحد الشخصيات البارزة في الجمعية الدولية للمترجمين العرب.
مخبر- من أهالي بيروت، المدير السابق لناحية الشعراوية بداخل البلقاء ومدير نجد الحالي، صبحي.
مخبر – من أهالي حيفا، المدير السابق للريجي بلواء البلقاء، سعيد بحق محمد
مخبر- من أهالي عكا، معاون المدعي العام السابق بعكا، محمد توفيق السيد
(هذه الترجمة مطابقة للأصل العثماني المحفوظ لدي أنا المترجم كمال أحمد خوجة).
**جناق قلعة

http://www.thaqafa.org (http://www.thaqafa.org/)

فالوثيقة العثمانية تثبت بيع جد الرئيس الفلسطيني محمود عباس احد باعة الاراضي

اقتباس
ويقوم الآن الإيراني عباس المنفي حالياً في عكا الذي يحقق كل شيء يريده بفضل ثروته ونفوذه بالتفاهم مع رئيس بلدية حيفا مصطفى وعضو المحكمة الحالي نجيب بسلب أراضي العاجزين والفقراء من الأهالي بأثمان بخسة ليقوموا بعد ذلك بتهيئتها وبيعها بأثمان فاحشة لليهود والأجانب الآخرين لتحقيق مصالحهم الشخصية.
بقي أن نقول بأن هؤلاء اليهود بفضل المال الذي بذلوه صاروا مرعيي الخواطر،

========

و الصحفي الفلسطيني اندرواس يذكر

نقولها بصراحة متناهية: لا يكفي ان نقول بان الكتاب هو كتاب صهيوني لمؤلف مستشرق يحاول الطعن والتشهير والتجريح والاحراج، لا يكفي ان نعفي انفسنا من الرد عليه بالقول انه كتاب اخر هدفه خدمة الصهيونية وموبقاتها، علينا كابناء هذا الشعب ان نقاوم هذه الرواية الاسرائيلية ورد الصاع صاعين ولكن بنفس الطريقة التي تعامل بها المؤلف مع الكتاب، واذا تبين لنا ان عائلة فلان او عائلة علان قامت فعلا ببيع الاراضي وقدمت عائلة اخري خدمات مختلفة للحركة الصهيونية، علينا ان نتعامل معها وان نذبح البقر المقدس ، والا نتورع عن فضح هذه العائلات والقيادات.

============

لازالت عملية بيع الاراضي

تهديد فلسطيني بكشف الشركات العربية التي تسهل بيع الأراضي في القدس

2008-07-10

غزة – ضياء الكحلوت

هدد رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي ورئيس مؤسسة القدس الدولية في غزة الدكتور أحمد أبو حلبية بكشف أسماء السماسرة والشركات العربية التي تقوم بتسريب الأراضي إلى الإسرائيليين في مدينة القدس المحتلة. وأكد أبو حلبية في مؤتمر صحفي في غزة على وجود عدد من الشركات التي لها ارتباطات مع شركات إسرائيلية تقوم بشراء الأراضي المقدسية كبيع من عربي لعربي ومن ثم تسربها للشركات الإسرائيلية

=====

3- جرائم الفلسطيين ضد الكويت ومن عرف اصول الفلسطينين و معدنهم لا يتعجب من جرائمهم ضد الكويت و خيانتهم و وقوفهم مع الغزو العراقي للكويت

في الكويت وقت الغزو العراقي الغاشم على دولتنا الحبيبة. ولكن ما نعرفه وندركه تماماً أنه عن الفلسطينيين في الكويت، الغالبية العظمى كانت مؤيدة للعزو العراقي الغاشم، وكانت تساهم بشكل فعال في هذا الغزو، وقد عايشت تلك اللحظات الصعبة، وسأروي لكم ، ماذا فعل بعض الفلسطينيين المؤيدين للغزو العراقي.
كنت أحد الموظفين في محطة الزور الجنوبية لتوليد القوى وتقطير المياه، وكان أحد المهندسين، وهو فلسطيني الجنسية يرشد ضباط الاستخبارات عن الأماكن الحساسة في المحطة، لكي يلغموها. ولكن الله ستر قبل أن يتم تلغيم هذه الأماكن، وجاءت قوات التحالف قبل أن ينجحوا في مخططهم. وهناك شخص آخر في الستين من عمره تقريباً جاء إلينا لا تسعه الدنيا من الفرحة وبيده ورقة نقلها من التلفزيون العراقي عن تشكيل الحكومة الموقتة، وقال كلاماً مؤذياً للكويتيين. وهنا موقف حصل معي وأحد الأخوة في سوق بيان، وهو عبارة عن براحة تعرض فيها البضائع المسروقة والمواد الغذائية الآتية من العراق والسجائر وغيرها. وعند شرائنا غرضاً معيناً أراد صديقي أن يدفع بالدينار الكويتي فما كان من أحد الفلسطينيين إلا أن قال الدينار الكويتي ما يسوى شي مثل أهل…
وآخر هذه المواقف عند تبديل لوحات السيارات من لوحة كويتية إلى لوحة عراقية كتب عليها العراق – كويت، إذ كان أحد الفلسطينيين في المحطة يرمي باللوحة الكويتية ويستهزئ بالكويت، وكان أحدهم والذي حصلت مشادة بيني وبينه يقول إن الفلسطينيين لا يحبون الأرض التي يمشي عليها الكويتي.

الفلسطيين خائنين ناكرين للجميل
بل انهم قتلوا بعضهم اكثر مما قتل اليهود

أبو نضال بندقية للإيجار – المناضلون في خدمة الموساد
باتريك سيل

مكتبة النيل والفرات:
يتحدث “باتريك سيل” في هذا الكتاب عن قصة أبو نضال ومنظمته التي تعمل لحساب الموساد ويحميها الجيش الإسرائيلي-هكذا يقول الكتاب-ويستدل لإقرار هذه الحقيقة على دلائل كثيرة ليست بالغريبة على الفاهمين والدارسين وأهل العلم وهدفه التأكيد على أن جميع العمليات التي قام بها أبو نضال كانت إسرائيلية الهدف والتوجه والتخطيط، وعلى أن الموساد الإسرائيلي قد استطاع التغلغل في المنظمات الفلسطينية، وتوجيه جميع عملياتها: كما ويكشف المؤلف عن الموهبة التي يتمتع بها أبو نضال… أو صبري البتاني عالم الإجرام، وعن القدرة الدموية التي يتمتع بها مساعدوا الذين اتخذوا على عاتقهم تنفيذ أوامره بدقة شديدة، دون ترك أي دليل يدينهم. وكما تجدر إشارته أن المؤلف هو أحد كبار الكتاب البريطانيين المتخصصين في شؤون الشرق الأوسط، وقد أمضى ثلاثين عاماً من حياته في دراسة سياسات المنطقة ومقابلة قادتها، وذلك من خلال عمله كمؤلف وكمراسل سابق لجريدة “أوبزرخر” بلندن.

لن يكون العرب ملكيين اكثر من الملك الفلسطيين باعوا ارضهم لليهود ووقعوا اتفاقية اوسلوا وعرفات و محمود عباس يتبادلون القبلات مع الاسرائيليين فلماذا يتحمل الخليج دفع اموال الي الفلسطيين و الخليجيين اولى بهذه الاموال من الفلسطينيين
اينما تواجد الفلسطيين في العراق وقفوا ضدالشعب العراقي مع صدام في الكويت وقفوا مع الاحتلال الصدامي ضد الكويت في الاردن ارادوا الانقلاب على الملك جسين وايلول الاسود في لبنان ومشاركتهم في الحرب الاهلية ضد اللبنانيين فكل بلاد وجد فيها الفلسطيينون نكروا جميل اهلها بل ان اكثر العملاء لاسرائيل هم الفلسطيين بل ان مصانع الاسمنت هي التي قامت بتوريد الاسمنت لبناء الجدار العازل الذي اقامه الاسرائيليون

=======

فالغزو العراقي الذي احتل الكويت وخرج الفلسطينيين قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية شامتين بما يحصل في الكويت من جرائم صدام ضد الشعب الكويتي و احراقه الابار

فقد كان احد مشايخ الفلسطيين المدعو اسعد بيوض التميمي يدعو على الكويت ويقول اللهم شتت شملهم و احرق ابارهم
وخرج المتظاهرين الفلسطيين عديمي الاصل من قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية بمظاهرات يرددون فيها
– تقول بالكيماوي يا صدام من الكويت للدمام !!
لما يدعي الشيخ اسعد بيوض التميمي بقوله اللهم شتت شملهم اللهم احرق ابارهم عن
الجميع وليس فقط عن الكويت فكل الخليج لديهم ابار وكل الخليج ضربتها صواريخ ! فاي ابار يقصد شيخ الزلمات الحيوان الذي فنقش ؟؟؟؟؟ ومات وخاس
– سرقنا مال ابوه احنا ! أو يقول كذبا الاشقاء لما يحتاج لنا ويضربنا بخنجر مسموم
غدرا !! فاين الاخوه !! فهل لو تمنينا ان تزول فلسطين هل يجوز ؟ انهم يتمنون هذا
لنا ويرفعون صور صدام فهل صدام مخلصهم اذا طريق فلسطين من الاردن اقرب ان كانوا
صادقين وطريق فلسطين من سوريا اقرب ان كانوا صادقين
فكيف بعد هذا نصدقهم ؟؟؟؟؟؟؟ او حتىن ثق بهم !!!!!!!!!!!!!!فهم لا ينظرون الى
الخليج كله الا انهم شويه بدو عندهم بترول وهم احق منهم به هذه نظرة الفلسطينيين قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية
لكن ماذا عن بترول العراق !!!!!!!!!!! وماذا عن بترول شمال افريقيا البربر مثل بربر ليبيا و الجزائر اليس عندهم نفط الم يقم البربري القذافي بالقاء الفلسطينيين على الحدود و قال لهم انضموا في دولة مع اليهود اسمها اسراطين
فاذا كان الفلسطيين قوم لوط المهاجرين من جزيرة كيرت اليونانية حقا يرفعون صور صدام فلماذا
لايعلنونه رئيسا لفلسطين والعراق ان كانوا صادقين !!!!ويستلم المشاورات بينه وبين
شارون او الهدنه ويتزعمهم
والا هل هم منافقين بس بتوع حكي وكذب وحقد اسود !!!!!!!!!!!

لكن خاب فالهم و تم شنق المقبور صدام و خابت امال الفلسطيين من قوم لوط المهاجرين جزيرة كريت اليونانية

و لا ننسى كيف تعاون الفلسطينيون قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية مع الغزو العراقي حيث اداروا مرافق الدولة و فتحوا المدارس و اعتدوا على الكويتيين و اداروا صحيفة النداء التي انشاها العراقيون في الكويت المحتلة مع كل الجميل الذي عملته الكويت مع هؤلاء الانجاس لا نجد الا المثل الذي يقول من يعمل المعروف في غيره يلقى ما لاقاه مجير ام عامر

=======

موقف منظمة التحرير الفلسطينية هو مساندة صدام لغزوه الكويت

مواقف الفصائل الفلسطيينية قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية تتضح في ما يلي:

(أ) وجّه الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية، أبو العباس، في 11 أغسطس
1990، أمراً قتالياً إلى مقاتلي الجبهة وأصدقائها وأنصارها، بضرب مصالح
الولايات المتحدة الأمريكية وحليفاتها من الدول العربية.
(ب) استنكرت منظمة أحمد جبريل حشْد القوات الأمريكية في الخليج، وموقف الدول
العربية المتعاونة مع هذه الحشود.
(ج) أكد جورج حبش، زعيم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، دعوته الشعوب العربية
إلى تأييد العراق والدفاع عنه، بكل السُبل.
(د) أعرب ناطق باسم ما يسمى “الجبهة الإسلامية لتحرير فلسطين”، في عمّان، في
6 أغسطس 1990 تأييد الجبهة دخول الجيش العراقي الكويت.
(هـ) أعلن المسؤول العسكري في جبهة التحرير العربية، الجناح الفلسطيني لحزب
“البعث” العراقي، أن قرابة 350 فلسطينياً، تطوعوا للانضمام إلى الجيش الشعبي،
الذي أعلن العراق تشكيله، في الكويت، إضافة إلى أربعة آلاف مقاتل، من كافة
الفصائل.
(3) الفلسطينيون في الأراضي العربية المحتلة
تواصلت، في أنحاء الضفة الغربية وقطاع غزة، المحتلَّين، مظاهرات التأييد
للعراق، في دفاعه عن الأرض العربية، وكرامة الأمّة وشرفها، منددة بالوجود
الأمريكي في المنطقة.
ونشرت جريدة “الفجر”، الصادرة في الأراضي المحتلة، في عددها الصادر يوم 7
أغسطس 1990، أن استطلاعاً للرأي، أوضح أن 81% من سكان الأراضي المحتلة،
يؤيدون موقف عرفات، المساند للعراق. ووصف الاتحاد العام للمعلمين
الفلسطينيين، مبادرات صدام حسين، بأنها جاءت لتضع المنطقة في إطار الحل
الصحيح والمشرف. وطالب المهندسون الفلسطينيون بضرب المصالح، الأمريكية
والغربية، في المنطقة حيثما وجدت.
هكذا، أضر الموقف الفلسطيني، فيما بعد، بالقضية الفلسطينية، وفي هذا
الصدد، أعلن دوجلاس هيرد، وزير الخارجية البريطاني، في 2 سبتمبر 1990، تجميد
الاتصالات بين الحكومة البريطانية ومنظمة التحرير الفلسطينية. وأكد ميشال
روكار، رئيس الوزراء الفرنسي، في 30 أغسطس 1990، أن أزمة الخليج، والموقف
العراقي، أصبحا عقبة إضافية، أمام حل القضية الفلسطينية[22].

===========
الفلسطيين خائنين ناكرين للجميل

بل انهم قتلوا بعضهم اكثر مما قتل اليهود

أبو نضال بندقية للإيجار – المناضلون في خدمة الموساد

جرائم حماس ضد الشعب الفلسطيني

مسلحون يعلنون إمارة إسلامية بغزةعبد اللطيف موسى أثناء إعلانه إقامة إمارة إسلامية في قطاع غزة (الفرنسية)
قتل قيادي في كتائب القسام الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وخمسة آخرون وأصيب العشرات في اشتباك مسلح بين الشرطة التابعة للحكومة المقالة بقطاع غزة ومسلحين من جماعة إسلامية دعت إلى إقامة إمارة إسلامية في القطاع تنطلق من مدينة رفح.
وقال مراسل الجزيرة في غزة تامر المسحال إن الاشتباكات وقعت بعد محاصرة شرطة الحكومة المقالة لمسجد يتحصن فيه مسلحون موالون لجماعة ما يعرف بالسلفية الجهادية ما أدى إلى مقتل القيادي بالقسام.
وأضاف أن هذا الحصار جاء بعد أن أعلن أمير هذه الجماعة في خطبة الجمعة بمسجد ابن تيمية إطلاق إمارة إسلامية في قطاع غزة تبدأ من رفح، وطالب الحكومة المقالة بأن تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية، وبأن جماعته ستكون “خدما” للحكومة حال تنفيذها ذلك.
وذكر المراسل أن هناك محاولات للوساطة تجري لإنهاء الاشتباكات قبل أن تستفحل.
من جانبها علقت وزارة الداخلية التابعة للحكومة المقالة على إعلان عبد اللطيف موسى قيام إمارة إسلامية بقولها “إنه يبدو أنه أصيب بلوثة عقلية”، مؤكدة أن “أي مخالف للقانون ويحمل السلاح لنشر الانفلات ستتم ملاحقته واعتقاله”.
وقال المتحدث باسم حماس سامي أبو زهري في تصريح ليونايتد برس إنترناشيونال إن إعلان موسى تعبير عن انزلاقات فكرية لا علاقة لها بأي ارتباطات خارجية، وشدد على أنه غير مسموح لأي جهة أو أفراد بأخذ القانون باليد، فهذه مسؤولية الجهات الأمنية.
وكان عبد اللطيف موسى الذي يطلق عليه أنصاره أبا النور المقدسي، قد أعلن في خطبة الجمعة باسم القيادة العسكرية لمسجد ابن تيمية قيام الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس وسط هتافات تكبير من العشرات من أنصاره الذين كان بعضهم مسلحا.
وهاجم عبد اللطيف موسى في خطبته حركة حماس بشدة، ودعا ذراعها المسلح إلى تسليم أسلحته والانضمام إلى جماعته، وقال “سنقاتل من يقاتلنا”.
وفي تطور لاحق قالت جماعة جند أنصار الله في أكناف بيت المقدس في بيان نشر اليوم على موقعها الإلكتروني إنها “تعلن الولاء التام للإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس، بإمارة مولانا الشيخ أبي النور المقدسي حفظه الله ورعاه أمير المؤمنين في الإمارة الإسلامية”.
وقالت الجماعة “نعلن عن ذوبان كل تشكيلاتنا العسكرية في الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس”.
وكانت هذه الجماعة ظهرت أواخر العام الماضي وحاولت قبل عدة أسابيع تنفيذ هجوم على موقع إسرائيلي بواسطة شبان يمتطون خيولا قتلوا قبل اقترابهم من السياج الأمني جراء قصف إسرائيلي.
وموسى من مواليد قطاع غزة ويبلغ من العمر 50 عاما، وحاصل على بكالوريوس في الطب من جامعة الإسكندرية المصرية، وله بعض الكتب من بينها “الياقوت والمرجان في عقيدة أهل الإيمان”.
وكان حتى وقت قريب عضوا كبيرا في جمعية دار الكتاب والسنة، قبل أن يتحول فكريا، حيث بدأ منذ فترة بإلقاء خطب الجمعة وإعطاء الدروس المؤيدة لأسامة بن لادن وأيمن الظواهري وأبو مصعب الزرقاوي وأبو عمر البغدادي.

========
حركة حماس … تمنح جزر الإمارات الي ايران ..!

http://www.syasah.com/vb/showthread.php?p=11303

منقول من منتدى المصريين

طبعا العبد ل الله لاحظ اختراق اخوانا الفلسطينين للمنتدي وكثير من المنتديات المصرية والعربية والشتيمة المعلنة والمبطنة بسبب اننا قلنا لهم بعد اقتحامهم معبر رفح (اذا كان حبيبك عسل ما تلحسوش كله) بس العالم دي ليه ما بتحقدش علي اغنياءها واثرياءها؟ وهم بسم الله ما شاء الله لا يعدوا ولا يحصوا وما فيش واحد منهم مد يد المساعده لهم وللعلم ما سيعرض هنا هو مجرد نماذج لأثرياء فلسطينيين في كثير من الدول العربية والاجنبية بعضهم من أغني أغنياء العالم والنبي اللي يعرف حد منهم عمل حاجة للشعب الفلسطيني في غزة بعد فتح معبر رفح او للفقراء الفلسطينيين يقول لي وانا هنا اتكلم عن مليارديرات فلسطينيين بكل معني الكلمة ولا اتكلم عن الفلسطينيين اللي حالتهم كرب زينا كدة وقرفانين وممنوعين من دخول دول عربية او من اللي بيدفعوا دم قلبهم في تعليم اولادهم وهؤلاء نتضامن معهم ولا نقلل من معاناتهم علي اية حال اليكم بعض هؤلاء الاثرياء وابدأ مصر :-
((خالد ابو اسماعيل من اصل فلسطيني ويحمل الجنسية المصرية وهو يشغل الان منصب المدير العام للغرف التجارية المصرية وهو مليونير يمتلك عدة مشروعات عملاقة في مصر وبعض الدول العربية وحاول في انتخابات مجلس الشعب الاخيرة ترشيح نفسة لعضوية مجلس الشعب ولكنة فشل بسسب معرفة الكثير لاصلة الفلسطيني حيث انة مازال يحتفظ بالجنسية الفلسطينية الي جانب المصرية وجنسية والدية الفلسطينية ))___ ((خميس عصفور من اصل فلسطيني ويحمل الجنسية المصرية وهو ملياردير وصاحب مصانع كريستال عصفور الشهيرة))__ ((رضوان العجيل من اصل فلسطيني ويحمل الجنسية ايضا وهو يمتلك سلسلة محلات شهيرة في ارقي احياء العاصمة وتزيد عن 25 محل وهى محلات العجيل وهو ايضا من اكبر مستوردي وموزعي الاجهزة الكهربائية في مصر))__(( سعيد العتال من اصل فلسطيني ويحمل الجنسية ايضا وهو مليونير ويمتلك مصنع العتال للحديد والصلب في السويس)) ___(( اسامة الشريف من اصل فلسطيني اردني ويملك شركة العين السخنة التي تدير ميناء العين السخنة وقد حصل علي حق ادارتة لمدة 25 عاما وهو مليونير له نفوذ دمر من عارض مشروع العين السخنة باعتبارة يضر اقتصاديا بقناة السويس ويقال ان لة علاقات قوية مع اسرائيل))___(( علاء الخواجة من اصل فلسطيني اردني ويمتلك اشهر فنادق مدينة الغردقة السياحية وهو فندق هولدنج إنتركونتيننتال كما يمتلك الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي كما يساهم بنسبة كبيرة في شركة اوراسكوم للاتصالات ومشروعات الاردن و في دول خليجية)) ___ ((علي الصفدي من اصل فلسطيني غير مجنس ويمتلك مجمع الاخوة العرب الصناعي الزراعي في الاسماعيلية علي مساحة 750 الف متر مربع وهو ملك صناعة السكر في مصر ولة مع الدولة الان مشاكل كثيرة بسبب تضرر الشركات الحكومية من سيطرة مصانعة علي السوق المصري بل والتصدير ))___((عماد محمد عبدالله وشهرتة عماد الغزاوي من اصل فلسطيني وهو غير مجنس ويعرف في شارع عبد العزيز بغول شارع عبد العزيز وقد اشترى مؤخرا شركة تيلمصر من الحكومة وشر 2000 عامل منها وتقريبا دمر الشركة العريقة))_(( المليونير صلاح خرما وهو فلسطيني الجنسية وهو وكيل لعدد من العطور العالمية في مصر))___(( والمليونير اللبناني من اصل فلسطيني وليد ابو شقرا صاحب المدرسة الدولية الامريكيةوهو فلسطيني الاصل لبناني الجنسية )) -((حسين القلا منتج سينمائي وله مشاريع تجارية كبيرة))-((مي مسحال منتجة سينمائية وصاحبة مشاريع تجارية كبيرة)) وغيره الكثير الشنطي وجمجوم وابو لبن والديراوي وغيرهم هذا في مصر
اما لو اتجهنا نحو الخليج العربي وبالتحديد السعودية فسنجد هؤلاء:-
الملياردير عبد اللطيف جميل وهو من أصل فلسطيني وكيل تويوتا وكرايسلر وقدرت ثروتة مؤخرا بتلاتة ونص مليار دولار وآل الجفالي وكلاء مرسيدس بنز واي بي ام وهم من اغني اغنياء العالم وعبد الغني العجو صاحب توكيل كانون ومحمود سعيد صاحب توكيل بيبسي وكثير من المشروبات والعطور وعمر العقاد صاحب توكيل نيسان ومشاريع اخري كما ان صاحب مطاعم البيك فلسطيني ايضا والملياردير صبيح المصري صاحب شركة تبوك الزراعية اكبر شركة زراعية في المملكة وشركة استرا وشركات تانية كتير والمصري دة عمل فرح لابنة في مدينة العقبة كلفة 16 مليون دولار بالمناسبة وغيرهم الدباغ وابو خضرا وفستق والحداد وآخرين لا اذكرهم.
اما في الامارات:-
فحدث ولا حرج يكفي شركة ال(ccc) اللي بيشتغل فيها حول العالم 100 الف لصاحبها سيعد خوري وشركة ارابتك لصاحبها الاردني من اصل فلسطيني رياض برهان وشركة تعمير لصاحبها عمر عايش وشركة بنيان لصاحبها عبد الله عطاطرة والملياردير اللبناني الجنسية الفلسطيني الاصل برنار ابيلاوالملياردير الاردني الفلسطيني الاصل سليم الصايغ صاحب مصانع دهانات ناشونال واكبرها في الشارقة ومالك قناة صانعو القرار وناصر النابلسي صاحب شركة المال كابيتال وحسب جريدة الحياة اللندنية انة استثمارات الاردنيين من اصل فلسطيني والفلسطينيين في بورصتي ابوظبي ودبي 4مليار دولار وهناك في الامارات فلسطينيين كثير جدا غير هؤلاء من اكبر اصحاب الشركات والمصانع
وفي قطر:-عائلة ابو عيسي وهم شركاء تجاريين للاسرة الحاكمة ومنهم عيسي ابو عيسي رئيس رابطة رجال الاعمال القطريين والعطار اللي بيشتغل في مصانعة 9000 عامل وغيرهم الكثير.
وفي البحرين:-
كتير من الاثرياء الفلسطينيين فيها شركاء للاسرة الحاكمة في مشاريع تجارية هناك منهم احمد العريان صاحب مجمع الدانة التجاري والفا ماركت التجاري وجميل وفا ايضا وهو صاحب شركة يونيتاك وهي من كبري الشركات البحرينية وصاحب فضائية تسمي اطلس.
وفي الكويت:-
فقد ذكرت جريدة القبس الكويتية ان هناك 30 مليونير فلسطيني في الكويت اذكر منهم عمر القوقة صاحب جلوبل وخالد اسبيته صاجب شركة مزايا القابضة والقدومي صاحب صفوان للتجارة والمقاولات وشركات اخري والدبدوب وهو رئيس مجلس ادارة بنك الكويت الوطني ومساهم رئيسي فيه وغيرهم الكثير.
وفي الاردن:-
اكبر بنك في الاردن البنك العربي صاحبة فلسطيني و معظم الجامعات الخاصة اصحابها فلسطينيين
أكبر اغنياء الاردن فلسطينين وهم من يسهم بطريقة مباشرة بانعاش الاقتصاد الاردني العائلات التي تحكم الاقتصاد الاردني هي عائلات فلسطينية اصلا كشومان وغرغور ونقل وهذه العائلة هي مؤسسة ومالكة شركة فاين الشهيرة وابو خضر والمصري وعصفور وشاهين وغيرهم،أكبر مراكز التعليم للاردنيين ذو الاصل الفلسطيني فنجد اكبر مستشفيات الاردن مثل مستشفى الاردن ملك اردني فلسطيني وكل الجراحين والتخصصات الغريبة فلسطينيي الاصل،مجال الهندسة مثل الهندسة الجينية والذرة وووو كلهم فلسطينيي الاصل،الاوتيلات والمنتجعات السياحية وجميع التوكيلات التجارية وووو كلها لفلسطينيين دة عن الاردن.
وفي لبنان :-
يوسف بيدس (مؤسس بنك إنترا وكازينو لبنان وأحد مطوري طيران الشرق الأوسط واستديو بعلبك) وحسيب الصباغ وسعيد خوري (مؤسسا شركة اتحاد المقاولينccc)، ورفعت النمر (البنك الاتحادي العربي) ثم (بنك بيروت للتجارة) و(فيرست بنك إنترناشونال) وباسم فارس وبدر الفاهوم (الشركة العربية للتأمين) وزهير العلمي (شركة خطيب وعلمي) وريمون عودة (بنك عودة) وتوفيق غرغور (توكيل مرسيدس وشركة ليسيكو ومشاريع تجارية أخري كبيرة). وأول شركة لتوزيع الصحف والمطبوعات في لبنان أسسها فلسطيني هي شركة (فرج الله)، وأول سلسلة محلات لتجارة الألبسة الجاهزة هي (محلات عطا الله فريج) الفلسطيني، وأول الذين أسسوا محلات السوبر ماركت في بيروت هو السيد أودين أبيلا الفلسطيني، وهو ذاته صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة في مطار بيروت الدولي وكازينو لبنان، وأول من أسس شركة لتدقيق الحسابات في لبنان هو فؤاد سابا وشريكه كريم خوري الفلسطينيان، وأول من بادر إلي إنشاء مباني الشقق المفروشة في لبنان هما الفرد سبتي وتيوفيل بوتاجي الفلسطينيان، علاوة علي عبد المحسن القطان ومحمود فستق وغيرهم الكثير.
وفي سوريا:-
أبو رستم الشهابي ولديه أكبر شركة للمقاولات،زياد الاسدي صاحب اكبر مستشفيات سورية الخاصة مشفي الاسدي،و عوض عمورة وهو واحد من أهم المستثمرين الفلسطينيين في سورية والذي يملك مجموعة من الشركات أهمها تلك المختصة بسحب الألمنيوم وأخرى لتكرير الزيوت ويعمل في منشآته هذه أكثر من 1200 عامل من السوريين والفلسطينيين.
أما في القطاع السياحي فيبرز اسم المستثمر عثمان العائدي الذي يعتبر من أهم الوجوه الاقتصادية الفلسطينية في سورية، وخاصة في قطاع الفنادق، فهو مالك مجموعة فنادق الشام في سورية وبعض بلدان المنطقة والعالم، إضافة إلى العديد من النشاطات الاقتصادية والاستثمارية الأخرى.
وسعيد عزيز صاحب محلات ومعامل آسيا للألبسة وابو كمال يوسف وكيل شركة غروهي الألمانية في سورية.
ولو خرجنا برة المنطقة العربية ورحنا شيلي:-
فسنجد ان مخرج شيلي من اصل فلسطيني هو ميجيل ليتين يقول ما يلي حرفيا(( إنني أعيش في البلد الذي توجد فيه أغنى جالية فلسطينية في العالم خارج فلسطين، فالفلسطينيون التشيليون هنا فاحشوا الثراء وحين أقول فاحشي الثراء فهذا يعني أنهم ضمن قائمة أغنى أغنياء العالم ومع ذلك قليل جدا منهم الذين يتعاونون ويُساهمون من أجل التعريف بالفن والثقافة الفلسطينية، من بالباريسو إلى تاركا في المنطقة الممتدة بينهما توجد تقريبا فلسطين ثانية، غير أنها لا تهتم بما يجري في شعب وأرض أجدادها، إنهم يمتلكون بنوكا ويسيطرون على حركة التجارة، يمتلكون المراكز التجارية الكبيرة، يمتلكون هذا البلد تقريبا، هم أثرياء جدا لدرجة أنهم يختارون الرؤساء ومنهم النواب في البرلمان)) طبعا غير ان كثير من بلدان امريكا الجنوبية يسيطر الفلسطينيون علي اقتصادها اما بشكل شبه كلي او جزئي ككلومبيا وهندوراس والسلفادور والاكوادور وبنما وغيرها دة غير انة مجلة فوربس الامريكية ذكرت انة في 25 ملياردير من اصل فلسطيني في امريكا يعني من اصحاب المليارات دة غير الاثرياء الفلسطينيين في اوربا وكل ما سبق هو مجرد نبذة بسيطة عن امكانات بعض الفلسطينيين الاثرياء في الخارج ماذا فعلوا للمحتاجين من شعبهم ماذا فعل هؤلاء الاثرياء لشعبهم اللي اقتحم اراضينا في سينا من الجوع والحدود كانت مفتوحة ليه ما سمعناش عن واحد فيهم طلع جزء ولو بسيط من البلاوي المتلتلة اللي عنده واتبرع بيها لشعبه اللي ناس منه للاسف عماله بتشتم فينا علشان عاوزين نحافظ علي حدودنا وسيادتنا،يا فلسطينيه طالبوا هؤلاء الاثرياء اولا بمساعداتكم بدل ما ترموا بلاكم علينا في مصر احنا والله مش ناقصين.

بعض الروابط
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6C012D5…3C0AD7F909E.htm
http://www.alquds.co.uk/index.asp?fname=20…20في%20لبنانfff
http://www.aliqtisad.com/index.php?o…sk=view&id=137
http://www.26sep.net/newsweekarticle.php?sid=28413
http://www.alaswaq.net/articles/2007/06/21/8855.html
http://www.alaswaq.net/articles/2007/12/04/12540.html
http://www.elkarama.net/modules.php?name=N…cle&sid=508

=========
هآرتس: ابن قيادي حمساوي كان مخبراً للشاباك

http://www.syasah.com/vb/showthread.php?t=2980

عندما نقول ان الفلسطينيين خليط الروم و قوم لوط المهاجرين من جزيرة كريت اليونانية هذا هو الواقع ويؤكده التاريخ و اذا عندك دليل عكس ما نقول هاته

نعم سلطة فاسدة و كذلك غالبية الفلسطن فالمظاهرات و رفع صور المقبور صدام قام بها الشعب الفلسطيني
و دعوات المقبور الشيخ بيوض التميمي على الخليج ليس من السلطة الفلسطينية عموما ما نقوله انكم شعب نتن خبيث في كل مكان يركلونكم لخيانتكم
في الاردن ايلول الاسود في لبنان صبرا و شتيلا في العراق في الكويت شعب قذر ناكر للجميل
خياناتكم و عفنكم و نتانتكم لها شواهد حتى على بعضكم البعص وكما يقال عن الفلسطيني القذر عندما لا يجد من يحقد عليه يحقد على نفسه
الم يقم احد العملاء الفلسطينيين التابعين لحماس بابلاغ اسرائيل عن تحركات المبحوح و ادى الي اغتياله
الم يقم ابونضال بقتل الفلسطيين اكثر مما قتلت اسرائيل اليس هذا دليل على نذالتكم و قذارتكم
الم يقوم الفلسطيينن ببيع ارضهم لليهود
الم تقوموا بمحاولة الانقلاب على الملك حسين الذي اعطاكم الجنسية و انقلبتم عليه لكنه سحقكم بقدمه في ايلول الاسود
الم تخربوا في لبنان حتى قام اللبنانيون بتقطيعكم في تل الزعتر و صبرا وشاتيلا
الم تقوموا بالوقوف مع المقبور صدام في غزوه للكويت و تم ركلكم على مؤخرتكم و طردكم من الكويت
الم تخونوا الشعب العراقي فقام الشعب العراقي بقتلكم ورميكم على الحدود ولم يقبل احد بدخولكم
الم يلقكم القذافي على الحدود و قال اذهبوا كونوا في دولة اسراطين ليتخلص منكم
لانكم جرثومة قذرة و هذا سببه انكم خليط من الروم و قوم لوط و المهاجرين من جزيرة كريت فما اقوله ليس تهجم انما هو واقع
و اذا لديك عكس ما نقلته هاته يا جبان .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: