القلاف و تحرشاته و استفزازه لاهل السنة و تهديده بضرب اهل السنة بعصاه

النائب حسين القلاف استمر في تهديداته على الاعضاء و على اهل السنة بالتكفير و اللعن و السب

 و يبدو ان القلاف مبيت التحرش و الاستفزاز خاصة في ظل  زيارة  وزير الخارجية  الايراني  في الكويت

=======

 القلاف في 6 مايو عن عصاه: سأطق بها واحد «تكفيري»
«لا أتوكأ عليها… ولا أهش بها على غنمي»

كتب ناصر الفرحان

هل كانت النية مبيتة من النائب حسين القلاف للاعتداء على النواب؟
ما حصل امس كشفه القلاف عنه في مقابلة على قناة «العدالة» في برنامج «لقاء مميز» بتاريخ 6/ 5/ 2011، وذلك حسب نص اللقاء:
• المذيع: العصا لمن عصى… وانا اراها معاك.
– القلاف: انا سأقول لك حكاية هذه العصا وقد سألت عنها من قبل وانا اتيت بها الآن لقضية مستحبة عندنا وهي من بلغ الاربعين منا ولم يتعص فقد عصا وهي سنة وانا تعديت الاربعين فلا اريد ان اعصى فأتعصا… اما اللي كنت اوديها معاي في الجلسة فلها شغلة اخرى.
• المذيع: شلون يعني.
– القلاف: لقد قال لي المستشار الحماد الله يذكره بالخير ويحسن عاقبته هذي العصا شنو فرديت عليه: هذي لي فيها مآرب اخرى وهو فقيه ويفهم فضحك لانه عرف المآرب الأخرى شنو وهذي العصا لا اهش بها على غنمي ولا اتوكأ عليها لكن جايبها اطق فيها واحد تكفيري على رأسه واخليه يعرف قيمته.
• المذيع: ان شاء الله ما توصل لمرحلة الضرب والقلوب تتصافى.
– القلاف: هذوله ما خلوش حقنا.
• المذيع: ان شاء الله القلوب تتصافى من اجل الكويت.
– القلاف: القلوب السوداء ما تتصافى.
• المذيع ان شاء رب العالمين يصفها.
 

 

الشرارة… «بدوية»

انطلقت الشرارة التي كانت وراء «الهوشة» التي شهدها مجلس الامة، عندما سخر النائب حسين القلاف من لهجة النائب محمد هايف «البدوية»، خصوصا في لفظة أميركا، وما زاد الامر سوءا تطاول القلاف على والد النائب الدكتور جمعان الحربش، ما أثار حفيظة النواب الذين ساءهم هذا التطاول غير المنطقي، وان القلاف تعمد اشعال شرارة العراك لغاية في نفس يعقوب، رغم ان النواب حاولوا عدم الرد عليه خلال الفترة الماضية، لاسيما انه حاول استفزازهم من خلال الرسائل الهاتفية.

=====

«الهوشة» لحظة بلحظة
 

– القلاف ينتقد المدافعين عن سجناء غوانتانامو ويصفهم بالارهابيين ومؤسسي القاعدة.
– احتجاج على كلامه من قبل النواب الحربش وهايف والطبطبائي والصواغ.
– رئيس الجلسة عبدالله الرومي يرفع الجلسة موقتا.
– النائبان القلاف والحربش يتجهان الى باب قاعة عبدالله السالم وهما يتبادلان السب.
– القلاف يرفع العصا التي يحملها في وجه الحربش.
– أحد الحضور يدفع القلاف ويقول له: «لا تقل ادبك على ابوعبدالله يا (…)».
– الطبطبائي جاء مهرولاً واسقط القلاف ارضاً.
– القلاف ينهض ويتبادل الضرب مع الحربش.
– المطوع يحاول انقاذ القلاف فيعترضه الصواغ.
– الصواغ والمطوع يتبادلان الضرب.
– النملان يتدخل طرفاً في «الهوشة» ويضرب المطوع بالعقال بقوة.
– المطوع يسقط على الكراسي من حدة ضربة النملان له.
– الصواغ وزنيفر يضربان المطوع بـ«العقال».
– نواب يتدخلون لانهاء التشابك.
– المطوع يخرج مصاباً بجرح تحت العين ويتجه إلى عيادة المجلس.
 
=====

الصواغ لعبد الصمد: القلاف مو صاحي

بعدما رفع رئيس مجلس الامة الجلسة بشكل نهائي، وجه النائب فلاح الصواغ حديثه الى النائب عدنان عبد الصمد: «قسما بالله نحترمكم، ونقدركم يا سيّد، لكن هذا الرجل يهاجمنا، ويصفنا بالتكفيريين في خدمات الـ S.M.S».
وواصل حديثه قائلا: «لماذا يشتمنا ويقول تكفيريين وأنتم تسكتون عن ذلك؟»، وأضاف: «هذا لا يستحق الوصول الى المجلس… هذا مو صاحي».

 

=======

الصواغ بعد إستراحة يعود للهجوم بالعقال على رأس القلاف وهو صريع

خاص : تعرض النائب القلاف ـ أحد اذناب إيران ـ الذي أخذ يتبجح ـ بسبب وجود وزير خارجية إيران في الكويت !! ـ وأخذ يهدد ويزبد ويرعد ويرفع عصاه على وجوه النواب بكل صلف وعنجهية وخبث

وقال للنائب الحربش : ألعن أبوك !!

 فقام إليه النائب الحربش ولقنه بلكمه بيمينه درسا لاينساه ،

وعلى إثر ذلك قام أحد أذناب إيران الأخرين في المجلس ليدافع عن القلاف الذي طرح أرضا وشبع ضربا ،

فتلقاه النائب الصواغ بالعقال وأبرحه من الضرب أيضا ، وأسقطه أرضا 

 ولقنه درسا لاينساه أيضا

وبهذا تم تأديب هذين النائبين الخبيثين الذين ما برحا يدافعان عن سياسة إيران وينددان بالدفاع عن البحرين ضد أذناب إيران الخبيثة فيه ،

 ويمجدان إجرام البعث السوري في الشعب السوري البطل

وكان هذا من الله تعالى عقوبة الظلمة المجرمين على يد النواب الصالحين إن شاء الله تعالى

والحمد لله رب العالمين

ـــــــــــ

أقوال النواب بعد (الهوشة) : تمنى النائب حسين الحريتي أن يتم تجاوز الأمر واصفاً ما حدث بأنه خطأ جسيم وأمر مؤسف وغريب على الحياة البرلمانية الكويتية والمجتمع الكويتي المعروف بتماسكه ووحدته الوطنية.
وقال الحريتي إنه خطأ جسيم لأطراف متعددة ومكتب المجلس سيناقش تفاصيل الواقعة وسيتخذ الإجراء المناسب متمنياً عدم تكرار هذا الأمر ، ويجب اتخاذ إجراءات في حق من أخطأ.
متداركاً بلا شك هذا الحدث سيؤثر سلباً على الحياة الديمقراطية في الكويت التي عرفت بسموها ، ونحتاج تعاون وسائل الإعلام وكل من له علاقة بالقيام بدور تهدئة النفوس لاسيما أن الإعلام متهم في هذا الأمر.

وطالب النائب مبارك الوعلان بالكشف على النائب حسين القلاف للتأكد من سلامة قواه العقلية ويجب وقفه عند حده لانه تمادى كثيرا ولن نسكت عنه بعد الآن.

وأكد النائب جمعان الحربش أنه ليس لديه صراع سني شيعي، ولكن هناك تيار متطرف يستفزنا ومنهم القلاف الذي يريد ضربنا بعصاه، وقال بأن القلاف ينتمي لتيار متطرف وليس شيعيا ويتلفظ بوقاحة على النواب ويلمز للانتماء القبلي لمحمد هايف وللاسف الرئيس ادار الجلسة بضعف.

وقال النائب وليد الطبطبائي بأن قضية ‘غوانتامو’ قضية وطنية، وقبل أن يأتي النائب القلاف لم تكن هناك مشكلة، واقسم بالله اني وقفت مع اي كويتي مظلوم ومن اي مضهد ولا افرق احطهم بالجلسة، وأكد بأن النائب الحربش كان متوجها إلى بوابة الخروج والقلاف هو من تطاول عليه.

وطالب الطبطبائي بوقف هذا السب والقذف الذي يمارسه القلاف واصلا اهو لم يكن حاضر الجلسة وقد دخل فجأة وطلب الكلام، وبدأ بشق المجتمع وبدأ بالكلام ان نحن ارهابيين والرئيس تهاون معه وبدأ بالسخرية من النائب محمد هايف.

أعرب عدد من أعضاء مجلس الأمة عن أسفهم للأحداث غير المسبوقة التي حصلت خلال الجلسة التي كانت تناقش الإجراءات الحكومية المتعلقة بالإفراج عن المواطنين الكويتيين المحتجزين في غوانتاناموا ، مؤكدين ضرورة اضطلاع رئاسة المجلس بدورها للمسؤول دون تكرار هذه الأحداث في وقت كان للدموع التي انهمرت من النائب شعيب المويزري تأثيراً أبلغ من العبارة التي لخص فيها موقفه من هذه الأحداث قائلاً : ما حصل شيء مخزن .

بدوره قال النائب د . وليد الطبطبائي لم يكن بودنا أن يحصل ما حصل في الجلسة ، مؤكداً أن دخول النائب حسين القلاف ومداخلته التي هاجم فيها المحتجزين الكويتيين في غوانتاناموا أشعلت الجلسة التي كانت تسير بهدوء وسلاسة .
وأضاف أن القلاف يمثل نفسه ولا يمثل الطائفة التي نحترمها ، وقسماً بالله أنني لم أفرق في دفاعي عن المواطنين بين السني والشيعي ، إلا أن القلاف أراد شق المجتمع عندما رفض الدفاع عن المحتجزين الكويتيين بل أنه هاجم النواب وقال عنهم أنهم إرهابيون ، وطالبنا رئيس الجلسة عبدالله الرومي بإسكاته لكنه لم يفعل بل أعاد له الوقت للكلام .
وأوضح الطبطبائي في أنه وبعد رفع الجلسة توجه الحربش ناحية بوابة الخروج ، فرفع له القلاف العصا التي قال في وقت سابق أنه يريد تأديب النواب بها ، وهنا بدأت الهوشة بمحاولة القلاف الاعتداء على الحربش وما تبعها ، داعياً مجلس الأمة إلى التدخل لمنع إهانة النواب من القلاف الذي يبدو أنه مدسوس وأراد التخريب .
ورداً عن إصابة النائب عدنان المطوع قال الطبطبائي أنها حصلت خلال اندفاعه نحو الحربش والقلاف وسقوطه ، كما أضاف ممازحاً الصحافيين ‘ كما ادعت الحكومة أن الرصيف في ديوان الحربش وراء إصابة النواب بديوانه ، فإن طاولات وكراسي المجلس وراء إصابة المطوع ‘ .

فيما أجاب جمعان الحربش على السؤال ذاته بالقول أن ما حصل ردة فعل على محاولة التطاول في حين رأي الصواغ أنا إصابة المطوع سببها طاولة المجلس .

من جانبه قال النائب فلاح الصواغ أن الكل يعلم بأن القلاف له أكثر من عامين وهو يتهجم ويسب ويشتم إخوانه في المجلس ويرفع العصا في قناة فضائية ويقول هذه أؤدب بها النواب واليوم استقل دور النائب د . حسن جوهر وتهجم على مواطنين لهم أكثر من 9 سنوات في السجون بدون محاكمة ، متسائلاً لماذا لم يقع هذا الأمر مع النواب عبدالصمد وجوهر والزلزلة رغم اختلافنا معهم في الكثير من القضايا ، وبين الصواغ أن القلاف استهزأ بالنواب وشتم النائب محمد هايف وكذلك شتم النائب جمعان الحربش ووالده ، ووصفنا بالتكفيريين ، وأردف أن هذا الرجل مختل عقلياً وله أهداف ومآرب ، والرئاسة لم تتخذ الحياد واتهمتنا بأننا نحن من بدأنا المشاجرة .
وشدد الصواغ في ختام حديث على أننا لم نسكت بعد اليوم وإذا انتهوا انتهينا وإذا اعتدى علينا نرد وإذا رفع عصاه فسنؤدبه بها ونقول لإخواننا الشيعة بأننا لن نسمح بشق الوحدة الوطنية .

من ناحيته قال النائب مبارك الوعلان لله الحمد أنا ما حصل حصل أمام الجميع والكل رأى الأسباب والكلمات البذيئة التي يجب أن لا تصدر من عضو مجلس الأمة ، وهذا الكلام البذيء والطعن والتجريح لا يجوز أن يكون أسلوباً للتعبير عن الرأي .
وأضاف الوعلان نحن نعلم أنه يلعب هذا الدور لما وجد أن هناك ضوء أخضر ، فهو تكلم عن لسان سمو الأمير ولم يمنعه أحد وتكلم عن النواب ولم يمنعه أحد ، مؤكداً أن القلاف لا يمثل إلا نفسه ولا يمثل المواطنين الشيعة .

وفي ذات السيادة قال النائب محمد هايف أن القلاف يعرف عنه أنه كثير الغياب ولا يأتي إلا ليؤدي أجندات خاصة وهذا ما اعتقده بأنه جاء لإشغال الرأي العام عن زيارة وزير الخارجية الإيراني والوفد المرافق له ، وهذا الوفد غير مرحب به ، وكذلك التوجه الحكومي في هذا الجانب .
وأضاف اليوم الحكومة تعمل وكأنها منشقة عن مجلس التعاون وهذا أمر مرفوض ، فيجب أن يكون العمل جماعي ومتضامن مع دول الخليج وليس بالتغريد خارج السرب باستضافة الوفد الإيراني .
ووصف هايف القلاف بأنه رجل لا يعرف ما يقول ولا ما يريد ، ونحن جميعاً سنة وشيعة تكلمنا عن المعتقلين والدولة كذلك وعلى رأس الجميع سمو الأمير ، ولكن القلاف حاول أن يخلط الأوراق وهذه سياسته دائماً حتى في الاستجوابات ، إذ يتعمد تخريب الجلسات وإثارة قضايا جانية لإشغال الرأي العام .
وشدد على أنه مهما حصل فإننا لن ننشغل عن قضايانا الرئيسية ولذلك نؤكد بأننا لا نرحب بزيارة الوفد الإيراني ورئيس الوزراء إيرانياً ن ويسيء إلى علاقتنا مع دول مجلس التعاون الخليجي ، ويجب أن يعتدل في سياساته حتى تكون منسجمة مع سياسات دول مجلس التعاون ، مؤكداً أن هذا الأمر سبب رئيسي في الاستجواب الذي سيقدمه لسمو رئيس مجلس الوزراء .

 ـــــــــــــــ

اما الصحافة الكويتية فقالت : وقع تنابز وضرب بالعقل والعكاز بين أعضاء مجلس الأمة من النواب : القلاف والحربش والمطوع وزنيفر والصواغ والطبطبائي بسبب التنابز حول المعتقلين في غوانتانامو، وفي غضون ذلك قفز جمهور من المدرجات السفلية للقاعة، في حين أخلى الحرس القاعة.

وفي التفاصيل  بدأت الهوشة عندما تحدث النائب القلاف متهماً سجناء غوانتنامو الكويتيين بالإرهابيين، وعليه احتج النواب محمد هايف وفلاح الصواغ ووليد الطبطبائي وجمعان الحربش مطالبين بإغلاق الميكرفون عنه ومنعه من التحدث وتعالت أصواتهم فرفع الرومي الجلسة.

 وفي غضون ذلك توجه النواب المعارضون للقلاف ناحيته وحدثت بينهم كلمات نابية ثم تدافعوا ورفعوا العقل واسقط الحربش القلاف أرضا بعد تلويح الأخير بالعصا وقام النملان بتسديد لكمات للمطوع فرد عليه بمثلها فتدخل زنيفر والصواغ والطبطبائي قبل ان تنفض الهوشة.

ونظرا لهذا الحدث عقد مجموعة من النواب مؤتمرا صحفيا في مجلس الامة حول ملابسات احداث جلسة اليوم منهم محمد هايف وجمعان الحربش ووليد الطبطبائي وفلاح الصواغ ومبارك الوعلان .

ومن جانبه طلب النائب روضان الروضان من صاحب القرار صاحب السمو تفعيل المادة 106 بتعليق المجلس لمدة شهر لتتصافى النفوس ، مؤكدا أن ما حدث اليوم أمر مشين ويسيئ للشعب الكويتي.

هذا ولم يتمالك النائب شعيب المويزري نفسه وابتعد عن منصة التصريحات الصحفية الخاصة بالنواب باكياً بعد ان قال ” اللي صار شي محزن “.

واكد النواب الحضور في جلسة اليوم  عدم تعرض اي نائب لقبيلة العوازم و لا اي قبيلة اخرى خلال الشجار الذي حصل في مجلس الامة .

وفي البداية افتتح مجلس الامة نقاشه في موضوع الكويتيين المحتجزين في غوانتانامو حيث اكد وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود قيام الحكومة بكل الاجراءات والمراسلات بتوجيهات ومتابعة سامية من صاحب السمو الأمير آملا ان تستجيب واشنطن للمطالب بالافراج عن ابنائنا المحتجزين هناك .

وقال وزير الدولة علي الراشد ان آخر تطورات جهود الحكومة في الافراج عن ابنائنا في غوانتانامو ارسال رسالة مشتركة بتوقيع وزيري الخارجية والداخلية لوزيرة الخارجية ووزير الدفاع الأمريكي لتأمين الافراج عن الموقوفين قبل السجن الأبدي بعد المحاكمة . 

ومن جهته تساءل النائب حسين الحريتي بقوله “كيف تم الافراج عن كل المحتجزين الخليجيين في غوانتانامو بما فيهم السعوديين ماعدا الكويتيين” متسائلا “هل هناك نقص في الجهود والاجراءات الكويتية”.

واكد النائب خالد السلطان ان أمريكا قامت بسجن وتعذيب أشخاص دون حقهم في محاكمة عادلة بما يخالف نظرية ان المتهم برئ حتى تثبت ادانته، مضيفا وللأسف هناك قانون يسمح لأمريكا بإيقاف أي حساب لمجرد شبهة.

واشار النائب د.وليد الطبطبائي إلى انه “اذا افترضنا ان المحتجزين رفعوا السلاح ضد أمريكا أليسوا اسرى حرب وقد تعهد اوباما بالافراج عنهم لكنه نكث بوعده ووزير الداخلية الكويتي السابق قال وفق وثائق ويكلكس (لانريد ابناءنا خلوهم عندكم)”.

ومن جهته قال النائب جمعان الحربش “ابناؤنا يتعرضون للبلطجة الأمريكية وهناك 60 معتقلا مدى الحياة في غوانتانامو والقرار الأمريكي مختطف صهيونيا واقترحنا توجيه خطابات من برلمان الكويت للادارة الأمريكية والكونغرس والاتحاد البرلماني الدولي للعمل على الافراج عن ابنائنا في غوانتانامو”.

وعلى سياق متصل أكد النائب عدنان عبدالصمد أن هناك مواطنا كويتيا تاجرا يدعى سيد عقيل الموسوي محتجز في اليمن وكل ما قام به هو ممارسة التجارة اثناء الاضطرابات الأخيرة.

وكان رئيس مجلس الأمة بالإنابة عبدالله الرومي قد رفع الجلسة مؤقتاً لضبط النظام بعد ملاسنات حادة بين القلاف والنواب هايف والطبطبائي والحربش.

هذا وفي وقت سابق استقبل نائب رئيس مجلس الأمة عبدالله الرومي بمكتبه المحامي عادل العبدالهادي ووفداً من محامي وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاغون» المكلف بالدفاع عن معتقلي غوانتانامو الكويتيين، وتم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات حول قضية المعتقلين الكويتيين، فايز الكندري وفوزي العودة المحتجزين في غوانتانامو.

واتفق الحضور على كون هذه القضية إنسانية بالدرجة الأولى داعين الى إطلاق سراحهما او حصولهما على محاكمة عادلة.

ـــــــــــــ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التاريخ: 18/05/2011

==================

التكفيري يالقلاف

ففي عقيدة الاثنى عشرية ان كل المسلمين كفار بما فيهم الزيدية والاسماعيلية السبعية والاباضية لاننا لا نؤمن في ولاية اثنا عشر امام

نود نذكر القلاف التكفيري

حين كفر النائب فيصل المسلم و كفر مشاهد اتصل في البرنامج الذين كان يستضيف القلاف

=====

حسين القلاف

شتم و كفر و يصف فيصل مسلم بالاوصاف التالية

الحنيني / البدري / الناصبي / الحيوان / اللعن

و استخدام عبارة اللعن و الحيوان

قالها حسين القلاف في ملاسنة بين فيصل المسلم و القلاف
حسين القلاف: انت شكو وشدخلك، احترم نفسك، لعنة الله عليك.
فيصل المسلم: لعنة الله عليك انت واحترم نفسك.
حسين القلاف: الى متى نسكت عنك.. اسكت يا حيوان يا قليل الحيا

كذلك في ملاسنة بين الطائفي حسين القلاف و العضو فيصل مسلم

وصف القلاف فيصل مسلم بانه حنيني و بدري

وقول القلاف يا بدري وحنيني يعني يشير الى ان فيصل المسلم يثأر لأحقاد كفار قريش من بني هاشم الذين قتلوا رجالهم وتم اذلالهم وقهرهم وهزموهم شر هزيمه
وقد قتل بنو هاشم ثلاثة من كبارهم من اقرباء هند بنت عتبه آكلة الاكباد فعتبة بن ربيعة (أبيها)، وشيبة ابن ربيعة (عمها)، والوليد بن عتبة (أخوها)
وقد قتلهم الامام علي عليه السلام مع الحمزة بن عبدالمطلب وعبيدة بن الحارث بن عبدالمطلب بعد أن برزوا اليهم في معركة بدر الكبرى
ولهذا لا يزال حقدهم الاموي على بني هاشم الى يوم القيامه

القلاف يكفر متصل في برنامج تلفزيوني بقوله انت ناصبي
ناصبي اي معادي ال البيت
و الناصبي كافر في عقيدة الاثنا عشرية يا ناصبي يعني ياكافر وهذا هو التكفير

==
عدنان المطوع استخدم عبارات مثل الطلقاء / اللقطاء

عبارة الطلقاء في الاعتقاد الاثنا عشري

و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية ان الطلقاء مذمة و يعنون في ذلك هم معاوية و ابوسفيان وبني امية و يسمونهم الشجرة الملعونة و لايدرون ان عقيل ابن ابي طالب و العباس عم النبي صلى الله عليه وسلم ايضا من الطلقاء

صالح عاشور يصف السنة في القندرة / الزناة

– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا

لكن في الحقيقة الزناة و ابناء البغايا تنطبق عليهم لانتشار نكاح المتعة بينهم
و كذلك نذكر في فضيحة الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي كان يهتك اعراض الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها ونذكر في فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء قي سجون الولي الفقيه ضد من استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية
ونذكر بقول الشيخ عباس الخوئي عن الدارسين في الحوزات انه يلاط به ثم يصبح مرجع

و تصريخ الشيخ جعفر النمر

وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).

انها حوبة لعن الصحابة و تكفير امهات المؤمنين عليهم السلام
و وصف اهل السنة بانهم ابناء بغايا و لقطاء
===

المهري يكفر القرضاوي و يصف الشيخ القرضاوي بالناصبي

المرجع هادي المدرسي يكفر ملك البحرين و يصفه بالطاغوت و يحرض على قتله

يقول السيد عبد الله شبر ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

ويقول الشيخ المفيد

((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

===

الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .

=

حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا

روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]

هذه هي حقيقتهم

 

رد واحد to “القلاف و تحرشاته و استفزازه لاهل السنة و تهديده بضرب اهل السنة بعصاه”

  1. زائر Says:

    يقول المثل الذي ما يتادب في بيته يؤدبه الرجال فالقلاف عرف انه اذا تجاوز سيلاقي من يردعه عن التمادي في غيه

    و القلاف عرف حجمه بعد العلقة الساخنة التي تلقاها من الرجال

    =========

    النائب حسين القلاف استمر في تهديداته الاعضاء و اتهام اهل السنة بالتكفير و اللعن و السب
    و يبدو ان القلاف مبيت التحرش و الاستفزاز خاصة في ظل زيارة وزير الخارجية الايراني في الكويت
    و استقواء بايران و ان اذنابها رهن الاشارة بالقيام بالفوضى حسب التعليمات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: