اتهامات بين مراجع الشيعة بالعمالة و الكفر وانهم ابناء زنا

يتهم الشيعة اهل السنة بانهم ابناء زنا  طبقا لعقيدة الشيعة ان غير الشيعة ابناء زنا

و يتضح انه اسقاط نفسي من الشيعة بسبب انتشار المتعة بينهم و اختلاط الانساب و عدم معرفة ابناء المتعة حيث يتم اجراء قرعة لكي ينسبوا شخص الي ابيه فصاروا يتهمون غير الشيعة اي اهل  السنة بما هو فيهم و كما يقال   رمتني بدائها و انسلت

غير الشيعة كفار و ابناء زنا و بغايا

يقول الشيعة كل من عدا الشيعة فهو كافر , و لم يتوقف الأمر على ذلك بل يقولون كل من عدا الشيعة كافر و ولد زنا .
– قال إبن بابويه القمي رئيس المحدثين عند الشيعة : ” إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس ” .
( أنظر إكمال الدين ص 13 )
– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ” .
( أنظر الروضة من الكافي

و نستعرض الاتهامات بين مراجع الشيعة الاثنا عشرية و مشايخهم

 -الملا الانكليزي المرجع محمد كاظم اليزدي
-خطيب جمعة طهران اية الله جنتي في عام 2008 شهر نوفمبر ان السيستاني عميل للانكليز
لعب السيستاني دورا خبيثا في شرعنة الاحتلال في العراق ، وشرعنة الفساد
 -السيد الشهيد محمد صادق الصدر ان سيستاني وبشير الباكستاني عميلان للانكليز والاخير يستلم شهريا 150 الف دولار من سفارة بريطانية في بغداد .

-وذكر السيد الصدر الثاني رحمه الله انه محاط بالمخابرات الدولية واشار بإصبعه الى سرداب سيستاني والباكستاني .
-السيستاني متهم بإغتيال الغروي والصدر الثاني ومحمد باقر الحكيم الذي اعلن المرجعية الكبرى
-الشيخ عبد الكريم الغزي مدير مكتب السيد الصدر في البصره يكفر السيستاني
-أحد مراجع الشيعة الكبار المعروف بعميل الانكليز او الملا الانكليزي
السيد محمد كاظم اليزدي الذي كان يتهرب عن دعم ومؤازرة المطالب الشعبية العراقية، بالاستقلال، وتعين حاكم عربي مقابل توجهات قوى الاحتلال البريطاني لتعيين حاكم بريطاني في العراق عام 1918، بقوله “أنا كرجل دين لا يعرف غير الحلال والحرام، ولا دخل له بالسياسة مطلقاً، فاختاروا ما هو أصلح للمسلمين.”
( وقد جاء وصف السيد اليزدي في تقرير للادارة البريطانية ( انه في قرارة نفسه موال لبريطانيا وشديد العداء للاتراك… ولاشك انه في قرارة نفسه يكره الدستوريين ويؤيد الملكيين بقوة) كان السيد اليزدي من مدرسي البروجردي والخوانساري وحسين القمي من كبار مراجع التقليد الشيعة فيما بعد. .. كتاب ( العمامة والصولجان المرجعية الشيعية في ايران والعراق / خليل حيدر )

لننظر حولنا ونعرف دوافعهم فالسيستاني هو الذى افتى للاحتلال الاميركي للعراق

-قبلات الشيخ حسين الصدر بفم بريمر حاكم العراق الصليبي

– فتوى المرجع مصباح يزدي في اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذين استنكروا تزوير انتخابات الرئاسة الايرانية

-اتهام المرجع    محمد صادق الحسيني الروحاني  الشيخ المرجع حسين فضل الله انه ضال مضل

-أصدر سماحة السيد فضل الله فتواه التى طال انتظار الجماهير المؤمنة لها ، فقد قرر سماحته إن التبريزى والخرساني من خدام اليهود والصهاينة ولا يجوز تقليدهما ولا عدالة ولا ورع لهما لهما .
-الشيخ منتظري ايران لا اسلامية  وخامنئي ظالم
 وذهب اخيرا الى حد القول ان
«الجمهورية الإسلامية ليست إسلامية
ولا جمهورية،
وأن المرشد الأعلى فقد شرعيته
فتوى  الشيخ منتظري ان ايران لا اسلامية و خامنئي ظالم

=======

دور سيستاني ودور اليزدي في التخادم مع الغرب …

حمزة الكرعاوي

تخادم المرجع السيد محمد كاظم اليزدي مع الانكليز عندما احتلوا العراق ، وعند موته نعته بريطانية ببيان ( لقد فقدنا حليفا لايعوض ) وهو من سلم الثوار الذين لجأوا الى منزله وتم اعدامهم من قبل الانكليز ومنهم البطل كاظم صبي الذي أعاد الصفعة للقائد الانكليزي برصاصة استقرت براسه وقتله .

واليزدي وافق سرا في لقاءه مع القائد العسكري الانكليزي في منزله على دك النجف بالمدفعية وراح كثير من الابرياء نتيجة ذلك القصف .

واليزدي هو اول من ابتدع بدعة التقليد عند المذهب الشيعي بامر من الانكليز للسيطرة على الناس بواسطة سلاح الفتوى ، وقد استلم المبالغ الكثيرة من الانكليز كما فعل سيستاني واستلم المال من رامسفلد .

ونستطيع ان نصف يزدي ذاك الزمان بأنه سيستاني ثورة العشرين ، وسيستاني اليوم يزدي هذا الزمان للشبه الكبير بين الرجلين في خدمة المصالح الغربية .

وحتى شبه الوجه عند الرجلين قريب جدا لمن يلاحظ صورة الرجلين .

لم تنطلق ثورة العشرين الا بعد موت اليزدي ، ولازال سيستاني يلعب دور اليزدي في تخدير الشعب العراقي وتكبيله حتى في جق التظاهر .

كان الانكليز يجتمعون سرا باليزدي ، وكذلك الحال بالنسبة للسيستاني وابنه محمد رضا الذي يدير شبكة كبيرة من الجواسيس المرتبطين بالسفارة الامريكية ومنهم المدعو ( ابو تراب ) وهو المستشار الديني لبريمر .

السيستاني غير معروف الاصل ، ولا احد يعلم من اين اتي الى العراق ، ويقال انه وصل النجف بعمامة بيضاء وتحولت فيما بعد الى سوداء ، وهو مشكوك في اصله ونسبه واجتهاده واعلميته .

وهناك من الروايات التي تحدثت عن ان رجلا ياتي الى الكوفة من سجستان الى الكوفة ( رث الدين عتل زنيم تتداوله أيادي العواهر من النساء ) وهذه اشارة الى انه غير طاهر المولد ( ابن قرعة ) وهذا مخالف للفقه الشيعي الذي يشترط طهارة المولد للمرجع فضلا عن شروط اخرى منها الاعلمية .

ومن خلال مراجعتنا لاصل سجستان تبين انها سيستاني ، والسجستاني مذكور في كثير من روايات اهل البيت ع يحذرون الامة منهم وانه من جيش السفياني ويقف في وجه الامام المهدي ع هو وجماعته الذين سماهم جورج بوش ( المراجع الاربعة ) .

لعب السيستاني دورا خبيثا في شرعنة الاحتلال في العراق ، وشرعنة الفساد .

سكت عن جرائم الزنا التي مارسها اكثر من وكيل من وكلاءه ، بل افتى بإتخاذ زواج المتعة كمهنة وهذا موجود في موقعه ، وهذا دليل على ان الرجل يمارس دور الحاخام الصهيوني في القضاء على منظومة القيم والاخلاق في العراق .

وقد ذكر خطيب جمعة طهران اية الله جنتي في عام 2008 شهر نوفمبر ان السيستاني عميل للانكليز واحث ضجة واعتراضات من قبل جماعة سيستاني المتمثلة في اية الله كروبي وامثاله الذي لايرون في اخذ المال من المحتلين اشكالا شرعيا .

رامسفلد شهادته رسمية واعترف في مذكراته انه تربطه بسيستاني علاقة منذ الثمانيات ، وقد ذكر صاحب كتاب السفير الخامس ذلك الامر قبل عشر سنوات ، وقال ان سيستاني كان في الخليج ولا احد يعلم مكان وجوده .

وقد حصلنا على معلومات انه دخل العراق من جهة الكويت خلال الحرب العراقية الايرانية ، وقد ذكر السيد الشهيد محمد صادق الصدر ان سيستاني وبشير الباكستاني عميلان للانكليز والاخير يستلم شهريا 150 الف دولار من سفارة بريطانية في بغداد .

وذكر السيد الصدر الثاني رحمه الله انه محاط بالمخابرات الدولية واشار بإصبعه الى سرداب سيستاني والباكستاني .

السيستاني متهم بإغتيال الغروي والصدر الثاني ومحمد باقر الحكيم الذي اعلن المرجعية الكبرى وهي سحب للبساط من سيستاني ومن ولاية الفقيه .

وتذكر الروايات ان سيستاني هو الاعور الدجال ، وقد اجرى له الانكليز عملية جراحية لعينه عندما حملته الطائرات البريطانية الى لندن ، وقد كشف هذا السر موقع جوليان اسانج .

وقد شهد جندي امريكي في مذكراته ان السيستاني التقى المخابرات الامريكية في النجف .

لعب الرجل نفس الدور الذي لعبه اليزدي لكن الفارق ان ذاك الزمان فيه ابطال ومراجع وشيوخ عشائر ادركوا خطورة المرحلة وثاروا في ثورة اعاد الكرامة للعراقيين ، على العكس من مراجع اليوم وشيوخ العشائر الذي يؤمنون خطوط الامداد للمحتلين

السبت, 23 أبريل 2011

http://www.iraq11.com

 
=========

الشيخ عبد الكريم الغزي مدير مكتب السيد الصدر في البصره يكفر السيستاني
الشيخ عبد الكريم الغزي مدير مكتب السيد الصدر في البصره يكفر السيد السيستاني من خلال منبر صلاة الجمعه ويقول بشكل علني بان السيد السيستاني دميه بيد الموساد الصهيوني بدون أي اعتبار لقيمة هذا الرجل حيث قال عبد الكريم الغزي في خطبة الجمعه ان السيستاني رجل غير مرحب به بالعراق ويجب عليه الابتعاد حتى يتيح الفرصه لقيادات عراقيه مخلصه وغير عميله ثم اضاف بان المرجعيه الدينيه ينتفي وجودها الان لاننا بحاجه الى قيادات ممهده للامام ولاتهتم فقط بمسائل الحيض والنفاس لاننا لانحتاج بعد الى فقه واصول لاننا نمتلك علم حتى ظهور الامام المهدي .انتهى كلام الغزي لاحظ ايها القرىء سفاقة وسذاجة وخبث هذه الكلامات والتي تعبر بشكل واضح الكره الدفين لعظماء الامه والاسلام اقول لك ياشيخ عبد الكريم الغزي مدير مكتب مقتدى الصدر في البصره وامام جمعة الصدريين ان صلاة الجمعه وسيله لبث الاخوه لاللتمزيق الجسد الواحد فلماذا هذا الهجوم المعلن على سماحة السيد السيستاني وما السبب لذلك ياشيخ لانه لم يعطيكم شرعيه بقتل العراقيين ولانه وقف امام محاولاتكم لتدنيس الاضرحه المقدسه ولانه لم يعطيكم اجازه شرعيه لسرقة اموال الناس فاقول لك ولمن يقودك انك لاتساوي شسع نعل سماحة السيد واعلموا ان شرعية القياده لاتاتي عن طريق البنادق والهوسات انما عن طريق العلم والعقل

 

==============

الماسونية العالمية والمؤسسة الدينية في العراق 

حيدر عباس المياحي    Sunday 22-07 -2007 

بعد نشر مقالتنا الأولى (اللعبة الأخيرة ضد مرجعية الشيخ اليعقوبي) قبل أيام، جاءتنا عدة ردود منها ما كان يدخل ضمن الأسلوب التقليدي للجهات الدينية وهي السب والبهتان ونسبة مقالتنا إلى التوجهات البعثية، وهذا لم يكن رداً مستغرباً فتاريخ المؤسسة الدينية التقليدية حافل بأمثال هذه الاتهامات لكل من يحاول نقد هذه المؤسسة، فقد اتهم جمال الخوئي السيد محمد باقر الصدر بالعمالة للبعثيين، أنظر كتاب (سنوات المحنة وأيام الحصار) لمحمد رضا النعماني، واتهمت هذه المؤسسة السيد محمد الصدر بالعمالة للبعثيين، ولا يوجد أحد يستطيع أن ينكر ذلك، وتم اتهام وسحق المجدد المصلح الشيخ محمد رضا المظفر بسبب حركته العلمية الإصلاحية، ومزقت هذه المؤسسة الشيخ عبد الكريم الزنجاني حتى أشاعوا عنه إتهامات لا أخلاقية، وحاربت العالم الكبير الشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء، وبعد رفض السيد عبد الأعلى السبزواري للعرض الذي قدمه محمد تقي الخوئي أشاعوا ان السبزواري لا يجوز الرجوع إليه في التقليد كونه مجنونا،ً وهناك العديد من الأمثلة. وحتى يكون القارئ حاكماً منصفاً نقدم له في هذه الحلقة نبذة عن التاريخ المشبوه لهذه المؤسسة التقليدية وفق المصادر المتوفرة، والرجاء أن لايستخدم أحد الأساليب المتعارفة من كون مثل هذه المقالات تؤدي إلى تهديم المذهب، وان الوهابية سيفرحون بمثل هذا النقد ..الخ. ولست ادري لماذا تكون هذه الأجوبة متوفرة عندما تُنتقد المؤسسة الدينية التقليدية ومخلفاتها، ولا يجري ذلك عندما تقوم هذه المؤسسة القذرة بتسقيط وتشويه الرموز الأخرى، مثلا عندما تصدى السيد محمد الصدر للمرجعية شنت عليه مؤسسة الخوئي، والسيستاني ووكلاءه ومؤسساته، ومجلس الحكيم الأعلى، وحزب الدعوة، حرباً لم تنته حتى هذه الساعة، فمن الاتهام بالعمالة إلى طهارة المولد. عندما يُسأل عمار الحكيم عن السبب في استمرار العداء للسيد محمد الصدر يجيب : يا أخوان المسألة ليست شخصية، وإنما يوجد إشكال شرعي، ان والده عقيم. ولكن عمار الحكيم قد فاته ان السيد محمد الصدر قد صلى ذات يوم في غياب السيد محمد باقر الصدر فصلى خلفه كل طلبة السيد محمد باقر الصدر، ومن ضمن من صلى خلفه محمد باقر الحكيم، بل ان السيد محمد الصدر رفض أن يقوم إلى الصلاة فأرغموه وحمله محمد باقر الحكيم من ابطيه إلى محراب الصلاة حتى سقطت عمامته إلى الأرض، والصلاة لا تجوز خلف إمام ما لم يكن طاهر المولد، وهناك الكلمة المشهورة في الحوزة: كنا نسمي السيد محمد الصدر : أبا ذر العصر حتى تصدى للمرجعية. ولكنها الحرب القذرة التي لا تدع وسيلة إلاَّ واتخذتها بشتى العناوين. والمشكلة عندما ينبري أحد للدفاع كما حصل لمن دافع عن السيد محمد الصدر فتأتي الاتهامات بالعمالة لإسرائيل ومحاولة تهديم المذهب، كأن المذهب متعلق وجوده بهؤلاء اللصوص الجهلة، وللمزيد من العلم فإن هذه النماذج هي التي ستقف بوجه الإمام المهدي (ع) عند خروجه، وتحدثنا بعض الروايات انه عندما يأتي إلى النجف يخرجون إليه ويقولون له (ارجع من حيث جئت فلا حاجة لنا ببني فاطمة….)، رواها الشيخ المفيد في الإرشاد .
جاء في عدة مصادر منها (شيعة العراق) لإسحاق نقاش، و(الطائفية السياسية في الوطن العربي، شيعة العراق نموذجاً) لفرهاد ابراهيم، وكل دائرة معارف تاريخية وجغرافية، وكتاب (الذريعة إلى تصانيف الشيعة) للمحقق الشيخ أغا بزرك الطهراني، موضوع عن (خيرية أوذة)، وتذكر هذه المصادر عدة نقولات عن ماهية هذه الخيرية، منها: ان الهند في القرن الثامن عشر الميلادي عندما كانت تحت الاحتلال البريطاني، كانت مقسمة إلى ممالك وإمارات إحداها مملكة اوذة (اوده) وهي مملكة شيعية تأسست سنة 1132 للهجرة ودامت هذه المملكة 150 عاماً، وكانت عاصمتها في لكهنو، كما جاء في كتاب (الذريعة إلى تصانيف الشيعة) للشيخ أغا بزرك الطهراني، وقد أوقفت بعض أميرات هذه المملكة وقفاً أموالاً طائلة تذهب فوائدها إلى المرجع الأعلى في النجف الأشرف أو كربلاء حسب تواجده، وهناك رواية أخرى تذكر ان بريطانيا احتاجت إلى مبالغ لتغطية نفقات حروبها فاقترضت المبلغ المذكور من هذه المملكة، وقد اشترط الملك في حينه ان تذهب فوائد المبلغ إلى المرجعية في العراق، ونظراً لكون هذه المملكة محتلة من قبل البريطانيين فقد كانت القنصلية البريطانية في بغداد هي التي تشرف على توزيع هذه الأموال، وصار توزيع الأموال حسب ما تراه القنصلية متوافقاً مع مصالحها، واستمر توزيع الأموال لحوالي قرنين من الزمن. وقبل الدخول في تفاصيل الخيرية نؤكد ان هاتين الحكايتين الإنكليزية والحوزوية غير قابلة للتصديق، وسوف نرى ذلك بوضوح.
تمَّ توزيع الأموال بشكل واسع وممنهج، ولكن يوجد هناك من رفض تسلُّم هذه الأموال منهم السيد إسماعيل الصدر الكبير جد الأسرة، والشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء، والشيخ مرتضى الأنصاري الذي لم يكتف بعدم تسلُّم الأموال وإنما أبدى شكوكه بمصدر الأموال والأهداف من وراءها. وهنا أورد نصاً بقلم سبط الشيخ الأنصاري : من جملة المبالغ التي وصلته عند رئاسته هي (أموال الهند).في ذلك الحين قالوا للشيخ ان امرأة مسلمة شيعية المذهب تملك مبالغ ضخمة وليس لها وارث أودعت جميع نقودها في إحدى مصارف الإنكليز في لندن، وأوصت بأن تُعطى فوائد هذه المبالغ إلى مرجع تقليد الشيعة ليوزعها بين طلبة النجف وكربلاء ويأخذ سبعمائة تومان له. هذه المبالغ كانت تُسَلَّم بواسطة القنصل الإنكليزي في بغداد ـ بدون أي ضجة وبصورة غير مباشرة ـ ولما كان الشيخ لا يعرف المسلِّم الأصلي للنقود طلب من وكيله في بغداد الحاج محمد صالح كبة استلام المبلغ واستخراج السبعمائة تومان المخصصة له وتوزيعها بين طلبة مدينة الكاظمين الذين لم تشملهم حصة من المبلغ الأصلي، وتقبَّل الشيخ الحقوق مرة ثانية، ولكن لم يسمح لوكيله في بغداد الحاج محمد صالح كبة باستلام المبلغ في المرة الثالثة، وقال لبعض أصحابه : إني أشم رائحة سياسة الأجنبي في هذا المبلغ. ولآخر عمره امتنع عن استلام هذا المبلغ. بقلم محمود سبط الشيخ الأنصاري. مجلة الفكر الإسلامي. التي يصدرها مجمع الفكر الإسلامي، العدد السابع، السنة الثانية، رجب ـ رمضان. 1415 هجري، ص 22ـ23. المدير المسؤول عن المجلة الشيخ محسن الآراكي، رئيس التحرير محمود البستاني، مدير التحرير منذر الحكيم. عدد خاص بالشيخ الأنصاري.
لاحظ مدى سذاجة الطريقة التي استخدموها لكي يدخلوا إلى المرجعية ويتحكموا بها، ولكن الشيخ الأنصاري لم تنطل عليه الخدعة. وقد تسأل: إن الإنكليز لم يطلبوا منه شيئاً فكيف سيتحكمون بالمرجعية بعد ذلك؟، إذا استلم أحد المراجع الأموال فسوف يقوم بكسب المؤيدين داخل الحوزة وخارجها، فإذا كان هذا الرجل داخلا في اللعبة فسوف يستطيع أخيراً الهيمنة على المرجعية بمرور الزمن كما حصل، ولكن إذا استلم الأموال ثم امتنع فسوف تحصل له مشكلة داخل الحوزة فان رجال الدين الذين استلموا الرواتب منه سوف يتسائلون عن سبب الانقطاع وما أسرع ما ينفضون عنه، أضف إلى ذلك ان سياسة المستعمر واحدة عبر التاريخ فانه يجرب كل الوسائل المتاحة وأقربها الإغراء بالمال، ولكن في حالة الشيخ الانصاري (قدس سره) فانه لم يصل الى المرجعية عن طرق ملتوية غير نظيفة، وانما لم يكن هناك من ينافسه علمياً فأذعنت له الحوزة، وكان الانصاري مشهورا بالزهد الى درجة عالية تليق بمرجع، على خلاف استاذه صاحب الجواهر، وعندما سُئل عن ذلك اجاب : استاذنا اراد ان يظهر عز الشريعة وانا اردت اظهار زهد الشريعة. ومهما كانت دقة كلام الشيخ الانصاري في هذه النقطة فإنه يحاول عدم اثارة شبهة ضد الحوزة. ومن كان يحب الإطلاع على تفاصيل توزيع الأموال والأسماء الكبيرة التي كانت تستلم الأموال من شخصيات دينية وغيرها فيمكنه مراجعة احد هذه المصادر أوالاطلاع عليها عن طريق الانترنت.
يحدثنا السيد احمد البغدادي كما في كتابه (الخطاب الآخر): ان المشرف على توزيع الاموال كان مسؤول (علماء الحفيز؟) هو السيد محمود آغا الهندي، وقد جاء الى جده المجاهد السيد الحسني البغدادي وعرض عليه مبلغاً شهرياً من واردات الخيرية فرفض، وعندما نشبت ثوة العشرين هرب محمود آغا الهندي واستلم ادارة الخيرية من بعده صهره ابو القاسم الخوئي؟؟؟. ومنذ ذلك التاريخ اختفى تماماً أي ذكر للخيرية، ثم عادت بعد ذلك للظهور بإسم مؤسسة الامام الخوئي في لندن. وهل لنا ان نسأل عن دور (الخوجة) في ادارة شؤون هذه المؤسسة، وهم مجموعة من التجار هنود وباكستانيون. ومن يطلع على النظام الداخلي للمؤسسة يجد ان من ضمن مهام اللجنة المركزية تحديد المرجع الاعلى للشيعة، مع العلم ان هذه اللجنة ليس فيها عالم واحد وانما بعض رجال دين متدني المستوى، وتجار من هنا وهناك، من ايران وباكستان والعراق والهند، وهاهي اسماؤهم كما جاء في كتاب صدر عن المؤسسة بعنوان (مؤسسة الامام الخوئي الخيرية. 1409 – 1416/ 1989 – 1996م) وتحت عنوان (استمرار الاشراف المرجعي): جاء في هذا الفصل : وقد تم الاتفاق في الاجتماع الاعتيادي التاسع لاعضاء الهيئة المركزية بتاريخ محرم 1414، على انطباق مواصفات المادة الخامسة من القانون الاساس على المرجع الراحل آية الله العظمى السيد الكلبايكاني (قده). وقد ارسلت المؤسسة في حينها، رسالة الى سماحته طالبة منه التكرم بالاشراف على اعمالها ومباركة نشاطاتها………… وبعد سرد الرسالة جاء : لندن في 26 محرم الحرام سنة 1414. محمد تقي الخوئي _ الامين العام. فاضل الميلاني _ محمد علي الشهرستاني _ محمد الموسوي _ فاضل السهلاني _ كاظم عبد الحسين _ يوسف علي نفسي _ محسن علي نجفي _ عبد المجيد الخوئي.
وبعد رحيل الكلبايكاني في 19/11/1993، توصلت الى انتقال مهمة الاشراف المرجعي الى المرجع آية الله العظمى السيد علي السيستاني……. وبعثت رسالة كالتي بعثت الى الكلبايكاني وتوقيع نفس اللجنة المكونة من تسعة افراد.
وهنا يتضح السبب الذي جعل السيد السبزواري يرفض عرض محمد تقي الخوئي بمناصفة الاموال كون السبزواري مشهور بالتدين ورفض التلاعب بمقدرات الشيعة. وقامت هذه المؤسسة بتشييد العشرات من المراكز العلمية والمستشفيات في ايران حيث مدينة علم باسم الخوئي، واخرى باسم السيستاني في مدينة قم، ومستشفى حديث في بلدة خوء مسقط رأس الخوئي شمال ايران، وهكذا كما في الكتاب المنشور عن نشاطات المؤسسة، بنايات عملاقة في لندن ونيويورك وواشنطن ومدرسة علوم دينية في باكستان كلفت 90 مليون دولار وفي اندينوسيا وماليزيا (والحبل عل الجرار)، فأين هذا الاعمار من العراق؟؟. ولااريد ان اقف امام هذه المسألة فقد تأتي مستقبلا ان شاء الله تعالى. فمن ياترى يشرف على العمل الحقيقي لهذه المؤسسة؟، ولماذا تم اختيار لندن؟، ولماذا كل اعضاء المؤسسة بريطانيي الجنسية؟. بالتأكيد فان المبالغ تقدر بالمليارات وقد وضعت في مصارف بريطانيا وامريكا وغيرها في اوربا، فما هو ياترى عدد الصواريخ التي اطلقت ولازالت تطلق كل يوم على البلدان الاسلامية التي صُنِعت بأموال المؤسسة؟، لأن وجودها في المصارف ليس للخزن بل للتمويل والاقتراض حسب النظام العالمي. وماهي العلاقة الغامضة التي تجعل هذه المؤسسة تدعم حزب الدعوة؟. وقبل ان نصل الى الرابط التالي هناك فقرة في النظام الداخلي للمؤسسة تقول : في حال وجود خلاف بين اعضاء المؤسسة يرجع القرار الاخير للواقف في الكويت. فمن هو هذا الواقف الذي بيده حسم نقاط الخلاف؟، وماذا يفعل في الكويت؟، وماهو السر في عدم البوح بشخصيته؟.
هناك امر طالما لفت انتباهي فأن تمويل الاحزاب والمنظمات الدينية في العراق دائماً من الكويت : حزب الدعوة كان يصله الدعم من الكويت، منظمة العمل الاسلامي لازال مركزها ودعمها يصل من الكويت، المجلس الاعلى يستلم خمسة ملايين دولار سنوياً كان يستلمها محمد باقر الحكيم في اجازته السنوية في رمضان. ارجو من الاصنام التي تعبد هذه الكيانات ان تأتي لنا بالاجوبة من اسيادهم.
نعود الى حزب الدعوة حتى تكتمل الحلقة عندنا فقد تأسس حزب الدعوة سنة 1958 وعلى قول آخر 1959، أي فترة وصول الشيوعيين للسلطة في العراق حيث ان عبد الكريم قاسم كان يدعم الحزب الشيوعي وكان الاتحاد السوفييتي يحمي قاسم، فكان لابد من ايجاد جهة تتكفل مواجهة الشيوعية، فتحرك عندها السيد مهدي الحكيم المشهور بعلاقته مع شاه ايران، وشاه ايران عبد من عبيد بريطانيا والولايات المتحدة، لتأسيس حزب الدعوة، ولاتوجد معلومة سابقة على تحرك أي جهة او شخصية قبل مهدي الحكيم، حسب كتاب (مذكرات السيد مهدي الحكيم) وتم تكوين الحزب من مجموعة غريبة منها : حزب التحرير السلفي، وحزب الاخوان المسلمين، ورجال دين من حوزة النجف منهم مرتضى العسكري، بعد ذلك توقف الاعلان عن الحزب لوجود نقص في التشكيل الا وهو الفقيه، فتمت مفاتحة الشيخ حسين الحلي باعتباره احد مراجع الدين في النجف الاشرف، فأجابهم انه يرى حرمة اقامة حكومة اسلامية في زمن الغيبة، ففاتح الحكيم بعد ذلك السيد محمد باقر الصدر الذي لم يجد مانعاً من توليه هذه المسئولية، ولكن من المقطوع به ان السيد محمد باقر الصدر لم يكن يعلم بالتفاصيل بناء على حسن الظن، كون السيد مهدي الحكيم من اصدقائه ورأى من الواجب تأسيس حركة اسلامية سياسية تقابل الحزب الشيوعي الملحد الذي وصل الى بعض بيوتات رجال دين معروفين في النجف الاشرف. ولكننا نعلم ايضا ان بريطانيا كانت ولا تزال ترعى حزب الدعوة خصوصا ان التمويل يأتي من المصارف البريطانية او عن طريقها كما وضحنا، ولأن اهم قادة حزب الدعوة بريطانيي الجنسية، ناهيك ان اللوبي الذي يتحكم في العراق هذا اليوم مواطنون بريطانيون، امثال احمد الجلبي وابراهيم الجعفري والسيد محمد بحر العلوم وولده ابراهيم الذي تم فرضه ليكون وزيراً للنفط وحسين الشهرستاني وزير النفط الحالي ومعظم اعضاء حزب الدعوة الذين تسلموا مناصب في الحكومة الحالية وآخرون من جنسيات اوربية اخرى كخضير الخزاعي وزير التربية، وكل هؤلاء تقريباً لازالت عوائلهم خارج العراق، لأنهم لايريدون اقحامهم في الجحيم الذي يشهده البلد.
المهم ان تأسيس حزب الدعوة لايخلو من اليد الاستعمارية ولهذا السبب كانت ايران ولاتزال تتعامل بحذر مع هذا الحزب لأنه ليس تحت طوعها تماما، وقد شهدت فترة الستينيات والسبعينيات علاقة سلبية بين الخميني وحزب الدعوة حيث كان الايرانيون ينظرون الى الحزب على انه اداة بيد الشاه ومن جهة حزب الدعوة كان ينظر الى الخميني على انه أداة بيد للحكومة العراقية سواء في زمن عبد الرحمن عارف او في زمن البعثيين حيث كانت الحكومة العراقية تدهمه بقوة كونه يمثل معارضة للشاه العدو المتربص الذي كان يخيف الحكومات العراقية المتعاقبة. ولازال حزب الدعوة يتهم السيد الخميني انه هو الذي اشترك مع القذافي في عملية اغتيال السيد موسى الصدر، وان تأسيس حزب الله جاء للقضاء على حركة امل التي اسسها السيد موسى الصدر، وان القتال الذي حصل بينهما جاء بأوامر منه شخصياً،وآخر اتهاماتهم ان رفسنجاني شخصية ماسونية وانه المتحكم في ايران شرقاًوغرباً، وان السيد الخميني (لايحل ولايربط). ووصل الامر ان اعضاء حزب الدعوة يدَّعون ان السيد الخميني ليس سيداً وان نسبه ينقطع بعد ثلاثة آباء وانما هو رجل اقطاعي أباً عن جد، وان اسرته جائت من الهند مجهولة النسب، وتوسعت اتهامتهم هذه لتشمل السيد الخوئي والسيد كاظم الحائري والسيد السيستاني قبل ان يشتركوا في نهب العراق وان كل هؤلاء المراجع مبتوروا النسب، حتى ان كلمتهم المشهورة عنهم ( هؤلاء لاسادة ولابطيخ )، وكانت النتيجة ان السيد محمد باقر الصدر تحمل نتائج اعمال هذا الحزب، وكانت علاقته بالحزب التي لم تستمر اكثر من سنتين هي التي ادَّت الى رفض استقباله في ايران بعد نجاح الثورة، بل ان البعض يرى ان احد اهم اسباب مقتله هي الرسالة التي اذاعتها الاذاعة الايرانية التي تدعو السيد محمد باقر الصدر الى عدم ترك النجف، مما دعا السيد الشهيد الى الاستغراب كما يذكر النعماني في كتابه (سنوات المحنة وايام الحصار)، وبالفعل شددت الحكومة العراقية من حصارها عليه بعد ان علمت انه يزمع مغادرة العراق على اثر اعلان الاذاعة الايرانية هذه الرسالة، وكل ذلك بسبب ارتباطه بحزب الدعوة قبل ذلك باكثر من عقدين.

haider_abbas_1960@yahoo.com

 
============

السیستانی صار له نسب!!!!!
بسم الله الرحمن الرحیم

اللهم صل علی محمد وال محمد الائمه والمهدیین وسلم تسلیما

سمعتم اخر اخبار ؟؟؟ السیستانی اخیرا صار له نسب ؟؟؟

بعد ان قام الامام احمد الحسن ع باظهار نسبه المبارك ع

قام اتباع المرجع الصنم الصامت الذي لا ينطق الا بالكفر بكتابه فضيحه وليس النسب (لوما كاتبه احسن اله) واظهار نسبه الذي طالبناهم شهور بكل وسائل وتم اظهاره الان بهذا الفضيحة انتم احكموا بانتظار ردودكم
منقــــــــــــول
من خلال تفحص المصادر ومتابعة حركة اجداد سماحة الامام علي الحسيني السيستاني يتبين لي ان تهجير عوائل الاجداد بدأ بعد استشهاد السيد ابي عبد الله الحسين الاصغر المدفون في قبورائمة البقيع اي تم الانطلاق من المدينة المنورة ومكة باتجاه بلاد الشام اولا ثم الى ايران نتيجة ملاحقة الامويين والعباسيين لذرية رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم ) 1.
واول شهيد سقط على يد الجلاوزة الظالمين هو الشهيد السيد عبد الله والد السيد علي المرعش (رضي الله عنهما) في منطقة توشتر حيث قطعوا راسه وهذا الموضوع سنتطرق له فيما بعد .
وافضل مستقر كان لاجداد سماحة الامام علي السيستاني طبرستان وقزوين حيث حكموا ذراري السيد علي المرعش هذه المناطق اولا .وبعد ذلك انتقل بعض احفاد السيد علي المرعش لمناطق اخرى .
ومن هؤلاء الاحفاد اجداد الامام علي الحسيني السيستاني حيث استقروا في اصفهان وبعدها سيستان ثم انتقل جد سماحة الامام الى مشهد خراسان ..وهذه الانتقالات كان بينها سفر لتحصيل العلم في العراق مدينة النجف الاشرف وسامراء .وفضى سنوات طويلة هناك .
و من يطلع على تاريخ احفاد السيد علي المرعش يجدهم علماء مجتهدين ومحدثين ومحققين وفلاسفة ونقباء اشراف ونسابين وحكام .وتبادر الى ذهني ان اكتب تفصيلا بموجز مختصر عنهم لكن وجدت انني احتاج الى مجلدات عن كل شخصية ..وكنت مضطر للاختصار عن اجداد سماحة الامام السيستاني ,فأن دخلت لدراسة تاريخهم ستحتاج في الكتابة عدة مجلدات ,فعشرات العلماء منهم نسابين .ومن ادق واوثق مشجرات الانساب وتاريخها هو مايخص السادة المرعش حيث هناك تراجم كثيرة تخص تاريخهم وانسابهم الكريمة الجليلة .
نبذه بسيطة عن العالم السيد الحسين الاصغر بن الامام علي بن الحسين بن الامام الحسين بن الامام علي بن ابي طالب (صلوات وسلام الله عليهم اجمعين ) .ورد في احقاق الحق وازهاق الباطل مانصه :ـ
فخر العلويين الزاهد الورع المحدث أبي عبد الله الحسين الأصغر المتوفى 157، يروي عن أبيه وعمته فاطمة بنت الحسين وعن أخيه الباقر وعن غيرهم، وعبد الله بن المبارك وعبد الرحمان بن أبي المولى وابن عمر الواقدي، وكان ره أشبه ولد أبيه به أمه فاطمة بنت الحسن عليه السلام، وقيل أم ولد رومية قال شيخنا المفيد في الارشاد: إن ابنة الحسين الأصغر خرجت إلى الصادق عليه السلام، فولدت له ابنه إسماعيل إمام الفرقة الإسماعيلية .
اعقاب الحسين الاصغر .
أبو عبد الله الحسين الأصغر بن الامام زين العابدين اعقب او خلف خمسة من البنين وهم: عبيد الله الأعرج، وعبد الله العقيقي، وسليمان وعلي، والحسن.وهذا الحسن هو جد السيلقية والمرعشية، ومعروف ب(الدكة).
وأما الحسن بن الحسين الأصغر المعروف ب(دكة)كان مدنيا ومات بارض الروم 2. فعقبه من رجل واحد وهو محمد.وعقب محمد هذا من رجل واحد وهو عبد الله. وعقب عبد الله هذا من رجلين: محمد السيلق بالري كان فاضلا. وعلى المرعش بقزوين.
فانّ عبدالله بن محمد الاكبر بن حسن بن الحسين الاصغر بن الامام زين العابدين علي (عليه السلام) قد أعقب ولدين، هما محمد السليق الجد الأعلى للسادة السليقية، وعلي المرعش الجد الاكبر للسادة المرعشية 3.
ونذكر قصة استشهاد السيد عبد الله بن محمد بن الحسن كما ذكرها الشيخ محمد حرز الدين 4.وننوه قبل ذكر القصة ان الشيخ محمد حرز الدين (قدس سره) اختصر الاسم بذكر الجد ,فأن الحسن الدكه كما مر 5, فعقبه من رجل واحد وهو محمد.
وعقب محمد هذا من رجل واحد وهو الشهيد السيدعبد الله..
عرف له مرقدان الاولى في شوشتر يعرف بامام زاده عبد الله كانت عليه بناية جليلة اثرية .ويقال انها بقيت بامر المنتصر بالله الخليفة العباسي ,وطرأت عليها عمارة اخرى من السادة المراعشية ,وهم امراء اشراف كرام من اهل الخير والمروءه .
وعرف له مرقد اخر في بهبهان خارج البلد عليه قبة عاليه هناك 6 .
ويذكر الشيخ محمد حرز الدين انه قتله المخالفون شهيدا صابرا في بهبهان .واقبر جسده الطاهر فيه مقطوع الراس .ويرون اهل بهبهان عن اسلافهم الاقدمين :ـ ان اصحاب الخليفة لما قتلوا عبد الله بن الحسن احتزوا راسه وتركوا جسده على وجهة الارض .واخذوا راسه الى الخليفة او الامير واتفق مرورهم بشوشتر ,وباتوا ليلتهم في بيت امرأه عجوز مؤمنة خارج البلد ,فكان للعجوز امر مهم داخل البيت الذي فيه الراس وحده حيث انها رأت انوارا تنزل من السماء في البيت واشخاصا تغلب عليهم الهيبة والروحانية وهم جلوس حول الرأس والرأس يتكلم معهم ,فعند ئذ اصاب المرأه عجب شديد لما شاهدته من غرابة الامر .
ويومئذ كان للعجوز فتى اسمه ابراهيم .وكان نائما في الدار ,فذهبت اليه امه وايقضته وارته الامر العجيب .
فقال ابراهيم لآمه :: هذا الراس لرجل من ال بيت نبينا محمد (صلى الله عليه واله وسلم) .والراي ان ندفن هذا الرأس في يبتنا ,فقالت امه وكيف الخلاص من هؤلاء الظالمين ان اصبحنا ؟
فقال ابراهيم :يااماه خذي راسي وضعيه مكان راس ابن النبي وعلي (صلوات الله وسلامه عليهم ) ليأخذوه عوضه .وصنهوا ماكانوا عليه ودغنوا راس عبد الله عندهم في شوشتر .وبنوا عليه مرقدا .وقبر الفتى ابراهيم الى جانبه يعرف قبره اليوم بقبر (ابراهيم سربخش ) اي الذي ضحى براسه قربانا .
أما اولاد السيد عبد الله كما ذكر اعلاه هما :ـ
1. السيد محمد السليق .
2. موضع البحث السيد علي المرعش فله من المعقبين خمسة: إبراهيم أبو الحسين ماكاباذي موضع بالري، وأحمد أبو القاسم القاضي بطبرستان من قبل الثائر في الله الحسني الاشرفي وحمزة أبو القاسم. والحسن أبو محمد. والحسين أبو القاسم.
أما الحسن ابو محمد بن علي المرعش، فله أربعة معقبون: أحمد أبو الحسين النقيب بطبرستان، وعلي ابو الحسن ، والحسن أبو محمد القاضي الصوفي، وزيد7.
واما علي ابو الحسن بن الحسن ابو محمد المشتهر بالمحدث بن علي المرعش فله اولاد واعقاب بالري وقزوين .وبمامطير وشيراز ودمشق وصيداوبغداد والبصرة وخوارزم 8.فاعقب ابو هاشم وهكذا .
السيدعلي المرعش الجد الاكبر للسادة المرعشية 9.
اعقب من الاولاد السادة خمسة على ماذكور في تراجم السادة المرعشية ووثائقهم ومشجراتهم النسبية .
واحد السادة أبو محمد الحسن بن علي المرعش، الجد الأعلى لأسرة المرعشيين الذين حكموا طبرستان 10.
يذكر الشيخ حرز الدين ماقاله البخاري :ـ جميع المرعشية ببغداد وفارس من اولاد علي بن محمد بن عبد الله بن محمد بن الحسن بن الحسين الاصغر بن الامام علي بن الحسين (عليه السلام ) 11.
مرعش بالفتح ثم السكون والعين مهملة مفتوحة وشين معجمة مدينة في الثغور بين بلاد الشام وبلاد الروم في الاراضي التركية 12.
ومرعش كان يسكنها علي المرعش حتى توفي فيها واقبر فيها ,فنسب اليها .وكل من انتسب الى علي المرعش ,فهو مرعشي .والسادة الحسينيون المرعشية جميعا ينسبون اليها 13.
السادة المرعشية من السلالات الواسعة الانتشار،.وقد انتسب إليها كل من قصدها وأقام بها ردحاً من الزمن، وبمرور الزمن اصبحت مدينة مرعش في غاية الازدهار العلمي والحضاري، وهي اليوم ضمن اراضي محافظة الاسكندرونة في تركيا.وممن قصد مرعش واقام بها شيخ المحدّثين وامام الفقهاء السيّد علي المرعشي، فالتفّ حوله رهط كبير من اعلام الفقه للتزود من فيض علمه.
الفيلسوف المحقق السيد محمد باقر الداماد الحسيني المدفون في النجف الاشرف 14.
والان نكتب لكم من ناحية تحقيق النسب لربط الموضوع .
القول الاول في احقاق الحق
ومنهم سيد فلاسفة الشيعة جرثومة الفضائل أعجوبة الدهر نابغة الزمان الإمام القدوة في العلوم العقلية الأمير محمد باقر الحسيني المرعشي المشتهر بالداماد بن محمد ابن محمود بن السلطان السيد عبد الكريم خان الثاني المذكور كما في مشجرته الموشحة بخاتم السلطان شاه سليمان الأول الصفوي، وهي موجودة في المكتبة الملية للوجيه النبيه الحاج حسين آقا ملك الكائنة بطهران، وعندنا صورتها، توفي المترجم سنة 1040 وقيل سنة 1041 وقيل 1042 وله تصانيف شهيرة كالقبسات والجذوات وعيون المسائل والحواشي على الكافي وعلى الفقيه وعلى الاستبصار وعلى الشفاء وعلى شرح مختصر الأصول وغيرها من الكتب والرسائل 15.
القول الثاني :ـ
العلامة السيد شمس الدين محمود بن العلامة السيد علي شرف الدين بن العلامة الحاج السيد محمد الفلكي بن العلامة الحاج السيد محمد إبراهيم بن العلامة السيد شمس الدين بن العلامة السيد قوام الدين مجد المعالي بن العلامة السيد نصير الدين النسابة بن العلامة النسابة السيد جمال الدين بن العلامة النسابة السيد علاء الدين نقيب الأشراف بن الوزير الأكرم السيد محمد خان بن نقيب الأشراف السيد أبي المجد النقيب الزاهد الشهيد بيد الأكراد الشافية ابن المطاع الأعظم السيد محمد خان الوزير وهو الجامع بين هذه السلسلة الجليلة والسادة الشهرستانية المرعشية بكربلا وسلسلة السيد المحقق الداماد والسيد محمد خان الوزير ابن السلطان الأعظم السيد عبد الكريم خان الثاني 16.
القول الثالث 17 :ـ
ورد الاتي ذكره السيّد علاء الدين ـ أو نظام الدين ـ بن السيّد فخر الدين محمد بن السيّد أبو المجد المرعشي ( ت 1064هـ ). فقيه، نسّابة، نقيب الأشراف، وهو تلميذ ابن عمّه المحقّق الداماد.
القول الرابع :ـ
وذكره المدني 18.مانصه :ـ
السيد الداماد محمد باقر بن السيد شمس الدين الحسيني الاسترابادي المتوفى عام 1041 هـ / 1631 عالما فاضلا جليل القدر ، حكيما متكلما ماهرا في العقليات ، أديبا شاعرا باللغتين العربية والفارسية مجيدا بهما ، وقد اشتهر بالعلوم الرياضية والفلسفية ، ويقول السيد المدني : أنه سيد وسند وعلم علامة جبين الشرف وقلادة جيدة ، الناطقة السن الدهور بتعظيمه وتمجيده ، باقر العلم نحريه ، الشاهد بفضله تقريره وتحريره ، والله إن الزمان لمثله لعقيم ، وإن مكارمه لا يتسع لبثها صدر رقيم.وتاريخ وفاته ذكرت في امل الامل عام 1041هـ.
(مناقشة للقول الاول) :ـ
الاسماء المركبة موجودة .وبعض الاحيان النسابين او المؤرخين يختصرون الاسم المركب ,فممكن ان يكون والد السيد الدماد هو شمس الدين محمد او فقط محمد وجده شمس الدين محمود او يكون العكس .ومايسند هذا الكلام هو القول الثاني في الاختصار .
(مناقشة القول الثاني) :ـ
بالتاكيد السيد شمس الدين محمود ليس هو المقصود بأنه والد الفيلسوف السيد محمد باقر الدماد .وهذا واضح .وهنا يتضح الاختصار كما ذكرنا في القول الاول .وملخص القول الثاني يذكره المؤلف الذي هو من نفس اسرة السيد علي المرعش بمسألتين وهما :ـ
1. الجامع بين هذه السلسلة الجليلة والسادة الشهرستانية المرعشية بكربلا وسلسلة السيد المحقق الداماد هو السيد محمد خان الوزيرالذي هو بن السلطان السيد عبد الكريم خان الثاني.
2. ذكر الجد الجامع السيد محمد خان الوزير يؤكد الاختصار في القول الاولى .ولو كان السيد محمود بن السلطان السيد عبد الكريم خان لما ذكر المؤلف الجد الجامع وقال الجد الجامع السلطان السيد عبد الكريم .
(مناقشة القول الثالث) :ـ
ثلاثة مصادر تذكر ان السيد نظام الدين او علاء الدين بن السيّد فخر الدين محمد بن السيّد أبو المجد المرعشي . وهو تلميذ ابن عمّه المحقّق الداماد.
تأكيد ان السيد نظام الدين او علاء الدين هو تلميذ السيد الداماد يتضح من خلال تاريخ الوفاة ,فالاول 1064هـ كانت فاته .والثاني السيد الداماد كانت وفاته المترجم سنة 1040 وقيل سنة 1041 وقيل 1042.ولو نأخذ اول تاريخ للوفاة يكون بينهما 24 سنة وهو مايؤكد دراسته.
وذكر ان النلميذ ابن عم الاستاذ .وهنا ممكن ان يكون السيد أبو المجد المرعشي شقيق السيد محمود او ان يكون السيد محمود ابنه . والسيّد أبو المجد بن المير محمد خان بن المير السيّد عبدالكريم المرعشي ( ت 1020هـ ) المعروف بالشهيد ) 19.
والترجيح والاعتقاد بأن السيد محمود هو ابو المجد .ومايضعف هذا الترجيح والاعتقاد هو القول الثاني لانه ذكر الجد
الجامع للسيد الداماد هو السيد محمد خان الوزير .ولو كان الجد الجامع ابو المجد لفصل ذكر السيد الدماد عن السادة الشهرستانية .وقد ذكرهما بالجد الجامع السيد محمد الوزير مع اسرة ابو المجد .فيكون السيد محمود هو شقيق السيد ابو المجد .
(مناقشة القول الرابع) :ـ
كما بينا لااشكال في ذكر الاختصارات ,فعندما يذكر السيد الداماد محمد باقر بن السيد شمس الدين الحسيني بدون ذكر الاسم مفصل اي شمس الدين محمد .فهذه دلالة المعرفة والشهرة كون النسب مثبت في المشجرات والوثائق .
(النتيجة )
يكون التسلسل النسبي بالشكل التالي :ـ
السيد محمد باقر الداماد بن السيد محمد بن السيد محمود بن السيد محمد خان الوزير بن السلطان السيد عبد الكريم خان الثاني .
ويكون التسلسل النسبي لسماحة الامام السيد علي الحسيني السيستاني النجفي بالشكل التالي :ـ السيد علي السيستاني بن السيد محمد باقر بن السيد علي بن السيد محمد رضا من ذرية المحقق الفيلسوف السيد محمد باقر الداماد بن السيد محمد بن السيد محمود بن المطاع الأعظم السيد محمد خان الوزير بن السلطان السيد عبد الكريم خان الثاني بن السلطان السيد عبد الله خان بن السلطان السيد عبد الكريم خان الأول بن السلطان السيد محمد خان بن السلطان السيد مرتضى خان بن السلطان السيد علي خان بن السلطان السيد كمال الدين صادق صاحب الحروب الشهيرة مع الأمير تيمور ابن السلطان العلامة في العلوم العقلية والنقلية الفيلسوف السيد قوام الدين المشتهربميربزرك المرعشي المتوفى سنة 780 أو 781 صاحب المزار في بلدة آمل بن العلامةالأجل السيد كمال الدين صادق نقيب الأشراف ببلدة ري ابن السيدعبدالله أبي صادق النقيب بن الشريف أبي عبد الله محمد النقيب الزاهد بن الشاعر الفقيه السيد أبي هاشم النسابة بن السيد الفقيه أبي الحسن علي نقيب الأشراف في الري وطبرستان بن المحدث السيد أبي محمدالحسن النسابة بن فخر آل رسول الله صاحب الكرامات الظاهرة الفقيه القاضي أبي الحسن علي المرعشي صاحب بلدة مرعش بن السيد أبي محمد عبد الله أميرالعافين ويقال له أمير العراقين النسابة المحدث بن السيد الهمام فارس بني الحسين المحدث النسابة أبي الحسن محمد الأكبر ويعرف بالسليق أيضا لسلاقة لسانه وسيفه بن السيد الفقيه المحدث النسابة أبي محمد الحسن المشتهر بالحكيم، الراوي المدني المتوفى بأرض الروم ابن شرف الأشراف فخر العلويين المحدث أبي عبد الله الحسين الأصغر المتوفى 157،بن سيد الساجدين زين العابدين الامام علي بن السبط سيد الشهداء الامام ابي عبد الله الحسين بن امير المؤمنين ومولى الثقلين الامام علي بن ابي طالب(صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين) .
في القرن الحادي عشر الهجري من الاسر العلوية الحسينية اسرة الامام السيد علي السيسناني التي كانت تسكن مدينة (اصفهان) . لمعرفة اسباب هجرة ذراري النبي (صلى الله عليه واله وسلم) 20 .
وفي هذا القرن تعين احد اجداد الامام علي الحسيني السيستاني .وهو السيد محمد بمنصب ( شيخ الاسلام ) في بلاد (سيستان) فانتقل اليها وسكنها هو وذريته من بعده.وسيستان اصبح لقب العائلة , فهي نسبة إلى اسم المدينة الّتي عُيّن فيها جده الاعلى السيّد محمد بمنصب شيخ الإسلام في عهد السّلطان حسين الصّفوي، وبعد ذلك أطلق النّاس على ذريته لقب السيستاني، ثم استقرت اسرته الحسينية في خراسان ( مشهد الرضا عليه السّلام(.وكان اول من سكن مدينة مشهد المقدسة جده الاول السيّد علي الحسيني السيستاني النجفي .والذي من اسمه وتيمنا بهذا الاسم سمى والد السيد محمد باقر ولده بسيد علي حبا لابيه وتبركا فيه .وقال عن الجد الاول العلامة الشيخ آغا بزرك في طبقات أعلام الشيعة 21 :ـ
انه كان في النجف الأشرف من تلامذة الحجة المؤسس المولى علي النهاوندي وفي سامراء من تلامذة المجدد الشيرازي ، ثم اختص بالحجة السيد اسماعيل الصدر ، وفي حدود سنة 1308هـ عاد الى مشهد الرضا ( عليه السلام ) واستقر فيه وحاز مكانة سامية مع ما كان له من حظ وافر من العلم مقروناً بالتقى والصلاح. ومن تلامذته المعروفين الفقيه الكبيرالمرجع الشيخ محمد رضا آل ياسين .(راجع بحثناالمنشوربعنوان | الشيخ محمد حسن بن محمد رضا ال ياسين بقلم |مجاهد منعثر منشد على للاطلاع على عائلة الشيخ ال ياسين ). وكان اول مهاجر من الاسرة الى مشهد الامام الرضا (عليه السلام) . اما والد السيد السيستاني فهو السيد محمد باقر بن المرجع السيد علي الحسيني وكان عالما كبيرا وورعا ويروى عنه انه تشرف بلقاء الامام بقية الله المهدي (عجل) .
وهذه قصته :ـ
كان السيد محمد باقر السيستاني والد المرجع الكبير السيد علي السيستاني من علماء مشهد المقدسة وقد قرر أن يقرأ زيارة عاشوراء أربعين جمعة في أربعين مسجدا مختلفاً برجاء لقاء الإمام المهدي عجل الله فرجه وفي الجمعة الـ 38 أو 39 بينما كان يتعبد بالليل في أحد المساجد رأى نورا ً ساطعاً من نافذة المسجد فعجل صلاته وخرج من المسجد ليرى مصدر النور ,فوجده يسطع من أحد المنازل وعندما وصل إلى ذلك المنزل دخل فوجد الإمام روحي فداه جالساً عند جنازة وجرى حديث بينه وبين الإمام (عجل) وقال له الإمام (عجل) : لا حاجة لزيارة أربعين جمعة حتى تلقاني ..!! كن مثل صاحبة هذه الجنازة وأنا أزورك في بيتك ….!! قال السيد : ومن هذه يا سيدي ؟!! قال الإمام (عجل) : أن هذه المؤمنة عندما كان رضا خان ينزع الحجاب قهرا ً عن رؤوس النساء, جلست حبيسة بيتها 7 سنين ولم تخرج منه قط, ها أنا أرد جميلها وجئت لأصلي على جنازتها وسأدقنها في قبرها.
ووالدة المرجع سماحة الامام السيدعلي السيستاني هي التقية العابدة العلوية الجليلة كريمة العلامة ( المرحوم السيد رضا المهرباني السرابي ) .
ولد سماحة الامام السيد علي الحسيني السيستاني في التاسع من ربيع الاول من عام 1349 هجري ـ عام 1930.ميلادي (وهو يوم فرحة الزهراء وتتويج الامام الحجة (عليه السلام)) .
واعفب من الاولاد عالمان هما :ـ
أ‌. المجتهد السيد محمد رضا .
ب‌. المجتهد السيد محمد باقر .
ونختم البحث باراء بعض العلماء في اعلمية الامام المرجع ابي محمد رضا السيد علي الحسيني السيستاني ( ادام الله ظله الوراف ) :ـ
1. آية الله السيد رضي الشيرازي في طهران، يقول: “أرجعت من سألني عن التقليد للسيد السيستاني، ولا أرى أعلم منه”.
2. آية الله الشيخ مرتضى البروجردي، وهو من أساتذة النجف، الذي شهد له السيد الخوئي بالفضل والتحقيق في مقدمة كتابه مستند العروة الوثقى، يقول: “تقليد السيستاني مجزيء قطعا، وغيره لا أشهد في حقه بشيء”.
3. آية الله العظمى الشهيد السيد محمد باقر الحكيم “قده” قال بأن السيد السيستاني أفقه المتصدِّين..
4. آيه الله الشيخ مصطفى أشرفي في شاهرود يقول: “بعد وفاة السيد الخوئي صار الراجح عندي هو تقليد السيد السيستاني”..
5. آية الله الميرزا أبو الحسن الشيرازي إمام جمعة خراسان، يقول: “الذي أعرف بالفضل والتقوى والعلم هو السيد السيستاني وتقليده عندي مجزي، بل هو مقدم على غيره في هذا المقام.
6. سماحة حجة الإسلام الشيخ فخر الدين الزنجاني وهو من أساتذة النجف الأشرف، يرى المرجعية للسيد السيستاني.
7. العلامة الشيخ حسن الصفارنعم إنني مطمئن إلى تقليد المرجع السيد السيستاني، وقد أعلنت ذلك في مناسبات مختلفة. ولكني أحترم القناعات الأخرى، وأقدّر كل المرجعيات الدينية حفظهم الله
جميعاً.
8. السيد كمال الحيدري والسيد منير الخباز و آية الله الشيخ علي بن علي الدهنين والعلامة الشيخ محمد بن علي العمري .
وغيرهم بمايعادل 50 فقيه واستاذ يقرون باعلمية السيد السيستاني وتقدمه العلمي على المراجع .وللحديث بقية ان شاء الله تعالى في الجزء الثاني .
ـــــــــــــــ
المصادر والهوامش
1. راجع بحثنا انتشار ذرية رسول الله (صلى الله علية واله )من الكوثر بقلم|مجاهد منعثر منشد المنشور حديثا على الشبكة العنكبوتية .
2. الفخري في انساب الطالبين ص 74.
3. تهذيب الانساب ص 248والفخري ص74.وعمدة الطالب ص278.
4. مراقد المعارف |الشيخ العلامه محمد حرز الدين ج2 ص 32ـ33ـ34.
5. الفخري في انساب الطالبين ص 74.
6. كتاب نزهة الحرمين ص91.
7. الشجرة المباركة في الأنساب الطالبية| الفخر الرازي .
8. الفخري في انساب الطالبين ص76.
9. نفس المصدر فقرة 3.
10.الانساب للسمعاني ج5ص 258.ومروج الذهب ج4ص 224 ومصادر اخرى منها تهذيب الانساب والمدي والفخري والشجرة المباركة وعمدة الطالب ولباب الانساب وتاريخ الطبري .
11. مراقد ج2 ص 207 هامش 4 بالاستاد للسلسلة العلوية ص75.
12. مراقد المعارف ج2ص 195 بالاسناد الى معجم البلدان ج8|ص 25 ..
13. مراقد المعارف ج2ص 195.
14. كتبنا عنه (رض)بحث منشور حاليا على الشبكة العنكبوتية تناولنا فيه شخصية فيلسوف عصره السيد محمد باقر الداماد.
15. احقاق الحق وازهاق الباطل ج1 ص 137 .تاليف السيد نور الله الحسيني المرعشي التستري الشهيد في بلاد الهند| تعليقات آية الله السيد شهاب الدين النجفي| باهتمام السيد محمود المرعشي .
16. احقاق الحق ج1 ص 132ـ133 .
17. في كتاب معجم المؤلفين ج6|192ـ 293و اللألي المنتظمة مقدمة احقاق الحق ج1 ص 139 والتحفة الاحمدية ج 16شهاب شريعت 87.
18. المدني في سلافة العصر ص 485.
19. سراج الانساب ص147واللآلي المنتظمة (مقدمة احقاق الحق )ج1ص 130شهاب شريعت 147 و الرسالة الاسدية 95.
20. راجع بحثنا بعنوان انشار ذرية رسول الله (ص)من الكوثر بقلم|مجاهد منعثر منشد.
21. طبقات أعلام الشيعة (القسم الرابع ص 1432).
رابط الفضیحه : ملتقى الشيعة الأسترالي – ASGP -> تحقيق نسب الامام علي السيستاني وتاريخ الاجداد .

===========

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
والصلاة على المبعوث رحمة للعالمين محمد وال بيته الطاهرين الائمة والمهديين وسلم سليما
الحمد لله رب العالمين
وبعد
طالعنا الموقع ادناه بنسب كتبه الاخ ((حيدر منشد)) اعتذر (( مجاهد منعثر منشد ))
والظاهر ان هذا الاسم لايريد ان يترك ال محمد بحالهم فهذا الاسم مرتبط بحقيقة العداء لال محمد كما اسم ابو سفيان وابنه ((السفياني ))
بنسب للسيد علي الحسيني السستاني الاصفهاني ((السنامي))
لكن من خلا ل ملاحظتنا للكتابة للاخ الكاتب راينا هناك تردد في بعض المواضع واشتباه في بعضها بين اسمين اواكثر وبين ان يكون الاسم واحدا او مركبا او او هناك عدة امور بدت يحفها الغموض من جهات البحث
ولابد ان يكون من يريد اثبات النسب ان لايتردد بين اسمين او اكثر ويقول مثلا احتمال فمع وجود الاحتمال او التردد في معرفة الاسم تضرب السلسله فلابد ان تكون اكيدة كي تصمد في وجه اي انتقاد ولاتكون متردده كما فعل الاخ الغالي الكاتب ((منشد الجديد))
فالاخ منشد الظاهر يريد ان يخرج لنا اي شيء
لمجرد يقول انه اخرج شجرة نسب للسيد السستاني ولايعلم ان هناك اناس اخصائيين بالانساب وبطريقة الاستدلال عليها
وهذا ليس صحيح اذا كان هناك تردد بين رجلين او بين اسمين غير واضحين تكون عدم الكتابة افضل من الكتابة
واعتذر من الاخ الكاتب الذي اتعب نفسه لدرجة انه اراد ان يوضح من الربط بالائمة ومن خلال استجداء العطف بما كان عليه الرجال الذين نقل انهم من ضمن السلله اعلام ووالخ وربط العائلة بابن العم وابن الخال وفلان (((زين وفلانه خوش ادميه ))) ((وفلان شاف الامام المهدي وفلانه ماادري شنو ))) والفقهاء قالو نرجع من يريد تقليدنا للسيد ووالخ
هذا كله لايصمد امام التردد الذي وقعت فيه اخي
فلم ارى بحياتي واقعا ((حتى عند المعدان والله )) شجرة نسب مهلهلة بهذه الصورة الفضيعة
بل هي فضيعة والله
بل هي فضيحة والله
فالاول
المفروض ان السيد السستاني يسكن النجف وهو المرجع الاعلى لهذه الامه ولديه عدة مؤسسات وكان المفروض ان تثبت هذه المؤسسات له هذا النسب المزعوم بوثيقة رسمية مختومه وموضحة لشجرة ارتباطه كما زعمت كامله من الاصل الى الفرع
الثاني
ان يكون اثبات هذا النسب ليس مهلهلا كما قمت به انت اخي ((منشد))
لماذا اعتراضي
انا لم اعترض لان عندي شك ان تكون هناك شجرة نسب لا
بل اني متاكد ان ليس هناك شجرة نسب
لكن اعتراضي على هذا المسكين المغترب الذي لايعلم مايخبيء له التاريخ من وصمة عار للدنيا والاخرة فلو سالني احدهم كيف ذلك
اقول الظاهر الاخ لم يقرء عمن سبقه وما فعل به
فقد قدم السيد السستاني سابقا بحثا في الاصول
وكلف احد الطلبه العاديين بتقسيمهم بالتعليق عليه
وبعد ان علق عليه هذا المسكين كما انت اليوم اخي (( منشد ))
واصدر الكتاب ونزل الى السوق بانت عورة الكتاب لانه مخجل كما شجرة النسب هذه التي كتبتها انت
فماذا كان رد الكاتب ومكاتب الكاتب اخي الغالي
اتعرف
طبعا
ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبة اعظم
كان الرد اخي منشد ان فسق هذا المعلق المسكين والصق الكتاب به وتبرء منه السيد الحسيني السستاني الاصفهاني (((السفواني السنامي )) النجفي وقال الجهابذة من اركان الحوزة ان هذا الرجل قد الصق الكتاب بالسيد ولاعلاقة للسيد بهذا الكتاب ولو كان له علاقة به لصدر من احدى مؤسسات السيد فنحن لنا عدة مؤسسات ولانحتاج ان ياتي شيخ بسيط مغمور ليعلق بدلا عن فطاحل الحوزة وجهابذتها على كتاب مهم جدا للسيد السستاني
وبذلك ثبت كذب المعلق
ولكن الحقيقة تبقى حقيقة ان الكتاب كان للسيد السستاني وانزل وكانو يتوقعون ان يقبل فيقولو هو للسيد السستاني ولما لم يقبل تبرؤ منه وهذا مافعلو بالضبط
فهل تتعض اخي
وكذلك يفعلون في كل مرة يريدون ان يسوقو للناس امرا يتوقعون ان يضربو به يضعوه برقبةانسان يعتبر نفسه مهما لكنه انسان مغمور لايستطيع الدفاع عن نفسه وفضحهم اذا ماتبن كذب الامر فيتبرئون من الامر والكاتب واذا ماسكتت الناس سكتو عنه
كما يقول المثل العامي واعتذر
((صخل فدوة يعني ))
اذا اتى الموضوع بنتيجة ايجابيه كانت لهم
اما اذا ظهر ضعف وخوارالامر ضربو الامرومن قاله ضربة لايتوقعها ابدا ليثبتو انهم برءاء منه برائة الذئب من دم يوسف كما يقولون
وهاهي الايام تجري بيننا وستجد ماقلت شاخصا ايها المنشد الجديد
واقول واكرر
نرجو اذا كانت هذه الشجرة حقيقة وانا كما قلت متاكد من عدمها
لكن تنزلا
اقول
فلتظهرها لنا مكاتب السيد بشجرة كامله كما يفعل الناس العاديون
شجرة تبدء من السيد علي السستاني ((السنامي )) الى ((الراوي المدني المتوفى بأرض الروم ابن شرف الأشراف فخر العلويين المحدث أبي عبد الله الحسين ))
كما ربط ذلك الاخ المسكين المعروف نتيجة عمله مقدما
واقول لمن تصدو للامر هذا انكم نشرتم النسب في منتدى بعيد جدا عن الساحة العراقية فثبتم فيه ان للسيد السستاني شجرة نسب اليس كذلك
فلتنشرو هذا النسب نفسه في مواقع السيد نفسها وتشكلوه على شكل شجرة نسب كما اشجار العوائل الطبيعيه في اعالم واستشهد بقول للشيخ الكوراني فقد قال على نسب ابن تيمية للوهابيهاتحداكم ان تثبتو نسب ابن تيميه واتم كلامه قائلا ((ان العرب يهتمون بالنسب اهتماما عاليا فاتونا بنسب ابن تيميه حتى ان العرب يهتمون تى بنسب اكلاب فكيف لايوجد لابن تيمية نسب ))
و كان عندنا مثل شعبي يقول
اتى احدهم فقال لاهل العراق ان حصاني يقفز في بلادنا 100 ذراع فقالو له اين حصانك قال هذا الحصان الذي امامكم
فقالو له تفضل نجرب قفز حصانك لهذه ال100 ذراع
فقال لا هو لايقفز هنابل في بلادنا
فقالو له اليس هو نفس الحصان
قال نعم
فقالو فليقفز
فان ((هاي كاع وذيج كاع ))
فبهت الاخ لانه كذاب
ونحن نقول
فواحسرتاه عليك انك كنت شابا ((خوش ولد على كول اهلنه شورطك خويه مو جنت كاعد وساكت ومحترم نفسك شحطك بويه وانت بيضه بين الصخر اكلهه يادني النفس ))
ونحن ننتظر ان شاء
فذلك موقع وعند السيد السستاني مواقع ومراكزوقنوات فضائيه ووالخ
كما قال اهلنا لصاحب الحصان
اذا يتمكن من كتابة النسب على موقع بعيد ويتصورون ان لن يراه اولاد الملحه فسبحان الله
((طحنه بيه خويه ))
((يله بويه خلي انشوف انريد الصدك وما كو احسن من الصدك ))
هذاك موقع وهنا هم نفس الشي اكو مواقع فبله كتبوهه على مواقع سماحة السيد السستاني النجفي

 

ولاتكولون بس بالموقع الي باستراليا نكدر نكتب النسب
احنه ننتظر ان تكتبون النسب على موقع سماحته
وان تنزلون الشجرة على الموقع مختومه
ومنين راح اتجيبونهه وكون عليهه اشهود من العشاير بويه
احنه انتاني الشجرة بويه
هذا الميدان يحميدان
تم التقيم… في انتظار شجرة نسب السيستاني كما قال اخونا عمار بن ياسر مختومة بشهودها من شيوخ العشائر

==========

الشهيد الصدر يفضح السيستاني
http://www.youtube.com/watch?v=KSfPPy70q0w&feature=player_embedded
السيد الصدر بصوته السيستاني متهم بقتل المرجع الغروي

http://www.youtube.com/watch?v=LM7UHiCtynM&feature=player_embedded

========================
كشف الفساد الاخلاقي والعمالة للظالمين وسرقة الحقوق في المؤسسة المرجعية وبادلة دامغة وهم وابنائهم من يشهد بها
اعترافات خطيرة يدلي بها الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الشيعي أبوالقاسم الخوئي
اللواط بين مراجع الشيعة
عباس الخوئي المرجع الخوئي مرجع شكلي
عباس الخوئي الكثير من مراجع الشيعة ابناء حرام
عباس الخوئي يتهم زوجة ابيه انها تزوجت سرا و هي بذمة الخوئي
الشيخ مجتبى الشيرازي يكفر و يسب خامنئي
الشيخ مجتبى الشيرازي يكفر الشيخ بهجت ويصفه بانه ملحد كافر
مجتبى الشيرازي يكفرالمرجع آية الله محمد تقي بهجت
عدم اعلمية السيستاني والسيستاني لايوجد عنده تفسير للقرآن بل ولم يفسر آية واحد منه ولايوجد عنده كتاب واحد يناقش فيه روايات اهل البيت ولا حتى التي جاءت في الفقه …. اي ان المحصلة النهائية للسيستاني الذي يدعي الاعلمية هي صفر لا شي لديه من العلوم لا في كتاب الله ولا في ماجاء عن العترة الطاهرة.
 و تعينه مرجع صفقه مع ابناء الخوئي
– اتهام محمد محمد صادق الصدر ر بانه مجنون وانه عميل وانه غير طاهر المولد وقد اكد على ذلك المرجع محمد سعيد الحكيم على سيد مقتدى ابن الشهيد الصدر وقال عنه( ما معروف اصله من فصله)
فقهاء السلطان السيستاني يجير الجهاد مع صدام و بعد احتلال العراق يحرم الجهاد
السيستاني يهدر اموال الخمس
السيستاني  متهم باصدار فتاوي تحرض على الزنى
افتاء السيستاني  بوجوب الانتخابات اي تطبيق مبدا الشورى اي السقيفة في تعيين الحاكم
تناقض السيستاني يقول ان لا يمكن رؤية المهدي و وكيله الديباجي يقول ان السيستاني التقى المهدي
اتهام للسيستاني بان اباه تم اختياره بالقرعه وهذا ما تم نشره في كتاب فضائل المتعه ووالدته كانت تتمتع كثير تقربا لله سبحانه وتعالى
 ادعى انه من نسل اهل البيت ع ولم يذكر موقعه الرسمي الا اسمه واسم ابيه محمد باقر
وخروج الدجال يخرج من المشرق من سجستان (سيستان)
– السيد صادق الشيرازي عدم علميته ولو بابسط المفاهيم والمعاني  و نسب نفسه للسادة دون دليل
-المرجع الافغاني محمد اسحاق الفياض وهذه المرة فالافغاني الفياض يعترف بموقعه الرسمي انه ليس ابن ابيه بل ان عمه هو والده الحقيقي

======

اذن لنطلع على هذه المؤسسة من الداخل ونلقي نظرة على ما يجري في بيوتاتهم ولنطلع على اخلاقهم وارتباطاتهم وسيكون الشاهد منهم من ابنائهم واقاربهم (وشهد شاهد من اهلها ) ولن نتقول عليهم ليكون هناك مصداقية فيما نبينه من حقائقهم المخزية.
ولهم الحق في الدفاع عن انفسهم ونحن بانتظارهم في هذه الغرفة المباركة.
الشاهد الاول هو السيد عباس الخوئي وهو احد ابناء السيد محمد قاسم الخوئي رح الذي كان يتزعم المرجعية الشيعية لاكثر من عقديين فلنسمع ما يقوله ابنه عن هذه المؤسسة الفاسدة

(ملف 1)

اعترافات خطيرة يدلي بها الشيخ عباس الخوئي ابن المرجع الشيعي أبوالقاسم الخوئي

http://www.youtube.com/watch?v=zoBi3bu1qKI&feature=player_embedded

هل استمعتوا اخوان ما يقوله ابن المرجعية يقر ويبين ان امر المرجعية موكول الى قرار الحكومة البريطانية ويعين من قبل الحكومة المحلية اي على كولة الكوراني تابعين لابو ناجي والان امريكا ايضا اشتركت في هذه المؤامرة وما المرجع واتباعه الا عصابة تسرق اموال الناس واكثرهم ناس فاسدين يوضفون هذه الاموال حتى في الملاهي وصالات القمار والعياذ بالله ويزنون باسم الدين اي ان الامر لا يمت بصله الى الاعلمية او التفقه بالدين ولكنه امر قد دبر بلليل كما يقال
الان لنستمع لمقطع اخر يبين مدى انحطاط هؤلاء اخلاقيا

ملف 2

اللواط بين مراجع الشيعة

http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=player_embedded

لاحظوا اخوتي كيف بداو بالانتقاص من شخصية عباس الخوئي بعد ان كشف حقيقتهم الفاسدة وهذا ديدنهم مع كل من يبين فسادهم وقد بين عباس الخوئي في هذا المقطع ما يمارسه هؤلاء من افعال قذرة كاللواط، ويعمل مع الحاكم الجائر وهو متصدي للمرجعية ويفتي الناس بما لم ينزله الله
وقد انتقصوا سابقا من الشهيد محمد محمد صادق الصدر بعد ان كشف الكثير منهم وبين جهلهم علميا وكشف عمالتهم للسلطه الجائرة حيث كان الشهيد يحاول دائما جرالسيستاني لمناقشه علمية لفضحه وكشف جهله امام الناس لكن السيستاني كان يهرب دائما كما هو يفعل اليوم مع الامام احمد الحسن ع الذي دعاه للمناظرة العلنية منذ عدة سنوات ولم يستجب لحد الان وكشف ايضا الشهيد الثاني عمالة بشير الباكستاني ووصل الامر بانه رفض تجديد اقامته ولكن الحكومة الصدامية قدد جددت اقامتها لعميلها اية الله بشير الباكستاني وعلى العموم اطلق الشهيد الصدر على هؤلاء بالحوزة الصامته فما كان منهم الا ان يبينوا معدنهم الفاسد وبداوا باطلاق الاتهامات على الشهيد الصدر بانه مجنون وانه عميل وانه غير طاهر المولد وحاشاه من كل ما اتهموه به وقد اكد على ذلك المرجع محمد سعيد الحكيم على سيد مقتدى ابن الشهيد الصدر وقال عنه( ما معروف اصله من فصله) وهذا الكلام مسجل والكثير سمعه .
ولكن مع الاسف فان هؤلاء الناس النيام يتبعون هذه الحوزة الفاسدة اليوم بدون اي دليل لاعقلي ولا نقلي فقط يصدقون ما يقال لهم من اكاذيب والنتيجة انهم يسلبونهم الاموال والارواح كما بين الصادق ع عن وصفه لفقهاء الشيعة وتحذير شيعته منهم في كتاب الاحتجاج حديث رقم 337 ص 512 حيث قال ع
وآخرون يتعمدون الكذب علينا ليجروا من عرض الدنيا ما هو زادهم إلى نار جهنم ومنهم قوم نصاب لا يقدرون على القدح فينا يتعلمون بعض علومنا الصحيحة فيتوجهون به عند شيعتنا وينتقصون بنا عند نصابنا ثم يضيفون إليه أضعافه وأضعاف أضعافه من الأكاذيب علينا التي نحن براء منها فيتقبله المستسلمون من شيعتنا على أنه من علومنا فضلوا وأضلوا وهم أضرعلى ضعفاء شيعتنا من جيش يزيد على الحسين بن علي ع وأصحابه فإنهم يسلبونهم الأرواح والأموال وهؤلاء علماء السوء الناصبون المتشبهون بأنهم لنا موالون ولأعدائنا معادون ويدخلون الشك والشبهةعلى ضعفاء شيعتنا فيضلونهم ويمنعونهم عن قصد الحق المصيب
والواضح ان من يعنيهم الامام ع هم فقهاء الشيعه لانهم يبينون ولائهم لاهل البيت ويضمرون عكسه وان ضعفاء الشيعة يطيعوهم وهو ما يحصل اليوم بعينه والشكوى لله الواحد القهار
وهذا ما يؤكده ويشهد عليه السيد عباس الخوئي بانهم يسلبون الناس الاموال والارواح في هذا المقطع فالنستمع له

ملف 3

عباس الخوئي المرجع الخوئي مرجع شكلي

http://www.youtube.com/watch?v=ihk0dUZ-IC4&feature=player_embedded

فهم كما استمعتم ينهبون الاموال ويصدرون الفتاوى الفاسدة وتتبعهم الناس بها وهم عملاء للطغاة من ايام والده والى الان اي انهم فقهاء السلاطين الذين حذرنا منهم اهل البيت ع وان اتباع فتاويهم هو بعينه عبادة الرجال عن ابي عبد الله ع في قوله واتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله قال والله ما عبدوهم ولو سالوهم عبادتهم ما اجابوهم لكن احلوا لهم حراما وحرموا عليه حلالا فاتبعوهم فعبدوهم من حيث لا يشعرون ,وهذا هو سلب الارواح واما سلب الاموال فهو واضح ولا يحتاج الى تعليق.
الان لنستمع لمقطع اخر يبين ان من بين هؤلاء المراجع من هو غير طاهر المولد كما يتهمهم عباس الخوئي ابن المرجع المعروف الخوئي

ملف 4

عباس الخوئي الكثير من مراجع الشيعة ابناء حرام

http://www.youtube.com/watch?v=F5mn7HAEiWQ&feature=player_embedded

هل استمعتم اخوتي الكرام انه يعرف الكثير من حجج الاسلام واية الله هم اولاد حرام اي غير طاهري المولد وهو من الشروط الاساسية في تقليد المجتهد فاين انتم يا مقلدين لما لا تسالوا وتبحثوا عن طهارة مولد مرجعكم اليس هذا واجب عليكم هذا شاهد منهم يخبركم بان الكثير منهم هم اولاد حرام فاين غيرتكم على ما تدعون انه عقيدة في تقليدكم وهل اطلعتم على ما قاله في اخلاقهم ايضا والتي ادت الى انتساب اولاد الزنا بهم استمعوا مرة اخرى ليبين لكم الامر بوضوح

ملف 5

يقول انهم فوضويون متعصبون جهله وانانييون بخلاء همهم الملذات الدنيوية وهذه كلها بعيده كل البعد عن اخلاق اهل البيت ع ولا تمت بصلة لصفات المرجع الواجب التقليد حسب ادعائهم بان يكون صائننا لنفسه مخالفا لهواه مطيعا لامر مولاه فاين هم من هذه الصفات ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والان لنسمع من السيد عباس الخوئي ليبين ان احد زوجات ابيه السيد الخوئي قد انطبقت عليها هذه الطامة وان اولادها هم من غير ابيه وقد تم طردهم من العراق وتسفيرهم ولكنهم عادوا واصبحوا هم من يتراس المرجعية ومن اللعبين الاساسيين في تعيين السيستاني كمرجع اعلى للشيعه فهنيئا لكم بان جعلتم هؤلاء هم من ينصب مراجعكم فلنستمع لهذا المقطع

ملف 6

عباس الخوئي يتكلم عن زوجة ابيه  ويتهم زوجة ابيه

http://www.youtube.com/watch?v=Vqbgh_jr97A&feature=player_embedded

هل استمعتوا اخوتي هو يقول عن مجيد الخوئي واخيه تقي بانهم عملاء وان ابيه ترك وزجته وهي امهم والتي تصغره سننا لانشغاله ولم يعرف ان تركها يؤدي الى انحرافها وهو يقول انها تزوجت سرا وهي متزوجة من ابيه
فهنيئا لكم يامقلدين لما اخترتم وجعلتم اعناقكم واخرتكم بايديهم يسوقونكم كالانعام اينما يريدون من طرق الشيطان والباطل وها هم قد ساقوكم لمحاربة قائم ال محمد ع وقتل انصاره، فبئس من اتبعتم وهم شرار خلق الله
ولاشك ان بيئة كهذه غير بعيد عنها ان تنتج فقهاء كما وصفهم الرسول الاعظم ص فقهاء اخر الزمان شر الفقهاء تحت ظل السماء منهم خرجت الفتنه واليهم تعود
ثم لنرى شخص اخر من بيوت المرجعية وهو يتهم غيره من المراجع المختلف معهم، لنقف هذه المرة مع من يدعي انه اية الله وهو معروف جدا في الاوساط الشيعية وهو مجتبى الشيرازي وهو يتهم الخامنئي بابشع الاتهامات لنستمع لما يقول

ملف 7

مجتبى الشيرزاي يكفر خامنئي

http://www.youtube.com/watch?v=WOyD6j8G698&feature=player_embedded

ها هو مجتبى الشيرازي يصف الخامنئي بانه عديم الغيره وانه ذئب في لبوس الشاة ويصف اتباعه بالكلاب ويصف الخامنئي بانه ملحد ناصبي وحشي ولا يعترف بكرامات اهل البيت وانه مجرم وانه قبل تلقيب الخامنئي بانه يزيد الخامنئي وعمر الخامنئي وغيرها واخيرا لقبوه بابي لهب الخامنئي
واخيرا هو يلعن الخامنئي ويدعو بحشره مع الشمر

ونقول لكم ياشيعة المراجع بصورة عامة ويا شيعة الشيرازية بصورة خاصة بانكم اتهمتمونا باننا نتكلم على المراجع افلا تستحون وتخافون الله فنحن لم نتكلم زورا ولكنا كشفنا حقائق من افتى بقتل انصار الله ومن افتى بهدر دم يماني ال محمد ع ولم نتكلم يوما على الخامنئي او نصر الله رغم عدم التحاقهم بالدعوه المباركة بل أننا الى الان ندعوا لهم الله بالهداية وعلى الاقل فهم ظاهرا ضد امريكا والصهيونية ولكن فقهائكم الشيرازية يسبون ويلعنون ويطلقون ابشع التهم على من تقولون انه ولي امر المسلمين السيد الخامنئي فلما لا تذهبون الى الشيرازية وتسالونهم – وهم موجودون حتى في البالتوك –اسئلوهم لما تسبون وتلعنون الخامنئي علنا وامام الناس

وهذا تسجيل اخر لمجتبى الشيرازي يصف مرجع اخر بعد موته وهو المرجع الشيخ بهجت ويصفه بانه ملحد كافر وزنديق لا يؤمن بالاسلام وانه خبيث لانه خدع الناس وجعل من نفسه مرجعا وان الناس السذج اتبعوه لنستمع لما قاله في هذا التسجيل

ملف 8

الشيخ مجتبى الشيرازي يكفرالمرجع آية الله محمد تقي بهجت

http://www.youtube.com/watch?v=IzlsgyFk25I&feature=player_embedded

ما سمعناه اخوتي الكرام هو غيض من فيض مما هو معلن وما خفي كان اعظم كما يقال واخير يشهد على ما بينا في هذا البرنامج الشاعر المعروف محمد مهدي الجواهري ولد هذا الشاعر الكبير في النجف الاشرف عام 1899 في اسرة دينية وكان ابو عبد الحسين عالما من علماء النجف وجده العالم المعروف والمرجع الشهير الشيخ محمد حسن صاحب الجواهر والذي الف كتابه المعروف جواهر الكلام في شرح شرائع الاسلام وهو اكبر موسوعة فقهية يعتمد عليها المراجع وقد لبس الجواهري العمامة وهو في العاشرة من عمرة لان ابيه اراده ان يكون عالما فقيها ولكن بعد دخوله بيوت المرجعية واطلع على المفاسد فيها ترك الحوزة، وقد بين فساد زوجات وبنات بعض المراجع والملقبين باية الله المعروفين في النجف الاشرف في مذكراته وهذا كان في تلك الحقبة القديمة اي العقود الاولى للقرن الماضي حيث كان الناس العاديين في غاية العفة والحشمة ولكن كانت عائلات بعض المراجع في غاية الفساد والشذوذ فما بالك الان وما يجري بعد ما اصبح العالم قرية صغيرة منفتحة على بعضها وفي الحقيقة ما كتب لا استطيع قرائته لما فيه من فضائح يندى لها الجبين ولكن الجواهري ونضرا لما عرفه من حقائق قرر ان ينزع تلك العمامة التي يتنكر داخلها شياطين الانس والجن على انهم من المؤمنين والاولياء الصالحين واوشك ان يكون من الملحدين كرد فعل لانه كان يعتقد ان الدين هو ما يمثله هؤلاء المراجع ولكن حبه للحسين ع عرفه الحقيقة وبقى مواليا لاهل البيت ع وشعره في الحسين ع الى الان مكتوب بماء الذهب على ضريح الحسين ع والذي مطلعه
فدائا لمثواك من مضجعي تنور بالابلج الاروع

فارجو ممن كان يطلب الحق ان يطلع على كتاب مذكرات الجواهري رح وهو رجل عُرف بصدقه وشجاعته ومقاومته للظلم وتمعنوا فيما بينه من فساد اخلاقي وشذوذ في بعض بيوت من يدعون المرجعية واية الله العظمى ووكلائهم .

مما تقدم اخوتي الكرام من شهادة الشهود تبدا محكمتنا المباركة بمحاكمة المراجع الذين ادعوا الاعلمية وادعوا الانتساب الى نسل الرسول الاكرم ص وادعوا النيابة العامة للامام الحجة ع وافتوا بهدر دم يماني ال محمد ع وقتل انصاره واضلال الناس عن اتباعه باثارة الشبهات الباطلة وتمييع ادلة الحق الصارخة وقتلهم لسنة الرسول الضامنة لعدم ظلال الامة التابعة والمتمسكة بها

ونبدا بالمتهم الاول وهو كبيرهم

 من يسمى المرجع الاعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني

وسنطرح قائمة بقسم من الاتهامات وبادلة بينه وكما يقال من لسانك ادينك اي لن ناتي باي دليل الا مما خطته ايديهم او شهد الناس به عليهم وللمتهمين ان يعينوا من يدافع عنهم ونحن نرحب بهم في هذه الغرفة المباركة والا فاننا سنستمر بالمحاكمة وكل مرة بادلة جديدة لان باطلهم وجهلهم يحتاج سنين وبعدد ايام حياته لانهم في كل يوم لهم بيعة مع الشيطان والان اصبح الشيطان من جندهم.

قائمة الاتهام الاولى لهذه الجلسة :

اولا:ادعائه الاعلمية باعتبارها من شروط التقليد لدى اغلب الفقهاء اي على المكلف تقليد الاعلم اي انه اعلم الموجودين في دين الله عز وجل وكما هو معروف ان الرسول الاكرم قد ترك فينا الثقلين كتاب الله الثقل الاكبر وعترته الطاهرة الثقل الاصغر وهم باقون بما روي عنهم.

والسيستاني لايوجد عنده تفسير للقرآن بل ولم يفسر آية واحد منه ولايوجد عنده كتاب واحد يناقش فيه روايات اهل البيت ولا حتى التي جاءت في الفقه …. اي ان المحصلة النهائية للسيستاني الذي يدعي الاعلمية هي صفر لا شي لديه من العلوم لا في كتاب الله ولا في ماجاء عن العترة الطاهرة.

واضافة لما تقدم يؤكد جهل السيستاني بعض مراجع الحوزة وكان منهم الشهيد الصدر الثاني كما بينا سابقا وان اختياره للمرجعية انما هو عبارة عن صفقة تجارية جرت بينه وبين اولاد الخوئي الذين وفر لهم السيستاني غطاء للتمتع والعبث في لندن بمئات الملايين من اموال الخمس التي يدفعها اغنياء الشيعة لتصرف على فقراءهم بينما جعلها السيستاني دولة بين الاغنياء والمترفين من معممي الحوزة.

وسيؤكد جهله بعرض بعض فتاويه التي تناقض الثقلين والتي سنبين قسم منها في هذا البرنامج ولدينا المزيد للقادم انشاءالله

فنرجو من الدفاع الرد على هذه الادلة المطروحه والتي تبين جهله التام بكتاب الله وعترته الطاهرة ع

====
ثانيا: انه من فقهاء السلاطين هو والفياض وبشير الباكستاني ومحمد سعيد الحكيم

فهم قد افتوا بالقتال مع صدام ضد الامريكان عندما كان الجيش الامريكي على الحدود وقبيل الغزو الامريكي للعراق ولكن عندما دخل الجيش الامريكي الى الحدود العراقية وعندما تم الاحتلال
 حرم السيستاني الجهاد ضد المحتل الامريكي فما عدا مما بدا

فاما فتواه بالجهاد مع صدام فقد وزعت في برانياتهم ونشرت في الصحف العراقية في حينها وقرأت في التلفزيون العراقي
واما فتواه بتحريم جهاد الامريكان بعد ان احتلوا العراق فهذه فتوى منه تؤكدها

فتوى صادرة منه بتاريخ 25 صفر 1427هـ إجابة لسؤال : هل الجهاد في سبيل الله ضد المحتل الأمريكي واجب علينا حاليا ، حاولت العثور على فتاوى الجهاد في رسائلكم الكريمة فلم أجدها ، أفيدونا أثابكم الله.

فأجاب : باسمه تعالى ، لا مورد للجهاد في زمان الغيبة ، والدفاع له مراتب لايجوز تخطيها

بل ترقى بشير الباكستاني او كما يسمي نفسه بشير النجفي الى ان يطالب ببقاء الاحتلال الامريكي للعراق وبشكل رسمي وعلني.
في حقيقة الامر ينطبق على هؤلاء الذين يدعون المرجعية المثل العراقي القائل الي ياخذ امي يصير عمي فهم كل يوم في لون يناسب عمهم الجديد فبالامس كانوا مع صدام ثم بريمر ثم الحكيم ثم المالكي وغدا ممكن علاوي وهكذا توضف الفتوى وشرع الله ليناسب السلطه الجديدة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

===
السيستاني يهدر اموال الخمس

ثالثا:انه متهم بهدر اموال المسلمين وصرفها على مصالحه ومشاريعه الشخصية وكذلك صرف قسم منها لاقاربه وعدم اعطائها للمستحقين من الفقراء والمهجرين والارامل او صرفها لعمل مشاريع انسانية كالمستشفيات والمدارس وملاجئ الايتام وبناء مساكن للمهجرين والمحرومين وغيرها لخدمة المسلمين او على الاقل المجتمع العراقي المظلوم لكونه يعيش في العراق والذي هو باشد الحاجة لهكذا مشاريع مع العلم ان المدخول السنوي له هو مئات ملايين الدولارات من الخمس والحقوق الشرعية

وهذه امثلة من فساد المراجع المالي وخصوصا السيستاني:

من العجب أن من يُذكر عنه الزهد نجد وكلاءه وبعض بنيه وبناته يلعبون بالأموال التي ترد إلى أبيهم السيد الزاهد! فانظر إلى القصور الفارهة ، والبيوت الواسعة ، والسيارات المتنوعة معهم ، بل بمباركة والدهم السيستاني.

وحتى لا نتهم بإلقاء الكلام على عواهنه نذكر أمثلة ومنها :

1- (مرتضى كشميري ، زوج بنت السيستاني ، اشترى فيلته في لندن بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه إسترليني ، أي ما يعادل مبلغ ستة ملايين دولار ، والعنوان هو :

68 Brondesbury Park , London , NW6

وبالمناسبة ، فهي تقع مقابل فيلا عبد المجيد الخوئي ، الذي تم ذبحه في النجف وبعد أن دخل العراق بحماية الدبابات الأمريكية.
2- محمد جواد شهرستاني ، الصهر الثاني للسيستاني ، ووكيل أعماله أيضاً ، اشترى في نفس الشارع فيلته رقم ( 75 ) ، وبمبلغ مليونين إسترليني أي ما يعادل أربعة ملايين دولار تقريباً.
3- بنت السيستاني ، زوجة كشميري ، فقد دخلت في الاستثمار العقاري أيضاً ،فاشترت شقة فخمة في منطقة ليست بعيدة عن سكنها المذكور بمبلغ وقدره : ثمانمائة وخمسون ألف جنيه إسترليني ، تقريباً مليون وسبعمائة ألف دولار!!
حتماً ستقولون أين ذلك ؟ .. هذا هو العنوان :

Sara Court, Abbey Road , St. John’s Wood, London NW8 

ولكي يجتمع الشمل ، قامت بشراء شقة لابنتها ، حفيدة السيد السيستاني ، تحت شقتها المذكورة مباشرةً ، وبمبلغ أربعمائة ألف إسترليني تقريباً ثمانمائة ألف دولارأمريكي!!)
هذا بالاضافة للمشاريع الضخمة في قم وما يملكه في النجف هو ووكلائه من عقارات في ارقى المناطق واغلاها ثمننا
وكان في شهادة عباس الخوئي في التسجيلات التي سمعناها مسبقا توثيق اضافي لما جاء من ادلة بينه في خصوص الفساد المالي.
وشرعا فان المرجع هو مسؤل امام الله عن اي مبلغ يتم استلامه في اي مكتب او من قبل اي وكيل عائد له فلا يقولوا انه لا علم له
فالان نطالب المرجع السيستاني وكل مرجع يستلم الحقوق الشرعية باظهار كشف لاملاكهم وحساباتهم البنكية وبيان سنوي لكل ما دخل من حقوق لهم واين تم صرفها ليبعدوا اي شبة قد تثار حول هذا الموضوع الحساس جدا ويشعر المسلمين دافعي الخمس ان اموالهم تذهب الى ما يرضي الله ورسوله ويطمانوا من الجهة التي استلمتها انها لا تشتري باموالهم فلل في لندن.

==
السيستاني  متهم باصدار فتاوي تحرض على الزنى

رابعا :انه متهم باصدار فتاوى تحرض على الزنا وكذلك النظر لما حرمه الله من المحارم وكذلك بافتائه بما يخالف العقائد الاسلامية وهو بذلك متهم باغتيال مذهب اهل البيت ع وجعل طالبي الحق من باقي المذاهب والاديان بالاعراض عنه واليكم بعض هذه الفتاوى وهناك الكثير غيرها تركناها للقاءات اخرى باذن الله تعالى
ا – السيستاني يدعو لنشر صاحبات الرايات الحمر في المجتمع كما في الجاهلية و يدعو الى نشر الفساد في المجتمع والله يقول : ( إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ [النور : 19]

واليكم الدليل:

السؤال 201 : هل يجوز أن تمتهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟ الفتوى: يجوز .
 
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&181&210&7
ب – افتاءه بوجوب الانتخابات اي تطبيق مبدا الشورى اي السقيفة في تعيين الحاكم او خليفة المسلمين وهذا امر خطير جدا حيث انه ينافي المبدا الالهي منذ خلق الله ادم وهو حاكمية الله اي ان الله هو من ينصب خليفته على ارضه بقوله عز وجل اني جاعل في الارض خليفة وهذه الفتوى السيستانية هي هدم لشرع الله وغصب لخلافة اهل البيت ع بل وهي محاربة للحسين ع الذي ضحى بنفسه وبنيه واصحابه لاجل تثبيت حاكمية الله فنطالبهم باي دليل شرعي افتى السيستاني والفياض والشيرازي والحائري وبشير الباكستاني والقائمة طويلة بهذه الفتوى الخطيرة الهادمة لدين وشرع الله ومذهب اهل البيت ع والتي جعلت الشيعة الذين يبكون على الحسين ع اليوم هم في مصافي قتلة الحسين ع لانهم نقضوا المبدأ الذي ضحى بدمه لاجله.

ج – ادعائه بعدم امكانية رؤية الحجة ع لا في هذا العالم ولا في الرؤيا وهو انكار لعقيدة اهل البيت ع في انه من رائهم في الرؤية فقد راهم وان مسجد جمكران قد بني على رؤية رئاها احد الموالين يامره فيها الحجة ع ببناءه والان ملايين الشيعة يزورون هذا المسجد المبارك فعلى فتوى السيستاني يجب هدمه وتكذيب صاحب الرؤيا وايضا علينا تكذيب الشيخ الصدوق لانه قال انه راى الحجة ع في رؤيا يامره بكتابة كتاب في الغيبة فكتب كتاب كمال الدين واتمام النعمة واليكم هذه الفتوى المنحرفة مع الرابط

هذا نص ما قاله السيستاني :

ان الموقف الشرعي تجاه من يزعم اللقاء بإمام العصر ارواحنا فداه مباشرة او عن طريق الرؤيا في زمن الغيبة الكبرى يتمثل في عدم تصديقه فيما يدّعيه وعدم الأخذ بما ينسبه اليه (عليه السلام) من اوامر أو غيرها، بل والإنكار عليه فيما يحكيه عنه صلوات الله عليه وسلامه عليه من الامور المعلومة بطلانها كبعض ما ذُكر اعلاه، ونحن نهيب باخواننا المؤمنين وفقهم الله لمراضيه ان لا ينساقوا وراء مثل هذه الدعاوي ولا يساهموا في نشرها والترويج لها بأي نحو من الأنحاء وننصحهم بالتحرز عن أصحابها واتباعهم ما لم يتركوا هذا السبيل، ونتضرع الى الله تبارك وتعالى ان يعجل في فرج امامنا صاحب العصر (عليه السلام) ويجعلنا من انصاره واعوانه.
.
http://www.aqaed.com/faq/questions.php?sid=171&qid=3049

وبعد هذه الفتوى شاء الله ان يفضح السيستاني وجاءت فضيحته من احد وكلائه المعروفين وهو الدباجي الكذاب حيث قال في خطبة يوم الجمعه بان هناك الكثير ممن التقوا بالحجة ع في زمن الغيبة الكبرى ومنهم السيستاني وذكر قصة لقائه بالامام المهدي ع
وطبعا هو يريد ان يروج للسيستاني بهذا الكلام فالوكلاء والمعممين يكذبون على الناس لاجل خداعهم ولكن سبحان الله الذي جعلهم يتناقضون ويفضحون انفسهم بايديهم وايدي المؤمنين
رابط من أحد المنتديات أضعه لكم كدليل على ما أقول هذا:

http://q8shia.com/forum/showthread.php?p=104638

هذا بالاضافة لما بيناه سابقا من منعه لفريضة الجهاد الدفاعي

فنطلب منهم على ماذا استند السيستاني في اصدار هذه الفتوى التي يندى منها الجبين

خامسا:الامر الخامس وهو امر مهم جدا وهو مسالة طهارة المولد التي طالما استخدمها بعض المراجع او وكلائهم لضرب اي مرجع اخر لتسقيطه وقد استغلها وكلاء السيستاني ومحمد سعيد الحكيم لضرب مرجعية الشهيد الصدر واتهموه وحاشاه بعدم طهارة المولد باعتبارها من الشروط الاساسية لمرجع التقيلد عندهم.

قال السيستاني : في كتاب المسائل المنتخبة : الاجتهاد والتقليد :

( مسألة 11 ) : يجوز تقليد من اجتمعت فيه اُمور : (1) البلوغ (2) العقل (3) الرجولة (4) الايمان ـ بمعنى ان يكون إثنا عشرياً ـ (5) العدالة (6) طهارة المولد (7) ……

رابط لموقع السيستاني المسالة 11 يبين شرط طهارة المولد لمرجع التقليد.

http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=2&bid=1&pid=2

سبحان الله قالوا اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة، ذلك ان كل الناس يجهلون اصل السيستاني الذي جاء من سيستان وهو البلد الذي يخرج منه الدجال في زمن القائم ع والذي تنطبق على السيستاني علاماته الجسدية وغيرها من العلامات التي وضحها اهل البيت وهذا الموضوع نبحثه في وقت لاحق
وقد وجه اتهام للسيستاني بان اباه تم اختياره بالقرعه وهذا ما تم نشره في كتاب فضائل المتعه ونشر ايضا في موقع ويكيبيديا الاخباري ولكنه حذف في وقت سابق خوفا من الفضيحة.

واليكم النص كما نشر في وكيبيديا:

ولد السيستاني في مدينة مشهد شرق ايران في التاسع من شهر ربيع الاول عام 1349هجري اي في 4 اغسطس 1930 ميلادي
والده من القرعه السيد محمد باقر ووالدته هي العلوية الجليلة كريمة العلامة المرحوم السيد رضا المهرباني السرابي
ووالدته كانت تتمتع كثير تقربا لله سبحانه وتعالى

فكانت قد تزوجت بالعقد المنقطع الفقيه الكبير السيد محمد الحجة الكوهكمري وبعده فترة تزوجت اية الله الميرزا محمد مهدي الاصقهاني متعة وبعد مدة تزوجت من العالم المقدس السيد محمد باقر متعة وبعد هذا الزواج المتكرر حملت بالسيد السيستاني فانتقلت والدته الى الحوزة العلمية الدينية في قم المقدسة فافتى لها المرجع الكبير السيد حسين الطباطبئي البروجردي وقال بما ان علاقة الاول قد انقطعت فلا يلحق السيد السيستاني به,وحينئذ ان كان عقد الاول والثاني كلاهما في زمان مدة الاول فالعقدان كلاهما باطل ويكون الوطيء من كليهما شبهة وعليه فيكون السيد السيستاني مرددا بينهما فبالقرعة اختاروا العالم المقدس السيد محمد باقر قد والد السيد السيستاني دام ظله
هذا قسم مما جاء في الموقع والذي تم حذفه بعد مدة ولكن هناك الكثير ممن احتفض بالنص يمكنكم الرجوع له في كثير من المواقع وهذا منها

http://alfrasha.maktoob.com/alfrasha16/thread1216755/

وهذا امر خطير جدا لو صح فنرجوا من السيستاني توضيح ذلك والا فان تقليده غير جائز اصلا بحسب شروط التقليد عندهم.

اما الامر الاهم انه ادعى انه من نسل اهل البيت ع ولم يذكر موقعه الرسمي الا اسمه واسم ابيه محمد باقر واسم جده علي وانقطع النسب لجده مع العلم ان الانساب العلوية معروفة وكل من ينتسب اليها يتشرف ببيانها فلما لا يبين لنا السيستاني شجرة نسبه لاهل البيت ع نحن نطالب السيستاني ببيان شجرة نسبه الان والا فان سكوته على هذه الاتهامات هي من علامات الرضا بها كما يقال ويؤكد مصداقيتها واليكم رابط موقه الرسمي لتتاكدوا انه لا يوجد اي نسب له بعد جده
http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=1

نكتفي بهذا القدر للمتهم الاول السيستاني بانتظار الرد وستكون هناك جلسات اخرى لكشف ادلة ادانة جديدة .لكن نبين لكم دجال سيستان كما وعدناكم

جاء في سيرة السيستاني انه ولد في خرسان(مشهد) و ان اصله من اصفهان ثم انتقل الى سيستان وسكن فيها وهذا الموجود في موقعه : ((كانت أسرته تسكن في اصفهان علی عهد السلاطين الصفويين وقد عين جده الاعلی ( محمد) في منصب شيخ الاسلام في سيستان في زمن السلطان حسين الصفوي فانتقل اليها وسكنها هو وذريته من بعده))

اذن السيستاني ولد في خرسان قد استوطنت عائلته اصفهان ثم سيستان وللنظر لرسول الله محمد وال محمد ماذا يقولون عن الدجال ومن اين هو وكيف انه يدخل من جهة الكويت من جبل سنام وعينه اليمنى ممسوحة يعني بعدسة ركبها له سادته الامريكان في بريطانيا؟؟؟

قال رسول الله ( ص ) : ((يخرج الدجال من قبل المشرق من مدينة يقال لها خراسان يتبعه أقوام كأن وجوههم المجان المطرقة)) الملاحم والفتن – السيد ابن طاووس الحسني ص 153

ثم قام الاصبغ بن نباته بعد ذلك الى علي (ع) فقال ياامير المؤمنين من الدجال فقال (ع) :…….يخرج من بلدة يقال لها اصفهان من قرية تعرف باليهودية عينه اليمنى ممسوحة … الخرائج والجرائح ج:3ص: 1135

قال رسول الله (ص) : ( لما عرج بي ربي جل جلاله أتاني النداء يا محمد قلت لبيك …إلى أن قال ( وخروج رجل من ولد الحسين بن علي بن أبي طالب وخروج الدجال يخرج من المشرق من سجستان (سيستان) وظهور السفياني … )المصادر : بحار الأنوار ج 51 ص 70 ، ج 52 ص 276 ، درر الأخبار ص388 ، مستدرك سفينة البحار ج 4 ص 494 ، غاية المرارم ج 2 ص 73 ، ج 7 ص 122 ، المهدي المنتظر ج 2 ص 259 ، منتخب الأنوار المضيئة ص 48

وفي المعاجم : سيجستان هي سيستـــــــــــــــــــــ ان في القاموس المحيط ج 2 ص 221 قال : ( وسجستان بالكسر : معرب سيستان ) ، وفي تاج العروس ج 4 ص 165 : ( وسجستان بالكسر معرب سيستان ) ، وفي الكنى والألقاب لعباس القمي ج1 ص 45 ، ج 2 ص 308 : ( سجستان معرب سيستان ) ، وكذلك في هامش تهذيب الأحكام للشيخ الطوسي ج 6 ص 344 ، وهامش بحار الأنوار للمجلسي ج 50 ص 86 ، ج 42 ص 2

فهل هذا كله صدفة ان يقول اهل البيت ان الدجال من خرسان ومن اصفهان ومن سيستان وايضا نجد السيستاني من خرسان ومن اصفهان ومن سيستان في نفس الوقت الا يكفي كل هذا التطابق وانطباق الروايات على السيستاني للحكم انه مصداقها الا يكفي انه نقض دين محمد وال محمد ع وقتل مبدأ الحسين ع عند الشيعة وضيعهم وجعلهم يقرون حاكمية الناس والشورى وينقضون حاكمية الله التي هي اصل مذهب اهل البيت ع
المتهم الثاني:هو السيد صادق الشيرازي

وقد استلم المرجعية من اخيه السيد محمد الشيرازي بعد ان ارجع مقلديه لاخيه السيد صادق وكأن الامر وراثة وخلت الدنيا من الفقهاء

وهذا رابط يبين ذلك

http://www.alshirazi.com/autobiography/s_shirazi/hayat/9.htm

ونبدا بدليل الاتهام الاول وهو عدم علميته ولو بابسط المفاهيم والمعاني للغة العربية ولنورد هذا المثال لبيان ذلك
في كتاب شرائع الاسلام في مسائل الحلال والحرام للمؤلف المحقق الحلي واسم المعلق هو السيد صادق الشيرازي والذي هو المتهم في هذه المحكمة
والناشر للكتاب هو انتشارات استقلال طهران ناصر خسروي حاج نايب ومركز التوزيع في قم دار الايمان تلفون 21375
المطبعة هي امير قم الطبعة الثانية 1409
هذه المعلومات اعلاه كاملة للكتاب لمن اراد التاكد والاطلاع
في هذا الكتاب في باب النكاح
شرائع الاسلام – المحقق الحلي ج 2 ص 496
المتن : قال المحقق الحلي: الخامسة : يكره للمسافر أن يطرق أهله ليلا ( 34 ) .

وعلق صادق الشيرازي فقال : ( 34 ) يعني : لو وصل من السفر في الليل يكره المجئ إلى داره ، بل ينام في مكان آخر ويأتي داره صباحا .

……………………………..
بينما المعنى الصحيح لمتن الشرائع للمحقق الحلي هو ان المسافر مع زوجته يكره له ان يواقعها في السفر في الليل. وهذا قد ورد في الروايات عن اهل البيت ع.
فإذا كان صادق الشيرازي لم يفهم كلام بسيط للمحقق الحلي فكيف يفهم روايات اهل البيت ع وكيف يفهم القرآن وكيف يعتبره الناس فقيه ويقلدونه ويأخذون منه الاحكام.
وكيف ياناس يامن تقلدونه تعتمدون عليه في تشخيص اليماني والمهدي؟

وهذه مسالة واحدة بسيطة والقادم اعظم ولكن انشاء الله نبينه في جلسات قادمة لهذه المحكمة

ثانيا :اذا كان الرجل جاهلا في فهم شرح واضح للحلي والذي يبين تدني مستواه الفكري فعلى الاقل ليكن صادقا فيما يطرحه وينسبه الى نفسه في موقعه الرسمي من اجل اضفاء شرعية ووقار له بدون وجه حق فهو ايضا نسب نفسه لاهل البيت ع وهذا نص ما كتبه في موقعه الرسمي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال هذا الرابط

http://www.alshirazi.com/autobiography/s_shirazi/hayat/3.htm

يصل نسب آية الله العظمى الحاج السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) إلى أجداده المعصومين (عليهم السلام) فهو من أبناء زيد الشهيد بن الإمام زين العابدين بن الإمام الحسين بن الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).
ولا يوجد اي تفصيل في اي مكان اخر عن السلسلة النسبية التي ربطته ب زيد الشهيد بن زين العابدين ع وكان الامر احجية على القاريء حلها

فبين لنا كيف نسبت نفسك الى هذه الشجرة المباركة والطامة الكبرى او بالاحرى الفضيحة والتي تبين مدى استخفافهم بعقول الناس والتي ايضا تبين مدى استحمار هؤلاء للناس هي ما كتبه في نفس الرابط اعلاه
في باب الشخصيات التاريخية المنتسبة لأسرته وذلك ليضيف مشروعية تاريخية مفقودة في واقع الامر
فذكر في النقطه الثانية ما نصه

: المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى الميرزا محمد تقي الشيرازي (قدس سره)، قائد ثورة العشرين في العراق (ت: 1338هـ).
والمعروف ان الميرزا محمد تقي الشيرازي رح هو شيخ ولم ينسب نفسه الى الشجرة العلوية وهذا الامر اي انه شيخ مكتوب في موقع الشيرازي في باب اخر ليفضحه الله لكذبه وهو باب سيرته الذاتية واليكم الرابط

http://www.alshirazi.com/autobiography/autobiography.htm

حيث يقول

ولأسرة آل الشيرازي قصب السبق في هذا المضمار حيث كان السيد محمد حسن الشيرازي (صاحب ثورة التنباك في إيران) ومن ثم الشيخ محمد تقي الشيرازي (صاحب ثورة العشرين في العراق
والحقيقة ان الشيخ محمد تقي الشيرازي ليس من اسرة صادق الشيرازي وتشابه اللقب لاقيمة له في أثبات نسب لان اللقب هو اسم مدينة شيراز الايرانية التي يقطنها ملايين الناس ومعروف ان في ايران ينتسبون للمدن، ولنفرض جدلا ان هناك قرابة من جهة النساء فهل هذا يجعل الشيخ محمد تقي الشيرازي من اسرة صادق الشيرازي ام هي مسألة خداع للبسطاء فقط لتمرير الكذب عليهم.

ولو اصر صادق الشيرازي على ان محمد تقي الشيرازي من عائلته اذن فيثبت وبأعتراف صادق الشيرزي انه شيخ وليس بسيد لان محمد تقي الشيرازي شيخ ولم يدعي الانتساب للشجرة العلوية
ثالثا:انهم متهمون بصرف معظم الحقوق واموال الخمس لامورهم الشخصية وانها اموال ضخمة لوجود مقلدين كثر من دول الخليج يقلدونهم فنطالبه ببيان كشف حسابات يبين ما يستلمه واين يتم صرفه
ولكي لا نطيل عليكم سنعرض في جلسات ثانية ما يوضح اين يسكن هؤلاء في اي قصور واين تصرف الاموال
والان مع المفاجئة الكبرى لهذه البرنامج وهي تخص المرجع الافغاني محمد اسحاق الفياض وهذه المرة فالافغاني الفياض يعترف بموقعه الرسمي انه ليس ابن ابيه بل ان عمه هو والده الحقيقي وليس ابيه وهذا نص ما قاله في باب ولادته و نشاته مع الرابط الرسمي لموقعه:

ولد محمد إسحاق سنة 1930م في قرية صوبة احدى قرى محافظة غزني في وسط افغانستان الواقعة جنوب العاصمة كابل وهو ثاني ابناء والده محمد رضا
من اخوه محمد ايوب

http://www.alfayadh.com/site/index.php?show=pages&id=3

الرجاء فتح الرابط وقراءة مامكتوب تحت عنوان ولادته ونشأته

من اخوه محمد ايوب الله اكبر انظروا اخوان لمن افتى بدفن الانصار بدفن من هم بمنزلة الانبياء وابناء الانبياء هو يقر بنفسه انه ليس ابن ابيه ووالله ما هي بصدفة حيث لا صدفة في شرع الله انما هو سوء توفيقه يكشف حقيقته.
فيامن تتبعون هؤلاء وهم امثال ابن ميسون وابن مرجانة وابن النابغة أما آن لكم ان تخشع قلوبكم لذكر الله وتتركونهم أما آن لكم ان تسيروا مع المهدي ع ابن فاطمة وتقفوا بوجهة هؤلاء ابن مرجانة وابن ميسون وابن النابغة في هذا الزمان، الا تخافون ان تكونوا غدا لعنة للتاريخ كما هو اليوم حال من سبقكم ممن نصروا ابن مرجانة وابن ميسون وابن النابغة وخذلوا الحسين ابن فاطمة ع.
ونقول لكم يا مراجع السوء يا من حكمتم بهدر دم يماني ال محمد ع وقتلتم انصارالله والله هيهات منا الذلة هيهات منا الذلة سنلاحقكم ونفضحكم ما دام في الحياة رمق ولن تتمكنوا هذه المرة من قتل حسين الزمان يماني ال محمد كما فعل اجدادكم مع الحسين ع وتيقنوا ان قتلة مجتبى رح هم انفسهم سيقتلونكم ويركلوكم بارجلهم وهو ايضا كما فعله اجدادهم من اهل الكوفة بعد واقعة كربلاء بخمسة سنوات ايضا قاموا بقطع رؤس قتلة الحسين واخذها الصبيان يتقاذفونها كالكرة
فقتلهم الحسين ع مع سبعين من انصاره في تلك الصحراء لم يقتل قضيته وانما جعلها منارا لكل ثورة ضد الباطل
وكذلك قتلكم انصار المهدي ع لن يقتل قضية يماني ال محمد وانما جعلها حربة تغرس في جسدكم النتن كل يوم وموعدنا الصبح اليس الصبح بقريب.
========

السيستاني وفتاوي اشاعة الفساد باسم مذهب آل البيت… لا قوة الا بالله
بسم الله الواحد القهار

هل يجوز أن تمتعهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟ الفتوى: يجوز
شبكة السراج في الطريق إلى الله
شبكة السراج في الطريق إلى الله
السيستاني يدعو لنشر صاحبات الرايات الحمر في المجتمع كما في الجاهلية و يدعو الى نشر الفساد في المجتمع إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ [النور : 19]
شبكة السراج في الطريق إلى الله سؤال 535 السيىء السيستانى يجيز سماع القرآن اثناء المعاشره الزوجيه
الاخرس السيستاني وفتاوي الجنس والزندقة

شبكة السراج في الطريق إلى الله
وفى جامع الاحكام الشرعية لسماحة المرجع الديني الأعلى ايه الله العظمى السيد عبدالاعلى الموسوي ص 410 : يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة , والسؤال عن حالها وأنها ذات بعل أو ذات عدة أم لا , وليس السؤال والفحص عن حالها شرطاً فى الصحة

فتاوى الشيعية إذا تمتعت بأكثر من رجل في وقت واحد فإن الأبناء يصيرون أبناء القرعة..أقراء فتوى الخوئي رقم 46
موقع مكتب الإستفتاءات سماحة آية الله العظمى السيد محمد صادق الروحاني دام ظله عدة المتمتع بها من الدبر 45 يوم

شبكة السراج في الطريق إلى الله

 سؤال رقم 160::::: هل يجوز التمتع من حامل بحرام ؟ الفتوى: لا مانع منه في حد ذاته . السيستاني
هل يجوز التمتع من حامل بحرام ؟
الفتوى:
لا مانع منه في حد ذاته .

شبكة السراج في الطريق إلى الله

 السيستاني سؤال رقم 160
السؤال 201 : هل يجوز أن تمتهن المرأة ، أو الفتاة زواج المتعة كمهنة ضمن الضوابط الشرعية تعيش وتتكسب من خلالها ؟ الفتوى: يجوز . شبكة السراج في الطريق إلى الله

شبكة السراج في الطريق إلى الله

 السيستاني يفتي بتعاقب الرجال على امرأه واحده متعة فتوى رقم 30
من فتاوى السيستاني …………… مسألة 23 : يجوز اللمس والنظر من الرجل للصبية غير البالغة ـ ما عدا عورتها كتاب منهاج الصالحين ج 3

عاجل .. عاجل … وكيل السيستاني في ميسان مطلوب للقضاء – منتديات الجالية العراقية في سويسرا عاجل عاجل فضيحة المراجع و اتباعهم … وكيل السيستاني في ميسان مطلوب للقضاء

السيستانية تسفر عن حقيقتها في ميسان – صحيفة الصراط المستقيم تسفر عن حقيقتها في ميسان
فضيحه كبرى لوكيل السستانى الرئيسي فى محافظه ميسان فى العماره واسمه سيد مناف الناجى عمل فاحشه كبرى وهو الان هارب وهذا الرابط لمن اراد عاجل .. عاجل … وكيل السيستاني في ميسان مطلوب للقضاء – منتديات الجالية العراقية في سويسرا

وعن جعفر بن محمد (ع) ( … وأهل مدينة تدعى سجستان (أي سيستان) ، هم لنا أهل عداوة ونصب وهم شر الخلق و الخليقة ، عليهم من العذاب ما على فرعون وهامان وقارون . وأهل مدينة تدعى الري ، هم أعداء الله وأعداء رسوله وأعداء أهل بيته ، يرون حرب أهل بيت رسول الله ( ص ) جهادا ومالهم مغنما ، لهم عذاب الخزي في الحيوة الدنيا والآخرة ولهم عذاب مقيم

هذا كتاب مذكرات بول بريمر في العراق الحاكم الامريكي بريمر يوضح علاقته بالسيستاني

http://www.sistani.org/local.php?modules=extra&eid=2&sid=52

وجوب مشاركة المرأه في الانتخابات حسب راي السستاني

http://www.sistani.org/local.php?modules=extra&eid=2&sid=49
السستاني يوجب الانتخابات
مجمع الفائدة – المحقق الأردبيلي – ج 12 – شرح ص 16 عن أبي عبد الله عليه السلام قال : اتقوا الحكومة ، فإن الحكومة إنما هي للإمام العالم بالقضاء ، العادل في المسلمين كنبي أو وصي نبي

الاخرس السيستاني وفتاوي الجنس والزندقة

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?TzjT8odmvl1075094365&1&30&1

========
محمد حسين فضل الله ضال مضل في رأي علماء الشيعة

السؤال :

ما رأيكم الشريف فيما أفتى به فقهاء الطائفة من مثل آية الله ميرزا جواد التبريزي والشيخ الوحيد الخراساني والسيد الروحاني قُدس سره من ضلال السيد فضل الله؟

لا حرمنا الله فوائدكم ودمت عزاً للإسلام والمسلمين والسلام عليكم .
الجواب :
لا اشكال في ان السيد المشار اليه، في جمله من كتبه التي رأيتها ينكر جملة من فضائل الصديقة الكبرى سلام الله عليها، والثابتة بضرورة المذهب والنصوص المتواترة، ومنها :
1. أن آيات إرث سليمان لداود، ويحيى لزكريا التي استدلت بها الصديقة هي لإرث الموقع لا لارث المال.
2. الزهراء عليها السلام رضيت عن الشيخين.
3. المباهلة لا تدل على فضل الزهراء عليها السلام، بل تدل على ان اباها يحبها.
4. انكار وجود خصوصيات غير عادية في الزهراء عليها السلام.
5. لا يوجد عناصر غيبية في شخصيتها.
6. العصمة اجبارية.
7. انكار كون مصحف فاطمة عليها السلام من وحي نزل من السماء بواسطة جبرائيل.
8. تفضيل الزهراء على مريم تخلف ورجعية.
9. عدم العادة الشهرية للزهراء عليها السلام ليس فضيلة ولا كرامة.
10. النبي صلى الله عليه وآله يحرك فاطمة الزهراء برجلها ليوقظها للصلاة.
إلى غير ذلك من الفضائل والمناقب، كما أنه ينكر المصائب الواردة على الصديقة الكبرى سلام الله عليها، والموجبة للوهن على المخالفين، ومنها :
1. عدم سقط محسن من اثر الجناية والضرب، بل هو انما يكون لعوامل طبيعية.
2. عدم اضرام النار بالباب، وانه لما جمع الحطب واراد احراق الباب وعرف ان في البيت الزهراء عليها السلام انصرف.
3. عدم ضغط الزهراء بين الباب والجدار
إلى غير ذلك، أضف إلى ذلك كله إنكار جملة من فضائل أمير المؤمنين عليه السلام، والإفتاء بأمور ثابت خلافها بضرورة المذهب.
وعلى هذا، فكتبه من كتب الضلال، ولكن هذا كله لا يوجب صيرورته مرتداًً، فالتكفير لا وجه له.
نعم هو ضال مضل، ولكني أعلن حضوري للبحث معه في هذه الأمور شفاهاً وحضوراً، لعل الله تعالى يهديه ويرجع عما افاده واعلنه، أو يثبت أنه لم ينكر فضيلة ثابتة لضرورة المذهب، ولم يفت بما يراه بغير ما انزل الله تعالى، والله تعالى غافر الذنوب والخطايا.
العاشر من جمادى الاولى لعام 1423

محمد صادق الحسيني الروحاني

==========

موجز للأسئلة الموجهة إلى السيد منتظري وأجوبته عليها وفتواه ردًا على الأسئلة الخمسة التي وجهها إليه «محسن كديور» ونشرها موقع مكتب السيد منتظري وهي الآن في متناول أيدي الجميع:

السؤال الأول- ما هو الحكم في تولي مناصب تشترط بشروط ملزمة ومنها العدالة والأمانة والتدبير والكون مدعومًا بصوت غالبية أبناء الشعب، بعد سقوط هذه الشروط أكيدًا؟

الجواب – سقوط كل من الشروط المذكور يوجب بالضرورة سقوط الولاية وتولي الأمر الاجتماعي تلقائيًا ودون الحاجة للعزل والإقصاء، كما يفقد متولي المنصب نفاذ الأحكام الصادرة عنه…

السؤال الثاني- ما هو الواجب الشرعي على الناس تجاه هكذا متولين للمناصب؟

الجواب – إن متولي المناصب الذين فقدوا الأهلية شرعًا وعقلاً لتولي الأمر الاجتماعي هم معزولون ومقالون تلقائيًا عن مناصبهم وفقدوا تمامًا شرعية توليهم المناصب، وإذا بقوا على مناصبهم باللجوء إلى القوة أو الخدعة والتزوير فعلى الناس أن يعلنوا عدم شرعيتهم وعدم مقبوليتهم لديهم وأن يطالبوا بتنحيهم عن مناصبهم وذلك باختيار أفعل الطرق الممكنة وأقلها كلفة. ومن الواضح أن هذا واجب عام أي على الجميع سواء من الخواص وعامة الناس بقدر وعيهم واستطاعتهم ولا يجوز لأحد أن يتنصل من أداء هذا الواجب بأية حجة كانت. أما خواص المجتمع الذين هم أكثر الناس استطاعة وعلمًا بالشريعة والقانون ولهم مزيد من نفاذ الكلمة والوزن والمصداقية فعليهم مسؤولية أخطر وأكثر جسامة وعليهم أن يوحّدوا صفوفهم ويتواءموا ويتلاحموا في الفكر وإنشاء أحزاب وتنظيمات وتجمعات خاصة وعامة لتوعية وتبصير الآخرين وتزويدهم بالمعلومات ودلالتهم إلى الحل والطريق الأمثل.

السؤال الثالث- هل إن ارتكاب الذنوب الكبيرة التالية والإصرار عليها يؤدي إلى سلب «ملكة العدالة» وتحقق «ملكة الجور» أم لا؟:
الأمر بقتل النفوس والترهيب والتخويف المسلح وضرب وجرح الناس الأبرياء في الشوارع وسلب الحرية ومنع الإعلام والإخبار وفرض الرقابة على الأخبار وقذف المحتجين والمعترضين بتهم واهية والقول بأن «كل من يعارض المسؤولين والمتولين لإدارة الأمور هو عميل الأجنبي وجاسوس الأجانب»، وخيانة الأمانة الوطنية والاستبداد بالرأي والكذب والشهادة بالكذب…

الجواب – إن ارتكاب كل الذنوب المذكورة أو الإصرار على بعض منها هو من أبرز وأدل الشواهد والدلائل على فقد ملكة العدالة ويوجب الفسق والخروج الواضح عن العدالة وتترتب عليه أشد العقوبات في الدنيا والآخرة وهو المثال على الفساد وتشويه سمعة الدين والعدالة والقانون.

السؤال الرابع- هل التمسك بعبارات مثل: «حفظ النظام من أوجب الواجبات» يسوغ ويبرر الاعتداء والتطاول على الحقوق الشرعية للناس وهل يجوز التنصل من تنفيذ مبدأ «العدالة» بحجة رعاية «مصلحة النظام»؟ وفي هذه الحالة إذا خلط بعض المسؤولين (متولي المناصب) بين مصلحة النظام ومصلحتهم الشخصية، فما هو الواجب الشرعي على المؤمنين؟

الجواب – إن حفظ النظام ليس واردًا في حد ذاته وليس وجوبه وجوبًا نفسيًا. إن التمسك والتذرع بعبارة «حفظ النظام من أوجب الواجبات» ليس إلا الهروب إلى الأمام واستفراد القاضي أو دعوى أحادي الجانب.. إن السلطة القائمة على القمع والظلم والاعتداء على حقوق الآخرين والتصرف الغاصب أو الاستيلاء والاستحواذ بالغصب على أصوات الناخبين وتغييرها وحملات القتل والاعتقال والسجن وعمليات التعذيب العائدة إلى العصور الوسطى وإلى الحكم الإستاليني وخلق حالة من احتقان الأجواء وفرض الرقابة على الصحافة والإخلال في وسائل الاتصال أو عرقلة الاتصالات واعتقال وسجن المثقفين والنخب في المجتمع بحجج وذرائع واهية وفرض الإقرار بما لا وجود له في أرض الواقع خاصة في السجن أمر مدان رخيص لدى الشرع والعقل والعقلاء في العالم.
وجاء في الروايات والأحاديث الموثوق بها والمنقولة عن أهل بيت العصمة والطهارة أن الإقرار والاعتراف في السجن لا مصداقية له ولا نفاذ له شرعيًا وقانونيًا ولا يجوز الاستناد‌ إليه في إصدار الحكم.
إن الشعب الإيراني الأبي الواعي يعرف تمامًا حقيقة هذه الاعترافات المنتزعة التي قد سجّل تاريخ الحكومات الفاشية والشيوعية أمثلة ونماذج منها، كما يعرف أن هذه الاعترافات والمقابلات التلفازية المفبركة يتم انتزاعها بالقوة وبفعل التعذيب والتهديد بهدف التستر والتعتيم على حالات الظلم والجور والاضطهاد.
إن الآمرين بانتزاع مثل هذه الاعترافات والمقابلات الزائفة والمسؤولين عنه والمباشرين به هم مذنبون ومجرمون ويستحقون العقوبة الشرعية والقانونية.
إن الشاه قال إنه «سمع صوت ثورة الشعب» ولكن في وقت متأخر.. آمل أن لا يسمح المسؤولون ومتولو إدارة الأمور بأن تصل الأمور إلى حيث وصل الأمر للشاه، وإنما أن يتصرفوا بمرونة وتسامح وينزلوا في أسرع وقت عند رغبة شعبهم لأن منع الضرر هو الربح.

السؤال الخامس- ما هي العلائم الشرعية لـ «ولاية الجائر» وما هو واجب العلماء الأعلام وكذلك من بلغ سنّ الرشد من المؤمنين عند ظهور تلك العلائم؟

الجواب – إن الذي يتولى إدارة شؤون المجتمع ولكنه يرتكب هكذا مخالفات فهو جائر وولايته جائرة. كما ويجب على الناس جميعًا أن يلمسوا مخالفة الحكام المتعمدة للشريعة والقانون وأن يشعروا بها.. كما يجب توعية الآخرين أيضًا وعلى كل شخص أن يتحمل المسؤولية بقدر وعيه وقدرته تجاه حالات الظلم والاضطهاد وسلب حقوق الناس.. لا يمكن القناعة بأن ينادي إنسان بالعدالة ولكن لا يتخذ خطوة ملموسة وفعلية من أجل تحقيقها وتطبيقها أو أن يساوره الخوف أو يشغل الآخرين بالتسويف والتماطل أو بالتذرع بعدم القدرة وعدم الاستطاعة.. إن الخوف من المخلوق هو الشرك بالخالق العظيم.
حول الحكم الصادر عن منتظري بإقصاء خامنئي عن منصبه
مسعود رجوي – 10 تموز (يوليو) 2009
إن الحكم الصادر عن آية الله منتظري بأن ولاية خامنئي الظالمة وضرورة إقصائه عن منصبه وتأكيده على أن «الخوف من المخلوق شرك للخالق» وإنكار حق الشعب الإيراني المكبل في السيادة، يستحق التقدير.
إن أغلى ثروة للسيد منتظري في الدنيا و الآخرة أمام الله والشعب هي إقصاؤه من قبل خميني الدجال عن منصب النائب والخليفة له بسبب احتجاجه على مجزرة السجناء المجاهدين. إن الكف عن التعاون مع الظالمين وحكام الجور والظلم هو من واجب كل مسلم ومؤمن طبقًا للتعاليم والأحكام الصريحة للشيعة الجعفرية ونص الحديث المأثور عن الإمام جعفر الصادق (ع). فلذلك إن الإقصاء عن منصب الخلافة والنيابة لخلف حجاج بن يوسف في تاريخ الإسلام وإيران الحديث والذي هو خميني السفاح مصاص الدماء، يؤدي إلى الابتعاد عن العذاب ونار الجحيم في الآخرة. فما قال الله سبحانه وتعالى: «إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَ……. فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ».. نعم إن كثيرًا من الملالي والمدعين بأنهم رجال الدين يصدون عن سبيل الله ويسلبون وينهبون ويأكلون أموال الناس.
من المستحسن والمسوغ أن يقوم السيد منتظري البالغ من العمر حاليًا 87 عامًا ومن أجل نيله خير الدنيا والآخرة وتلافي ما فاته، أن يقوم قبل وفاته بمفاتحة الشعب الإيراني في الحقائق مخلصًا ولوجه الله، والحقيقة إنما هي غصب سيادة وحقوق الشعب الإيراني وسرقة الثورة المناهضة للملكية تحت عنوان ”ولاية الفقيه” التي هي وصمة عار ونظام يجب إزالته وطمسه تمامًا وبرمته عن صفحات التاريخ الإيراني وعن السمعة الطاهرة للدين الإسلامي الحنيف.. فإنه كما لم تكن نهاية للديكتاتورية الملكية إلا الزوال والسقوط، فإن مملكة الملالي المطلقة هي الأخرى محكومة بالزوال والفناء والسقوط واللعن الأبدي، كما قال السيد منتظري نفسه إن هذا النظام قد بيّض وجه سافاك الشاه في التعذيب والقتل والجريمة.
وفي هذا الإطار نأمل أن ينبذ السيد منتظري أي خوف في هذا المجال من المخلوق ومن الكفار والمشركين المعادين للحرية وسالبي حقوق الشعب الإيراني من أمثال خامنئي وأحمدي نجاد ليؤدي ويوفي بذلك ما عليه من الديون لإيران وللإسلام خاصة لأئمة الشيعة. ومن أجل أداء هذا الواجب أتمنى له دوام الصحة والعافية والنجاح وطول العمر.
مسعود رجوي
10 تموز (يوليو) 2009

===========

تعليقات عامة منقولة
مؤسسة السستاني (الخوئي سابقاً ) فأين تودع كل هذه الاموال الطائلة و هل لهؤلاء المساكين من الشيعه نصيب منها ؟؟؟؟؟؟؟؟

و لو أردنا الكلام عن فضائح السستاني لا تسعنا السطور و لا تهدأ ثورة الأقلام و لكن في العين قذى و الحلق شجى

هذا لمن أرمد الجهل عينيه و طمس الباطل أذنيه

و إلا

فالشمس لا تنفك ناصعة إذا ما سجنت محاسنها بعين الأرمد
 السيستاني
الّذي لا يشارك المسلمين لا في أفراحهم ولا في أحزانهم…فهو لا يصلي في المسلمين ولا يحضر جنايزهم ولا يدعوا للإصلاح و الخراب دور ما دوره…أكبر دليل ما شاهدناه على قناة الشرقيّه الأسر الكثيره وهي تعتاش على القمامه في النجف و المليارات تجمّع في حساب أسرته من أموال الخمس وهو معروف للقاصي والداني
والعلم عند الله…فراجع نفسك…موسوي
أخوكم \ أبومصطفى

============
يا ابن الجنيد اسألك عدة اسئلة :

أولا استحلفك بالله وبنحر الحسين وظلع فاطمة الزهراء هل قال جنتي عن السيد
السيستاني أنه (مرجع امريكائي أم لا ؟) وهل تعلم كم المبلغ الذي دفع ليأتي جنتي
في الاسبوع الثاني ليستغفر الله من غيبة الرجل؟ انه مليون ننصف تومان!!
ثانيا : استحلفك بالله ما سر كون المراجع ايرانيين منذ 120 سنة ولا يستطيع
الصعود الا ايراني وحتى السيد الحكيم العراقي حين صعد نشر عنه انه اصفهاني وجده
كان يسكن اصفهان كي يقبل في المرجعية، فهل يا شيخنا انعدم العقل العربي
والعراقي ليكون من الدرجة الثالثة ؟ أجبني بدينك اذا كان عندك دين غير دين
السلطان. ونسأل الله ان تكون في جهنم في التابوت اذا كان دينك دين السلطان.
ثالثا: من اسلم مزاري وقتل 100 الف شيعي في كابل؟ اذا كنت تجهل فاسأل
الأفغانيين وقيادات حزب الوحدة مع التطمين لهم والمواثيق المغلضة بعدم الخيانة
فقد يجيبوك.
رابعا : لماذا نصر الإيرانيون الارمن المسيحيين الفرس على الاذربايجانيين
الشيعة بنسبة 99% ، ألا تعلم بأن الآذرين ترك يجب قتلهم والأرمن فرس يجب
نصرهم ، أم تريد أن تقول أن الاذرين شيوعيين والارمن ليسوا خنجرا روسيا مسيحيا
شيوعيا في قلب المنطقة الاسلامية؟
خامسا: هل يجوز (بدينك وعلاقتك مع الله فقط) أن ينال العرب في الآهواز ونواحيها
كرامتهم الانسانية ويخفف عليهم التسلط الإيراني ؟ وما حكمهم اذا طلبوا ثرواتهم
وكرامتهم التي هي لهم منذ فجر التاريخ. فماذا تدعون الى فدرالية جنوبية في
العراق ولا يصح فدرالية جنوبية في ايران؟ (واوي حلال و واوي حرام)
سادسا: إذا كان عندك جريمة أن يتوقف الامريكان عن الاطاحة بصدام فنحن معك وانهم
لمجرمون في هذا ، ولكن لماذا نسيت أن دخول الجيش الايراني وحرس الثورة تحت
عنوان فيلق بدر كان السبب في ايقاف اسقاط صدام لحين ايجاد موازنة من اجل التأكد
بعدم ابتلاع العراق بعد صدام . وهذه هي جريمة امريكا . وهذا السبب ليس سرا فقد
اعلن عربيا وامريكيا ودوليا.
سابعا: الان ايران تشارك امريكا في حكم العراق( بنسبة 60% لايران و40% لأمريكا)
فلماذا انتم منزعجون وتتهمون امريكا ؟ ألا توجه التهمة لكم يا ايرانيون بأنكم
تحكمون العراق وترفضون المعالجة الحقيقية لللإرهاب وتدعون بأن امريكا منعتكم أو
انها هي من يقوم بذلك . فاذا كانت امريكا تقوم بالارهاب فلماذا انتم شركاؤها في
الحكم؟ أليس قد تم تعيين ضباط رسميون برتب مثل لواء في الجيش والحرس الايراني
في وزارتي الدفاع والداخلية العراقية ، فهل تعرف اللواء الإمارة في استخبارات
الجيش الايراني الذي هو الان مستشار الوزير سعدون الدليمي وهل تعرف اللواء في
الحرس الايراني (ابو …. ) الذي هو مستشار وزير الداخلية باقر جبر صولاغ
الفيلي، وعل تعلم بان النقيب في الستخبرات الايرانية فلان هو الان مستشار وزير
النفط العراقي؟ وهل تعلم أن الأستاذ أبو حسن العامري لا يخفي انه ضابط ايراني
برتبة لواء يدير اكبر قائمة ائتلاف في الحكم العراقي (60%) وهو لا زال الى هذا
اليوم يستلم راتبه شهريا من وزارة الدفاع الايرانية بما لا يساوي عشر راتبه في
العراق، ولكنه متمسك به للبركة. والأمريكيون يعلمون ذلك ومتوافقون عليه، فلماذا
الكذب وسب امريكا، مع العمل معها ليل نهار؟
ثامنا : تدعي بأن الخوئي ايراني وهو تركي اذري من خوء من منطقة ناغوني كراباخ
وحين سقطت دولة اذربياجان فإن جميع الأتراك المتواجدون في العراق طلبوا من
الحكومة الايرانية مساعدتهم فمنحتهم الجنسية الايرانية بامر سلطاني، وأما
السيستاني هو مرجع امريكي في دهاليز السياسة الايرانية وإلا فقل بربك لماذا
اشترت المخابرات الايرانية اكثر من عشرة بيوت حوالي بيت السيستاني لمراقبته
والضغط على ابنه محمد رضا وتوريطه في اعمال سياسية لا يقبلها وهو لا يؤمن
بولاية الفقيه ويعتبر من (اعداء ولاية الفقيه). وهل تريد أن ننشر قضية التحقيق
الاستخباري الايراني حول مقولة السيستاني بان الايرانيين يريدون تحويل العراق
الى ساحة حرب من أجل ابعاد شبح الحرب عنهم. وقد ثبت بالتحقيق صدق هذه المقالة
وقد وشى بالسيستاني مقرب منه من الايرانيين في النجف. فهذا هو من تفتخر به.
تاسعا: أنت تفتخر أن السيد السيستاني قال لو قتل نصف الشيعة فلن نحارب . وهذا
القول يحتاج الى توثيق . فإذا كان المقصود به نصف شيعة العالم فهذا مرفوض شيعيا
وإذا كان نصف شيعة العراق فهذا مرفوض عراقيا فأهل العراق عندهم مستوى معين من
التحمل اذا بلغ القمة لن يسكتوا لحفنة من المجرمين قطاعي الطرق ، وأما قوله أنه
لن يقتل سنيا بعنوان انه سني جراء الاعمال الوحشية فهذا حق فنحن لا ندعو لقتل
الابرياء ولا لقتل السنة بما هم سنة فهذا محرم يعرف ابسط شيعي، وانما القتلة
الذين يقودهم اهل السنة حتى لو كان القتلة وقطاع الطرق من شذاذ الافاق ممن خرج
عن التشيع.
اخيرا ادعوك يا ابن الجنيد أن تخلق في نفسك غيرة على مذهبك وتشيعك وابناء
عمومتك بدل ان تكون ذائبا في غيرك لا تمنع وتدفع. وأعتقد أن هذا بعيد عنك بعد
الإيمان عن ذرية ابليس وسيكون موعدنا ان نطّلع عليك في سواء الجحيم ونقول إن
كدت لتردين. لأنك تريدنا أن نضحي بدماء ملايين الحسينيين على حساب لاعبين بلعبة
القوة باسم مذهبنا ولم يثبت لنا يوما أي نصرة حقيقية من فيتنام وشيعتها الى
نيجريا وشيعتها.فلا حفظت دماؤهم ولا رعيت تنميتهم ولا ترقّوا حضاريا بظل ظل
الله .

 

ماذا نتوقع من دين ( يلاط فيه بمراجعكم ) كما يقول الشيخ عباس الخوئي و شهد شاهد منكم

http://www.youtube.com/watch?v=2V6CPV6Gpnk&feature=player_embedded

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: