هناك خلط بين المدعو الشيخ احمد متعب القطان لبنان و الشيخ احمد القطان الكويت

نشر في احد المواقع ان الشيخ احمد القطان ضد الانتفاضة الشعبية في سوريا و يؤيد التخريب الذي قام به اذناب ايران في البحرين للتوضيح

هناك خلط بين الشيخ أحمد القطان من الكويت و المدعو الشيخ احمد متعب القطان من لبنان  فهو من اذناب ايران الماجورين

فهناك مايسمى ( تجمع العلماء المسلمين ) تموله ايران يضم مجموعة من الرافضة و الاحباش والماجورين من امثال المدعو احمد متعب القطان فكيف يجتمع مسلم مع الشيعة الاثنا عشرية الذين يكفرون اهل السنة و يحللون دمائنا و اموالنا و يعلنون و يكفرون امهات المؤمنين عليهم السلام و الصحابة رضوان الله عليهم و يقولون ان القرآن محرف بل كفروا حتى ابناء الامام علي بن ابي طالب عليه السلام محمد بن الحنفية كفروه لانه طالب بالامامة و اتهموه بالزنى فالمدعو احمد متعب القطان لا يمثل السنة و لايمثل الا نفسه فاهل السنة في لبنان يمثلهم مفتى الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني الذي تعرض للتهديد من اذناب ايران و سوريا و قدمت دار الافتاء شهداء مثل المفتي الشيخ حسن خالد الذي دفع حياته ضد تسلط النظام النصيري العلوي السوري و احتلاله لبنان

=======
الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثناعشر امام

يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب
الفروع والأصول في
((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا
والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

ويقول الشيخ المفيد

((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق
للخلود في النار)).

===

الشيعة و خيانتهم للحكام في دينهم

يقول الخميني أيضاً (ص 142) : (وإذا كانت ظروف التقية تلزم أحدًا منا بالدخول في ركب السلاطين فهنا يجب الامتناع عن ذلك حتى لو أدى الامتناع إلى قتله إلا أن يكون في دخوله الشكلي نصر حقيقي للإسلام والمسلمين مثل دخول علي بن يقطين، ونصير الدين الطوسي رحمهما الله) .

=

حكام اهل السنة طغاة و قضائهم سحتا

روى الكليني بسنده عن عمر بن حنظلة قال:سألت أبا عبد الله عن رجلين من أصحابنا بينهما منازعة في دين أو ميراث تحاكما إلي السلطان وإلي القضاء أيحل ذلك؟ قال: من تحاكم إليهم بحق أو باطل فإنما تحاكما إلي الطاغوت ومايحكم له فإنما يأخذ سحتا وإن كان حقا ثابتا له لأنه أخذه بحكم الطاغوت
[الكافي للكليني 1/67 والتهذيب 6/301 ]
قال الخميني عليه من الله مايستحق معقبا على حديثهم هذا : الإمام نفسه ينهى عن الرجوع إلي السلاطين وقضاتهم ويعتبر الرجوع إليهم رجوعا إلي الطاغوت
[الحكومات الإسلامية ص 74]
هذه هي حقيقتهم

 

====

الخميني يقول ان اهل السنة و الزيدية والاسماعيلة ليسوا اخوان للاثنا عشرية

قال الإمام الخميني في كتابه ((المكاسب المحرمة))
:
” … فغيرنا ليسوا باخواننا وان كانوا مسلمين فتكون تلك الروايات مفسرة للمسلم المأخوذ في سايرها، بان حرمة الغيبة مخصوصة بمسلم له اخوة
اسلامية ايمانية مع الآخر، ومنه يظهر الكلام في رواية المناهى وغيرها. والانصاف ان الناظر في الروايات لا ينبغى ان يرتاب في قصورها عن اثبات
حرمة غيبتهم، بل لا ينبغى ان يرتاب في ان الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالى لائمة الحق (ع) مضافا إلى انه لو سلم اطلاق
بعضها وغض النظر عن تحكيم الروايات التى في مقام التحديد عليها فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل
الناظر في الاخبار الكثيرة في الابواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الائمة المعصومون، اكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر
مسائيهم. “
< الجزء الأول – ص 251 >

===

اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان
محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك
النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية

==

اضافة الي استحلال دماء اهل السنة

ويقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:
والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود
بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.

===

الخميني واستحلال أموال ودماء أهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنه في هدنة مع أهل السنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الأموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الإمام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البختري عن أبي عبد الله عليه السلام قال: خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس (31) .
(31) جامع الأحاديث الشيعة 8/532 باب ” وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شئ يملكه حلال(32).

ويقول حسين الدرازي البحراني : أن الأخبار الناهية عن القتل وأخذ الأموال منهم ) ( يقصد اهل السنة )إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فاستناد شارح المفاتيح في احترام أموالهم إلى تلك الأخبار غفلة واضحة لإعلانها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الأخبار التي جاءت في خصوص تلك الإباحة مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض : خذ مال الناصب أينما وقعت ادفع لنا الخمس. وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سببهم حيث لم تكن ثمة تقية وإن كل جاء عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية أو خوفا على شيعتهم

==
قذف المحصنات :

– روى الكليني: (إن الناس كلهم أولاد زنا أو قال بغايا ما خلا شيعتنا) الروضة 8/ 135.

شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة

مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهادي المدرسي الذي افتى في كفر ملك البحرين و حلل قتله وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف وارهابهم و منعهم من الالتحاق في الجامعة و اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمالهم تنفيذا للعصيان المدني لشل حركة العمل في مرافق الدولة.
====

مثال على الولاء الشيعي لايران يتمثل بهذه الفتوى عن ايران و الشيعة

دليل المسلم المغترب

مسائل فقهية في قضايا المسلمين

المغتربين في البلاد الأجنبية طبقاً لفتاوى

آية اللَّه السيد كاظم الحائري(دام ظله)

مسألة: هل يجوز توهين الجمهوريّة الإسلاميّة وقيادتها؟
الجواب: لا يجوز ذلك.
مسألة: يتخلّف بعض الروحانيين في الهند عن دعم وإسناد الجمهوريّة الإسلاميّة، ويحتجّ بتقليد بعض المراجع، فما هو رأيكم في ذلك؟
الجواب: تجب حماية الجمهوريّة الإسلاميّة.

http://www.alhaeri.com/moslem/moslem_mogtareb/1.htm

فايران عن طريق اذنابها لهم مخطط في بناء مشروع شيعي ينفذ في المنطقة
و لهذا نقول ان على اهل السنة ان يصحوا من سباتهم و يروا الي اين وصل المد الايراني باستخدام اذناب ايران في المنطقة في العراق حيث سيطر
موالون ايران على الحكم في العراق و سيطر حزب الله في لبنان واصبح دولة داخل دولة و ها نحن نرى التمدد الشيعي في الكويت والسيطرة الاقتصادية و الاعلامية و راينا الولاء لايران و تمثل في اجتماع مرشحي مجلس الامة الكويتي في السفارة الايرانية في الكويت و كيف جندت ايران اذنابها للقيام في التفجيراتن في الكويت وراينا الشبكات
التجسسية الايرانية وتابين مغنية التي يده ملطخة بدماء اهل الكويت وراينا محاولات الانقلاب في البحرين و راينا الحوثين في اليمن
لهذا يجب ان نعي الخطر الداهم الذي يشكله المخطط الايراني واقامة مشروع البحرين الكبرى التي صرح بها الشيخ ياسر الحبيب ويضم العراق و
الكويت و المنطقة الشرقية والبحرين كمرحلة اولي ليكون نقطة ارتكاز لاقامة ايران الكبرى كمرحلة ثانية
و نود التذكير في كتابات لاريجاني في مشروع ايران ام القرى
إيران أم القرى كما صاغها محمد جواد لاريجاني في كتابه “مقولات في الاستراتيجية الوطنية الدروس عديدة انظروا كيف استولى
العلويون في سوريا وهم اقلية بسبب غباء اهل السنة و استغلوا شعار الوطنية و عدم التشكيك في العلويون و تسبب هذا الاهمال الي نمو الخطر من العلويون و ادى الي ان اختطف العلويون الحكم في سوريا و اصبحت الاقلية العلوية تتحكم في اكثرية اهل السنة ويتعرضون للقتل والمجازر كما حدث حماة وحلب و درعا والمعتقلات والسجون تعج باهل السنة في سوريا ان مخطط الشيعة في البحرين سيتم نقله الي الكويت لان للشيعة في الكويت نفوذ و سيطرة اقتصادية و اعلامية و يتواجدون في كافة الوزارات اضافة الي ان مسؤلين كبار يوفرون المساندة للشيعة .
قبل الغزو العراقي قلنا انها سحابة صيف و تم احتلال الكويت في ساعات معدودة لقد راينا الخلايا النائمة التي استيقظت في البحرين و اغلقت الشوراع و قطعت الطرق و توجهت لقصر الملك لولا دخول درع الجزيرة اما في الكويت سترى ان خطتهم سيتم تنفيذها بسيطرة اكبر لان للشيعة في الكويت نفوذ اكبر و راينا العصيان المدني الذي قام به الشيعة لتعطيل المؤسسات الحكومية و راينا القتل الذي تعرض له اهل السنة في البحرين و ذلك تكرار لاجرام الشيعة في العراق ولبنان ضد اهل السنة و الكويت ضمن اجندة ايران .
==
معاناة اهل السنة في العراق الذين ينكل بهم و من قتل و اعتقال في اهل السنة و في لبنان كيف اصبح حزب الله الايراني فرع
لبنان هو الدولة يقتل و يذبح في اهل السنة كما حدث في 7 ايار2006 حيث وصف حسن نصرالله ذلك اليوم بانه يوم مجيد حيث تم قتل اهل السنة في
بيروت و حزب الله هو الذي يشكل الحكومة في لبنان و هو الذي يعطلها و هو الذي يملك السلاح وفي البحرين خطط لتنفيذ المخطط الايراني بالانقلاب على حكم اهل السنة في البحرين و اقامة الدولة المهدوية و جمهورية شيعية تابعة لايران لكن ليقظة حكومة البحرين و سرعت تحركها انقذ البحرين من السقوط في ايدي الشيعة من اذناب ايران و نذكر في القتل و الذبح الذي قام به الشيعة في البحرين وراينا
دهس الشرطي بالسيارة و التمثيل بجثته و احتلال مستشفى السلمانية و تحويله الي معقل و سجن ومنع اهل السنة من العلاج و مركز للمونتاج للتسجيلات
التي تبثها حركة الانقلاب حيث قام المخرجين الشيعة في العمل لتنفيذ تلك التسجيلات لبثها للخارج و راينا قيام المسيرات التي قامها بها الرياضيين
الشيعة و لاعبي المنتخب من امثال سيد محمد عدنان مدافع منتخب البحرين وعلاء و محمد حبيل و غيرهم العديد بالمسيرة لاسقاط نظام ال خليفة الي
دوار اللؤلؤ و القاء الخطب للتحريض ضد النظام في البحرينحتى شاعر الملك الذي كان مدح الملك حمد ليل نهار انقلب عليه و كتب ابيات يهجو فيها ملك البحرين و امتدت الخيانة الي وزير الصحة الذي اتساذن الملك مدعيا سفره لمرافقة والده و كان الهدف الحقيقي هو تقديم شكوى ضد حكومة البحرين التي هو عضو فيها وحتى اعضاء مجلس الشورى المعنيين من الملك انقلبوا عليه و قدموا استقالاتهم ظنا منهم ان الانقلاب في البحرين اقترب من تحقيق هدفه في قلب حكم ال خليفة لولا تدخل قوات درع الجزيرة بفضل الله .
=======
بعض امثلة على بغض الاثناعشرية لال البيت عليهم السلام

1-تكفير الشيعة لمحمد بن الحنفية ابن الامام علي بن ابي طالب
2-يتهمون الامام محمد بن امير المؤمنين علي رضي الله عنه بالزنا
3-يعتقد الشيعة أن سيدنا زيد بن علي بن الحسين رضي الله عنه سكير
4-موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }: يشرب و عزاف
5- قذفوا الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
بالكذب وشرب الخمر والجهل بالدين والفسق والعصيان
ولم يكتفوا بان يقذفوه بالكذب بل زادوا على ذلك و سموه بجعفر الكذاب
6-فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب

=====
بوب الكليني في الكافي الجزء الاول باب اسماه (باب) (من ادعى الامامة وليس لها باهل ومن جحد الائمة أو بعضهم ومن اثبت الامامة لمن ليس لها باهل)
– محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن محمد بن سنان، عن أبي سلام، عن سورة ابن كليب، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: قلت له: قول الله عزوجل: ” ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة (2) “؟ قال: من قال: إني إمام وليس بامام قال: قلت: وإن كان علويا؟ قال: وإن كان علويا، قلت وإن كان من ولد علي ابن أبي طالب (عليه السلام)؟ قال: وإن كان.
2 – محمد بن يحيى، عن عبدالله بن محمد بن عيسى، عن علي بن الحكم، عن أبان عن الفضيل، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: من ادعى الامامة وليس من أهلها فهو كافر.

////////////

: عن أبي خالد الكابلي، قال: دعاني محمد بن الحنفية بعد قتل الحسين ورجوع علي بن الحسين إلى المدينة وكنا بمكة، فقال: صر إلى علي بن الحسين، وقل له: إني أكبر ولد أمير المؤمنين بعد أخويَّ الحسن والحسين، وأنا أحق بهذا الأمر منك، فينبغي أن تسلمه إلي، وإن شئت فاختر حكماً نتحاكم إليه، فصرت إليه وأديت رسالته، فقال: ارجع إليه، وقل له: يا عم، اتق الله ولا تدّع ما لم يجعله الله لك، فإن أبيت فبيني وبينك الحجر الأسود، فمن أجابه الحجر فهو الإمام … الخ
السؤال /
هل كفر ابن الحنفيه لانه ادعى الامامه ام لم يكفر ؟

==========

الفرس اعداء لال البيت فهم اتهموا

الامام محمد بن امير المؤمنين علي رضي الله عنه بالزنا
( محمد بن الحنفية )
بل و لاحظ ان الامامة جعلوها في ذرية الحسين و ليس في ذرية الحسن لاسباب ان زوجة الحسين رضي الله عنه من السبايا الفرس

========

اتهام الامام محمد بن الحنفية بانه زاني

لم يكتفى الرافضة بتكفير ابن على ابن ابى طالب بل قالوا انه زانى !!

1 ـ محمد بن يعقوب ، عن علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن محبوب ، عن عليّ بن أبي حمزة ، عن أبي بصير ، عن عمران بن ميثم ، أو صالح بن ميثم ، عن أبيه ، إن امرأة أقرت عند أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) بالزنا أربع مرات ، فأمر قنبرا فنادى بالناس فاجتمعوا ، وقام أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) فحمد الله وأثنى عليه ، ثم قال : أيها الناس إن إمامكم خارج بهذه المرأة إلى هذا الظهر ليقيم عليها الحد إن شاء الله ، فعزم عليكم أميرالمؤمنين لما خرجتم ، وأنتم متنكرون ، ومعكم أحجاركم لا يتعرف منكم أحد إلى أحد ، فانصرفوا (1) إلى منازلكم إن شاء الله ، قال : ثم نزل ، فلما أصبح الناس بكرة خرج بالمرأة وخرج الناس معه متنكرين متلثمين بعمائمهم وبأرديتهم ، والحجارة في أرديتهم وفي أكمامهم حتى انتهى بها والناس معه إلى الظهر بالكوفة ، فأمر أن يحفر لها حفيرة ثم دفنها فيها ، ثم ركب بغلته وأثبت رجله في غرز الركب ، ثم وضع اصبعيه السبابتين في اذنيه ، ونادى بأعلى صوته : أيها الناس ، إن الله عهد إلى نبيه ( صلى الله عليه وآله ) عهدا عهده محمد ( صلى الله عليه وآله ) إليّ بأنّه لا يقيم الحد من لله عليه حد ، فمن كان لله عليه مثل ماله عليها فلا يقيم عليها الحد ، قال : فانصرف الناس يومئذ كلهم ما خلا أميرالمؤمنين والحسن والحسين ( عليهم السلام ) ، فأقام هؤلاء الثلاثة عليها الحد يومئذ وما معهم غيرهم ، قال : وانصرف يومئذ فيمن انصرف محمد بن أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) .
1 ـ الكافي 7 : 185 | 1 .
(1) في المصدر : حتى تنصرفوا .
وسائل الشيعة ج 28 ص50 ـ ص69
31 ـ باب أنه يكره أن يقيم الحد في حقوق الله من لله عليه
حد مثله
وعن عدة من أصحابنا ، عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد ، عن خلف بن حماد (2) ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، وذكر نحوه (3) . (2) في التهذيب : خالد بن حماد .
(3) الكافي 7 : 188 | ذيل 1 .
ورواه الصدوق بإسناده إلى قضايا أميرالمؤمنين ( عليه السلام ) (4) . الفقيه 4 : 22 | 52 .
ورواه الشيخ بإسناده عن الحسن بن محبوب (5) . التهذيب 10 : 9 | 23 .
وبإسناده عن أحمد بن محمد ، عن محمد بن خالد (6) . التهذيب 10 : 11 | 24 .
ورواه البرقيّ في ( المحاسن ) عن أبيه ، عن عليّ بن أبي حمزة (7) مثله إلى قوله : ما خلا أمير المؤمنين ( عليه السلام ) (8) .في المحاسن : علي بن حمزة . المحاسن : 309 | 23 .

=========

لنرى صورة احد الائمة من آل البيت عند الشيعة

يعتقد الشيعة أن سيدنا زيد بن علي بن الحسين رضي الله عنه سكير

عمل الشيعة الرافضة من احل تشويه صورة سيدنا زيد رضي الله عنه لكي يتخذوه حجة على عدم استحقاقه الامامة اختلقوا قصة قالوا فيها ان ان احد الزيدية راى سيدنا زيد رضي الله عنه يشرب المسكر لكي يثبتوا القول انه ليس وصي انما رجل عادي وليس امام
سيدنا زيد رضي الله عنه سكير عند الشيعة الرافضة
زيد بن علي بن الحسين، عم جعفر الصادق وأخو محمد الباقر: عند أهل السنة إمام ثقة، وأما عند الشيعة من يدعون أنهم يوالون أهل البيت فسكير فهل هؤلاء يعظمون أهل البيت؟

===

زيد بن علي بن الحسين، عم جعفر الصادق وأخو محمد الباقر: عند أهل السنة إمام ثقة، وأما عند الشيعة من يدعون أنهم يوالون أهل البيت فسكير فهل هؤلاء يعظمون أهل البيت؟
عن حنان بن سدير قال: كنت جالسا عند الحسن بن الحسن، فجاء سعيد بن منصور وكان من رؤساء الزيدية، فقال: ما ترى في النبيذ ؟ قال: إن زيدًا كان يشربه عندنا. قال: ما أُصدق على زيد أنه شرب مسكرًا. قال: بلى قد شربه. قال: فإن كان فعل، فإن زيداً ليس بنبي ولا وصي نبي، إنما هو رجل من آل محمد. رجال الكشي / في سعيد بن منصور

=====

فقد قال الشيعة ان الامام جعفر كذاب وشريب خمر يعني سكير هذا مايقوله المجوس
في حين يدعي الرافضة انهم يوالون اهل البيت كذبا وزورا
لنرى احد الادلة على كذب ادعائهم
فلقد قذفوا الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
بالكذب وشرب الخمر والجهل بالدين والفسق والعصيان
ولم يكتفوا بان يقذفوه بالكذب بل زادوا على ذلك و سموه بجعفر الكذاب

===

فقد جاء في كتاب الغيبة للطوسي

عن احمد بن اسحاق ألا شعري القمي الذي يقول انه كتب إلى (ابن الحسن) رسالة حول دعوة جعفر بن علي الهادي لأهل قم لأتباعه بعد وفاة أخيه . ويقول فيها : إن (صاحب الزمان) كتب إليه كتابا يتضمن اتهام جعفر بالجهل بالدين وبالفسق وشرب الخمر والعصيان لله ، وبعدم امتلاكه لأية حجة ، ودعوة لامتحانه ، وتأكيدا على عدم جواز اجتماع الإمامة في أخوين بعد الحسن والحسين.
فهل في أهل البيت سلام الله عليهم شريب خمر؟ أو فاسق؟ أو فاجر؟

==

من هو جعفر الكذاب عند الشيعة

انه جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر )
وشقيق ( الامام الحسن العسكري الامام الحادي عشر )
وجعفر هذا من آل علي وفاطمة ومن سلالة الحسين وزين العابدين انظر الي دعواهم الباطلة بحبهم آل البيت،فمحبي آل البيت يقذفون احد ابناء الائمة ويسمونه بجعفر الكذاب، فيا سبحان الله.

====

ويعتبر الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي)

امام احد فرق الشيعة الفطحية

تعريف الفطحية

(الفطحية الخلص الذين يجيزون الامامة في اخوين اذا لم يكن الاكبر منهما خلف ولدا وقالوا بامامة جعفر بن علي بعد وفاة اخاه الحسن العسكري للمزيد راجع معجم الفرق الاسلامية شريف الامين)

===

ما هي اسباب اتهام الامام جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر ) بالكذب عند الشيعة
1-ادعاؤه الإمامة بعد أخيه الحسن العسكري(ع)،وقد استخدم في ذلك عدة وسائل،كمحاولة الصلاة على الإمام(ع)،وتوسيط الدولة في أن تجعل له مرتبة أخيه في الزعامة على القواعد الشعبية الموالية،وقد باءت كلتا المحاولتين بالفشل.

=

سمي الصادق صادقا ليتميز من المدعي للامامة بغير حقها، وهو جعفر بن علي إمام الفطحية الثانية.
بحار الانوار باب) (أسمائه وألقابه وكناه، وعللها، ونقش خاتمه، وحليته) (وشمائله صلوات الله عليه)
2-إنكاره وجود الوريث الشرعي للإمام العسكري(ع)،ومن ثم ادعاؤه استحقاق التركة،واستيلاؤه عليها.
ونكتفى بهذا القدر لمن اراد ان يبصر الاكاذيب التي يقذف بها آل البيت من قبل الشيعة مدعي الموالاة كذبا وزورا.
===============

موسى بن علي بن موسى أخو محمد بن علي { الجواد }:

عن يعقوب بن المثنى قال: كان المتوكل يقول: أعياني أمر ابن الرضا { يعني محمد بن علي الجواد } أبَى أن يشرب معي. فقالوا له: فإن لم تجد منه، فهذا أخوه موسى قصَّاف، عزَّاف، يأكل، ويشرب، ويتعشق. الكافي1/502
====

جعفر بن (الامام علي بن محمد (الهادي وهو الامام العاشر يسميه الشيعة زق الخمر
……….

باب إمامة أبي عبد الله جعفر بن محمد الصادق (عليه السلام
) :
في الأنوار أن النبي (صلى الله عليه وآله وسلّم) قال : إذا ولد جعفر بن محمد بن علي بن الحسين (عليه السلام) ابني فسموه الصادق فإنه ولدي يولد منه ولد يقال له الكذاب ويل له من جرأته على الله تعالى و كذبه على أخيه صاحب الحق مهدي أهل بيتي فلأجل ذلك سمي الصادق .
و في خبر : إذا ولد ابني جعفر بن محمد فسموه الصادق فإن الخامس من ولده
[273]
اسمه جعفر يدعي الإمامة افتراء على الله و كذبا عليه فهو عند الله جعفر الكذاب .
و جعفر الكذاب هو المعروف بزق الخمر .
مناقب آل أبي طالب / الجزء الرابع
(2) جعفر بن علي أخو الحسن العسكري ويلقب زق الخمر لأنه كان يشرب الخمر ظاهراً ونادم المتوكل العباسي وكان المتوكل يريد بمنادمته الغض من أخيه الحسن العسكري ، ويلقب عنه الإمامية الكذاب لأنه ادعى ميراث أخيه الحسن . ابن شدقم : زهرة المقول ص 61.

كتاب نشأة الشيعة الإمامية

==========

الشيعة يلعنون جد 7 من ائمة آل البيت الذين يدعون موالاتهم

سيدنا ابوبكر الصديق رضي الله عنه احفاده 7 من ائمة آل البيت الذي يدعي الشيعة و موالاتهم

فاطمة الزهراء تضرب علي بن ابي طالب…وتدخل الله وانقذه منها بواسطة جبريل..كتب الشيعه
كتب الشيعه المعتمده تقول هذا …فاطمه تضرب الامام المعصوم الاول؟؟
………………………………………….. ……… .

الأمالي- الشيخ الصدوق

============
الامام علي يتبراء من الشيعة

والدليل تبرأه منكم وأهل بيته منها :

1 – ( لو ددت أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلا منهم ، يا أهل الكوفة منيت منكم بثلاث واثنتين صمٌ ذوو أسماع وبكم ذوو كلام وعمي ذوو إبصار )[46].
2 – وفي النهج قوله : ( اللهم إني مللتهم وملوني وسئمتهم وسئمونى فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني ….) [47].
3 – وفي النهج قوله يذم أهل الكوفة : (يا أشباه الرجال ولا رجال ! حلوم الأطفال ، وعقول ربات الحجال ، لوددت أني لم أركم ولم أعرفكم معرفة – والله – جرَّت ندماً ، وأعقبت سدما. قاتلكم الله لقد ملأتم قلي قيحا ، وشحنتم صدري غيظا ، وجرعتمونى نغب التًّهمَام أنفاساً ، وأفسدتم علي رأيي بالعصيان والخذلان ) [48]

===

المعصوم يقول عن شيعته / اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني


المصدر كتاب الغارات

لابراهيم بن محمد الثقفي ج 2 ص 458
عن أبي الطفيل قال علي عليه السلام: يا أهل الكوفة دخلت اليكم وليس لي سوط الا الدرة فرفعتموني إلى السوط، ثم رفعتموني إلى الحجارة أو قال: الحديد، ألبسكم الله شيعا وأذاق بعضكم بأس بعض فمن فازبكم فقد فاز بالقدح الاخيب
. [ 458 ]

عن أبي صالح الحنفي قال: رأيت عليا عليه السلام يخطب وقد وضع المصحف على رأسه حتى رأيت الورق يتقعقع على رأسه قال: فقال: اللهم قد منعوني ما فيه فأعطني ما فيه، اللهم قد أبغضتهم وأبغضوني، ومللتهم وملوني، وحملوني على غير خلقي وطبيعتي،
[ 459 ]

وأخلاق لم تكن تعرف لي، اللهم فأبدلني بهم خيرا منهم ، وأبدلهم بي شرا مني، اللهم مث قلوبهم كما يماث الملح في الماء . عن سعد بن ابراهيم قال: سمعت ابن أبي رافع قال: رأيت عليا عليه السلام قد ازدحموا عليه حتى أدموا رجله فقال: اللهم قد كرهتهم وكرهوني، فأرحني منهم وأرحهم مني.

ما رأي الرافضة السبئية النواصب مبغضي

علي بن ابي طالب في شهادته على شيعته أهل الكوفة

وعلى الرغم من وضوح وصراحةهذه الاعترافات ((المعصومة)) نجدهم
يقولون أن النواصب هم أهل السنة

نقلة فضائل آل البيت النبوي للمسلمين !!

====

ما تقول الأن ….

وهذه هدية لك من من الكاتب المستشرق كارل بروكلمان ( ( ان التشيع الذي بدأ اول ما بدأ حزبا سياسيا سلاليا خالصا انطوي تحت لوائه اكثر الذين دخلو الاسلام بقصد المناضله ضد السياده العربيه وكان في كثير من الاحيان ستارا يستخدمه الانتهازيون الذين لا ذمه فيهم لتحقيق اهدافهم الانتهازيه الانانيه المناهضه للحكومات )
تاريخ الشعوب الأسلامية

====

سيدنا وامامنا علي بن ابي طالب عليه السلام يكره الشيعة

/آية الله السيد علي الحسيني الميلاني كتاب : قادتنا كيف نعرفهم (1) الباب التاسِع: علي (ع) وشبهه بالأنبياءعلي يشبه أيوب

(…..فلما دنا يومه وقرب نزول القضاء به اضجره قومه حتى دعا الله سبحانه، فقال: اللهم اني قد كرهتهم وكرهوني فارحني منهم وارحهم منّي، فما بات الا تلك الليلة وقد ذكرناه في حديث مقتله رضي الله عنه فاستجاب الله تعالى دعاه واكرمه بالفرج وألحقه بسيد المصابيح والسرج محمّد صلوات الله عليه)

===
(…..ثمّ رفع يده إلى السماء فقال: اللهمّ إنّي قد سئمت الحياة بين ظهراني هؤلاء القوم، وتبرّمت الأمل. فأتِح لي صاحبي حتى أستريح منهم ويستريحوا منّي، ولن يُفلحوا بعدي‏/ المفيد كتاب الإرشاد: 1/277.

(……اللهمّ إنّي قد مللتهم وملّوني، وسئمتهم وسئموني، فأبدِلني بهم خيراً منهم، وأبدلهم بي شرّاً منّي، اللهمّ مُثّ قلوبهم كما يُماثّ الملح في الماء، أما واللَّه لوددت أنّ لي بكم ألف فارس من بني فراس بن غنم./نهج البلاغة )

 

=======

جواب لماذا ايران اخطر من اسرائيل

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=142344

لماذا لا ندعم حزب الله هذه هي الاسباب

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=134635

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: