صور مخنث يرقص في حسينية و اللواط عند شيوخ الشيعة الاثناعشرية

نذكرك ان الحسينيات مكان للترقيم و المغازل ونذكرك في بلاوي مشايخكم حيث يبح عرض الفتيات تحت عنوان التمتع بالمؤمنة مغفور لها
بل حتى اللواط و الجنس الثالث

الشيخ محمد باقر الحكيم يقبل غلام
بفمه

قال الشيخ عباس الخوئي يلاط به ثم يصبح مرجع

انها حوبة لعن و تكفير الصحابة و امهات المؤمنين عليهم السلام

جلسات الرقص للجنس الثالث في الحسينيات بل و افتى المرجع الشيعي مصباح يزدي جواز اللواط الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه

صور رقص مخنث في حسينية شيعية

جنس ثالث يرقص في الحسينية والمعمم الرافضي يصفق له !!

الا بؤسا و تعسا لكم

 

اللواط عند الشيعة
————

ونقدم هذا النموذج المقزز لعلماء الشيعة الشاذين جنسيا

سيد عدنان الموسوي والشذوذ الجنسي!

الحمد لله والصلاة على نبينا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا

أخي الكريم ليس يستهويني نشر الفضائح، وليست غايتي الفرقعة الإعلامية، ولكن الهدف هو طرح سؤال واحد فقط ، لماذا؟
بالأمس استمعنا لمن يطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم، ومأساة تمتع المتزوجات،وتمتع العذراء الصغيرة دون أي إذن من والديها، وها هو العلامة يأتي بالعجائب،
ولا أجد جوابا إلا قوله تعالى : ((ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا كثيرا)).
ضيفنا هو الخطيب العلامة السيد محمد صالح بن العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي المولود بالبحرين عام 1338، بكل صراحة لقد ذهلت من إباحية هذا الرجل، إباحية تصل إلى مستوى منحط جدا من أخلاقيات الفجار الذين لا يعرفون دينا ولا قيما ولا أخلاقا، ولا يكتفي بنفسه بل تراه يفضح فئة من قومه تتخذ الفجور دينا مقدسا، والعياذ بالله، ولكي لا أكون مفتري فهاهي أشعاره بين يديك، لا تحتاج إلى نظر ولا تأمل بل هي أوضح من الشمس في واضحة النهار، شعر إباحي سقيم.
قدم للكتاب كل من الأديب ملا محمد صادق بن الحاج جعفر آل عصفور، و الشيخ حسن بن الشيخ محمد علي بن نتيف الخطي البحراني، والشيخ جعفر بن الشيخ عبد الحميد الهلالي النجفي، فكالو المدح للكتاب كيلا ولم ينبهوا على ما فيه من إباحية وفساد ديني وأخلاقي.
ضيفنا السيد محمد صالح الموسوي ينتمي إلى عائلة الموسوي المعروفة في البحرين وهي من العوائل التي تدعي النسب إلى آل البيت عليهم السلام، فهل يليق بمن ينتسب إلى آل البيت هذا المستوى من الإنحطاط؟
ربما يكون هذا السيد بحاجة لعلاج نفسي، أو أي شيء آخر لكن الأكيد أنه بحاجة إلى المساعدة، فيقول واصفا نفسه:
القصيدة تحت عنوان “الشيخ يتحدث عن نفسه” الجزء الثالث ص 203
إذا الريح ناجت ثوبه هب واثبا
لقد كنت أيام الشباب ولي وهن
تمثله عرسا فهب مطالبا
إذا شم طيبا أو رأى لون عصفر
تخيله حلو المسالك هاضبا
وما رأى ثقبا ولو بإسطوانة
يفيق وقد يغشى عليه مجانبا
فعاد كصل قد أصيب برأسه
وإن داعبته الخود عنه وصلها نبا
إذا شط عنه البضع قال جفوتني
وللبضع أدنيه فينكص جانبا
إذا قائما أنعظته ارتد قابعا
يقول (اقترب واسجد) هو الذكر واجبا
أقوا اقترب وادخل فيلوي برأسه
تبجح ما بعده تبجح!!!
وقصيدة أخرى تبين مدي إنحطاطه بعنوان “الجمال في قضاء الحاجة” الجزء الثاني ص 69
للخلا فاضغطن فيه لضيق
ومن الروم قد أتت فتيان
لحبق موقع موسيقى
وفتحنا الأمداح بولا وابدين
وانفتاح الأمراح لمع البروق
فكان اللاتي أتين سحاب
من زهور تفتح بعبيق
والفسي من أستها نسمات
البول يحكي قطر السماء الحقيقي
وكأن الحبق الرعود وسيل
رحن يرفلن في سراويل سوق
أنا ريح الشمال مذ جئت فيها
هذا العلامة مريض بالشذوذ الجنسي دون أدنى شك، ففي ديوانه هذا له العديد من القصائد التي يتغزل فيها بالصبيان والمردان.
يقول في قصيدة حاكيا عن تغزله بفتى يقول في جزء منها وهي بعنوان “دعتني إليه عينه” الجزء الثاني ص 76
تعقبني سبا وضاقت جناجنه
وبدري خلق كلما شئت قربه
دعتني إليه عينه ومحاسنه
فتى كلما قد ردني بلسانه
ينادي هواة الحسن هذي مساكنه
يرد الذي يبغي به الوصل والهوى
وقصيدة أخرى يتغزل فيها بغلام بعنوان “جواهر الحب في عرض الجمال” الجزء الثاني ص 71
على الأقمار والأزهار جلا
جلى شمس الملاحة إذ تجلى
وبين الورد والبلور أصلا
غلام شق بين الروم فرعا
وتغزل آخر بعنوان “يوسف الحسن” الجزء الثاني ص 73 يقول فيها
ليحكي للندى خد الغلام
أتدري مم ضحك الورد صبحا
تحكي ثغره في الابتسام
فكيف بكت عيوني وهي في الدمع
علي وفزت منه بانضمام
إذا ما زرته يوما فأهوى
وتدعوا الشمس خلوا عن غلامي
يقول البدر خلوا عن شقيقي
إذا مال الجمال إلى الغرام
إليه البدر مال وغير بدع
اضطرار واضطراب واضطرام
فليس يلام قلبي إن يكن في
وداعا من لقاه بالسلام
عشية زرت محبوبي لأقضي
مخافة قطف ورد باللثام
سماء العين تهمي شهب دمع
فعزلنا جنى در الكلام
إذ الشفتان أطبقتا خشوعا
أمان الله سافر بالسلام
وأوحى بالأنامل قائلا في
وبعد أن وصف نفسه المريضة، وتغزله المتكرر بالمردان، وما ذكرته آنفا مجرد مثال، نراه يحكي بكوامن نفسه وهدفه من هذا كله قصيدة بعنوان “عن لسان أبي نواس” الجزء الثاني ص 272 فيها استهزاء من شعائر الإسلام وفي آخرها تقرير لعقيدة الطينة (لمعرفة المزيد عن عقيدة الطينة إضغط هنا).
واطرب ولا تخش الندامة
اشرب ولا تخش الملامة
بجيش زيد أو أسامة
دع عنك ما يدع الأنام
مع الأغاني والمدانة
واعكف على صرم الغلام
فلا تنل سفرا صيامه
وإذا أتى شهر الصيام
اختلاط ذوي القسامة
واذهب لحج البيت كي
الخود لا تدع استلامه
وعن استلام الركن ردف
تهوى الخليل أجمل مقامه
واركع لتقبيل أست من
شهد الرضاب وحط لثامه
واشرب به عن زمزم
عن ذي الغرام اسمع كلامه
وعم الدعاء وما به
طف واستلم منه قوامه
والحجر عن حجر به
ولا تخف يوم القيامة
وكل الحرام مع الحلال
عزل الإمام عن الإمامة
فالنار في شغل بمن
وقصيدة أخرى بعنوان “لثمك ركن البيت” الجزء الثاني ص 273 فيها استهزاء واضح بفريضة الحج
وقبلت منها كل ركن ومشعر
ولم أنس لما طفت ليلا ببيتها
فلا تنس من بعد استلام المؤخر
تقول إذا فرض الطواف قضيته
كجسك ما تهوى بوادي محسر
فلثمك ركن البيت بعد استلامه
ويتمادى شاعرنا العلامة السيد في تغزله بالمردان في قصيدة “من خلفه ترتج” الجزء الثاني ص 294 وهذه مجرد عينة
أردافه كأنها إسفنج
لنا غلام لونه إفرنج
وإن مشى من خلفه ترتج
متكأ تضحى له جالسا
تحت السراويل له أترج
كأنما علق من خلفه
لها اعتماد حولها وحج
إذا مشى تلقى عيون الورى
وإن مضى عنهم عليه ضجوا
إذا أتاهم قيل حيا هلا
وهنا يبدي علانية رغبته بالفاحشة دون أدنى حياء في قصيدة “مليح يبيع البطيخ” الجزء الثاني ص 295
أبديت ما أخفيت منه تبيع
يا بايع البطيخ هل مثل الذي
تخفيهما أبداهما التصنيع
بطيختان أرى وراءك كلما
في غير إنعاش القلوب صنيع
فمعسل البطيخ خلفك ماله
ارتجت وظل بها الغرام يشيع
بطيختان بغصن قدك إن مشى
يطفى وذا بالأكل منه جوع
شتان في النوعين ذاك بمسه
والعكس ذاك الجفاف شفيع
وهذا يحبذ في النعومة لينا
ضم ولثم يحتويه ضجيع
هذا يشم ولا يضم وذاك في
ويشق ذاك من الحلاق قريع
هذا يقسم الطعام أهله
كالورس في وجل دهاه مريع
هذا بلون الورد في خجل وذا
وبذاك تبهج أعين وضلوع
وهذا له الأفواه تهفو رغبة
للقلوب أحب فهي تطيع
من ذاك يظهر أن بطيخ الروادف
المزيد من الإباحية في قصيدة “لماذا يرغب في أكل الموز” الجزء الثالث ص 198
بل شهوة إنه كالإير إن قشرا
لم يأكل الموز من شوق لمطعمه
يمصه شهوة أن يدخل الدبرا
يمثل القرن مقشورا قضيب فتى
كأنما هز رهزا بأسته الذكرا
ألا تراه يهز القرن منتصبا
والمزيد في “يتبادلان الحلاقة بينهما” (عن لسان أبي نواس) الجزء الثالث ص 199
وحف الشعر عن ذقني ورأسي
مليح زان بالتحذيف رأسي
سوى اني بما يهوى أواسي
ولم تك أجرة لبلاه عندي
بإبطي ثم ظهري بالمواسي
فقال احلق جزيت خيرا شعرا
انتهيت لردف أملس ذي ارتجاس
فقمت أزيل شعر الظهر حتى
فقال أراك تشعر بانتكاسي
وحين نظرته شلت يميني
فهل لي منه تسمح باقتباس
فقلت بحسن ردفك طار لبي
إسته بمثقف صعب المراس
وأرخيت الأزرار وصرت أطوي
هويت به على فرش النعاس
ولما نلت قصدي من جلوس
والمزيد في “حال الجوع أفضل” الجزء الثالث ص 200 (لاحظ الخبرة العلمية للعلامة!!!)
ومن قوم لوط كم من اعتادها عطرا
من العذرات الناس تبعد نفرة
ففي الوطئ حال الشبع نحذر أن تخرا
يقول لمن يخلو به كن على الطوى
وبعد كل هذه الإعترافات الشخصية، تراه يفضح بعض قومه بأنهم ما فتحوا مآتمهم إلا للفاحشة والرذيلة!!في قصيدة بعنوان “جماعة اتحذوا المأتم مجلس لهو” الجزء الثاني ص 199.
معزى لسيد الشهداء
وأناس قد ابتنوا مجلس اللهو
ووطن الشباب والصهباء
رغبوا في الغناء والرقص والعود
لم يكن قط للنساء برائي
فاستثاروا لها بقلمة فحل
بسوى السكن في ردا الفحشاء
راجعوا أنفسا لهم ما تغذت
سبطات تبا لها من لحاء
قالت أنتم يا قوم أهل لحاء
علنا نابذتكم بالعداء
وإذا شاهد الورى الفحش منكم
بفنون السباب شر هجاء
وهجتكم بألسن ذربات
الناس من لائط ومن زناء
إنكم أفسق الورى وأخس
وقامت مآتم للعزاء
ما صنعتم!! لكن إذا جاء عاشورا
وفي الباطن اتحاذ البغاء
قوما مأتما بظاهره النوح
واجمعوا كل ما جن له خناء
واطلبوا راثيا بلحن الغواني
أبت الدين وارتدت بالدناء
فأجابوا لبيك لبيك نفس
يزيد بالكعبة العلياء
أقبلوا بالملاح في مسجد فعل
في المسجد الجديد البناء
ذاك في المسجد العتيق وهؤلاء
فعلى الأب لعنة الأبناء
أيها العمى لا تسبوا يزيدا
من فجور وزدتم بالخفاء
قد اتيتم بكل ما قد أتاه
بأدبارها دم الأمناء
وملاح من الرذيلة ما جف
فرمتهم بخلع ثوب الحياء
ابنة جاوزت حدود التصابي
عاد منها بأست له وجعاء
لم يلجها هن بفلحة إلا
وها هو يشهد على قومه باحتفالهم بمقتل أمير المؤمنين عمر بن الخطاب سرا، وإحضارهم لغلام يرقص لهم، ويفعلوا به ما يريدون، في قصيدة بعنوان “ليلة رقص في البحرين” الجزء الثالث ص242. وهذا الإحتفال قد ورد في روايات عديدة وأنه يعقد في شهر ربيع الأول.
جماعة الولد أحيتعا لنا طربا
يا ليلة من ليالي العمر ما كتبت
أصاب آل الهدى من العذاب نوبا
يفرجون بها عنا الشجون لما
تروي مصائب آل المصطفى النجبا
شهر المحرم والمأساة في صفر
سحابة الحزن قمنا نبعد الكربا
حتى إذا ما انقضى الشهران وانقشعت
بما تقدم من حفلاتها الأدبا
ونستعيد التهاني في الربيع لنا
للحاضرين بها الأفراح قد نصبا
فبعضهم حفلات الرقص يعقدها
يصفقون بألحان الغنا طربا
جاؤا بموكبهم فاصطف فتيتهم
قد اكتسى الوشى زي الخود والذهبا
وأقبلوا بفتى كالشمس قد طلعت
بالورد والياسمين الغض معتصبا
وسرح الشعر وازدانت ذوائبه
على التثني ويبدي ردفه العجبا
أمامه نافخ المزمار يبعثه
جنب لجنب حكت من كبرها قربا
يرمي بأردافه للجانبين فمن
في الرقص إلا لها قلب الورى انقلبا
لله أرداف ذاك الريم ما انقلبت
رجلاه في الرقص إلا قافزا وثبا
يميلها بانتفاضات وما تعبت
يصفقون وما منهم شكى التعبا
والقوم من كل صوب يهتفون به
من أسته مذرواها فاجتنوا طربا
فتارة يزدهي في الرقص فانتفضت
روانف الإليتين الخوف والرعبا
وتارة يجتني منهم إذ ارتجفت
وذاك في حجره يثني الركبا
يأتي لهذا فيهوي فوقه قبلا
وذاك يبدي له في عينه غضبا
وذاك يمنحه وعدا ويمطله
كما يزيد الذي قد زاده رتبا
يعطي لمن هو أعطى منهم منحا
والكل شوقا إليه أبرز النشبا
والكل أنعظ منهم عضوه شبقا
يعد إلا إذا نالوا به الإربا
وربما اختطفته المطربون ولا
قد حل شرعا ويا قبحا لما حسبا
والبعض يحسب هذا في الربيع لهم
يحول الجد فيه في السما لعبا
يقول هذ ربيع ما به غير
كل الصغاير ما ذنب لهم كتبا
وإن فيه حبا المهدي شيعته
وختاما قبح من قول وقبح قائله.
======
احد اكبر علماء الرافضة يصيغ قصة جنسية ( لواط ) بايات قرانية
يقول الهالك يوسف البحراني في مقدمة كتابه الكشكول :
(فرأيت أن اصنع كتابا متضمنا لطرائف الحكم والأشعار مشتملا على نوادر القصص والآثار قد حاز جملة من الأحاديث المعصومية والمسائل العلمية والنكات الغريبة والطرائف العجيبة يروح الخاطر عند الملال ويشحذ الذهن عند الكلال جليس يأمن الناس شره يذكر انواع المكارم والنهى ويأمر بالإحسان والبر والتقى وينهى عن الطغيان والشر والأذى)
الكشكول ( ج 1 / ص 4)
ويقول ناشر الكتاب وهو موسسة دار الوفاء ودار النعمان ..عن هذا الكتاب العظيم :
( هو كتاب رائع يجمع بين الفقه والحديث والأدب والشعر والتاريخ وغير ذلك ؛ وجدير بأهل العلم والمعرفة أن ينهلوا من المنهل العذب)
هذه نبذة تعريفية عن كتاب ( الكشكول ) للشيخ : يوسف البحراني.
فهذا الكتاب الأخلاقي الذي هو عبارة عن احاديث معصومية وعلمية ونوادر تحث على الفضيلة – قد تطاول صاحبه على القرآن مالا يتطاول عليه كبار الملحدين !!
يقول الهالك يوسف البحراني في كتابه ( الكشكول ) :
( في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.
فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.
فقال أبونواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.
فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.
فقال أبو نواس : اجعل بيني وبينك موعدا لاا نخلفه نحن ولا انت مكانا سوى.
فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.
فصبر أبو نواس الى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .
فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم اذا عاهدوا.
فمشى الصبي مع أبو نواس الى مخدع خفي !!!
فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟
فقال أبو نواس : ان الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .
فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.
فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه !!!!!!!!!!
فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.
وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون. فقال يخاطب أبو نواس :
فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .
فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها)
المرجع : [ الكشكول / ج 3 - ص 83 ]
فهذا كتاب (الكشكول) للشيخ المحدث الفقيه العابد الزاهد / يوسف البحراني .
وهذا الكتاب يعتبر كتاب أدب وأخلاق حميدة ألفه الشيخ يوسف لطلبة العلم …كي يؤنسهم ويحثهم على الفضائل الحميدة .
كيف استساغ الشيخ الشيعي البحراني الذي يعد من أكابر علماء الإمامية ، كيف يستسيغ التهكم الجنسي بحق الثقل الأكبر ، وهو يدعي حب الثقل الأصغر .
=========
روى ابن بابويه بسنده: “عن أبي إسحاق اللّيثي قال: قلت لأبي جعفر محمد بن علي الباقر – عليه السّلام -: يا بن رسول الله، أخبرني عن المؤمن المستبصر [يعني الرّافضي.] إذا بلغ في المعرفة وكمل هل يزني؟ قال: اللّهمّ لا، قلت: فيشرب الخمر؟ قال: لا، قلت: فيأتي بكبيرة من هذه الكبائر أو فاحشة من هذه الفواحش؟ قال: لا..، قلت: يا ابن رسول الله، إنّي أجد من شيعتكم من يشرب الخمر، ويقطع الطّريق، ويخيف السّبيل، ويزني، ويلوط، ويأكل الرّبا، ويرتكب الفواحش ويتهاون بالصّلاة والصّيام، والزّكاة، ويقطع الرّحم، ويأتي الكبائر، فكيف هذا ولِمَ ذاك؟ فقال: يا إبراهيم، هل يختلج في صدرك شيء غير هذا؟ قلت: نعم يا ابن رسول الله أخرى أعظم من ذلك، فقال: وما هو يا أبا إسحاق؟ قال: فقلت: يا ابن رسول الله، وأجد من أعدائكم ومناصبيكم [يشير إلى أهل السنة.] من يكثر من الصلاة والصيام ويخرج الزكاة ويتابع بين الحج والعمرة، ويحرص على الجهاد، ويأثر – كذا – على البر، وعلى صلة الأرحام، ويقضي حقوق إخوانه، ويواسيهم من ماله، ويتجنب شرب الخمر والزنا، واللواط وسائر الفواحش، فما ذاك؟ ولِمَ ذاك؟ فسّره لي يا ابن رسول الله وبرهنه وبينه، فقد والله كثر فكري وأسهر ليلي، وضاق ذرعي” [علل الشرائع: ص606-607، بحار الأنوار: 5/228-229.].
هذا فيهم قديم ولذلك استلفوا من اليهود عقيدة الطينه ليدجلوا بها على عوامهم .
===
علي الوردي ، وقال هم شاذون جنسيا ووضح الاسباب
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=73800

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب اعمائم باللواط والزنا

 
على باب شيخ المسلمين تجمعتْ جياع علتهم ذلةٌ وعراةُ
وخلفهم الاسباط تُتْرى فمنهم لصوصٌ ومنهم لاطةٌ وزناةُ
أبو أحمد محمد بن عبد النبي بن عبد الصانع المحدث النيسابوري الخراساني المعروف ب‍ ” ميزرا محمد الأخباري
المتهمين من قبل الميرزا بصدور فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
فتاوى جواز اللواط وأمثالها فهم كالآتي :
1- المقدس الأعرجي ( كاد أن يبلغ المرجعية )
2- المحقق القمي ( كتبه تدرس في الجامعات الشيعية )
3- السيد علي الطبطبائي ( صاحب رياض المسائل )
4- الوحيد البهبهاني ( أستاذ الكل )
# التوثيق الأعظم لهذه الفتاوى :

السؤال :
سماحة الشيخ الإثني عشري محسن آل عصفور هذا السؤال : هل صحيح ما قاله الطالقاني عن الإخباري في نسبته إلى المخالفين الفتاوى الشنيعة !!!!!!؟
فأجاب :
بسمه تعالى
الفترة التي عاش فيها الميرزا محمد الأخباري طاب ثراه من اسوأ الفترات التي اجتاحت الحوزات الدينية وعصفت بالشيعة الامامية ولا يتصور في حقه ان يطلق التهم جزافاً لعدالته ووثافته واذا صحت نسبة ذلك اليه فلابد ان تكون هناك ادلة مكتوبة كان قد اطلع عليها الميرزا تثبت انتساب مثل هذه لفتاوى المارقة للمذكور . أهـ
والمصدر من موقعه الرسمي المعتمد :
http://ekhbarion.com/vb/showthread.php?t=9344

===

الشيخ الشيعى جعفر النمر يتهم اصحاب العمائم باللواط و الزنى
——————————

شن الشيخ جعفر النمر هجوما على المعممين والعلماء جاء ذلك فى تصريح لموقع التوافق الاخبارى الشيعى وهذا نصه
العلامة النمر: بكل صراحة يوجد من العلماء من يعتدي على أعراض المصلين خلفهم

محمد هادي – 06/05/2008

ألقى سماحة العلامة النمر كلمة مساء يوم الاثنين 29 ربيع الآخر 1429هـ في جامع الإمام الحسين بالعوامية، حول ما للمعممين من أثر بالغ في حياة المجتمعات، وقال في بداية كلمته: (ان العلماء الربانيين هم أساس النهضة والصلاح الاجتماعي، والعلماء العابثين هم منبت السوء والفساد الاجتماعي)، وحذر سماحته: (المجتمع ان لا يطلقوا حكم مطلق في صلاح العلماء في الجملة أو فسادهم، لأن الإطلاق لا يقبله لا عقل ولا منطق، فقول الرسول حجة علينا: (الا ان شرار الشر هم العلماء وخير الخير هم العلماء اذا صلحوا).

وحذر العلامة النمر المجتمعات من عبث العلماء وقال: (أنه يجب أن لا يسكت عنهم لأنهم ليسوا كبقية الناس فسلوكهم وتصرفاتهم تنعكس على المجتمع سلباً وإيجاباً، فقول الأمام الصادق: (زلّة العالم كأنكسار السفينة، تغرق وتُغرق غيرها معها ) وقال : (احذروا زلة العالم، فأن زلته تكبكبه في النار) فخطر العالم العابث يحدق بك وبأهلك إن لم تحاربه).

وأشار: (وبكل صراحة أن مِن العلماء مَن يعتدي على النساء المتزوجات وغير المتزوجات), وأشار إلى: (أن عبث العلماء يصل إلى الاعتداء بأعراض من يصلي خلفهم, وأن من العلماء من يمارس قوم لوط).

عن أبي عبد الله ، قال: (يا حفص، يغفر للجاهل سبعون ذنباً قبل أن يغفر للعالم ذنب واحد)، لأن معصية العالم تسيء كثيراً للإسلام والمجتمع الإسلامي، فإذا ارتكب العامي والجاهل معصية،

فإنه يسيء إلى نفسه فحسب ويضرها، ولكن إذا ما انحرف العالم وارتكب عملاً قبيحاً فإنه سيحرف عالماً، ويسيء إلى الإسلام وعلماء الدين)) .

كما وأشار إلى حديث لنبي الله عيسى (الدينار داء الدين, والعالم طبيب الدين فإذا رأيتم الطبيب يجر الداء إلى نفسه فاتهموه, وأعلموا انه غير ناصح لغيره) وقال: (يوجد من العلماء من كدس واستحوذ على أموال الشرع).

المصدر: http://www.altwafoq.net/v2/art6319.html
نذكر في قتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي اباخ اللواط في الرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه ضد الذين استنكروا تزوير الانتخابات الرئاسية

و نذكر في فضائح الشيخ السيد مناف الناجي الذي  اغتصب ولحس فروج الفتيات  التي يدرسن في الحوزة التي يديرها.
 وكذلك نذكر في  المرجع فاضل المالكي القي القبض عليه و هو يتمتع بالنساء في الحسينية التي كان يخطب فيها في الكويت هولاء هم علمائهم ومعمميهم..ومن فمهم ندينهم

 
About these ads

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s


Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 26 other followers

%d bloggers like this: