نكاخ المتعة للمتظاهرين في دوار اللؤلؤة في البحرين وصور الشاورما الثورية /الطفيلي/ ال عصفور /

وهذي وثيقه زنا موجود في دوار مجلس التعاون

 

تحث المواليات للمجوس بالزنا تحت مسمى المتعه ولها اجر عظيم اذا تمتعت
 
 
======

اتيان المتمتع بها في الدبر
( القسم : مسائل فقه الجنس )
السؤال :
السلام عليكم

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين

سماحة الشيخ

هل يجوز ادخال في الدبر عند التمتع بالفتاة البكر؟ طبعاً الفتاة راشد واتفقنا ان لا يتم فض الغشاء هل يجوز الممارسة من الدبر؟ اذا كانت البنت موافقة دمتم سالمين ان شاء الله

 
الجواب :

بسمه تعالى
نعم يجوز ذلك

http://www.al-asfoor.org/fatawa/index.php?id=1165
محسن آل عصفور

 =====

ماعليه الجايات اكثر

دوار اللؤلؤه كان رمزآ للفراغه والهيااته

صراحه مادري وين الكرامه والكفاح في الثوره الصادقه ؟

هذا كرنفال مكسيكي مو ثوره شهداء

 
فرنسيه مقيمه في البحرين تعود لبلادها لتنشر مقاله Bahrain

 

ظهر الحق و زهق الباطل. حتى في الاجانب ناس فيهم خير.
فرنسيه مقيمه في البحرين تعود لبلادها لتنشر مقاله في صحيفتهم اليوميه تحت عنوان:

سمعت عنهم و لكن لم اعتقد بأن ذلك صحيح.

الترجمه:

نعم لقد كنت في قلب الحدث ، بل كنت من رواد الدوار و لقد تحاورت مع العديد من المعارضين و بصراحه لم التقي بأي موالي للحكومة و لكنني دهشت مما رأيت ، لن أتحدث فيما إذا كانت المظاهره سلميه أو غير ذلك، فأنا بصراحه لم أرى أي أسلحه سواء بيضاء أو حمراء .
ولكني سأتحدث عن الصدمه ، و ما رأيته بأم عيني فتلك المعارضه تقول بأنها مظلومه و فقيره و لم تعطى حقها في البلد بل همشت و ظلمت و حرمت من كل حقوقها التي هضمت من قبل الحكومه (والمقصود بهم الملك و عائلته). ولكن ما جعل عيناي تشخص دهشةََ هو أجهزه البلاك بيري التي كانت في يد صغيرهم قبل كبيرهم و أجهزه اللاب توب و الكيمارات الاحترافيه التي لايقل سعرها عن ١٢٠٠ يورو و غيرها من الأجهزه الاعلاميه و حدث ولا حرج عن كميات الطعام المهوله التي كانت كلها مجانيه و البوفيهات التي تجد فيها من المقبلات حتى الحلويات و المشويات و ماكينة الشاورما الضخمة التي تطعم مجاعه افريقيا كلها مدى اسبوعا كاملا و أكثر، أين الفقر ؟!!؟ أين الاضطهاد؟!!؟ أين الحاجه؟!!؟ و ما زاد الطين بله وجود الشيشه و الخيام و التلفزيون (البروجكتر) و كأنها جلسه من ليالي ألف ليله و ليله، أنا اظن شخصيا ان العرب لا يعرفوا معنا الفقر الحقيقي فهؤلاء المعارضون لا يعانون إلا من الطمع و الجشع، و حتى من كنت اتحاور معهم كلهم موظفون في وزارات الدوله و البنوك و أطباء و محامون و غيرهم من الوظائف المربحه ، فأي تهميش يتحدثون عنه؟ فلو قلنا ان فيهم من يعاني من الفقر أو ما يسمونه هم بالفقر فسيكون واحد من كل ثلاثين متظاهر.
كانت ثورة مضحكه والادهى انها اسقطت ضحايا طبعا بدون ذكر جهاز البوب كورن الذي كان سخرية الجميع.

وفور وصولي إلي فرنسا ، و عندما رأيت المتسولين عند باب المطار و المشردين منذ ادهر و هم ينامون تحت جسر النهر ، و جهاز المحمول و ليس البلاك بيري الذي يقتصر على الأسره الحاكمه و الطبقه المخمليه زدت حنقا على مظاهرة المرفهين ، لقد سمعت بجشع العرب و طمعهم و لكني الان فقط صدقت !.

المصدر
http://www.twitlonger.com/show/9qbcgj

====

الفضيحة الاخرى اعتراف رئيس تحرير جريدة الوسط بالتزوير و الاكاذيب التي كانوا ينشرونها

=====
قال إنها استمرت أربعة أيام فقط

رئيس تحرير صحيفة “الوسط” السابق: الحصار الأمني وراء الأخطاء المهنية

دبي – العربية

منصور الجمري تحدث لـ “العربية”

قال رئيس تحرير صحيفة “الوسط” البحرينية السابق، منصور الجمري، “إن الأخطاء التي حدثت بالصحيفة، وقعت خلال فترة استثنائية استمرت أربعة أيام، تم خلالها فرض حصار أمني على مقر الصحيفة ومطابعها، ولم تسمح قوات الأمن إلا لعدد محدود للغاية من الصحفيين بالدخول”، وتمت إدارة الصحيفة من قبل مصادر خارجية غير مسؤولة، مما ترتب عليه الوقوع في بعض التجاوزات.
وأكد الجمري إنه سيمثل اليوم الاثنين 11-4-2011 أمام النيابة العامة للدفاع عن نفسه، وأكد أنه حاول مرارا، عقب الإعلان عن ارتكاب الصحيفة مخالفات مهنية واتخاذ قرار بإيقافها، الاتصال بالمسؤولين على كافة المستويات للدفاع عن نفسه، ولكن لم تتم الاستجابه له على الإطلاق.
وأوضح الجمري أنه كان يملك الكثير من الأخبار الهامة والحساسة خلال الأحداث، ورفض أن ينشرها خشية أن تؤدي إلى إثارة الأوضاع.
وأكد أن صحيفته كانت تساند الحوار الوطني في البحرين وتدعو إلى السلم الأهلي، مشيرا إلى أنها هاجمت إيران، ورفضت تدخلها في الشأن البحريني.
هذا وبعد أيام من قرار وقف جريدة “الوسط” البحرينية، تكشفت تفاصيل جديدة بشأن ملابسات القرار والخطأ المهني الذي وقع وأدى إلى صدور هذا القرار.
وخلال الأزمة التي عصفت بالبحرين، لعب الإعلام دوراً محورياً في الأحداث، وأدى الإفراط في التأييد أو المعارضة إلى ما اعتبره مراقبون تفريطاً في قواعد المهنية والتغطية الموضوعية.
وواجهت جريدة “الوسط” الناطقة باسم المعارضة البحرينية انتقادات واسعة لنشرها أخباراً وصوراً وصفت بالكاذبة والمفبركة.

فقد نشرت الصحيفة صورة مواطن بحريني ادعت أن الأجهزة الأمنية اعتدت عليه بالضرب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.
غير أن الحقائق تكشفت لاحقا ليتبين أن الصورة المنشورة تعود لمواطن مغربي تعرض للضرب في المغرب وليس في البحرين، كما أن الخبر تم نقله عن موقع إلكتروني سعودي نقلا عن صحيفة “الوطن” السعودية والتي نشرت الخبر في 12-17-2005.
وفي الثامن والعشرين من الشهر الماضي نشرت الصحيفة ذاتها خبرا تحت عنوان “مجهولون يحطمون زجاج سيارة الطبيب حسن مرهون في سند”، ولكن تبين فيما بعد أنه خبر قديم يتعلق بالمرشح والنائب الحالي عدنان المالكي، وتم استبدال الاسم فقط بالدكتور حسن مرهون، وقد نشر في الصحيفة ذاتها في الثامن من أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.
وفي التاسع والعشرين من الشهر الماضي عادت صحيفة الوسط للوقوع في الخطأ المهني من جديد إذ نشرت خبرا تحت عنوان شاب يتعرض لاعتداء من مجهولين على طريق جد علي، غير أنه تبين أن الخبر صدر من قبل في صحيفة “سبق” الإلكترونية بتاريخ السادس والعشرين من مارس/آذار مع تغيير طفيف في الأسماء ونوع المركبة.
وهذه الوقائع كانت كفيلة بأن تتعرض الصحيفة لعقوبات من قبل هيئة الإعلام الحكومية التي لم تكتفِ بمنع توزيعها ليوم واحد وتغريمها مادياً بل أقالت رئيس التحرير وبعض القيادات التحريرية، الأمر الذي دفع رئيس تحريرها المعارض البحريني الجمري للحديث عن صدمته مما اتخذ بحق الصحيفة، وقال في حديث لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إن ما تم نشره خطأ لا يقبله ونفى أن يكون مقصوداً.

http://www.alarabiya.net/mob/ar/144987.html

 =====

 

 

 

ماعليه الجايات اكثر

دوار اللؤلؤه كان رمزآ للفراغه والهيااته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

امين حزب الله السابق الشيخ صبحي الطفيلي

الطفيلي: البعض في إيران حرك مظلومية شيعة البحرين لإسكات المعارضة في طهران

توقف الطفيلي عند توقيت أحداث البحرين «التي يعرف الجميع سلفا
أن أي تحرك شعبي فيه رغم كونه محقا سيكون تحرك طائفة في وجه
طائفة أخرى، وأنه سيأخذ لون الصراع المذهبي الشيعي السني». وقال:
«ولعل البعض في طهران ولنفس الغايات، ولإسكات المعارضة الصارخة
في وجهه في شوارع طهران حرك مظلومية شيعة البحرين في هذا الوقت،
وبالنتيجة أحداث البحرين تبادل خدمات على حساب عذابات الأمة،
ووحدتها، ومستقبلها ومصالحها».
وأضاف: «وعلى أي حال ستبقى أميركا الفائز الحقيقي بكأس تبادل
خدمات الصراع المذهبي القذر».
وردا على سؤال رأى الطفيلي أن سلاح حزب الله «كان يجب أن لا يوجه
للداخل إنما فقط بوجه العدو الإسرائيلي ليبقى على طهارته لكن
للأسف وجه للداخل تحت عناوين ومبررات غير مبررة للطرفين»

الشرق الاوسط

الاربعـاء 18 ربيـع الثانـى 1432 هـ 23 مارس 2011 العدد 11803

====

عالم شيعي بحريني: لو احتل متظاهرون ميدان الحرية في طهران لتم سحقهم من أول دقيقة
الأحد 10 أبريل 2011 الأنباء
محسن آل عصفور

انتقد محسن آل عصفور، العالم الشيعي، ممارسات «المعارضة» البحرينية خلال الأزمة التي مرت بها البحرين، وقال: «من يظن أو يخال أنه تحت غطاء ومظلة مصطلح الثورة يرفع عنه القلم، ويباح ويشرع ويخول له أن يرتكب كل ما تسول له نفسه من جرائم وتجاوزات وإساءات وتعد على المحرمات فهو ضال وباغ ومنحرف وجان ومجرم قطعا»، وأضاف العصفور أن احتلال دوار مجلس التعاون وما نجم عنه هو أمر لا يوجد له مسوغ شرعي في أجندة من يدين بدين الإسلام، ويعتقد بحرمة الحرمات والأملاك والأموال، وأن الأرواح التي زهقت، والدماء التي سالت من المتحصنين في الدوار بعد رفض إخلائه رغم قلة عددها فهي كلها محل مؤاخذات شرعية، وهي في عنق ومسؤولية قادة ما يسمى بالمعارضة إلى يوم القيامة.
وأوضح في بيان نشرته صحيفة «الأيام» البحرينية الصادرة أمس أن الرؤية الشرعية لمجمل الحركة السياسية التي قادها ما يسمى بشباب 14 فبراير، أو شباب التيار الشيرازي، وتيار حزب الدعوة، ومن التحق بهما من سائر تيارات المعارضة السياسية المرخصة وغير المرخصة، تستدعي أن تكون هناك وقفة تقييم وتحكيم شرعي أي: وضع كل ما حصل من تصرفات وأحداث على ميزان الشرع، ليتبين ما فيه من حق أو باطل، وتنكشف أبعاد التجاوزات والتعديات لكل ما حدث، وقال: «إن احتلال الدوار وقع من أولئك المعروفين لأهم وأكبر دوار في العاصمة المنامة وفي قلب المدينة التجارية، وهو أمر لا يوجد له مسوغ شرعي في أجندة من يدين بدين الإسلام، ويعتقد بحرمة الحرمات والأملاك والأموال».
أما بالنسبة إلى كل من أيد وساند ورضي بفعل من قام باحتلال الدوار، فهو يشارك أولئك في الإثم والمعصية المترتبة على ذلك الفعل، كما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم: «من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم».
وقال العصفور: إنه «في ظل الجمهورية الإسلامية في إيران اليوم لو قام تيار أو تجمع سياسي باحتلال ميدان الحرية في قلب طهران العاصمة، وقطع الطرق المؤدية إليه والمتفرعة عنه بحجة مطالب سياسية وأصر على البقاء فيه حتى تحقق له لسحق بأشد ما يمكن من أول دقائق لا أن يترك لأيام أو أسابيع، كما فعلت حكومة البحرين».
وأشار إلى أن التذرع بكون جميع تلك الأفعال مشروعة، لأنها وسيلة ضغط للوصول إلى تحقيق مطالب سياسية من باب الغاية تبرر الوسيلة.
وحول ما يتعلق بمشروعية إخلاء الدوار من قبل رجال الأمن وبالنحو الذي شاهده الجميع عبر وسائل الإعلام المرئية، قال الشيخ العصفور: «إنه تصرف شرعي وواجب، لدفع المفاسد الناشئة عنه والمترتبة عليه المضرة بمصالح البلاد والعباد، وهو مبدأ قرآني صريح كما في قوله تعالى: (فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله).

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/international2010.aspx?articleid=186243&zoneid=13
 

 

 

 

رد واحد to “نكاخ المتعة للمتظاهرين في دوار اللؤلؤة في البحرين وصور الشاورما الثورية /الطفيلي/ ال عصفور /”

  1. خالد Says:

    سياح الدوار

    شاورما الدوار


    شيشة الدوار

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: