الخطاب الشيعي التكفيري لاهل السنة / ولاية الفقيه تبيح الكذب و القتل

الخطاب الشيعي التكفيري لاهل السنة / ولاية الفقيه تبيح الكذب و القتل

مثال على خطاب الشيعة التكفيري

===========

الشيعة و تكفير اهل السنة لاننا لا نؤمن بولاية وامامة 12 امام 

يقول الشيخ المفيد ((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

يقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب الفروع والأصول 

((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

وقال محدث الشيعة / نعمة الله الجزائري : إنا لا نجتمع معهم – أي السنة على إله ولا على نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم الذي كان محمد نبيه وخليفته بعده أبو بكر – ونحن نقول لا نقول بذلك الرب ولا بذلك النبي بل نقول إن الرب الذي خلق خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا – هذا قاله في الأنوار النعمانية

الشيعة واستحلال أموال ودماء أهل السنة

أموال أهل السنة مباحة عند الشيعة الروافض

حسب الروايات التي ذكروها عن أئمتهم في كتبهم المعتمدة . وأن عدم قيامهم بذلك في الوقت الحاضر يرجع إلى أنهم في هدنه مع أهل المسنة إلى أن يقوم قائمهم المهدي .
والشيعي إذا استطاع بطريقة ما الاستيلاء على تلك الاموال ولو قبل قيام قائمهم فإن ذلك حلال على شرط أداء الخمس إلى نائب الامام لأنه يقوم مقامه في غيبته .
عن حفص بن البخترى عن أبى عبد الله عليه السلام قال :
خذ مال النامب حيثما وجدته وأدفع إلينا بالخمس (1) .
وفي رواية أخرى ” مال الناصب وكل شيء يملكه حلال ” (2) .

ويقول حسين الدرازي البحراني :

أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(3) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . فأستناد شارح المفاتيح في إحترام أموالهم إلى تلك الاخبار غفلة واضحة لا علافها بالمن كما عرفت . وأين هو عن الاخبار التي جاءت في خصوص تلك الاباحه مثل قولهم عليهم السلام في المستفيض :خذ مال الناصب أينما وقعت ودفع لنا الخمس . وأمثاله . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم (4) .
والخميني يجوز الاستيلاء على أموال أهل السنة ولو كانت بطريقة غير شرعية في حين أنه يمنع ذلك من أموال أهل الذمه فيقول : يجب الخمس في سبعة أشياء : الاول : ما يغتنم قهرا لا سرقه وغيله – إذا كانتا فى الحرب ومن شؤونه – من أهل الحرب الذين تستحل دماؤهم وأموالهم وتسبى نساؤهم وأطفالهم إذا كان الغزو معهم بإذن الامام عليه السلام من غير فرق ما حواه العسكر وما لم يحوه كالارض ونحوها على الاصح . وأما ما اغتنم بالغزو من غير إذنه فإن كان في حال الحصور والتمكن من الاستئذان منه فهو من الانفال ، وأما ما كان فى حال الغيبة وعدم التمكن من الاستئذان فالاقوى وجوب الخمس فيه سيما اذا كان للدعاء الى الاسلام ، وكذا ما اغتنم منهم عند الدفاع اذا هجموا على المسلمين فى أماكنهم وئو في زمن الغيبة . وما اغتنم منهم بالسرقه والغيله غير ما مرّ وكذا بالربا والدعوى الباطلة ونحوها فالاحوط إخراج الخمس منها من حيث كونه غنيمة لا فئدة . فلا يحتاج إلى مراعاة مئونة السنة . ولكن الأقوى خلافه ، ولا يعتبر فيه وجوب الخمس في الغنيمة بلوغها عشرين دينارا على الاصح ، نعم يعتبر فيه أن لا يكون غصبا من مسلم أو ذمي أو معاهد ونحوهم من محترمى المال ، بخلاف ماكن فى أيديهم من أهل الحرب وإن لم يكن الحرب معهم فى تنك الغزوة ، والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما اغتنم منهم وتعلق الخمس به، با الظاهر جواز أخذ ما له أين وجد وبأي نحو كان ، ووجوب إخراج خمسه …. (5) .
ولم تقتصر الشيعة على استباحة الاموال بل التعدي ذلك إلى إباحة إراقة دماء أهل السنة ولو بدون وجه حق . وأنه واجب عند الشيعة ومرتبط بحضور أئمتهم غير أن ذلك لا يمنع إن أستطاعوا إليه سبيلا على أن لا يترتب على ذلك ضرر يحدق بالشيعة وإليك بعض ما روى في هذا الشأن :
في آخر رواية إسحأق بن عمار : لولا أنا نخاف عليكم أن يقتل رجل برجل منهم ورجل منكم خيرمن ألف رجل منهم لأمرناكم بالقتل لهم ولكن ذلك إلى الامام عليه السلام (6).
وعلق الدرازي عليها قائلا :
وربما يسبط من هذه الرواية أن جواز قتلهم مخصوص بحضورهم صلوات الله عليهم وإذنهم . وقد عرفت أن الأخبار جاءت بالاذن في حال غيبتهم كحال حضورهم فلعل هذا مخصوص بزمن التقية (7).
وفي صحيحه الفضل بن شاذان عن الرضا عليه السلام :
فلا يحل قتل أحد من النصاب والكفار في دار التقية إلا قاتل أوساع في فساد وذلك اذا لم تخف على نفسك أو على أصحابك (8).
وعن الريان بن الصلت قال : قلت للرضا عليه السلام :
أن العباس يسمعني فيك ويذكرك كثيرا وهو كثيرا ما ينام عندي ويقبل ، فترى أن آخذ بحلقه وأعصره حتى يموت ؟ ثم أقول مات فجأة فقام ونفض يده ثلاثا وقال : لا يا ريان لا يا ريان . فقلت : أن الفضل بن سهل هوذا يوجهني إلى العراق في أمواله والعباس خارج من بعدي بأيام إلى العراق فترى أن أقول لمواليك المقيمين أن يخرخا منهم عشرون ثلاثون كأنهم قاطعوا طريق أو صعاليك فإذا أجتاز بهم قتلوه فيقال قتله الصعاليك . فسكت ولم يقل لي نعم ولا لا.
وعلق عليها فقال :ولعل سبب النهى فى الاول هو ظهور التقية وأن ذلك الاحتيال مما لايزيلها وسبب الثاني في السكوت هو التقية فيدل على الاباحة لأنه لا تقية في النهي لو أراده (9).
ويقول الجزائري بعد أن بين معنى الناصب : والثاني فى جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الاصحاب ذكروا الناصبى ذلك المعى الخاص فى باب الطهارات والنجاسات وحكمه عندهم كالكافر الحربي في أكثر الاحكام ، وأما كل ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت . روى الصدوق طاب ثراه فى العلل مسندا الى داود بن فرقد قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : ما تقول فى الناصب ؟ قال : حلال الدم لكني أتقي عليك ، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في لكي لا يشهد به عليك فافعل . قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ما قدرت .

===

1) جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي”
(2) المصدر السابق 8/533 .
(3) أهل السنة .
(4) المحاسن النفسانية ص 167 .
(5) تحرير الوسيلة للخمينى 1/352.
(6) المحاسن النفسانية ص 166 .
(7) المحاسن النفسانية ص 166 .
(8) المصدر السابق .
(9) المصدر السابق ص 167.

=======

غير الشيعة كفار و ابناء زنا و بغايا

يقول الشيعة كل من عدا الشيعة فهو كافر , و لم يتوقف الأمر على ذلك بل يقولون كل من عدا الشيعة كافر و ولد زنا .
– قال إبن بابويه القمي رئيس المحدثين عند الشيعة : ” إن منكر الإمام الغائب أشد كفرا من إبليس ” .
( أنظر إكمال الدين ص 13 )
– يروي الكليني في الكافي عن محمد الباقر أنه قال : ” أن الناس كلهم أولاد بغايا ما خلا شيعتنا ” .
( أنظر الروضة من الكافي ص 239 )
– يروي الكليني في الكافي عن الرضى أنه قال : ” ليس على ملة الإسلام غير نا و غير شيعتنا ” .
( أنظر الكافي ج 1 ص 223 )
– يروي الكليني في الكافي عن جعفر الصادق أنه قال : ” إن الشيطان ليجئ حتى يقعد من المرأة كما يقعد الرجل منها و يٌحدث كما يٌحدث و ينكح كما ينكح , قال السائل : بأي شئ يعرف ذلك – أي بأي شئ نعرف أن الشيطان هو الذي نكح هذه المرأة أو زوجها الإنسان هو الذي نكحها – قال : بحبنا و بغضنا , فمن أحبنا كان نطفة العبد و من أبغضنا كان نطفة الشيطان ” .
( أنظر الكافي ج5 ص 502 )
إذا بهذا كان غير الشيعة عندهم أولاد بغايا لأنهم يكونون من نطفة الشيطان .

========

دين الاثنا عشرية دموي

مهدي الشيعة يهدم المسجد الحرام :

مهدي الرافضة يهدم المساجد ومنها المسجد الحرام والمسجد النبوي وكذا الكعبه وكل المساجد :
رووا عن أبي جعفر أنه قال : إن المهدي ينقض البيت فلا يدع منه إلا القواعد . ( الاحسائي ، الرجعه ص148 ، ص162
مهدي الرافضة يقتل العرب وقريش :
روى المجلسي عن أبي عبدالله أنه قال : إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلإ السيف ( بحار الأنوار 52/355)
-قتل قريش قبيلة نبي العرب صلى الله عليه واله وسلم
عن الصادق: اذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف وما ياخذ منها الا السيف
-يخرج صاحبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أبو بكر وعمر رضي الله عنهما فيحرقهما ثم يهدم مسجد رسول الله
عن أبي عبد الله ع قال هل تدري أول ما يبدأ به القائم ع قلت لا قال يخرج هذين رطبين غضين فيحرقهما و يذريهما في الريح و يكسر المسجد
-قتل 3000 رجل من قريش بعد إخراجهم من قبورهم(( الصحابة))
عن الصادق قال: اذا قام القائم من آل محمد اقام خمسمائة من قريش فضرب اعناقهم، ثم اقام خمسمائة فضرب اعناقهم، ثم خمسمائة اخرى، حتى يفعل ذلك ست مرات قيل: ويبلغ عدد هؤلاء هذا؟ قال: نعم منهم ومن مواليه
-المجرم يجلد أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها
قال أبو جعفر ع أما لو قام قائمنا لقد ردت إليه الحميراء حتى يجلدها الحد و حتى ينتقم لابنة محمد فاطمة ع منها
– يقطع أيدي سدنة بيت الله الحرام أسرة بني شيبة بحجة أنهم سراق بيت الله
عن جعفر بن محمد ع قال أما إن قائمنا ع لو قد قام لأخذ بني شيبة و قطع أيديهم و طاف بهم و قال هؤلاء سراق الله
يجرد السيف على عاتقه ثمانية أشهر يقتل هرجا فأول ما يبدأ ببني شيبة فيقطع أيديهم و يعلقها في الكعبة .

=======

ولاية الفقيه يجوز الكذب و البهتان و قتل الأبرياء و الاضرار
النقد الأخلاقي لنظرية ولاية الفقيه المطلقة (2-2)
كتب فاخر السلطان

2010/03/08
– النظام الأخلاقي الذي يجوّز الكذب والبهتان وقتل الأبرياء والإضرار بالغير هو نظام غير أخلاقي

– وفقاً لهذا الإطار تعتبر مصلحة مواطني الدرجة الأولى هي المهمة لا مصلحة مواطني الدرجة الثانية
يركز المفكر الايراني آرش نراقي في محاضرته بمؤتمر «ايران بعد الانتخابات الرئاسية» الذي عقد بجامعة أوكلاهوما، على المقارنة بين مفهوم «المصلحة» أو المنفعة في نظرية ولاية الفقيه المطلقة، وبين مفهوم «المصلحة» عند بعض المفكرين الغربيين أمثال جون ستيوارت ميل. وميل (1873/1806) هو فيلسوف واقتصادي بريطاني معروف بمواقفه المناهضة للنزعة اليقينية ولكل ما كان يقاوم مسيرة العقل والتحليل والعلم التجريبي. كما كان، مثل النفعيين الآخرين، معروفا بمهاجمته التعصب الديني والايمان بالحقائق البديهية التي لا يمكن اقامة الدليل عليها ونتائجها اليقينية التي أفضت في رأيه الى التنازل عن المنطق. وقد انتهينا في عرضنا لمحاضرة نراقي (في الجزء الأول) الى أن التباين بين نظرية ولاية الفقيه المطلقة وبين رؤية الأشاعرة يكمن في أن الأشاعرة يعتقدون أن ارادة الله هي المعيار في تحديد الحسن والقبح الأخلاقيين، لكن لدى ولاية الفقيه المطلقة فان تشخيص الولي الفقيه للمصلحة هو معيار حسن وقبح المسائل. وبالتالي، لا يمكن لأي أمر أن يكون في ذاته حسناً أو قبيحاً، لأنهما – أي الحسن والقبح – يتبعان المصلحة التي لا يشخصها الا الولي الفقيه.
وهنا الجزء الثاني لأبرز ما جاء في محاضرة نراقي:
تعتبر الأخلاق الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة نوعا من المصلحة غير المقيدة. لكننا نتساءل: لماذا نصف هذه الأخلاق بأنها أخلاق مصلحية؟ ان «نوع» الأخلاق الناتجة عن ولاية الفقيه المطلقة هي أخلاق مصلحية، لأن المعيار النهائي الذي يحدد حسن وقبح الأمور هو «المصلحة»، أو المنفعة، أي مصلحة النظام.
لكن «المصلحة» المندرجة في اطار نظرية ولاية الفقيه المطلقة تتباين في نقاط مهمة مع «المصلحة» المندرجة في النظريات الأخلاقية النفعية للعديد من المفكرين أمثال جون ستيوارت ميل. وأود هنا أن أطرح ثلاثة تباينات:
التباين الأول: من وجهة نظر نفعيين أمثال ميل، فان المعيار النهائي لتحديد الحسن والقبح الأخلاقيين هو «المصلحة العامة». فالعمل الحسن أو الجيد أخلاقيا لدى ميل هو العمل الذي له أثر يصب في مصلحة غالبية أفراد المجتمع. لكن في نظرية ولاية الفقيه المطلقة فلا يقصد من «المصلحة» المنفعة العامة، بل يقصد منها «مصلحة النظام»، أي الاجراءات التي تتم استنادا لتشخيص الولي الفقيه والتي تعتبر ضرورية لحماية النظام الاسلامي واستمراره.
التباين الثاني: عند النفعيين أمثال ميل، فان مصالح جميع أفراد المجتمع لها قيمة متساوية. وعليه، يرتبط حساب الربح والخسارة تجاه أي عمل بمصلحة العمل، وهي متساوية في القيمة بين الجميع. لكن في نظرية ولاية الفقيه المطلقة، لا تخضع مصلحة أفراد المجتمع الى قيمة متساوية.
ان بعض هذا التمييز له جذور في أحكام الفقه التقليدي، مثل عدم المساواة في الحقوق بين الرجل والمرأة وبين المسلمين وغير المسلمين وغير ذلك. كما أن بعض التمييز له جذور في العمل السياسي أيضا، فعلى سبيل المثال من يعتبر وفيا للحكومة وتعتبر مواقفه أقرب الى الموقف الحكومي سيعتبر في النهاية مواطنا من الدرجة الأولى، أما من يتم التشكيك في صدقه ووفائه تجاه الحكومة، أو لا يتم اعتبار فكره متوافقا مع الايديولوجيا الرسمية الحكومية، سيعتبر مواطنا من الدرجة الثانية أو غيرها من الدرجات.
ففي اطار نظرية ولاية الفقيه المطلقة، تعتبر مصلحة مواطني الدرجة الأولى هي المهمة لا مصلحة مواطني الدرجة الثانية.
التباين الثالث: عند النفعيين أمثال ميل، تشخيص المصلحة، أو تشخيص الخير العام، يقع على عاتق العقل الجمعي. لكن في نظرية ولاية الفقيه المطلقة، يخضع معيار تشخيص المصلحة أو المفسدة لشخص الولي الفقيه لا للعقل الجمعي.
ان الرغبة المصلحية الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة تعتبر رغبة «غير مقيدة» لأنها لا تستطيع أن تتقيّد بأي قيود. ففي اطار النظرية من يستطع أن يشخّص المسائل الحسنة عن المسائل السيئة هو الولي الفقيه. ولا توجد أي قيود مستقلة تستطيع أن تقيّد تشخيص الولي الفقيه.
فاذا شخّص الولي الفقيه أن الكذب، والبهتان، وتزوير الانتخابات، وقتل الناس الأبرياء، والاعتداء الجنسي على المنتقدين، هي أمور من الضرورة بمكان تنفيذها من أجل المحافظة على النظام الاسلامي، في هذه الحال لابد للمؤمنين والمقلّدين أن ينفذوا هذه الأمور، بل هي بالنسبة اليهم واجب شرعي.
لكن النظام الأخلاقي الذي يجيز الكذب والبهتان والاعتداء الجنسي وقتل الأبرياء والاضرار بالغير، هو في الواقع ليس الا نظاما غير أخلاقي. فالعيش في ظل هذا النوع من المصلحة غير المقيدة يؤدي في نهاية المطاف الى ايجاد واقع غير أخلاقي أو الى فوضى. فالأخلاق الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة هي في النهاية ليست سوى نوع من اللاأخلاق المقدسة.
في الواقع لابد من القول ان نظرية ولاية الفقيه المطلقة هي أحد أسباب الأزمة السياسية والفوضى الأخلاقية في المجتمع الايراني. ففي حين يعتبر أصحاب النفوذ أن كل المارسات اللاأخلاقية مسموحة من أجل المحافظة على مصلحة النظام، أي المحافظة على نفوذهم والسيطرة على مصالحهم، وأنه يتم بكل سهولة نقض حقوق الانسان تجاه كل من لا ينتمي الى النظام الاسلامي، فان العيش بطريقة أخلاقية يعتبر أمرا صعبا جدا.
باعتقادي، من أجل مواجهة التصرفات غير الأخلاقية في الواقع السياسي الايراني، فاننا نحتاج أكثر من أي شيء آخر الى التأكيد بصورة جدية على ضرورة احترام حقوق الانسان. فالهدف، مهما كان حسنا، لا يمكن له أن يسمح باختيار أي وسيلة. فالوسائل مسموح استخدامها شريطة ألاّ تناهض حقوق الانسان ولا تدوس على كرامة الانسان.
ان احترام حقوق الانسان هو شرط أخلاقي مهم وأحد القيود التي يجب أن توجه التفكير بالمصالح. والمصلحة غير المقيدة الناتجة عن نظرية ولاية الفقيه المطلقة، تضحي بالانسان من أجل تحقيق رغباتها المهمة، وهي في النهاية تمهد الطريق للتواصل بين المسائل اللاأخلاقية والأمور المقدسة.
ان الحركة الخضراء ليست سوى حركة معارضة تعبّر عن مسعى أدبي للمجتمع الايراني في مواجهته للسلوكيات غير الأخلاقية للنظام. وهذه المعارضة تريد أن توضح أن المجتمع الايراني، على الرغم من زحف السلوكيات غير الأخلاقية تحت جلد السياسة الايرانية الرسمية، مايزال حيا وحساسا وأخضرا.

فاخر السلطان

====

شيوخ دين شيعة دعوا لقتل اهل السنة

مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير
و مغنية المجرم يعمل تحت امرة خامنئي و مغنية يده ملطخة بدماء اهل الكويت

علماءالشيعة وجرائمهم الشيخ خلخالي الذي قتل الاف الايرانيين و الشيخ السيد مناف الناجي وكيل السيستاني الذي اغتصب الفتيات الذين يدرسون في الحوزة
و المرجع مصباح يزدي الذي افتى بجواز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه

ماذا نتوقع من دين يعتبر  القرأن محرف و كفرتم امهات المؤمنين عليهم السلام و الصحابة رضوان الله عليهم و ان الامام عندكم افضل من
النبي و جعلتم الائمة مثل الهة تتحكم في الكون اي الولاية التكوينية
الباقر يصنع فيل من طين و يطير عليه

يقول هاشم البحراني في كتابة مدينة معاجز لائمة الاثنا عشرودلائل الحجج على البشر (( قال حدثنا شاذان بن عمر قال
حدثنامرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال : قال لي جابر بن يزيد الجعفي رأيت مولاي الباقر عليه السلام قد صنع فيلا من طين
فركبة وطار في الهواء حتي ذهب الى مكة ورجع عليه فلم اصدق ذلك منه حتي رأيت الباقر فقلت له أخبرني جابر عنك بكذا
وكذا ؟ فصنع مثله فركب وحملني معه على مكة وردني))

شهد على خيانة الشيعة سيدنا علي عليه السلام والذليل من نصرتموه
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..
أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم
الحق ))

ان الذلة مضروبة عليى الشيعة منذ دعي سيدنا الحسين على الشيعة ان لا يرضى الولاة عنهم

و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم

اريد توجهوا انظاركم الي وضع الشيعة في كل من ايران العراق التي يحكمها الشيعة
كيف ان كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم و البلد التي يحكمها الشيعة مثل ايران والعراق
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث للشيعة تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي
يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث
من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام
الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف
عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة
الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له
مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وكذلك صدام و والان
المالكي يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة في بؤسهم يزدادون و
المراجع ملياراتهم تزداد من اموال الخمس والفقراء لا ينالون منها الا الحسرة
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .
و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في
الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم
فالبحرين لم تقم بعمل ما عملته ايران في شعبها
انظر ما يحدث للشعب الايراني من قتل و سجن لانه استنكر تزوير الانتخابات الرئاسية حتى وصل القذارة و الاجرام في
نظام الملالي ان قام المرجع مصباح يزدي باصدار فتوى تبيح اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه
وسجلت ايران اعلى معدل للاعدام في العالم و ماذا عن الانتهاكات و القتل التي يتعرض لها العرب في عربستان و اهل
السنة في بلوشستان

 

======

 ما ذا نقول عن دين يرى ان 

 القرأن محرف  كما جاء في كتب الشيعة و تكفير امهات المؤمنين و لعن الصحابة و تكفير كل من لايؤمن في اثنا عشر امام و الايمان في الولايةالتكوينة و ان الامام افضل من النبي و جعلتم الائمة مثل الهة تتحكم في الكون اي الولاية التكوينية

الباقر يصنع فيل من طين و يطير عليه

يقول هاشم البحراني في كتابة مدينة معاجز لائمة الاثنا عشرودلائل الحجج على البشر (( قال حدثنا شاذان بن عمر قال حدثنامرة بن قبيصة بن عبد الحميد قال : قال لي جابر بن يزيد الجعفي رأيت مولاي الباقر عليه السلام قد صنع فيلا من طين فركبة وطار في الهواء حتي ذهب الى مكة ورجع عليه فلم اصدق ذلك منه حتي رأيت الباقر فقلت له أخبرني جابر عنك بكذا وكذا ؟ فصنع مثله فركب وحملني معه على مكة وردني))

يزيد بن معاوية ؟ بني امية وبني هاشم ابناء عمومة

بل ان فاطمة الزهراء حفيدها اموي
معقولة الزهراء حفيدها أموي طامة على دماغ الرافضة المجوس

يقوم الرافضة المجوس بتاليف االاكاذيب على بني امية ولكن في واقع الحال نجد ان هناك

مصاهرة بين الأمويين والهاشميين

سكينة بنت الحسين بن علي رضي الله عنهما…
حفيدة علي رضي الله عنه..
متزوجة من زيد بن عمرو بن عثمان بن عفان رضي الله عنه…
حفيد عثمان رضي الله عنه..
راجع
– نسب قريش للزبيري 4/120
– المعارف لابن قتيبة ص 94
– جمهرة انساب العرب لابن حزم 1/ 86
– طبقات ابن سعد 6/349
أموي جدته فاطمة الزهراء

محمد بن عبد الله بن عمرو بن عثمان بن عفان رضي الله عنهم

أمه فاطمة بنت الحسين بن علي بن أبي طالب رضوان الله تعالى عنهم

وجدته فاطمة الزهراء بنت محمد بن عبد الله عليهما صلوات الله وسلامه

وجده سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه

وهنا المعضلة والطامة

تزوجت رملة بنت علي بن أبي طالب رضي الله عنه من معاوية بن مروان بن الحكم
– نسب قريش ص45 ، جمهرة أنساب العرب ص87 .

و خديجة بنت علي كانت من أم ولد له كما ذكرها ( الشيعي) الطبرسي في الأعلام والمفيد في الإرشاد

كما أن إحدى بناته تزوجت من عبد الملك بن مروان الخليفة الأموي .

و بنات الحسن وبنات الحسين زوجن من الأمويين وبنات الأمويين زوجن من أبناء الهاشميين ومن أولاد علي بالأخص .

فلقد تزوجت سكينة بنت الحسين وحفيدة علي من حفيد عثمان بن عفان : زيد بن عمرو بن عثمان

وزيد بن عمرو بن عثمان هذا هو الذي كانت عنده سكينة بنت الحسين فهلك عنها فورثت عنه

وكذلك نفيسة بنت زيد بن حسن بن علي تزوجت من الخليفة الأموي الوليد بن عبد الملك بن مروان ،

اما من قتل الحسين فهم الشيعة الخوارج الذين قتلوا ايضا والده سيدنا الامام علي بن ابي طالب
سيدنا علي رضي الله عنه قتل على يد ابن ملجم من الخوارج والخوارج هم الشيعة الذين كانوا في صف سيدنا علي رضي الله عنه وثاروا عليه و خرجوا عليه
واتهموا سيدنا علي بانه لم يحكم بما انزل الله وهذا هو دأب الشيعة قتلوا سيدنا علي رضي الله عنه على يد ابن ملجم وقتل كذلك سيدنا الحسين رضي الله عنه على يد الشيعي شمر بن ذي الجوشن و طعن سيدنا الحسن لانه قبل الصلح مع سيدنا معاوية رضوان الله عليهم

هل الشيعة ايام محرم يحرضون على السنة

من الذي يلعن صنمي قريش سيدنا ابوبكر و عمر رضي الله عنهم ولمن يالثارات الحسين

الاثنا عشرية و تكفيرهم اهل السنة و الجماعة

ماذا نتوقع من الاثنا عشرية الذين يكفر ون سيدنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليها بل يتقربون الي الله بلعن صنمي قريش سيدنا عمر و ابوبكر رضوان الله عليهم
و نذكر ان العضو عدنان المطوع وصف من يعارضهم بانهم اللقطاء وأبناء الطلقاء حيث ان في عقيدة الاثنا عشرية غير الاثناعشرية ( اهل السنة و الجماعة ) ابناء زنا وابناء بغايا كما سيرد لاجقا

فملوك و رؤساء الدول العربية لن يكون حكمهم عند الاثنا عشرية
افضل من خيار الامة الاسلامية سادتنا ابوبكر و عمر و عثمان و امهات المؤمنين رضوان الله عليهم

 

===

أشباه الرجال

هذا وصف سيدنا الامام علي عليه السلام للشيعة

يَا أَشْبَاهَ الرِّجَالِ وَ لَا رِجَالَ حُلُومُ الْأَطْفَالِ وَ عُقُولُ رَبَّاتِ الْحِجَالِ لَوَدِدْتُ أَنِّي لَمْ أَرَكُمْ وَ لَمْ أَعْرِفْكُمْ مَعْرِفَةً وَ اللَّهِ جَرَّتْ نَدَماً وَ أَعْقَبَتْ سَدَماً قَاتَلَكُمُ اللَّهُ لَقَدْ مَلَأْتُمْ قَلْبِي قَيْحاً وَ شَحَنْتُمْ صَدْرِي غَيْظاً وَ جَرَّعْتُمُونِي نُغَبَ التَّهْمَامِ أَنْفَاساً وَ أَفْسَدْتُمْ عَلَيَّ رَأْيِي بِالْعِصْيَانِ وَ الْخِذْلَانِ حَتَّى لَقَدْ قَالَتْ قُرَيْشٌ إِنَّ ابْنَ أَبِي طَالِبٍ رَجُلٌ شُجَاعٌ وَ لَكِنْ لَا عِلْمَ لَهُ بِالْحَرْبِ .

اما الجبن فالتاريخ يسجل جبنكم و خيانتكم للائمة عليهم السلام

( صُمٌّ ذَوو أسماع، وبُكْمٌ ذَوو كلام، وعُمْي ذوو أبصار، لا أحرارَ وصِدْقَ (1) عند اللقاء، ولا إِخوانَ ثقَةٍ عند البلاء.. قد انفرجتم عن ابن أبي طالب انفَراجَ المرأة عن قُبُلِها ) نهج البلاغة ص 142.
(( الذليل والله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات، قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفون الحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة
و دعاء الحسين

دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه
السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111 .

و هكذ ا راينا ان ولا والي راضي عن الشيعة الاثناعشرية حتى الولي الفقيه خامنئي حيث يتم اغتصاب النساء و اللواط في الرجال في سجون الولي الفقيه بفتوى من المرجع مصباح يزدي وذلك اثر
دعو ة سيدنا الحسين عليه السلام عليهم
كل البلاوي التي تحيط بالاثنا عشرية سببها مراجعهم
ان الذلة مضروبة عليهم منذ دعي سيدنا الحسين عليهم ان لا يرضى الولاة عنهم
و الان لننظر اثر دعوة سيدنا الحسين سلام الله عليه عليهم
اريد توجهوا انظاركم الي وضع جماعة كريمو في كل من ايران العراق البحرين السعودية
لننظر ان اشد انواع الظلم و القتل و التعذيب تحدث لجماعة كريمو تقع في ايران وعلى يد رجال الدين الشيعة و في العراق التي يسيطر على الحكم فيها احزاب دينية و معممين من حزب الدعوة الي حزب الحكيم و الفضيلة و الصدري انظروا ما يحدث من نهب لاموال الشعب العراقي على يد رجال الدين الشيعة و فساد و بلاوي و قتل اضافة للفساد الاخلاقي و اخرها قيام الشيخ المعمم مناف الناجي وكيل السيستاني باغتصاب النساء و لحس فروجهم ممن يدرسون في الحورة الدينية التي يشرف عليها و في البحرين يتم تخزيم اي محاولة للشغب في السعودية كذلك و نعيد للتذكير بحال الاثنا عشرية كيف ان دعوة الحسين عليه السلام تلاحقهم
الشاه سلط على الشيعة السافاك ثم جاء الخميني و سلط عليهم جزار طهران خلخالي و جهاز سافام و الان خامنئي افتى له مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال واغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وكذلك صدام و والان
المالكي يقتل في جند السماء و ينهب و رجال الدين الشيعة اموال النفط والشيعة في بؤسهم يزدادون

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: