زوال ايران على يد العرب ان شاء الله

لقد تحالفت ايران مع اميركا لغزو العراق و افغانستان

و سيدور الزمان ليتحالف العرب مع الروم لاسقاط الفرس

ايران الي زوال ان شاء الله لانه منذ دعى النبي صلى الله عليه وسلم على كسرى بتمزيق ملكه لم تقم للفرس  قائمة الي اليوم حتى الاسرة البهلوية لم يستمر حكمها سوى الاب ثم الابن محمد ثم انقلبت عليه امريكا و اتت بالخميني من باريس بطائرة خاصة ثم اول رئيس لايران ابوالحسن بني صدر هرب من ايران بملابس نسائية الي باريس ملاحظة ما هو سر باريس و بدات دعوة الامام الحسين تنزل على الايرانيين
آية الله الشيخ صادق خلخالي أول حاكم شرع ورئيس محكمة الثورة بعد سيطرة رجال الدين على السلطة بإيران في فبراير (شباط) 1979،
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد الملكي وصارت التصفيات حتى للايرانيين في الخارج مثل رئيس وزراء ايران شاهبور بختيار اغتيل في باريس و بالمناسبة لم بمت الخميني الا بعد ان راي بعينه هزيمة ايران بنفسه و شرب كاس سم هزيمته على يد العراق ثم اتي خامنئي و اذاق الشعب الايراني الويل فصار قتل النساء بالشوارع مثل( ندا سلطاني ) كمثال و وصل الضرب و الاهانة الي المشايخ و السادة الشيعة على يد خامنئي فضرب كروبي و خاتمي و اغتصبت النساء و يلاط بالرجال في ايران و افتى رجل الدين الشيعي اية الله العظمى مصباح يزدي بجواز اللواط بالرجال و اغتصاب النساء المسجونين غير القتل لاهل السنة من البلوش و الاكراد و الاحوازيين
ايران دولة يمكن هزيمتها بدون حرب يمكن دعم مجاهدي خلق و الاكراد و البلوش و الاحوازيين و الاذريين ستجد ايران طارت من الخريطة بالمناسبة حتى حاكم ايران ليس فارسي انما اذري و نجاد يهودي كما قال كروبي .

يا اخوان الا تلاحظون ان بلاوي الشيعة كلها تكون علي يد مشايخهم و مراجعهم و هم غافلين عن الاجرام الذي يقوم به رجال الدين الشيعة ضدهم

خميني الذي اصر على استمرار الحرب العراقية الايرانية التي نتيجتها حوالي 300 الف  قتيل ايراني
الشيخ خلخالي اعدم صفوة الجيش الايراني
خامنئي اغتصاب الرجال و النساء و الاعدامات على جميع فئات الشعب

هنيئا لكم بهولاء المراجع و رجال الدين ياموالين

دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة ان لايرضي الولاة عنهم بعد أن خذل شيعة الكوفة الحسين عليه السلام وكذبوا عليه رفع يده ودعا عليهم قائلا
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا
, واجعلهم طرائق قددا
, ولا ترضي الولاة عنهم أبدا ,
فإنهم دعونا لينصرونا ثم عدو علينا فقتلونا ) .
كتاب ( الإرشاد للشيخ ) المفيد 2 / 110- 111

=====

غزو فارس والذي قد يكون مع الروم هذا الحديث

ستصالحون الروم صلحا آمنا فتغزون انتم وهم ( ايران )

سنن أبي داود عن ذي مخبر ، قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ” ستصالحون الروم صلحاً آمناً ، فتغزون أنت وهم عدواً من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب ، فيقول: غلب الصليب ، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة ، وزاد بعضهم : ” فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة ” (1) .
1) مشكاة المصابيح : (3/18) ، حديث رقم : (5428) ، وقال محقق المشكاة الشيخ ناصر الدين الألباني : إسناده صحيح .

3 – قال جبير انطلق بنا إلى ذي مخبر رجل من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فأتيناه فسأله جبير عن الهدنة فقال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ستصالحون الروم صلحا آمنا وتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم

الراوي: حسان بن عطية المحدث: الألباني – المصدر: صحيح أبي داود – الصفحة أو الرقم: 2767
خلاصة حكم المحدث: صحيح

دولة فارس هي اليوم ايران

عموماً فتح إيران وارد في السنة بالصريح
((..ثم فارس.. ثم الدجال))
ستقول تم فتح فارس في عهد الفاروق ، سنقول لك
هذا حديث يختلف عن الفتح الأول لورود فتح الدجال فيه

والمعنى أن هذا يكون في آخر الزمان قبل خروج الدجال
فليس من المعقول وجود حرف العطف ثم في كل الفتوح
ويكون الزمن مديد جداً بين فتح فارس وفتح الدجال (يعني قتاله).

عن جابر بن سمرة عن نافع بن عتيبة – رضي الله عنهما -، قال: قال الرسول – صلى الله عليه وسلم -: (( تغزون جزيرة العرب، فيفتحها الله عز وجل، ثم فارس، فيفتحها الله عز وجل، ثم تغزون الروم، فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله )) رواه أحمد ومسلم وابن ماجة.

والله تعالى أعلم..

وهذا سيكون قبل فتحها بئذن الله لقول عليه الصلاة و السلام دقق ماهو بالون الاحمر
عن ذي مخبر ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “” ستصالحون الروم صلحا آمنا ، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب,فيقول: غلب الصليب,فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة “” . رواه أبو داود .

عن ذي مخبر بن أخي النجاشي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزوا أنتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم غلب الصليب ويقول قائل من المسلمين بل الله غلب فيثور المسلم إلى صليبهم وهو بعيد فيدقه وتثور الروم إلى كاسر صليبهم فيضربون عنقه ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة من المسلمين بالشهادة فتقول الروم لصاحب الروم كفيناك العرب فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا.

ثم عن غزو ايران ليس هو غزو فتح وتحكيم حكم الله وشريعته

وانما هو غزو من اجل السلامة من الشر الذي ينوي تملكه وهو السلاح النووي

والدليل قوله صلى الله عليه وسلم وتسلمون

 

=======
“اول الناس فناءا الفرس ثم العرب على اثرهم”

===

بدعة التقارب بن الدين الإسلامي ودين الشيعة الرافضة

إن الخلاف بين الدينيين خلاف حقيقي ضارب في أعماق التاريخ ممتدٌّ عبره ليصل إلى أيّامنا تلك ، وإن المرء ليَتساءلُ بسذاجة : إذا كان رافضة الأمس قد استباحوا دماء أهل الإسلام وحالفوا الصليبيين في جبال الشام وسواحله ، كما حالفوا التتر في دخول بغداد وغيرها من حواضر الإسلام ؛ حيث ذُبِحَ ملايين المسلمين بأيدي التتر بمباركة وتأييد وإيعاز أهل الرفض ، وإذا كان رافضة الأمس قد دبّروا لاغتيال قادة الإسلام وعلمائه – كمحاولة اغتيال صلاح الدين الأيوبي واغتيالهم فعلا الوزير الُّني المجاهد العالم ” نظام الملك السلجوقي ” – وإذا كانوا بالأمس القريب ومنذ ما يزيد عن 350 سنة حالفوا البرتغال والأسبان لدخول البحر الأحمر والالتفاف حول مصر وديار الإسلام ، ثم انقضُّوا على العراق واستولوا عليها وأمعنوا في أهلها القتل والاسترقاق ، وهو ما حدا بالسلطان العثماني سليم الأول أن يُوقِفَ فتوحاته بأوروبا بعد أن وصلت جيوشه إلى النمسا وحاصرت قواته “فيينا” !! أوقفَ السلطان العثماني مشروعه الجهادي بأوروبا ليستدير لنزع شوكة الرافضة ، فكان لقاؤه الرهيب مع جيوش الرافضة بقيادة ” إسماعيل شاه الصفوي ” !!
لقد كان هذا بالأمس البعيد أو القريب ، وقالوا : إن هذا تاريخ ! وإن إثارته إثارةٌ للنزعات الطائفيّة ، لكن نفجأ بموقف الرافضة العلويّة والإمامية من مسلمي السنة في الأحداث الطائفية بلبنان فترة أخريات السبعينات وبدايات الثمانينات من القرن المُنصرم ؛ لقد اجتمعت ميليشيات الرافضة ليذبحوا المسلمين السنة في لبنان وليضربوا عليهم الحصار الخانق ليضطروهم لأكل الجيَف والنـَّـتـَـنِ ولحوم القطط والكلاب وأوراق الشجر!! هذا في مُخيّمات برج البراجنة وبرج الميّه ميّه وغيرهما .. أما جيوش الرافضة العلوية فإنها استباحت الحرمات وذبّحت شباب أهل السنة في مناطق عدة لا سيّما في طرابلس الساحل .. ثم نجدُ تحالفهم – أخزاهم الله ولعنهم – مع اليهود وعبدة الصليب المارونيين ثم تحالفهم مع الدُّروز الكفار!! لقد تحالفوا مع كل من كان عدواً لأهل السنة ، ورموا أهل السنة عن قوس واحدة ، وصار أهل السنة في لبنان في وضع خطير لاتفاق الكفار مع المنافقين ضد أهل السنة ، وإلى الله المُشتكى !!
لعلّك تقول : لقد تابوا وغسلوا أيديهم من دماء أهل السنة وهم ندامى!! لكن تأتي الأحداث لتبيّن أنهم هم لم يتغيّروا ، وإنما تطوّروا في أساليبهم وأفانينهم ؛ ليتسنّى لهم خِداعُ أهل السنة !! ننظر إلى تحالفهم مع الصليبيين رومان العصر أمريكا !! إنهم في الظاهر يُحاربونهم كلاميا ويرشقونهم بألسنة حداد !! إنهم يتهمونهم بأنهم ” الطاغــوت الأكبــر ” وأن أمريكــا : ” زعيمة الاستكبار العالمي ” … ومع هذا حالفوهم ؛ ليُدخِلوهم بلاد أهل السنة ( العراق وأفغانستان ) كما فعل إخوانهم في الكفر والنفاق قديما عندما أدخلوا حلفاءهم التتر الكفار ديار أهل السنة كبغداد وغيرها ، وسنة الله في الأمم ماضية ، وصفحات التاريخ لم تطوَ ولن تطوَ ما كان هناك شباب سُنِّي يُحبُّ الله ورسوله وصحابة النبي – صلى الله عليه وسلم – .
وقد ظهرت علينا نابتة عجيبة – وإن تزيّوا بزيّ أهل العلم – يرونَ أن مذهب الشيعة الإمامية – قاتلهم الله – مذهب خامس ؛ كمذهبِ أبي حنيفة ومالك والشافعي وأحمد . ويرون أن الملّة الرافضية هي نفسها ملّة النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – !! وأن الخلاف بسيط في الفروع فقط ، والأصول واحدة ! وإلى هؤلاء المُغفّلين السُّذج أسوقُ شيئا يسيرا من كفرهم في الأصول – إن صحّحنا هذا المُصطلح – ؛ ليعلـَمَ أهل السنة أن الرافضة ملة خبيثة ، ودين لم ينزل من عند الله ولم يأتِ به رسول ، وإنما هو دين إبليس ، وأن أهل الحق ومنهم أئمة آل البيت كمحمد الباقر وجعفر الصادق وغيرهما بُرآءُ من كفر هؤلاء الكَذَبة ، الذين بلغوا في كذبهم مبلغا عظيما !!
إن الروافض الذين يطعنون في الصحابة الكرام يطعنون أيضا في كتب السنة لا سيّما الصحيح منها ، ويأتي “صحيح البُخاري” في المقدّمة … ويزعمون أن البُخاري صنّف مؤلّفه في القرن الثالث الهجري ، وكان الناس قبله يروون الحديث ولم يكونوا في حاجة إليه !! وهذا كذبٌ وافتراء ، فإن البُخاري لم يُؤلّف مُصنّفه وإنما جمعه ، والصحابة الكرام دوّنوا الأحاديث في عهده – صلى الله عليه وسلّم – ثم التابعون ؛ ولعلّ أقدم صحيفة حديثيّة مجموعة مدوّنة هي صحيفة هُمّام بن منبه التي رواها عن أبي هريرة – رضي الله عنه – وقد خـرّجها الإمام أحمدُ في مُسنده في مُسند أبي هريـرة – رضي الله عنه – .
وإن تعجب فاعجب من تناقضهم !! إنهم يتّهمون البُخاري في صحيحه بتأخره !! ثم إنهم يأتون بالبديل الرافضي وهو : ” بخاري الرافضة ” – أعني : أصول الكافي * للكـليـني ، محمد بن يعقـوب ( ت 329 هـ ) ، وهو المُلقّبُ عند الرافضة بـــ ” ثقة الإسلام ” – .
وعندما تقرأ ُ في ” بُخاري الزنادقة الرافضة ” ترى عجبا وهولا ، ترى دينا جديدا يُخالِفٌ ما جاء به النبي محمد – صلى الله عليه وسلم – ، وأَنقِلُ لأحبّتي القُرّاء شيئا مما ورد في هذا الكتاب الشيطاني ؛ ليرى إخواني أهل السنة – رعاهم الله وحفِظهم – أن دين الرافضة ليس دينَ محمد – صلى الله عليه وسلم – وأن الخلاف جَدّ خطِر ، ليس خلافا مذهبيا ، ولا شخصيا ، ولا مرحليا ، ولا تاريخيّا يجب أن يُعفى عنه ، لا ثم لا ، إنما هو خلاف بين دينين بين حق وباطل ، بين ظلمة ونور ، بين وحي الرحمن وقرآن الشيطان ، بين أحباب الرسول وآله وبين رافضة الوحي والرسول وآله ، وما ذمُّ ولعنُ أبي بكرٍ وعمرَ وعائشةَ وحفصةَ على لسان الرافضي الشيعيّ الخبيث المُرتدِّ ” ياسر الحبيب ” عنـّا ببعيد !! ودونكم نصوص بُخاري الرافضة ، وسنأخذُ نموذجا يسيرا من كتاب الإيمان والكفر – المجلّد الثاني – وفيه هذا الضلال :
· أخرج الكليني (ح/1) عن أبي جعفر عليه السلام قال : بني الإسلام على خمس : على الصلاة والزكاة والصوم والحج والولاية ، ولم يُناد بشيء كما نوديَ بالولاية . [ قلتُ ؛ كاتب المقال : فالولاية التي يعني بها ولاية الإمام المعصوم من لدن عليّ – رضي الله عنه – إلى إمامهم الغائب ، وهو الإمام الثاني عشر ، هذه الولاية أحدُ أركان الإسلام ، بل هي أعظمُ ركن من أركان دينهم !! أفكوا لعنهم الله !! ]
وفي لفظ آخر لهذا الحديث نجده في (ح/4) يقول : فأخذ الناس بأربع ، وتركوا هذه – يعني الولاية !! – .
· وأخرج الكليني (ح/5) عن زرارة عن أبي جعفر عليه السلام قال : ” بني الإسلام على الصلاة والزكاة والحج والصوم والولاية ” . قال زرارة : فقلتُ : وأي شيء من ذلك أفضل ؟ فقال : الولاية أفضل ؛ لأنها مِفتاحُهنّ ، والوالي : هو الدليل عليهن ، قلتُ : ثم الذي يلي ذلك في الفضل ؟ فقال : الصلاة … ( إلى أن قال ) : ” أما لو أن رجلا قام ليله وصام نهاره وتصدّق بجميع ماله ، وحجّ جميع دهره ولم يعرف ولاية وليّ الله فيواليه ويكون جميع أعماله بدلالته إليه : ما كان له على الله جل وعزّ حق في ثوابه ، ولا كان من أهل الإيمان !!! ” .

وانظر بقيّة أحاديث الباب لترى منزلة الوليّ ، وأن من قصّر عن معرفته فسد دينه (ح/6) ، وأن من مات ولم يعرف إمامه مات ميتة جاهلية (ح7،6) ، وأن الولاية أمرَ اللهُ بها (ح/7) ، ونص على أن الولاية التي هي من الله جعلها الله لعليّ بعد رسول الله – صلى الله عليه وسلم – ثم الحسن والحسين وعليّ بن الحسين ولمحمد بن عليّ ثمّ لجعفر ، ثم يقول جعفر الصادق بعد هذا (ح/14) : ” هذا – والله – دينُ الله ودينُ آبائي الذي أدينُ الله به في السِّر والعلن ” !!
وأظن أن هذه النصوص – مع وجازتها – وهناك آلاف النصوص من نظائرها تُنظِّرُ وتُقعِّدُ لملّة الرفض الخبيثة ، فأهل السنة عندهم لا ثواب على طاعتهم لله سبحانه ( كالمُنافقين ) وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم ليسوا على الإيمان وأنهم فاسدو الدين وأنهم جاهليون ، وأنهم مشاققون لدين النبي – صلى الله عليه وسلم – ودين آل بيته !! لماذا هذا كلُّه ؟ لأنهم لم يُؤمنوا بالإمام وعصمته !! سبحان الله !!
هذه نقطة واحدة من جملة أصولهم ، نسوقها لدعاة التقريب ، الذين ولجوا هذه اللجة إما جهلا وإما غباءً وإما نفاقا وكفرا ، اللهم أسألك أن تُقيّض لهذا الدين من يأخذه ويحمله وينصره وينشره ، اللهم انصر عبادك المؤمنين الموحّدين الصادقين ، واقصم الرافضة وانتقم منهم ، اللهم كل من انتقص من صحابة نبيّك فأهلكه وأذقه خزي الدنيا وعذاب الآخرة … اللهم هل بلّغت اللهم فاشهد .
وصلى الله وسلّم وبارك على النبي الحبيب محمد وعلى آله وأصحابه وأزواجه أمهات المؤمنين ، ومن سلك سبيلهم وانتهج نهجهم إلى يوم الدين .

http://www.albasira.net/cms/play.php?catsmktba=4953

موقع البصيرة إشراف الشيخ الدكتور أحمد النقيب

http://www.albasira.net

==========

ايران دولة ضعيفة اقتصاديا و مفككة عرقيا و مذهبيا و دينيا

تذكير باجرام نظام الملالي ضد الشعب الايراني

للقتيلة الايرانية ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة لانها عبرت عن رايها في الانتخابات الايرانية المزورة

صورة القتيلة الايرانية
ندى اغا سلطاني التي قتلتها الشرطة الايرانية

القمع ليس جديد في ايران

ما نراه من قتل واعتقال للمتظاهرين المسالمين في طهران

اجرام نظام الملالي في ايران ضد الشعب الايراني منذ انقلاب الخميني الي اليوم والشعب الايراني يعيش في بؤس وقتل عبر تصفية ضباط الجيش الايراني و رموز الشعب الايراني حتى الرئيس الايراني بني صدر السابق هرب من ايران و هو سيد ورئيس ايران فما هو حال الايراتي الفقير. والان ابطحي وهو معمم وسيد في السجن وابناء بعص المراجع معتقلين .

فمن جزار ايران الشيخ صادق خلخالي الي قتل المتظاهرين في شوارع طهران الي اغتصاب الموالين من الرجال والنساء في سجون الولي الفقية نائب المهدي المنتظر خامنئي

فنذكر ببعض جرائم نظام الملالي الذي يرفضه الشعب الايراني والذي يسيطر على الشعب الايراني من خلال القمع و السجون و التزوير .

جزار ايران القاضي الشهير الشيخ آية الله صادق خلخالي الذي اعدم اكثر من 1700 شخصية
الرجل الذي كان يعتز بأنه أصدر أحكام الإعدام بحق 1700 من كبار المسؤولين وجنرالات الجيش في العهد في العهد الملكي، كان يشبه طفلا عاجزا عن تحريك أصابعه. وكثيرا ما كان يبكي في صمته معلنا ندمه على ما فعله بأمر زعيمه آية الله الخميني.

إنجازات جمهورية ايران الاسلامية :

1 جرائم قتل السّجناء السّياسيّين المعتقلين في السجون الجماعيّة .
2 اغتيال المعارضين السّياسيّين خارج إيران .
3 جرائم القتل السّياسيّة في إيران .
4 الظّلم السّياسيّ .
5 مساندة الإرهاب الدّوليّ و المحلّيّ .
6 انتهاك حقوق الإنسان في كلّ صنف .
7 نقص الحقوق المدنيّة .
8 ازدياد اعداد المقابر في إيران .
9 سجن الصّحفيّين و قتلهم .
10 انتهاك حقوق المرأة .
11 مراقبة المؤلّفات .
12 إجبار الايرانيّين للهرب من ايران ولجوء خمسة ملايين لاجئين خلال العالم و استنزاف العقول .
13 اضطهاد السنة والمسيحين والبهائيين واليهود
14 ظلم الأقلّيّات الدّينيّة .
15 ترشيح الإنترنت .
16 سرقة ثروة إيران من قبل الملّا و نقل الأموال إلى بالخارج .
17 دمار اقتصاد إيران .
18 الفقر الواسع الانتشار خلال إيران .
19 التّضخّم الشّديد .
20 خفض قيمة الرّيال الإيرانيّ .
21 زيادة البطالة والعاطلين عن العمل .
22 الزّيادة في معدّل الجريمة .
23 ترويج الفساد, الدّعارة و إدمان المخدرات .
24 أزمة الإسكان في إيران .
25 أزمة الصّحّة العامّة في إيران .
26 النّزاع مع الدّول المجاورة .
27 ايواء الارهابيين وتخطيط العمليات الارهابية ضد الدول مثل عملية اختطاف الطائرات مثل اختطاف الطائرة الكويتية الجابرية ومحاولة اغتيال امير الكويت وتفجيرات مكة المكرمة
28الحرب العراقية الإيرانية التي تتسبّب في ملايين القتلى والمصابين والمعاقين والمشرّدين .
29 صنع اسلحة الدّمار الشّامل والنووية وتهديد امن الدول المجاورة .
30 أزمة التّلوّث البيئيّة و الجوّيّة في إيران .
31دمار إيران وا نخفاض العملة الايرانية .
32 مهاجمة طلاب الجامعات وقتل عدد من الطلبة واعتقال اعداد اخرى
32التدخل في شئون الدول الاخرى والتجسس وتجنيد العملاء من خلال المبلغين الشيعة

=========

من جرائم النظام الايراني

اغتيال رئيس الوزراء الايراني السابق شاهبور بختيار في بارريس

هروب الرئيس الايراني السابق في عهد خميني ابو الحسن بني صدر الي باريس

الاقامة الجبرية لرجل الديني الشيعي المنتظري

سجن المفكر الايراني المعروف أغا جاري

قتل الصحفية الايرانية زهرة كاظمي

وفاة مدون ايراني شاب في السجن

توفي المدون الايراني الشاب اوميد رضا ميرسيافي الاربعاء في السجن حيث كان محتجزا بتهمة سب المرشد الاعلى للجمهورية.
وافادت منظمات حقوقية ان ميرسيافي، وعمره 25 عاما، هو “ثاني سجين سياسي يتوفى في سجنه في اسبوعين، بعد الناشط السياسي امير ساران”.
ونقلت منظمة اخرى عن الدكتور هشام فيروزي، وهو طبيب معتقل في نفس السجن، ان ميرسيافي تناول جرعات زائدة من دواء كان يتبعه.
من جهته، قال محمد علي دادخاه محامي المدون الشاب ان سلطات السجن اتصلت به لتبلغه ان موكله “انتحر”، كما قال له الدكتور فيروزي “لابلاغه بانخفاض وتيرة دقات قلب اوميد. وانه نقل على الفور الى مصحة السجن غير ان الاطباء لم يأخذوا حالته مأخذ الجد وقالوا انه يتظاهر بالمرض.”
وبحسب فيروزي فان المدون كان يعاني من الاكتئاب.
وعلى الفور، طلب الدادخاه فتح تحقيق في هذه القضية، الا ان اي ردة فعل لم تصدر بعد عن السلطات الايرانية.
وكانت محكمة قد حكمت على اوميد سيافي في نوفمبر تشرين الثاني بالسجن 30 شهرا بعد ان ادين بسب المرشد الاعلى للجمهورية وايضا مؤسس جمهورية ايران الاسلامية الامام الخميني.

موضوع من BBCArabic.com

http://news.bbc.co.uk/go/pr/fr/-/

منظمة العفو الدولية: بعد مرور 30عاماً على الثورة الايرانية استمرار انتهاك حقوق الانسان في ايران

قام مواطن ايراني بطلب حق اللجوء السياسي الي ماليزيا ولما لم تنفع محاولاته قام بحرق نفسه السؤال لو كانت ايران كما وعد الخميني الايرانين قبل سقوط الشاه بانه سيجعلها جنة هل صدق الخميني في وعده لهم طبعا لا فهاهم الايرانيون يهربون من ايران بعد ان حولها الخميني الي دولة يلفها الفقر والبؤس وبدافع من الياس يقوم احد الايرانيين الهاربين من ايران بحرق نفسه طلبا للجوء السياسي و ربما بسبب الخلفية المجوسية لاهل ايران اختار وسيلة الانتحار بالنار لانها مقدسة لدي الفرس .
في حين يقوم النظام الايرانيي بتوزيع اموال الشعب الايراني ودفعه لحزب الله فرع لبنان ليربي اعضاء الحزب كروشهم من اموال الشعب الايراني ويعيش الشعب الايراني في فقر مدقع وعلى غيرها من النظمات التي يدعمها النظام الايراني على حساب قوت الشعب الايراني الفقير

===

مواطن ايراني يشعل النار بنفسه طلبا للجوء السياسي

نص الخبر

كوالا لامبور : مات طالب اللّجوء السّياسيّ تسع ساعات بعد أن وضع نفسه المشتعلة أمام المتفرّجين المذهولين خارج وكالة لاجئين الأمم المتحدة هنا أمس .

غلام حسن أنواري من ايران , البالغ من العمر خمسون سنة أحرق نفسه في محاولة يائسة لسحب الانتباه لمعاملات أعماله الفاشلة, الدّقائق بعد التّهرّب من تاكسي في مكتب المفوّضيّة العليا التّابعة للأمم المتّحدة للاجئين ( المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة ) في جالان بكيت بيتالينج .

=====

اغتصاب الذكور والاناث من الاصلاحيين في سجون ايران الشيخ مهدي كروبي
——————————————————————————–
زعيم حزب أيراني معارض: انتهاكات جنسية في السجون الإيرانية

طهران – قال زعيم حزب “اعتماد ميلي” (الثقة الوطنية) الإيراني المعارض على الموقع الالكتروني للحزب إن بعض السجناء السياسيين من الشباب الذين اعتقلوا خلال الاحتجاجات التي اندلعت عقب الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية في إيران ، تعرضوا لانتهاكات جنسية خلال فترة اعتقالهم.

ونقل مهدي كروبي عن معتقلين أطلق سراحهم قولهم إن بعض الفتيات تعرضوا لعمليات اغتصاب عنيفة داخل السجن أدت إلى تهتك أعضائهن التناسلية.
وقال كروبي في خطاب وجهه إلى رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام ، على أكبر هاشمي رافسنجاني ، إن الشباب الذكور تعرضوا أيضا “لاغتصاب وحشي”.
وأضاف أن الانتهاكات الجنسية أدت إلى حدوث اكتئاب ومشكلات نفسية خطيرة بين الضحايا.
وأوضح موقع “اعتماد ميلي” الالكتروني أن الخطاب أرسل إلى رافسنجاني منذ عشرة أيام مضت ، بيد أن الرئيس السابق ، الذي ينتمي للمعارضة هو نفسه ، لم يرد على خطاب كروبي ، مما دفع الى نشر محتوى الرسالة على شبكة الإنترنت.
وأدت الاحتجاجات إزاء ما تردد بشأن حدوث تزوير في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 حزيران/يونيو الماضي إلى اعتقال ما يربو على ألف متظاهر أطلق سراح معظمهم ، بيد أن أكثر من 100 شخص لا يزالون في السجون.
واحتجز بعض السجناء في سجن كهريزاك جنوب العاصمة الايرانية ، والمعروف باسم “جوانتانامو طهران” ، والذي أغلق الشهر الماضي لافتقاره للمعايير الضرورية لحقوق المعتقلين.
وأكد رئيس الشرطة إسماعيل أحمدى مقدم اليوم الأحد وجود انتهاك نفسي داخل سجن كهريزاك ، قائلا ” هناك بعض الانتهاكات في هذا المركز وبعض المسئولين هناك لا يتبعون التعليمات”.
وقال رئيس الشرطة إنه القي القبض على رئيس السجن ثم طرده من الخدمة ، كما طرد اثنان من حراسه من الخدمة.
وأكد أيضا النائب العام الإيراني قربان علي دوري نجف ابادي ، وجود انتهاكات نفسية في سجن كهريزاك ، واصفا إياها بأنها ” لا مبرر لها” وطالب بمعاقبة المسئولين عن سوء معاملة السجناء.

الاحد 09 غشت 2009

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: