تحليل الشخصية الفلسطينية التي تكره الجميع حتى نفسها

تحليل الشخصية الفلسطينية التي تكره الجميع حتى نفسها

 
التركيبة النفسية للفلسطيني

يعاني الفلسطيني من مرض الاضطهاد بسبب الاحساس بالغربة و الخيانة بسبب قيام الفلسطيين ببيع الارض لليهود و مغادرة فلسطين بعدها شعر الفلسطيين بعظم الخيانة التي قاموا بها فلم يستطيعوا ان يلوموا انفسهم و صاروا يلقون نتائج خيانتهم بييع الارض لليهود على الاخرين حتى وصل ان الفلسطيين يبيعون الارض لليهود و يريدون من العرب تحريرها غدا فهم يعيشون بالملايين في الخليج و اوروبا واميركا بل تختار المراءة الفلسطينينة الحامل السفر خلال فترة حملها الي اميركا للحصول على الجنسية الاميركية لمولودها و بسبب الاحساس بالخيانة اصبحوا يكرهون الاخرين حتى اذا لم يجدوا من يكرهونه كرهوا انفسهم و لننظر ان الخيانةوالكره وصلت الي حد قيام الفلسطينيين بالتعاون مع اسرائيل لتنفيذ عملية اغتيال من يقاوم اسرائيل من الفلسطينين كمثال ابونضال الذي قتل من الفلسطينين اكثر مما قتلت اسرائيل و نسال من قتل الشيخ ياسين و المبحوح انهم العملاء الخونة الفلسطينين و نضيف من جانب اخر ان الفلسطيين بسبب كونهم من بقايا الروم و اغلبهم ليسوا عرب بدليل ان محمود عباس هو ايراني بهائي و احساسهم انهم جسم غريب على فلسطين فهم يكرهون العرب جميعا ففي كل مكان تواجد فيه الفلسطينين نجد انهم قاموا باعمال ادت الي طردهم مثلما فعلوا في لبنان و الكويت و الاردن و العراق كانوا يتلقون الرعاية والدعم و لكن ماذا نقول عن عديم الاصل من الغجر و النور و بقايا الرم من الفلسطينين.

انظروا الي موقفهم من الكويت التي كان يعيش فيها 400 الف فلسطيني كيف وققوا ضدها مع الاحتلال العراقي للكويت و كيف كان و الشيخ بيوض التميمي يدعوا على حرق ابار الخليج و يدعون صدام لارسال صواريخه الي الدمام بدل اسرائيل
هذه هي التركيبة المريضة للشعب الفلسطيني من بقايا الروم يتهمون الاخرين بالخيانة و هم اكبر الخونة حين باعوا الارض لليهود و يتهمون غيرهم بالخيانة نرى ان قادتهم يتصافحون و يحتضنون اولمرت و بيريز و يوقعون اتفاقية اوسلوا للسلام مع اسرائيل و يستنكرون على غيرهم يبع رجال الاعمال الفلسطيين الاسمنت الي اسرائيل و يستنكرون بيع مصر الغاز الي اسرائيل يوقعون اتفاقية اوسلوا مع اسرائيل و يستنكرون على مصر .

حركة فتح و السلطة الفلسطينية هي التي تقوم بحصار غزة بسب رفض حماس وجود قوة عسكرية من السلطة على المعابر ثم يتهمون مصر بالحصار
بدل ان يتهموا انفسهم

 
يحاصر الفلسطينين هم انفسهم فلن يكون العرب ملكيين اكثر من الملك

 
بحسب اتفاقية المعبر التي وقعتها السلطة الفلسطينية مع اسرائيل
 

ان اتفاقية المعابر 2005 لا زالت قائمة والفلسطيين يسبون مصر وهو اسلوب العاجز ومع ذلك نرى ان حماس الان تتخذ مصر كوسيط بينها وبين اسرائيل لتطبيق التهدئة ومشاكل المعابر والطلب بتغير اتفاقية المعابر 2005 فلو لم تكن قانونية لم تطلب حماس تعديلها
 

وهنا نص اتفاق المعابر

 
المصدر:
 

مركز الإعلام الفلسطيني بإشراف أمانة سر منظمة التحرير الفلسطينية.

 
http://www.palestine-pmc.com/arabic/inside1.asp?x=1914&cat=3&opt=1
 

علما ان مصر تعامت عن الاف الانفاق التي يحفرها الفلسطيينون مساعدة للفلسطيين مع ذلك صار الفلسطيين يهربون عبرها الممنوعات مثل المثيرات الجنسية للفتيات

 
http://www.elaph.com/Web/Youth/2009/7/459329.htm

 

الفلسطيني مثال حي على الحقد الفلسطيني فهم يفرحون بكل مشكلة يقع فيها العرب فقد تشمتوا بغزو العراق للكويت و تشمتوا بسقوط بن علي رغم ان تونس وفرت للفلسطينين الملجا الامن بعد طرد حركة فتح من لبنان و الاقامة في تونس و الان يشمتون بما يحدث في مصر .

اذا اصحاب القضية خونة فلن تكون مصر ملكية اكثر من الفلسطيين

الفلسطيين باعوا ارضهم لليهود و قاموا بتوقيع معاهدة اوسلوا مع اسرائيل

و عرفات و عباس يتبادلون القبلات مع بيريز و اولمرت

عرفات مع بيريز

محمود عباس مع اولمرت


لقاء باراك و بوتفليقة

لقاء بوش و بوتفليقة

و عرفات و عباس يتبادلون القبلات مع بيريز و اولمرت

عرفات مع بيريز

محمود عباس مع اولمرت

أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة و بيريز

لن يكون العرب ملكيين اكثر من الملك الفلسطيين باعوا ارضهم لليهود ووقعوا اتفاقية اوسلوا وعرفات و محمود عباس يتبادلون القبلات مع الاسرائيليين فلماذا يتحمل الخليج دفع اموال الي الفلسطيين و الخليجيين اولى بهذه الاموال من الفلسطينيين

اينما تواجد الفلسطيين في العراق وقفوا ضدالشعب العراقي مع صدام في الكويت وقفوا مع الاحتلال الصدامي ضد الكويت في الاردن ارادوا الانقلاب على الملك جسين وايلول الاسود في لبنان ومشاركتهم في الحرب الاهلية ضد اللبنانيين فكل بلاد وجد فيها الفلسطيينون نكروا جميل اهلها بل ان اكثر العملاء لاسرائيل هم الفلسطيين بل ان مصانع الاسمنت هي التي قامت بتوريد الاسمنت لبناء الجدار العازل الذي اقامه الاسرائيليون

وثيقة عثمانية تثبت بيع الفلسطينين الأراضي لليهود / فلسطين اليهود

لازالت عملية بيع الاراضي

تهديد فلسطيني بكشف الشركات العربية التي تسهل بيع الأراضي في القدس


2008-07-10


غزة – ضياء الكحلوت

هدد رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي ورئيس مؤسسة القدس الدولية في غزة الدكتور أحمد أبو حلبية بكشف أسماء السماسرة والشركات العربية التي تقوم بتسريب الأراضي إلى الإسرائيليين في مدينة القدس المحتلة. وأكد أبو حلبية في مؤتمر صحفي في غزة على وجود عدد من الشركات التي لها ارتباطات مع شركات إسرائيلية تقوم بشراء الأراضي المقدسية كبيع من عربي لعربي ومن ثم تسربها للشركات الإسرائيلية

حماس تقتل جماعة اسلامية

مسلحون يعلنون إمارة إسلامية بغزةعبد اللطيف موسى أثناء إعلانه إقامة إمارة إسلامية في قطاع غزة (الفرنسية)

قتل قيادي في كتائب القسام الذراع المسلح لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وخمسة آخرون وأصيب العشرات في اشتباك مسلح بين الشرطة التابعة للحكومة المقالة بقطاع غزة ومسلحين من جماعة إسلامية دعت إلى إقامة إمارة إسلامية في القطاع تنطلق من مدينة رفح.

وقال مراسل الجزيرة في غزة تامر المسحال إن الاشتباكات وقعت بعد محاصرة شرطة الحكومة المقالة لمسجد يتحصن فيه مسلحون موالون لجماعة ما يعرف بالسلفية الجهادية ما أدى إلى مقتل القيادي بالقسام.

وأضاف أن هذا الحصار جاء بعد أن أعلن أمير هذه الجماعة في خطبة الجمعة بمسجد ابن تيمية إطلاق إمارة إسلامية في قطاع غزة تبدأ من رفح، وطالب الحكومة المقالة بأن تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية، وبأن جماعته ستكون “خدما” للحكومة حال تنفيذها ذلك.

وذكر المراسل أن هناك محاولات للوساطة تجري لإنهاء الاشتباكات قبل أن تستفحل.

من جانبها علقت وزارة الداخلية التابعة للحكومة المقالة على إعلان عبد اللطيف موسى قيام إمارة إسلامية بقولها “إنه يبدو أنه أصيب بلوثة عقلية”، مؤكدة أن “أي مخالف للقانون ويحمل السلاح لنشر الانفلات ستتم ملاحقته واعتقاله”.

وقال المتحدث باسم حماس سامي أبو زهري في تصريح ليونايتد برس إنترناشيونال إن إعلان موسى تعبير عن انزلاقات فكرية لا علاقة لها بأي ارتباطات خارجية، وشدد على أنه غير مسموح لأي جهة أو أفراد بأخذ القانون باليد، فهذه مسؤولية الجهات الأمنية.

وكان عبد اللطيف موسى الذي يطلق عليه أنصاره أبا النور المقدسي، قد أعلن في خطبة الجمعة باسم القيادة العسكرية لمسجد ابن تيمية قيام الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس وسط هتافات تكبير من العشرات من أنصاره الذين كان بعضهم مسلحا.

وهاجم عبد اللطيف موسى في خطبته حركة حماس بشدة، ودعا ذراعها المسلح إلى تسليم أسلحته والانضمام إلى جماعته، وقال “سنقاتل من يقاتلنا”.

وفي تطور لاحق قالت جماعة جند أنصار الله في أكناف بيت المقدس في بيان نشر اليوم على موقعها الإلكتروني إنها “تعلن الولاء التام للإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس، بإمارة مولانا الشيخ أبي النور المقدسي حفظه الله ورعاه أمير المؤمنين في الإمارة الإسلامية”.

وقالت الجماعة “نعلن عن ذوبان كل تشكيلاتنا العسكرية في الإمارة الإسلامية في أكناف بيت المقدس”.

وكانت هذه الجماعة ظهرت أواخر العام الماضي وحاولت قبل عدة أسابيع تنفيذ هجوم على موقع إسرائيلي بواسطة شبان يمتطون خيولا قتلوا قبل اقترابهم من السياج الأمني جراء قصف إسرائيلي.

وموسى من مواليد قطاع غزة ويبلغ من العمر 50 عاما، وحاصل على بكالوريوس في الطب من جامعة الإسكندرية المصرية، وله بعض الكتب من بينها “الياقوت والمرجان في عقيدة أهل الإيمان”.

وكان حتى وقت قريب عضوا كبيرا في جمعية دار الكتاب والسنة، قبل أن يتحول فكريا، حيث بدأ منذ فترة بإلقاء خطب الجمعة وإعطاء الدروس المؤيدة لأسامة بن لادن وأيمن الظواهري وأبو مصعب الزرقاوي وأبو عمر البغدادي

=======

تعليق منقول

من الطريف جدا…

أن يطالب بالحريه..والعزه والكرامه من لم يذق طعهما ولم يجربها طيل حياته..!!

ومن المضحك…أن يردد الأحمق الذي لم يعرف للحريه طعما ولا رائحة..أن يردد كلمة الحريه….وهو لايعرف لها طريقا…..!!

” فاقد الشيء..لا يعطيه”

كيف تأتي حريه وكرامه وعزة نفس..ممن لم يجربها طيلة حياته
هل تعلم ماسر تطبيلهم…لسقوط حسني مبارك…؟؟

هم يريدون اي بلبله..أو خراب..يعم جميع الدول العربيه…..حتى يمتد لدول الخليج العربي…..هم يريدون أن يعيشوا حتى يروا أحوال العرب مثل أحوالهم…!!!!

فقط..أنظر أليهم..متناثرين في الدول العربيه….وأسأل عنهم أهل الكويت…وأسأل عنهم أهل السعوديه في جده…وأسأل عنهم القطريين…وأسأل عنهم أهل ليبيا والجزائر……عندها سيزول استغرابك….!!!
أنها كتل بشريه…تسير وتأكل وتشرب..من خيرات الدول الأخرى…وتملأ قلوبها ظغائن واحقاد على الدول العربيه..وخصوصا الخليج…وقطعا الكويت بالتحديد…..لا توجد حتى في قلوب اليهود…!!!

حتى في أمريكا…تجدهم يسيطرون على تجارة الخنى…والملاهي والخمارات…حتى في بريطانيا…وحتى غزه…!!!……
إنهم يدخلون الشبكه حاليا…ويبثون سموهم…ولو تتابع وتقرأ بعض ردودهم..لوجدت أنهم يحاولون تأليب الشعب….والتمسكن…..وأظهار حبهم للدين…..ولكن سرعان ماتفظحهم ردودهم في مواضيع أخرى…….ولا تجدهم يدندنون إلا..خير الكويت…وحكام الكويت…..فلا يملأ قلوبهم قيحا…وصديدا..وحرقة إلا خير الكويت…وكرامة وعزة اهل الكويت….ألتي أدمت قلوبهم…..!!!!

بعض من يدخل هنا منهم….من الممكن أن يكون ممن كانو يعيشون في خيطان وحولي…والسالميه ..ولا زال الحنين..يدغدغ مشاعرهم…ليس للعيش الكريم…وإنما للتربص…ولتشفي بإهل الكويت في أي فرصه تحين….!!!
أنظر إلى ردودهم….فهم يشيدون بالحكومه الأيرانيه…..ويشيدون بقناة الجزيره….ويشيدون بالأحزاب العراقيه الطائفيه…….وفجأه…تجده يقول..قال الله..وقال الرسول…..!!!!
تاريخهم حتى فيما بينهم..مليء بالأحقاد..والظغائن…وكلا منهم يقتل الأخر…وكل مجموعه تصفي الأخرى جسديا….ويتراقصون على جثث بعظهم البعض….!!!
هم عاله على الشعوب…..لأنهم خانو بلدهم..وباعوها بدراهم قليله…..!!

فأتركهم…في أحقادهم….فلن تنال منهم لا عتب الشام ولا بلح اليمن…!!!

فأسلوبهم هنا في الشبكه..واضح وجلي…لمن يدقق ويتابع…..!!

أتركهم يتحدثون…حتى تجف حلوقهم….فهم لا يملكون من قيم الحياة شيئا مثل الشعوب الأخرى..حتى ينظروا..ويشرحوا….فلا حريه..ولا عزه..ولا كرامه..قد نالو…لا ماضيا..ولا حاضرا…!!

بل أنهم لم يجربوها ولو للحظات….!!!

ابعد كل هذا…هل نلومهم

===

يا فلسطيني  قم بمظاهرتك فى فلسطين عند حكامك الى بيبيعون فلسطين لليهود

ما شانك   أنت بمصر شوف الخونة عندك حاسبهم بس معذور هذا طبع الفلسطينىكل نار لازم ينفخ فيها حتى لو ولعت فى اباه

About these ads

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s


Follow

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 26 other followers

%d bloggers like this: